الأخبار
بحر يطالب الأمم المتحدة بالعمل لفك حصار غزةبرلماني يقاضي مسلسل "هي ودافنشي" ويطالب بإيقافهالموت يفجع إليسا .. صورةفتح : حكومة الاحتلال تتحمل مسؤولية دفع الأمور نحو التفجير لسماحها بالاقتحامات للاقصىملتقي شباب الخدمات الطبية العسكرية يقيم افطاراً جماعياً في شاليهات غزه‎نصائح سريعة وبسيطة لتنظيم أدراجك وخزانتكوقفة تضامنية نظمتها جمعية واعد للأسرى والمحررين مع أقدم أسير في العالمبالفيديو : ردّ فعل غريب لدينا في "هاني في الأدغال" يشكك مجدداً في حقيقة المقلب!هيئة الأسرى: أسرى الجبهة يبدأون اضراب تضامني لثلاث أيام مع الأسير بلال كايد"كروس جاكوار F-Pace" تباع في روسياشبيبة "فدا" بغزة تُحيي أمسية رمضانيةصورة : التجار يستغلون نجاح "الأسطورة" لبيع الملابسالحر يسبب نزعة عدوانية لدى البشرد. البرغوثي: اقتحام الأقصى استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالتحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين يدعو لترشيح النائب مروان البرغوثي لنيل جائزة نوبل للسلامالاغا : على وكالة الغوث التشاور مع اللاجئين وممثليهم قبل الاقدام على اي قرار او خطوة تتعلق بمصيرهمهيئة الأسرى: أسرى الجبهة يبدأون اضراب تضامني لثلاث أيام مع الأسير بلال كايدمصر: "نواب ونائبات قادمات" توضح طرق القضاء على فساد المحلياتالدكتور مصطفى البرغوثي: اقتحام الأقصى استفزاز خطير لمشاعر المسلمينالمفتي العام: الاقتحامات المتتابعة للمسجد الأقصى تؤكد زيف المحافظة على الوضع القائمالتحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين يدعو لترشيح النائب مروان البرغوثي لنيل جائزة نوبل للسلامخبراء يحذرون من عواقب تمرير الكنيست لقانون يتعلق بالمنظمات غير الحكومية140فنان يلونون ويزينون جدران منشات ومباني الاونروا ويضيفون جمالا بصريا لغزةالناظوري يطالب الليبيين بتسليم الأسلحة الثقيلةحريق في مقر جماعة الإخوان في الأردن
2016/6/27

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا
تاريخ النشر : 2012-04-19
طرابلس- دنيا الوطن
كشف الكاتب والصحفي اسعد امبية ابوقيلة لدنيا الوطن عن تسريب صورة للمعتقل سيف الاسلام القذافي في سجنه بالزنتان وهو يجلس علي سرير وخلفه صورة والده معمر القذافي .

 الصورة التي نشرت قبل ايام علي مواقع الانترنت المؤيده للقذافي أثارت جدلا كبيرا بين الليبيين وخاصة في المجلس الانتقالي والحكومة الليبية وثوار الزنتان مما زاد ضغط المجلس الانتقالي والحكومة الليبية علي الزنتان بضرورة نقل سيف الاسلام القذافي الي طرابلس  حفاظا علي مشاعر  الليبيين لآن صورة سيف الاسلام تعتبر استفزاز لأهالي الشهداء والجرحى وعامة الشعب الليبي كما قالت حكومة الكيب .

وقال ابوقيلة ان ثوار الزنتان طرحوا عدة اسئلة عبر صفحة الزنتان علي الفيس بوك  اهمها  لماذا تم نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ؟ هل هو بحث عن الحقيقة ام انها محاولة بائسة لتشويه صورة الزنتان والثوار بصفة عامة وتشتيت انظار الليبيين عن ما هو اهم ؟ 

وأضاف ابوقيله انه رغم تاكيد ثوار الزنتان بان صورة سيف الاسلام القذافي قديمة جدا اي لحظة القبض عليه لكن مازال هناك جدل كبير  قائم بسبب نشر هذة الصورة بين مؤيد ومعارض.

يذكر ان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية  لويس مورينو أكامبو وصل إلى طرابلس ظهر امس الأربعاء لبحث موضوع نقل سيف الاسلام الي لاهاي لمحاكمته , ولكن مصادر ليبية تفيد برفض ثوار واهالي الزنتان تسليم سيف الاسلام  القذافي .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف