الأخبار
رفح تستضيف ورشة عمل قانونية حول الملكية والحضانةكاتب مصري : يجب على السيسي تنفيذ "مذبحة مماليك" ضد معارضيهالجهاد الاسلامي : نحن على ثقة باستمرار "ايران" بدعم فلسطين وحركة الجهاد"التعليم العالي" تبحث مع المركز الروسي للعلوم سبل تعزيز التعاون في المجالات الثقافيةبعد أن هدمت منزله، قوات الاحتلال تطالبه بإزالة الركامالقواسمي يعتبر التوصية الاممية بوضع جيش الاحتلال في القائمة السوداء في الاتجاه الصحيحطالبة من البريج استشهد معظم أفراد أسرتها تحصل على المرتبة الأولىالرئيس يقلد برناوي وسام نجمة الشرف العسكريمنظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهقال: هذه مفخرة .. في «روابي» المدينة - الحديقة!منظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهسلطة الطاقة تحذر من توقف محطة كهرباء غزة غداًنصف شواطيء غزة .. لا تصلح للسباحة !؟باراك: علينا بانسحاب أحادي الجانبمصر: وهبي " محاربة الفساد مازال شعار يحتاج أراده قوميةتوفيق عكاشة مصر في حرب وستشتد الحرب الفترة القادمةتوفيق عكاشة : قناة أم بي سي مصر و روتانا تعملان على تدمير مصر والعربشركة كهرباء غزة تعلن تعطل خط الكهرباء المغذي لـ خانيونستوفيق عكاشة في حلقة ساخنة حول أجور فنانين مسلسلات رمضانمراقب الإخوان يتحدى النظام الأردني ويهاجم مصرالحر يقتل 150 ألف دجاجة والخسائر بلغت مليون دولارتمديد اعتقال النائب جراررئيس القوات الخاصة الطاجيكية ينضم لداعشانتشال جثة 470 جندي عراقي قتلتهم داعش بقاعدة "سبايكر"بوتين يتهم واشنطن بالسعي لحرمان بلاده من استضافة كأس العالم
2015/5/28
عاجل
ابو صبحة: اغلاق معبر رفح بعد عودة 1630 عالقا في مصر لقطاع ‫‏غزة‬

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

تالا محمد ابراهيم البحري

تاريخ النشر : 2012-04-09
رام الله-دنيا الوطن
ناشد والد الطفلة تالا محمد ابراهيم البحري- إحدى الأطفال الذين تعرضوا لاصابات خطيرة جراء حادث الحافلة قرب جبع يوم الخميس 16 شباط 2012، الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس الوزراء د. سلام فياض اعادة التحقيق في الحادث لتحديد الجهة المسؤولة عن المعاناة التي تكبدها الأطفال الجرحى وذووهم.

وترقد الطفلة تالا البحري في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس اثر إصابتها بجروح وحروق خطيرة بسبب الحادث الذي تعرضت له مع أطفال مدرسة وروضة نور الهدى في منطقة عناتا، والذي أدى إلى مصرع 6 أطفال أحدهما توفي متأثرا بجراحه ومدرِّسة وإصابة 39 آخرين نقل 3 منهم إلى مستشفى هداسا عين كارم.

وقال محمد البحري والد الطفلة : إن ابنته ترقد في قسم العناية المركزة بمستشفى هداسا وهي مصابة بحروق من الدرجتين الثالثة والرابعة بنسبة 25% من جسدها حيث تتركز الحروق بمنطقة الرأس والوجه واليدين، كما تعاني من إصابات في العين اليمنى وحروق شديدة في اليدين الأمر الذي سيدفع الأطباء لبتر بعض أصابعها كما ابلغه الأطباء.

واعتبر البحري أن التحقيق الذي نشرت نتائجه في 18 آذار الماضي لا يلبي احتياجات المصابين، لا سيما وأنه لم يحمل المسؤولية لجهة بعينها وقال: "نناشد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض بتشكيل لجنة مهنية ومحايدة لإعادة التحقيق في الحادث وتحميل المدرسة المسؤولية الكاملة عن حياة اطفالنا وزارة التربية والتعليم التي هي ترخص هذه المدارس ووزارة النقل والموصلات التي قامت بترخيص هذا الباص لان شركة التأمين حتى اليوم لم تتعرف على مصابي الحادث ونحن حتى اليوم لم نتلق اي مساعدة أو أي شيء للوقوف بجانب أهالي الضحايا".

وأضاف "اتصلت بمدير المدرسة الذي لم يقم بزيارة الاطفال وتقديم مساعدة حتى لو كانت بسيطة، وقد قال لي انهم غير مسؤولين عن الحادث وأن نتائج التحقيق صدرت وتم تبرأتهم من المسؤولية طالبا مني ملاحقة صاحب الشاحنة التي تسببت بالحادث".

وأكد محمد البحري أنه في وضع مادي صعب جراء متابعته لابنته المصابة في مستشفى هداسا عين كارم وما يزيد من معاناته وألمه هو عدم اعتراف اي جهة بالمسؤولية عن المأساة التي حلت بطفلته وبقية الأطفال الأبرياء ضحايا الحادث المأساوي.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف