الأخبار
بعد قطر .. دنيا الوطن تكشف : "الكويت" ستستقبل فلسطينيين للعمل على أراضيها والسعودية التالي ..غزة : "زواج التقسيط والشيكات" .. رأي الشرع والمجتمعالروابط العربية المتينةحماس:دعوة الأحمد لتشكيل حكومة وحدة "مناورة إعلامية"كم يبلغ عدد طلبات المواطنين المقدمة للسفر عبر إيرز ؟ وكميات مواد الإعمار التي وصلت غزة ؟"ضاحية الرشيد" بطولكرم تُناشد رئيس الوزراء زيارتها : خدمات معدومة والاستيطان يبتلعها(صور الاحتفال بالعيد الوطني المصري) .. الرئيس :ثورة 30 يونيو لو لم تحصل في مصر لكنا في مهب الريحأشهر المرطبات في بغداد.. عند الحاج زبالةلو ماعندكش تكييف.. 10 طرق تخفف متاعبك فى موجة الحر الحاليةالسجن عامًا لأمريكى بتهمة مطاردة 9 بطات بآلة تهذيب الحشائشسوريا.. اتفاق أميركي تركي على "منطقة عازلة"الجبير: نرفض عدوانية إيران ضد السعودية ودول المنطقةمسؤول مصري يفتح قبر والديه ويجلس معهماضاحي خلفان يسجل أول بلاغ "كراهية" ضد مغرد سعوديأفغانستان.. 20 قتيلاً بتبادل لإطلاق النار خلال زفافموجة حارة أكثر حرارة من الحالية.. فلسطين على موعد مع شهر ملتهب والحرارة تتجاوز الـ40الزراعة تغلق فقاستين مصابتين بأنفلونزا الطيور في غزة60 مليون دولار من السعودية دعما للموازنةفضيحة داخل البرلمان البريطاني.. 247 ألف زيارة لمواقع إباحية من أجهزة مجلس العموم في 2014بالصور.. السيسي يتفقد جواً قناة السويس الجديدةمصر: خالد يوسف : المثقفون سيطرحون في اجتماعهم برئيس الوزراء قضية اختيار الكفاءات في المناصب الثقافيةالتربية والتعليم والشرطة تفتتحان مخيم الشرطي الصغير في كفل حارسانتشلوها من تحت الركام لتعييش وتتتفوق وتصبح الأولى على مستوى غزة 2015شعث في بنما والمكسيك لحشد الاعتراف بفلسطينجبهة النضال في رفح تنظم مسيرة كشافية بمناسبة الذكرى ال 48 لانطلاقة الجبهة
2015/7/28

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

والد تالا: أطالب الرئيس وفياض بإعادة التحقيق في حادث جبع

تالا محمد ابراهيم البحري

تاريخ النشر : 2012-04-09
رام الله-دنيا الوطن
ناشد والد الطفلة تالا محمد ابراهيم البحري- إحدى الأطفال الذين تعرضوا لاصابات خطيرة جراء حادث الحافلة قرب جبع يوم الخميس 16 شباط 2012، الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس الوزراء د. سلام فياض اعادة التحقيق في الحادث لتحديد الجهة المسؤولة عن المعاناة التي تكبدها الأطفال الجرحى وذووهم.

وترقد الطفلة تالا البحري في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس اثر إصابتها بجروح وحروق خطيرة بسبب الحادث الذي تعرضت له مع أطفال مدرسة وروضة نور الهدى في منطقة عناتا، والذي أدى إلى مصرع 6 أطفال أحدهما توفي متأثرا بجراحه ومدرِّسة وإصابة 39 آخرين نقل 3 منهم إلى مستشفى هداسا عين كارم.

وقال محمد البحري والد الطفلة : إن ابنته ترقد في قسم العناية المركزة بمستشفى هداسا وهي مصابة بحروق من الدرجتين الثالثة والرابعة بنسبة 25% من جسدها حيث تتركز الحروق بمنطقة الرأس والوجه واليدين، كما تعاني من إصابات في العين اليمنى وحروق شديدة في اليدين الأمر الذي سيدفع الأطباء لبتر بعض أصابعها كما ابلغه الأطباء.

واعتبر البحري أن التحقيق الذي نشرت نتائجه في 18 آذار الماضي لا يلبي احتياجات المصابين، لا سيما وأنه لم يحمل المسؤولية لجهة بعينها وقال: "نناشد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض بتشكيل لجنة مهنية ومحايدة لإعادة التحقيق في الحادث وتحميل المدرسة المسؤولية الكاملة عن حياة اطفالنا وزارة التربية والتعليم التي هي ترخص هذه المدارس ووزارة النقل والموصلات التي قامت بترخيص هذا الباص لان شركة التأمين حتى اليوم لم تتعرف على مصابي الحادث ونحن حتى اليوم لم نتلق اي مساعدة أو أي شيء للوقوف بجانب أهالي الضحايا".

وأضاف "اتصلت بمدير المدرسة الذي لم يقم بزيارة الاطفال وتقديم مساعدة حتى لو كانت بسيطة، وقد قال لي انهم غير مسؤولين عن الحادث وأن نتائج التحقيق صدرت وتم تبرأتهم من المسؤولية طالبا مني ملاحقة صاحب الشاحنة التي تسببت بالحادث".

وأكد محمد البحري أنه في وضع مادي صعب جراء متابعته لابنته المصابة في مستشفى هداسا عين كارم وما يزيد من معاناته وألمه هو عدم اعتراف اي جهة بالمسؤولية عن المأساة التي حلت بطفلته وبقية الأطفال الأبرياء ضحايا الحادث المأساوي.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف