الأخبار
فرصة تاريخية امام حماسباحث فلسطيني يعتبر مصر بعد اكتشافها للحقل شروق دولة غازية بامتياز والخامسة فى الترتيب العالميصور وفيديو .. مصر تواصل عمليات حفر الأحواض المائية على طول حدوها مع غزة لمنع التهريبشكرًا ميركل: ألمانيا لا يظُلم عندها أحدّالبرازيل ترفض دايانخبير الاعلام عبد السلام ابوندى ناطقا رسميا وعضوا للامانة العامة للاتحاد العالمي للمدربينابو يوسف: لا بد من تظافر كل جهود الفصائل من اجل ان يكون هناك نصاب للمجلس الوطني41 % سيصوتون لفتح مقابل 20 % لحماس في اي انتخابات تشريعية قادمةمصر: رفعت قمصان: رئيس الوزراء اطمأن لتنفيذ تكليفات العليا للانتخابات لتيسير إجراءات العملية الانتخابيةمحافظ خان يونس يبحث سبل التعاون مع سفير اليابانبلدية الدوحة تستقبل وكيل وزارة الحكم المحلي والوفد المرافق لهحماية أوروبية ضد مسحلي منظمة "بي كا كا"السفير السعودي بأنقرة: السعوديون يبدون إعجابهم بحسن الضيافة التركية120 من قادة الرأي يدعون "بي كا كا" إلى مغادرة الأراضي التركيةتواصل تدفق المهاجرين إلى مقدونيا بغية الوصول إلى أوروبا الغربيةهجمات انتحارية تسفر عن قتلى وجرحى بالأنبارمقتل جندي تركي بقذائف من سورياإطلاق صاروخين "107" صوب الحدود وسط القطاعإنذار ساخن بعملية بالقطار الخفيف بالقدسالتحالف العربي يكبّد الحوثيين عشرات القتلىفيديو: مذيع مغربي لم ينتبه بوجوده على الهواء: شرب الماء وداعب فني الميكروفونمقتل 43 داعشيا خلال عملية تطهير مناطق غرب الرمادىقوى الأمن اللبنانية تخرج بالقوة جميع المحتجين من وزارة البيئةإصابة 6 أشخاص فى منطقة جازان السعودية إثر سقوط قذائف من الحدود اليمنيةمقتل خلدون الجحيشى القيادى بداعش فى قصف جوى غرب الموصل
2015/9/2

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف