الأخبار
هل ينتقم بينيت من نتنياهو ؟ … صراع الساعات الأخيرة قبل انتهاء مهلة تشكيل الحكومة !وزيرة الإعلام اليمنية تكشف: أدرت الوزارة عبر "تويتر"الاحتلال يدخل 670 شاحنة عبر كرم أبو سالم غدًاالمحكمة تصدر حكمها على رئيس الوزراء السابق أولمرت في قضية تلانسكيشاهد: ديلي ميل تنشر صورا خيالية لطائرة الامير الوليد بن طلالتأكيدا لما انفردت به "دنيا الوطن"… أبو مرزوق يلتقي الاحمد في بيروتاليمن: حمى الضنك تفتك بمدينة لحج المنكوبة وحالات وفاةغزاوي !!! ... إرتاح شويعلى طريقة عادل امام.. شاهد بالفيديو رئيس بلدية امريكي يذهب الى الحمام وينسى المايك مفتوحآخر التقليعات المصرية.. مسؤول مصري يقدم استقالته عبر "واتس آب" والمدير يقبلها برسالة أخرىلماذا رافال الفرنسية؟؟ .. شاهد بالفيديو امكانيات ومميزات الطائرةفيديو - لبنان: فيديو جديد للجنود الشيعة المخطوفين لدى النصرةصور جديدة بعيون اسرائيلية.. جنود الاحتلال خلال العدوان على غزةنائب مدير CIA السابق: عمر سليمان تواصل سرا مع واشنطن لخلافة مباركورشة عمل حول الاعلام المجتمعي ودوره في تغطية الاحداث المحلية برفحصورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدسبالصور - للأسرى والشهداء نصيب… مدرسة في نابلس تعيد تدوير الإطارات في مظهر جمالي خلابحياة الدرديري تعلن الحرب على الهواء و مهاجمة قناة Mbc مصرشاهد بالفيديو ..أسهل طريقة للزواجكم يبلغ عدد مشتركي الانترنت في غزة ؟سابقة تاريخية.. كيري بالصومال في زيارة مفاجئةموسم السردين بلا سردين في غزةمجلس المحامين المنتخب يمنح 14 محاميا إجازة مهنة المحاماة في غزةبالفيديو… بحر: لدينا مائة ألف يحملون السلاح لتحرير فلسطيندراسة تدعو لبناء خطة إستراتيجية متكاملة لتوعية الرأي العام الفلسطيني وتدويل القضية الفلسطينية عبر شبكات التواصل الاجتماعي
2015/5/5

قمر: فى حالة نجاحى فى التمثيل سأترك الغناء

قمر: فى حالة نجاحى فى التمثيل سأترك الغناء
تاريخ النشر : 2012-04-18
غزة - دنيا الوطن
أكدت المطربة اللبنانية قمر، أنها لا تخجل من ماضيها، موضحة أنها أصرت على تقديم بدايات حياتها من خلال الكليب الجديد 'أو لا لا'، وأنها فى حالة نجاحها فى الوسط السينمائى والتمثيلى بشكل عام ستركز فيه وستترك الغناء.

وقالت قمر لـ 'اليوم السابع' إنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها فى فيلم 'حصل خير'، والذى تشارك فى بطولته مع المطرب الشعبى سعد الصغير ومحمد رمضان وكريم محمود عبد العزيز، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج إسماعيل فاروق.

وأشارت قمر إلى أن ترشيحها واختيارها للفيلم جاء من المنتج أحمد السبكى، والذى أبلغها بأنه لم يجد غيرها فى هذا الدور بعد مشاهدته لعدد من الكليبات التى قدمتها فى الفترة الأخيرة، خاصة وأن الدور لفنانة استعراضية تقضى معظم حياتها فى لبنان ثم تقرر العودة إلى مصر لرعاية شقيقتها الصغرى، موضحة أنها تشارك سعد الصغير فى أغنيتين بعنوان 'ولعة ولعة' والثانية بعنوان 'أهو أنت'، من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد عبد المنعم.

وأشارت إلى أنها ستقوم أيضا بغناء أغنيتها الشهيرة'أو لا لا'، والتى قامت بتصويرها مرتين على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة أنها ستقوم بتصوير كليب ثالث لها يتم عرضه ضمن أحداث الفيلم، مضيفة أن الأغنية من إنتاجها ولا تجد أى مشاكل فى عرضها فى أولى تجاربها السينمائية، كتدعيم لها.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف