الأخبار
توضيح بخصوص لقاء "زياد ابو عمرو" .. دنيا الوطن تُوقف التعامل مع الصحفي حمّادهنية: دفعة مالية لموظفي غزة الأسبوع المقبل .. وخط غاز اسرائيلي مباشر لمحطة الكهرباءالصندوق الأسود يكشف..ماذا حصل بالطائرة الألمانية قبل تحطمها ولماذا خاض الطيار معركة مستميتة؟تقرير أممي: عام 2014 الأقسى منذ العام 1967 على الفلسطينيين#عاصفة_الحزم.. السعودية: لا مخطط لعملية برية حالياً في اليمنمقارنة "جو - برمائية" بين القوات السعودية واليمنيةبالفيديو: اللجنة المشتركة تطالب بتفعيل إتفاق 25 مارس 2011 كحلّ ارتضته جميع الأطرافمصر: مواطن يستولى على مساحة 2182 متر من املاك الاوقاف مخصصة لبناء مدرسة عليها بزمام الوحدة المحليةعرب 48: القائمة المشتركة: "لن نسمح بالاستفراد بالحركة الإسلامية وقياداتها"عرب 48: الشبيبة الشيوعية تطلق نشاطاتها على شرف يوم الأرض الخالد: الأرض معركتنا على مكان تحت الشمس!احياء يوم المرأة العالمي والام والطفل في مخيم الرشيدية بجنوب لبنانوفاة مواطن متأثرا بجراحه نتيجة حادث سير في قرية زبوبا غرب جنينالليشمانيا تغزو الفلسطينيينمشيعل يستقبل مفوض العلاقات السياسية لحركة فتحالتدخل في اليمن منع الكارثةالتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطيني يزور مسؤولة المؤسسات الحركية في لبنانلبنان: الشيخ علي ياسين... سيبقى لبنان موحدا" ومنيعا"مصر: طلائع المعهد العالي للكونسرفتوار بدار الأوبرا المصرية يوم الأحد القادمالعراق: الى مسجد الكوفة المعظم تعلن انطلاق بث قناة السفير الفضائية الناطقة باللغة الإنكليزيةأردوغان: تزعجنا محاولات الهيمنة الإيرانية ولن نتسامح معهانجاح باهر لأشغال المؤتمر الوطني ..تجديد العهد على مواصلة النضال خدمة للطبقة العاملة المغربيةقطعان المستوطنين يرشقون سيارة أمين سر مكتب الأطباء في طولكرم د. هيثم شديد بالحجارةالتوجيه السياسي تحيي ذكرى معركة الكرامة ويوم الارض في محافظة سلفيتالمجموعة العربية تدين قرارات "الحبس المنزلي" بحق الفلسطينيين في القدسالزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب التونسي
2015/3/27

قمر: فى حالة نجاحى فى التمثيل سأترك الغناء

قمر: فى حالة نجاحى فى التمثيل سأترك الغناء
تاريخ النشر : 2012-04-18
غزة - دنيا الوطن
أكدت المطربة اللبنانية قمر، أنها لا تخجل من ماضيها، موضحة أنها أصرت على تقديم بدايات حياتها من خلال الكليب الجديد 'أو لا لا'، وأنها فى حالة نجاحها فى الوسط السينمائى والتمثيلى بشكل عام ستركز فيه وستترك الغناء.

وقالت قمر لـ 'اليوم السابع' إنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها فى فيلم 'حصل خير'، والذى تشارك فى بطولته مع المطرب الشعبى سعد الصغير ومحمد رمضان وكريم محمود عبد العزيز، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق.

وأشارت قمر إلى أن ترشيحها واختيارها للفيلم جاء من المنتج أحمد السبكى، والذى أبلغها بأنه لم يجد غيرها فى هذا الدور بعد مشاهدته لعدد من الكليبات التى قدمتها فى الفترة الأخيرة، خاصة وأن الدور لفنانة استعراضية تقضى معظم حياتها فى لبنان ثم تقرر العودة إلى مصر لرعاية شقيقتها الصغرى، موضحة أنها تشارك سعد الصغير فى أغنيتين بعنوان 'ولعة ولعة' والثانية بعنوان 'أهو أنت'، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم.

وأشارت إلى أنها ستقوم أيضا بغناء أغنيتها الشهيرة'أو لا لا'، والتى قامت بتصويرها مرتين على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة أنها ستقوم بتصوير كليب ثالث لها يتم عرضه ضمن أحداث الفيلم، مضيفة أن الأغنية من إنتاجها ولا تجد أى مشاكل فى عرضها فى أولى تجاربها السينمائية، كتدعيم لها.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف