الأخبار
مصائب سان جيرمان تتوالى .. القائد يغيب أمام البارسابحثت عن والدتها الحقيقية فاكتشفت أنها زميلتها في العملفيديو مُرعب .. رجل يقتل عنكبوتاً ضخماً لتخرج من بطنه مئات العناكب الصغيرةمجلس مهنة تدقيق الحسابات يستقبل وفدا من أساتذة وطلبة جامعة فلسطين التقنية في خضوريجمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل دورة "كيف تكون مديرا متميزا"انتهاء فعاليات ماراثون معن 3 بخان يونسهيئة سياحة لوزان السويسرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2015 في دبيبرازيلي يقتل زوجته بوحشية بعد أيام من زواجهما بدافع الغيرةحضره ممثلو المؤسسات الأهلية والحكومية والدولية..العمل الزراعي ينظم حفلا تكريميا لمديره العام السابقوفد رسمي من مبادرة ( وفاق ) يزور الأسير المحرر عماد المصري المبعد الى قطاع غزةاليوم.. محاكمة تاريخية لمرسي والإخوان تدعو لمظاهرات معارضةتعليم شرق خان يونس ينظم دورة حول مشروع الوساطة الطلابية في شرق خان يونسمن ذوي الاحتياجات الخاصة .. خذلها صديقاتها فتحولت "حفلة عيد ميلادها" إلى حدث هامانطلاق فعاليات الاسبوع الوطني للطب المخبري في نابلسهكذا علقت زينة على الحكم القضائي بتسجيل طفليها باسم أحمد عزإدخال 700 شاحنة الى قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالممستوطنون متطرفون يقتحمون قبر يوسفكلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح تعقد مؤتمر الإتجاهات الحديثة في القيادة والرعاية التمريضيةتوغل "إسرائيلي" محدود شرق خانيونسرئيس مجلس القضاء الأعلى يزور جامعة النجاح الوطنيةمصرع شاب في نفق تجاري برفح جراء صعقة كهربائيةانطلاق المعرض الزراعي الصناعي الثاني في السموعبالفيديو.. برديس عن كليبها الإباحي : أنا بحب الدلعأسعار العملات مقابل الشيكلبسيسو :القضاء الفلسطيني في وعكة بفعل الانقسام السياسي
2015/4/21
عاجل
توغل محدود لـ 4 ألايات وجرافتين شرق دير البلح وسط قطاع غزة .وفاة شاب من مدينة خانونس بصعقة كهربائية في أحد أنفاق رفح جنوب قطاع غزة

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا
تاريخ النشر : 2012-04-19
طرابلس- دنيا الوطن
كشف الكاتب والصحفي اسعد امبية ابوقيلة لدنيا الوطن عن تسريب صورة للمعتقل سيف الاسلام القذافي في سجنه بالزنتان وهو يجلس علي سرير وخلفه صورة والده معمر القذافي .

 الصورة التي نشرت قبل ايام علي مواقع الانترنت المؤيده للقذافي أثارت جدلا كبيرا بين الليبيين وخاصة في المجلس الانتقالي والحكومة الليبية وثوار الزنتان مما زاد ضغط المجلس الانتقالي والحكومة الليبية علي الزنتان بضرورة نقل سيف الاسلام القذافي الي طرابلس  حفاظا علي مشاعر  الليبيين لآن صورة سيف الاسلام تعتبر استفزاز لأهالي الشهداء والجرحى وعامة الشعب الليبي كما قالت حكومة الكيب .

وقال ابوقيلة ان ثوار الزنتان طرحوا عدة اسئلة عبر صفحة الزنتان علي الفيس بوك  اهمها  لماذا تم نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ؟ هل هو بحث عن الحقيقة ام انها محاولة بائسة لتشويه صورة الزنتان والثوار بصفة عامة وتشتيت انظار الليبيين عن ما هو اهم ؟ 

وأضاف ابوقيله انه رغم تاكيد ثوار الزنتان بان صورة سيف الاسلام القذافي قديمة جدا اي لحظة القبض عليه لكن مازال هناك جدل كبير  قائم بسبب نشر هذة الصورة بين مؤيد ومعارض.

يذكر ان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية  لويس مورينو أكامبو وصل إلى طرابلس ظهر امس الأربعاء لبحث موضوع نقل سيف الاسلام الي لاهاي لمحاكمته , ولكن مصادر ليبية تفيد برفض ثوار واهالي الزنتان تسليم سيف الاسلام  القذافي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف