الأخبار
اندلاع حريق داخل منزل بمدينة اريحا في واصابة مسنة بحروق بقدميهامصر: حى اول المحلة ينتهى من رصف 25 شارع ويستكمل تنفيذ باقى خطة الرصف بمدينة المحلة الكبرىالزكاة الفلسطينية توقع اتفاقية لإنارة المشفى الكويتي بالطاقة الشمسيةبالفيديو: جندي اسرائيلي يسقط أرضا اليوم خلال مواجهات اليوم في ترمسعيا برام اللهالإمارات.. لأول مرة كاميرا تلفزيونية تدخل مكتب محمد بن راشد"العمل الزراعي" يفتتح متنزه السواحرة الشرقيةشاهد :طفلة غزاوية تتحدى إسرائيل بحرب مستقبليةالعالول: فتح ماضية في نهج المقاومة وتصعيدها في مواجهة الاحتلالالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاونيوفاة طفلة نتيجة سقوطها بحفرة للصرف الصحي جنوب الخليللجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية تكرم محافظ طولكرم اللواء د. كميل تقديراً لدوره في خدمة المحافظةلقاء "مصري - قطري" في السعودية .. تمهيداً للمصالحةالبرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلالالأسيران سلمان وجرادات يعلنان إضرابهما عن الطعامالحياة ينفذ مقابلات مع أهم الوزارات والقطاعات الحيويةثلاث اصابات بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال شرق غزةايطاليا تقلد رئيسة بلدية بيت لحم بنجمتها في عرض موسيقي في كنيسة القديسة كاترينالبنان: دبور يكرم الخالدي وعقللجنة النشاط الشبابي تقيم حفلاً خيرياً وتطلق صندوقاً وطنياً لدعم الطالبات والطلاب الجامعيينمدينة ترومبلي اون فرانس تحتفل بتصويت البرلمان الفرنسي على الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالمطران عطاالله حنا يزور الرعية الارثوذكسية في نابلس و يقيم قداسا احتفاليا بمناسبة عيد مار نيقولااصابة شاب بجروح والعشرات بحالات اختناق في كفرقدوممركز فتا يُنفذ مبادرة صحتك بتهمنانقابة التمريض الفلسطينية تلتقي رئاسة ديوان الموظفين العام – غزةفتح غزة: محاولات خلق فتن داخل الحركة ستذهب أدراج الرياحقيادي بحماس: زيارة إيران فتحت صفحة جديدة وأفضت إلى وعود بدعم المقاومةعريقات إلى موسكو مطلع الأسبوع المقبلبوتين: يجب تطوير القوة الاستراتيجية النووية التي تعتبر عاملا مهما للتوازن في العالممصر: وفاة الحالة العاشرة بأنفلونزا الطيورفيفا يوافق على نشر التحقيقات فى فساد منح تنظيم المونديال لروسيا وقطرالمرصد السورى: مقتل 120 ألفا من الجيش السورى منذ بدء النزاع المسلحالكويت.. أول أحكام بالسجن على 3 من أنصار داعشالكشف عن مفاوضات سرية بين مسؤولين أميركيين وداعشداعش يهدد سياسيين لبنانيين ويتوعد بقتل 3 عسكريينسطو رشيق أمام الكاميرا والمارة بشارع عام في إنجلترا
2014/12/19

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف