الأخبار
استشهاد شاب برصاص الاحتلال شمال غزةواشنطن تدين "بأشد العبارات" استشهاد الرضيع الفلسطينيإصابات بإطلاق نار قرب حيفاردود فعل غاضبة على تدمير المسجد السني الوحيد في طهرانبيع قفاز "مايكل جاكسون" بـ64 ألف دولاردراسة : الوقوف يحسن الكوليسترول ويحمي القلبمنظمة الصحة: العالم على شفا امتلاك لقاح فعال للعلاج من “إيبولا”تعيين "أختر منصور" زعيمًا لطالبان انتصارًا لباكستانإماراتيتان ترحلان في عمق أدغال أثيوبياتونس تعلن مد حالة الطوارئ لمدة شهرين آخرينمطار القاهرة يعفي المشاركين في افتتاح قناة السويس من رسوم تأشيرة الدخول"النقل": تشغّيل القطارات ومترو الأنفاق مجانًا يوم افتتاح قناة السويس الجديدّةنجل مرتضى منصور ينفعل خوفًا على الجماهيراسستسهاد 3 جنود سعوديين فى قصف يمنى لمركز حدودىبالصواريخ او اطلاق النار او العمليات الاستشهادية.حماس:المقاومة هي من تحدد طبيعة الرد والسلطة مسؤولةشاهد.. سجاد المساجد باستقبال أوباما يجتاح مواقع التواصلتعرف على هذه الثغرة الخطيرة في "واتس آب"السفير جمال الشوبكي : حرق الرضيع وأسرته جريمة حرب لاتغتفر وإنسانية المجتمع الدولي على المحكفتح تُطالب بتوزيع السلاح على المواطنين في الضفة : يجب تلقين المستوطنين درساً واعادتهم بأكياس جثثاًبالصور.. تحذير من عاصفة شمسية ستسبب فوضى عارمةحذار من غسل الدجاج قبل الطهي!(فيديو) .. وُلد بكلمة محمد : "ماعز معجزة" ثمنه 400 ألف دولار !مصر - يخت "المحروسة" يصل بحيرة التمساح استعدادا لافتتاح قناة السويس الجديدة8 مقاتلات إف 16 تجوب القاهرة والجيزة لإعلان دخولها الخدمة بالجيشالشوبكي : حرق الرضيع وأسرته جريمة حرب لاتغتفر وإنسانية المجتمع الدولي على المحك
2015/7/31
عاجل
استشهاد الفتى محمد حامد المصري 17 عاماً وإصــابة أخر برصاص قوات الاحتلال في بيت لاهيا شمال قطاع غزة

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا
تاريخ النشر : 2012-04-19
طرابلس- دنيا الوطن
كشف الكاتب والصحفي اسعد امبية ابوقيلة لدنيا الوطن عن تسريب صورة للمعتقل سيف الاسلام القذافي في سجنه بالزنتان وهو يجلس علي سرير وخلفه صورة والده معمر القذافي .

 الصورة التي نشرت قبل ايام علي مواقع الانترنت المؤيده للقذافي أثارت جدلا كبيرا بين الليبيين وخاصة في المجلس الانتقالي والحكومة الليبية وثوار الزنتان مما زاد ضغط المجلس الانتقالي والحكومة الليبية علي الزنتان بضرورة نقل سيف الاسلام القذافي الي طرابلس  حفاظا علي مشاعر  الليبيين لآن صورة سيف الاسلام تعتبر استفزاز لأهالي الشهداء والجرحى وعامة الشعب الليبي كما قالت حكومة الكيب .

وقال ابوقيلة ان ثوار الزنتان طرحوا عدة اسئلة عبر صفحة الزنتان علي الفيس بوك  اهمها  لماذا تم نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ؟ هل هو بحث عن الحقيقة ام انها محاولة بائسة لتشويه صورة الزنتان والثوار بصفة عامة وتشتيت انظار الليبيين عن ما هو اهم ؟ 

وأضاف ابوقيله انه رغم تاكيد ثوار الزنتان بان صورة سيف الاسلام القذافي قديمة جدا اي لحظة القبض عليه لكن مازال هناك جدل كبير  قائم بسبب نشر هذة الصورة بين مؤيد ومعارض.

يذكر ان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية  لويس مورينو أكامبو وصل إلى طرابلس ظهر امس الأربعاء لبحث موضوع نقل سيف الاسلام الي لاهاي لمحاكمته , ولكن مصادر ليبية تفيد برفض ثوار واهالي الزنتان تسليم سيف الاسلام  القذافي .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف