الأخبار
السيسي يعاتب المصريين : تبرعات تحيا مصر ليست كما ينبغى ولازم توصل لـ 100 مليارإيمان الشريف في عرض خاص بمهرجان بنزرت الدوليمسيرة حاشدة تجوب شوارع طولكرم تنديدا بالعدوان على غزةمستشفى يعوض مريضات صوّرن عاريات بـ 190 مليون دولارمحلل إسرائيلي يستعرض الخيارات الإسرائيلية والحمساوية في المعركةفتح - كتائب الحسيني تنشر حصاد عملياتها يوم الخميسالدفاعات الجويّة الاردنية تسقط طائرة استطلاع سورية10 شهداء اليوم: استشهاد قيادي بالجهاد ونجليه في قصف منزلهم برفح يرفع #عداد_العدوان الى 810 شهيد5 بحالة الخطر .. يديعوت : اصابة 36 اسرائيلي في اشتباكات مع المقاومة بغزة الليلةالسودانية المتهمة بالردة تلتقي بابا الفاتيكان في روماسمير غانم: تزوجت امرأة صومالية لمدة سنةبالفيديو.. كنديون متعاطفون مع غزة يطلقون حملة "احضن إرهابي"من ضحايا مجزرة الشجاعية.. بعد ان استشهدت والدتهما: "مها" لم تنم منذ الحادثة و"فاطمة" فقدت النطق..صورالكماشة تطبق على نتنياهودعاء مؤثر لغزة من قلب المسجد الاقصىرجل العمليات الخاصة في حماس : من هو مروان عيسى ؟الآلاف يدعمون غزة في نابلس .. صورتحليل اخباري : نصوص مبادرة كيري وتوقعات الساعات القادمة ؟ رد الفصائل وشروط إسرائيل !ستة أذرع عسكرية لحركة فتح تتوحد تحت إطار قوات العاصفة وتعلن عن عملية سيف اللهذكرى الشهيد القائد ممدوح صبري عيسي صيدم (أبو صبري)يخرج الحي من الميت : استشهاد امرأة حامل وانقاذ جنينها .. شهداء وجرحى في اليوم الـ19 يرفع العدد 805اللواء الحاج اسماعيل جبر ينفي لدنيا الوطن اطلاق النار على منزلهكتائب الاقصى تطلق النار على حاجزين للاحتلال في الضفةطفلة تتلو القرآن فى حضور السيسي .. فيديوالرئيس المصري السيسي: "في ناس حافظة القرآن وبتقتلنا" .. فيديو
2014/7/25
عاجل
استشهاد هادي صلاح الدين ابو حسنين 12 عام من محافظة رفحاستشهاد المواطنين علي محمد عصفور 58 عام من محافظة خانيونساستشهاد المواطنه رسمية سلامة 24 عام من محافظة خانيونس متأثرة بجراحهااستشهاد المواطن محمد سمير عبدالعال النجار (25عاما) من محافظة خانيونسانفجار غزة الاخير - لا اصابات في المكانانفجار غزة : استهداف منزل لعائلة ابو حصيرة بجوار مستشفى الشفاءأضرار كبيرة باستهداف منزل لعائلة حصيرة غرب مجمع الشفاء الطبي بغزةدوي انفجار كبير سمع في مدينة غزةاستشهاد عيد قطيفان واصابة 4 آخرين بقصف منزلهم صباح اليوم في دير البلح وسط قطاع غزةحريق في منزل في شارع يافا وسط حي التفاح شرق غزة بعد قصفه من قبل المدفعيةصحيفة الحياة اللندنية : حماس وافقت على طرح كيري بتهدئة انسانية لـ5 ايام مع وجوب تقديم ضمانات اخرىالقسام تقصف أسدود بـ 5 صواريخ غرادطائرات الاحتلال تستهدف منزل لعائلة الدلو بشارع الجلاء بغزةيديعوت : القبة الحديدية اعترضت صاروخا في سماء عسقلان اطلق من غزةصافرات الانذار في عسقلانسكاي نيوز: سماع دوي انفجار في مدينة المفرق شمال ‫‏الأردن‬استهداف منزلين لعائلة دوشن بمنطقة اليرموك ورضوان قرب مقبرة الشيخ رضوان بغزةمصدر عسكري اسرائيلي ليديعوت :تدمير الانفاق يحتاج وقت طويل لا يمكن ان ننتهي منه خلال اسبوعقصف مدفعي عنيف في مناطق شرق غزة ومدينة جباليا وبيت حانون وشرق الوسطى

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

تالا محمد ابراهيم البحري

تاريخ النشر : 2012-04-09
رام الله-دنيا الوطن
ناشد والد الطفلة تالا محمد ابراهيم البحري- إحدى الأطفال الذين تعرضوا لاصابات خطيرة جراء حادث الحافلة قرب جبع يوم الخميس 16 شباط 2012، الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس الوزراء د. سلام فياض اعادة التحقيق في الحادث لتحديد الجهة المسؤولة عن المعاناة التي تكبدها الأطفال الجرحى وذووهم.

وترقد الطفلة تالا البحري في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس اثر إصابتها بجروح وحروق خطيرة بسبب الحادث الذي تعرضت له مع أطفال مدرسة وروضة نور الهدى في منطقة عناتا، والذي أدى إلى مصرع 6 أطفال أحدهما توفي متأثرا بجراحه ومدرِّسة وإصابة 39 آخرين نقل 3 منهم إلى مستشفى هداسا عين كارم.

وقال محمد البحري والد الطفلة : إن ابنته ترقد في قسم العناية المركزة بمستشفى هداسا وهي مصابة بحروق من الدرجتين الثالثة والرابعة بنسبة 25% من جسدها حيث تتركز الحروق بمنطقة الرأس والوجه واليدين، كما تعاني من إصابات في العين اليمنى وحروق شديدة في اليدين الأمر الذي سيدفع الأطباء لبتر بعض أصابعها كما ابلغه الأطباء.

واعتبر البحري أن التحقيق الذي نشرت نتائجه في 18 آذار الماضي لا يلبي احتياجات المصابين، لا سيما وأنه لم يحمل المسؤولية لجهة بعينها وقال: "نناشد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض بتشكيل لجنة مهنية ومحايدة لإعادة التحقيق في الحادث وتحميل المدرسة المسؤولية الكاملة عن حياة اطفالنا وزارة التربية والتعليم التي هي ترخص هذه المدارس ووزارة النقل والموصلات التي قامت بترخيص هذا الباص لان شركة التأمين حتى اليوم لم تتعرف على مصابي الحادث ونحن حتى اليوم لم نتلق اي مساعدة أو أي شيء للوقوف بجانب أهالي الضحايا".

وأضاف "اتصلت بمدير المدرسة الذي لم يقم بزيارة الاطفال وتقديم مساعدة حتى لو كانت بسيطة، وقد قال لي انهم غير مسؤولين عن الحادث وأن نتائج التحقيق صدرت وتم تبرأتهم من المسؤولية طالبا مني ملاحقة صاحب الشاحنة التي تسببت بالحادث".

وأكد محمد البحري أنه في وضع مادي صعب جراء متابعته لابنته المصابة في مستشفى هداسا عين كارم وما يزيد من معاناته وألمه هو عدم اعتراف اي جهة بالمسؤولية عن المأساة التي حلت بطفلته وبقية الأطفال الأبرياء ضحايا الحادث المأساوي.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف