الأخبار
المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين يعقد ورشة عمل بالتعاون مع جامعة القدساسرى فلسطين: الاسيران العمور وابوشلوف ينتظران تغيير جهاز منظم القلب منذ سنواتاللجنة الاقليمية للتنظيم والتخطيط العمراني بقلقيلية تعقد جلستها الرابعة لهذا العامالحمار العجوزاللجنة العليا لإحياء فعاليات يوم الأسير في طولكرم تكرم أهالي الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلالفلسطين تحرز المركز الرابع في المسابقة الهاشمية الدولية العاشرة للإناث لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيرهسيارتنا الأمورةلجنة تحكيم مذيع العرب : النجاح فاق التوقعات4G و 5G : كيف ستغير شبكات الجيل الرابع والخامس حياتنا !أحذّر ترتيب السرير صباحا "مضر بالصحة" !اسرى فلسطين : الاهمال الطبي للأسرى ليست تصرفات فردية انما سياسة ممنهجة ومقصودةالعيسة: أكثر من 4300 أسرة جديدة تدخل برنامج المساعدات النقدية لاول مرة في غزةالمرأة العاملة: التفكك الأسري يؤثر سلبا على الصحة النفسية للأبناءالمبادرة العُمانية توزع طرود غذائية بمائة ألف دولاراستراتيجية "قوت ولا تموت" ...!والد جعفر: "اسرائيل" تنفذ الاهمال الطبي لقتل الأسرىوزارة الخارجية السويدية تنظم دورة تدريبية للكادر الدبلوماسي في وزارة الخارجية الفلسطينيةكيف أسهمت الاستخبارات الفلسطينية خلال شهرين من المفاوضات في اطلاق سراح سويديين محتجزين بسوريا؟إليسا لدنيا سمير غانم: أريدك أن تبكيالعصرية الثقافي يختتم أنشطة برامج شقائق النعمان وزهر الرمانملابس أطفال لصيف 2015تعليم شرق خان يونس ينفذ درسًا توضيحًا لطلبة المصادر بمدرسة عبسان الأساسية بناتعريقات يقدم مساعدات لقطاعي الطفولة والشباب في محافظة اريحا والاغوار(فدا) ينظم مسيرة ووقفة في غزة رفضاً لسياسة فرض الضرائب المزدوجة"سلطة الموانئ" تلزيم قطعة أرض لإنشاء كافتيريا في ميناء غزة
2015/4/26

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف