الأخبار
د. البرغوثي : اسرائيل لن تردع الا بالمقاطعة و فرض العقوباتاجتماعات ليلية ودسائس برام اللهحكومة الجُمعة برام الله ..نص المادة القانونية التي استند عليها رئيس الوزراء لإجراء التعديل الوزاريقريباً : تغيير قادة بعض الاجهزة الامنية برام الله(صور) : العثور على جثة فلسطيني في "حمّام" مستشفى حكومي بلبنانبعد التعديل الوزاري : ثلاثة خيارات أمام "حماس" ..؟"وفا" تنقل عن القناة العاشرة:السفير الاسرائيلي حضر حفل زفاف نجل دحلان وتكلفة الفرح 2 مليون $(تحقيق) : سيارات الضفة بلا مأوى !نواب البحرين يسبون وزيرة الثقافة بألفاظ خارجه علنا ... فيديوفيديو - شاهد الطالبة التى حصلت على 0% فى الثانوية العامه ... متفوقة طول عمرهامصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدةمقاتلات روسية ترعب الناتواختتام المفاوضات بين فرنسا وروسيا حول سفن "ميسترال"إيران.. عبداللهيان يدين هجوم البحرين ويهاجم وزير خارجيتها
2015/7/31

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف