الأخبار
بالصور: لن تصدقوا كلفة أظافر عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديدعرب 48: غضب شعبي عارم في الشارع العربي بعد سقوط الضحية الـ16 في البناءشاهد: ابنة الراحل "عامر منيب" الكبرى بعد أن أصبحت شابة جذابةلبنان: المفتي حسن عبدالله..رسالة محبة وعزة وإباءسوريا: "القومي" يسحب مرشحيه في الهرمل ويؤمن فوز المجلس البلدي في الكواخ بالتزكيةقصي خولي يُصاب بالإغماء أثناء تصوير مشاهده في "جريمة شغف"غازي حمد يؤكد على ضرورة وصول وفد المحكمة الجنائبة الدولية إلى فلسطين المحتلةنادر أبو الليف يكشف موقفا غريبا لزوجته حينما كان في العناية المركزةضمن مشروع تمكين وتوظيف الشباب الرياديين..رياديو الأفق يلتقون الإعلامي إيهاب الجريريأول تعليق لريم البارودي على قبلة أحمد سعد لهاصور.. انهيار والدة وائل نور خلال تشييع جنازتهاليمن: مراقبون تختتم أول دورات سلسلة برامجها التدريبية الإعلامية بعدنمصر: "كايسيد" يختتم الملتقى التدريبي الثاني حول "وسائل التواصل الاجتماعي كمساحة للحوار"فيديو: جانيت جاكسون تزف خبرا سعيدا وتتلفظ بالعربية(محدث )عودة التوتر للحدود .. قصف متبادل بين المقاومة والاحتلال بالتزامن مع توغل محدود شمال القطاعمرور أبوظبي تكثف الرقابة بـ"القناص" للحد من تجاوز السرعاتهيفاء وهبي تشعل "فيس بوك" بصورة جديدة.. والنشطاء:"هتجننينا"يعالون يوجه رسائل لحماس من على حدود غزةتوقعات بصدور حكم بحق صحافيين تركيين متهمين بالتجسس الجمعةجيش الاحتلال: لن تردعنا تهديدات حماس وسنواصل البحث عن أنفاقهاجدول الكهرباء في غزة 6 ساعات .. والسبب ؟بالفيديو : خالد راغب علامة يغني للمرة الأولى في خطبة ابنة عمه!! ووالده مصدومالضابطة الجمركية تنفي وجود دجاج في فاسد في نابلس ... وتوضح اتهام احد المطاعم !الأسد يقول تحقيق "الانتصار النهائي" هو الهدف في حلبمسجد صهيب والفرقان في دير البلح مباراة ودَية
2016/5/5

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف