الأخبار
مدرس ثانوى مصري يهدد طالبة ويطلب منها معاشرته جنسيا ..فيديومن اغلى ناسي - قصي حاتم العراقيشيطنة الدعاة الإسلاميينالنضال الشعبي في كفر نعمة تشارك الأهالي قطف الزيتونالمركز السعودي يكرم المؤسسات التي ساهمت في التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني شرق خانيونس أثناء الحربتغييرات مرتقبة في تركيبة مجلس الامن الدولي ستساعد على التصويت لصالح الاعتراف بالدولة الفسطينيةيا فقراء الوطن لكم الله!!!عواد: قرار رفع أسعار الخدمات الطبية نتيجة للضائقة المالية في الحكومة ووزارة الصحةوكيل وزارة الأوقاف يستقبل وفدًا من مؤسسة تيكا التركيةالنقل والمواصلات وبالتعاون مع المديرية العامة للشرطة تبدآن حملة الفحص الشتوي للمركباتد. مجدلاني يلتقي هنية ويؤكدان ضرورة إعادة ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني للإسراع بالاعماروفد من جبهة التحرير الفلسطينية يلتقي الدكتور أحمد مجدلاني الذي يزور غزةالزميل علي سمودي يفوز بجائزة افضل قصة صحيفة بمسابقة بمناسبة يوم المراة في القاهرةدنيا الوطن ترصد لكم بالصور موسم قطف الزيتون وآلية انتاج الزيت من محافظة رفح..فيديو وصورالعراق: الحلي : خوف بعض الدول من امتداد الارهاب الداعشي اليها جعلها تدعم العراقيكون الجو غائماً الى غائم جزئي وبارداً نسبياًاليمن: فيديو : استنزاف مياه إقليم زاكورة بسبب زراعة الدلاحتامين الافراج عن طفل و مواطن من اريحاالمصري مؤمن خليل أول المغادرين في تصفيات Arab Idolجمعية خطوة تنظيم فعالية "حارتنا أجمل" في عرابةبالفيديو: على جمعة: "أبو بكر وعمر" كانا يصافحان النساءمنتدى الإعلاميين يعزي الزميل بسام البطة بوفاة "ابنته"مصر: اتحاد شباب الصعيد : نحارب الفقر والجهل والمرض والفشل الحكوميخبيرة بأسواق المال: هبوط السوق السعودي يَعود لانخفاض سعر النفط"البيريسترويكا" العربية والفلسطينية!!!بالصور: الأمطار في شوارع أريحااتحاد المعلمين: دوام المدارس كالمعتاد الأسبوع الجاريالجهاد تدعو المواطنين لتشكيل لجان شعبية بالضفة والقدسميس حمدان عشق النساء على الحياة الاثنينصور: محمد عساف في لقاء صريح وعميق حصرياً على اذاعة فايم اف ام وبرنامج بصراحة
2014/10/20

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف