الأخبار
جوني ديب يؤدي دور دونالد ترامب في فيلم ساخرالعراق: المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ينفذ 9896 زيارة ميدانية في عام 2015المحافظ أبو بكر يستضيف وفداً من مركز الحياة للثقافة والفنون المقدسيوقـفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق في بيتونياجمعية المستهلك تجتمع مع إدارة شركة سند الانشائيةمواجهات واصابات واعتقالات ببلدة بيت دقو في القدسلا تحبلي يا سيدتيلبنان: شلبي "سفيرة الأونيسكو للنيات الحسنة" تقديراً لالتزامها حماية مدينة صورمصر: قوات أمن أسيوط تنجح بتوقيف 12 هارب من قضايا قتل وسلاح ومخدرات بعدة مراكزعرب 48: الجبهة الديموقراطية للسلام.. حكومة نتنياهو تعلن الحرب على الجماهر العربيةشيرين رضا آخر النجمات في فريق عمل فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرةالعراق: المتحدث الرسمي لمرجعية الصرخي : لا حلَّ في العراق إلا بخروج إيران من اللعبةأكثر من مليون طفل يمني يدفعون ثمن الانقلابالصحة المغربية: عدم تسجيل أي حالة زيكاخلية أزمة الأونروا ..لا مساومة على مطالب الشعب الفلسطيني المحقة.. وماضون بالتحركات الاحتجاجية حتى النهايةعرب 48: النائب غنايم يطلب عقد جلسة في الكنيست حول فتح محطات للإطفاء في البلدات العربيةالمناطق العامة بفلورا بارك للشقق الفندقية الفاخرة بدبي تخضع لتحديثات شاملةطالب جامعي ينهي حياة زميله بسبب علاقته بشقيقتهالبرلمان المغربي يصادق على أول قانون لـ"الفنان المهني"جوال تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التواليمصر: النائب حسين عشماوي.. أطالب بمبنى جديد للتأمينات في قليوبمصر: مصطفى بكري.. الحرس الجمهوري تسلم مقر البرلمان لتأمين كلمة السيسيفدا يؤكد أن تصريحات نتنياهو وهيرتصوغ مرفوضة ولن تنطلي على أحد ويدعو لتصعيد الهبة الشعبية الباسلةقوات النظام السوري على مشارف مدينة تل رفعت ابرز معاقل الفصائل شمال حلببالصور: "بانا" خطفت القلوب في "نور".. واختفت 10 سنوات بسبب ابنتها
2016/2/11

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا
تاريخ النشر : 2012-04-19
طرابلس- دنيا الوطن
كشف الكاتب والصحفي اسعد امبية ابوقيلة لدنيا الوطن عن تسريب صورة للمعتقل سيف الاسلام القذافي في سجنه بالزنتان وهو يجلس علي سرير وخلفه صورة والده معمر القذافي .

 الصورة التي نشرت قبل ايام علي مواقع الانترنت المؤيده للقذافي أثارت جدلا كبيرا بين الليبيين وخاصة في المجلس الانتقالي والحكومة الليبية وثوار الزنتان مما زاد ضغط المجلس الانتقالي والحكومة الليبية علي الزنتان بضرورة نقل سيف الاسلام القذافي الي طرابلس  حفاظا علي مشاعر  الليبيين لآن صورة سيف الاسلام تعتبر استفزاز لأهالي الشهداء والجرحى وعامة الشعب الليبي كما قالت حكومة الكيب .

وقال ابوقيلة ان ثوار الزنتان طرحوا عدة اسئلة عبر صفحة الزنتان علي الفيس بوك  اهمها  لماذا تم نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ؟ هل هو بحث عن الحقيقة ام انها محاولة بائسة لتشويه صورة الزنتان والثوار بصفة عامة وتشتيت انظار الليبيين عن ما هو اهم ؟ 

وأضاف ابوقيله انه رغم تاكيد ثوار الزنتان بان صورة سيف الاسلام القذافي قديمة جدا اي لحظة القبض عليه لكن مازال هناك جدل كبير  قائم بسبب نشر هذة الصورة بين مؤيد ومعارض.

يذكر ان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية  لويس مورينو أكامبو وصل إلى طرابلس ظهر امس الأربعاء لبحث موضوع نقل سيف الاسلام الي لاهاي لمحاكمته , ولكن مصادر ليبية تفيد برفض ثوار واهالي الزنتان تسليم سيف الاسلام  القذافي .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف