جدل حول ظهور ملائكة تقاتل على خيول بيضاء مع القوى المعادية للأسد في سوريا .. شاهد الفيديو

جدل حول ظهور ملائكة تقاتل على خيول بيضاء مع القوى المعادية للأسد في سوريا .. شاهد الفيديو
غزة - دنيا الوطن
على موقع 'يوتيوب'، برز فيديو حصل على أكثر من مليون ومائة ألف مشاهدة خلال أيام، حمل عنوان 'كل ما يثبت وجود الملائكة وظهورها في سوريا،' وعرض لقصص على لسان عسكريين ورجال دين حول وجود من يقاتل على 'خيول بيضاء' مع القوى المناهضة للرئيس بشار الأسد.

إلى جانب مقطع لشخص بملابس بيضاء يقوم برفع جثة لقتيل من وسط الشارع دون خوف وسط إطلاق النار، ويسير بها وهو يحملها بيد واحدة دون أن تظهر عليه آثار القلق، ما دفع من وضع الفيديو إلى اعتبار أنه أحد 'الملائكة' على حد قوله.

وعلق المشترك 'KHALED448 ' مشككاً بالفيديو عبر القول: 'بعد كل ما شفته و سمعته، لا أصدق، فلو أن الملائكة تقاتل فعلاً معهم كان ما شفت كل هذا القتل للصغير والكبير، هذا غير التعذيب، يعني لا تصدقون أي شيء.' أما 'واحد ناس' فقال: 'هذي أخرتها استخفاف بعقول العرب، طيب الملاك هذا ليش ما فكهم من بشار وخلاص؟ يعني لم يأت في باله إلا بعد ما مات المسكين؟ عسى ما تكلف.'

ولكن 'kurosaki4546 ' رفض التشكيك بالفيديو قائلاً: 'الجاهل اللي يقول خرافات، ما في شي يصعب على رب العباد سبحانه...الفيديو أمامك شاهد الرجل وهو يحمل الشهيد بيد واحده وكأنه يحمل طفل...وهذا يدل على ان النصر قريب بإذن الله.

كما صبت آراء 'a3bak' في الإطار عينه قائلاً: 'طيب في أحد بهذه الشجاعة، يمشي بكل هدوء وشايل الشهيد بيد واحده ولبسه غريب ونظيف؟؟؟؟؟ هاذي الأشياء تخليني أصدق أنه من الملائكة.'
 

التعليقات