حليمة بولند تنجب في شهرها السابع طفلتها الأولى

حليمة بولند تنجب في شهرها السابع طفلتها الأولى
غزة - دنيا الوطن
أنجبت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، امس طفلتها الأولى، وهي في شهرها السابع، بعد إجراء عملية قيصرية لها؛ لأن حالتها الصحية كانت حرجة لم تسمح لها بالانتظار.

وولدت الطفلة بحالة صحية جيدة، إلا أن الأطباء قرروا وضعها في حضانة للأطفال المبتسرين، لاستكمال نموها داخل الحضانة، مؤكدين أنها لن تمضي بها إلا أيام معدودة، هذا وأصبحت الحالة الصحية لحليمة مستقرة، مؤكدة أنها تعيش أسعد لحظات حياتها بعدما شاهدت طفلتها بين يديها بعد طول انتظار، ولم يُعلن عن اسم المولودة بعد.

هذا وقد قررت حليمة بولند وزوجها عبد السلام الخبيزي إقامة حفل مبدئي داخل المستشفى الذي وضعت فيه، مؤكدين أن الحفل سوف يكون بالجناح الرئيسي الذي تقيم فيه بولند، وسوف يقتصر على أسرتيهما، والقليل من أصدقاء الطرفين.

ووجهت حليمة تعليمات إلى إدارة المستشفى بعدم الإدلاء بأية معلومات عن الجناح الذي تقييم فيه، ومنع أي فرد من الاتصال بها، وسوف تقوم بولند وزوجها بإقامة حفل ضخم آخر، بمجرد استقرار حالتها الصحية وعودتها إلى منزلها، وسيضم الحفل جميع المقربين من الطرفين، بالإضافة إلى نخبة من نجوم الفن والإعلام والصحافة.

وكانت حليمة بولند اختفت تماما عن الأنظار وانقطعت أخبارها في الفترة الأخيرة، وذلك لحرصها على إتمام فتره الحمل بدون مشاكل بعدما تعرضت سابقا لأكثر من عملية إجهاض كان آخرها شهر رمضان الماضي إبان تقديمها لبرنامجها "حليمة بارك".

هذا وقد انتشرت المباركات من زملاء الإعلامية الكويتية على صفحات التواصل الاجتماعي توتير وفيسبوك متمنيين لها ولابنتها دوام السعادة والتوفيق.


التعليقات