الأخبار
جمعيات بحرينية تطلق حزمة مشاريع خيرية لدعم صمود المقدسيينأوباما يتناول العشاء في مطعم محلي خلال زيارته لفيتنامالاسرائيليون يطلقون تغريدة تحريضية ضد العرب كل 6دقائق33 ألف طالب يتقدمون للتوجيهي بغزة السبتالقدوة يستبعد التوصل لسلام في ظل حكومة نتنياهومصر: محافظ الاسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال لجنة حصر المبانى والمنشآت المقامة بدون ترخيصمصر: ضبط وتحرير 70 محضر تمويني فى مجال المخابز والأسواق والمحلات العامة بالإسماعيلية خلال الفترة من 16 الى 22 مايو 2016من المسجد الأقصىانتخاب آية الله المحافظ المتشدد أحمد جنتي رئيسا لمجلس خبراء القيادة في إيرانإسرائيل: مفاوضات توسيع الحكومة تتعثردخول أسير من نابلس عامه العشرين في سجون الاحتلال الإسرائيلياكاديمية الادارة والسياسة تنظم احتفال لتكريم الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني للعام 2015/ 2016إخلاء عشرات المدارس في بريطانيا والولايات المتحدة بعد تهديدات باستهدافهارام الله: الحكم بالأشغال الشاقة 15 عاما على متهم بالقتللغز "أحرار الشام" في تفجيرات جبلة وطرطوس.. كذبة داعش!سلفيت : "سرطة" .. قرية الذهب الأحمرالبنك الألماني يكشف عن أرخص عملة في العالممسؤولة بالخارجية الإسرائيلية في القاهرةدنيا الوطن تنشر حصرياً "عرفات-حياته كما أرادها" للكاتب أحمد عبدالرحمن..الفصل الثالث-الحلقة الأولى:برنامج النقاط العشرفشل المباحثات بين "البديل من أجل ألمانيا" والمجلس المركزي للمسلمينشاورما بالشوكولاتةإدانة مراهق أمريكي قتل عراقيا بإطلاق 14 رصاصة أثناء التقاطه صورا تذكاريةمسؤول كوري شمالي: إبداء ترامب استعداده للقاء زعيمنا دعاية وهراءقلق أممي على مصير المدنيين في الفلوجةإخلاء مخيم ايدوميني للاجئين في اليونان يجري “ببطء وهدوء”
2016/5/24

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا

تسريب صورة لسيف الاسلام القذافي في سجن الزنتان وخلفه صورة والده معمر القذافي تثير جدلاً كبيراً في ليبيا
تاريخ النشر : 2012-04-19
طرابلس- دنيا الوطن
كشف الكاتب والصحفي اسعد امبية ابوقيلة لدنيا الوطن عن تسريب صورة للمعتقل سيف الاسلام القذافي في سجنه بالزنتان وهو يجلس علي سرير وخلفه صورة والده معمر القذافي .

 الصورة التي نشرت قبل ايام علي مواقع الانترنت المؤيده للقذافي أثارت جدلا كبيرا بين الليبيين وخاصة في المجلس الانتقالي والحكومة الليبية وثوار الزنتان مما زاد ضغط المجلس الانتقالي والحكومة الليبية علي الزنتان بضرورة نقل سيف الاسلام القذافي الي طرابلس  حفاظا علي مشاعر  الليبيين لآن صورة سيف الاسلام تعتبر استفزاز لأهالي الشهداء والجرحى وعامة الشعب الليبي كما قالت حكومة الكيب .

وقال ابوقيلة ان ثوار الزنتان طرحوا عدة اسئلة عبر صفحة الزنتان علي الفيس بوك  اهمها  لماذا تم نشر هذه الصورة في هذا التوقيت ؟ هل هو بحث عن الحقيقة ام انها محاولة بائسة لتشويه صورة الزنتان والثوار بصفة عامة وتشتيت انظار الليبيين عن ما هو اهم ؟ 

وأضاف ابوقيله انه رغم تاكيد ثوار الزنتان بان صورة سيف الاسلام القذافي قديمة جدا اي لحظة القبض عليه لكن مازال هناك جدل كبير  قائم بسبب نشر هذة الصورة بين مؤيد ومعارض.

يذكر ان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية  لويس مورينو أكامبو وصل إلى طرابلس ظهر امس الأربعاء لبحث موضوع نقل سيف الاسلام الي لاهاي لمحاكمته , ولكن مصادر ليبية تفيد برفض ثوار واهالي الزنتان تسليم سيف الاسلام  القذافي .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف