الأخبار
حماس تحذر من الاستمرار باعتقال ابنائها .. والضميري : مخطط "إسرائيلي حمساوي" لزعزعة الأمنأبوظبي الرياضية تفوز بالحقوق الحصرية لكاس ايطاليا والسوبر ومباريات المنتخببلدية الخليل تُنجز مشروعين حيويين وفي طريقها الى تدشين مشروع خدمات الجمهور في جنوب المدينةنادي الشارقة يختتم بنجاح كبير تنظمه لكأس نادي الشارقة للإبداع الثقافي ويكرم الفائزينعرب 48: الهرار: على مؤسسة التأمين الوطنية المبادرة للاتصال بالمستحقين، وعدم الانتظار لاتصالهمسوريا: الحملة الوطنية السعودية تصل للمحطة الواحدة والأربعين من مشروعها الرمضاني "ولك مثل أجره"عائلة الشيخ خضر عدنان تتهم الإحتلال بمحاولة اغتيالهالمالكي ونظيره اليوناني يؤكدان على عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدينجمعية التضامن الخيرية تقيم عددا من أمسيات الخير والعطاء لأيتامها في محافظة نابلسمصر: المعهد الدولي العالي للعلامي يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة انباء الشرق الاوسط في مجال التدريبمركز هولست الثقافي يختتم القرأن الكريم ضمن سلسلة ندوات تربوية تثقيفية دينية"جويك" تشارك في استكشاف فرص الاستثمار في الصناعات المعرفية بالبحرينالبنك الوطني يرفع عدد السحوبات على المنح الدراسية ضمن برنامج توفير حياتي بمناسبة الشهر الفضيلفي غزة..وقفة تضامنية في الذكرى الأولى للعدوان الأخير على القطاعوزير الصحة يسلم مكرمة رئاسية لعلاج طفلة من الخليلبالصور.. هكذا سيبدو مطبخك عام 2025قطاع المرأة في شبكة المنظمات الاهلية ينظم وقفات في ذكرى مرور عام على حرب غزةالعراق: العمل تناقش مقررات المبادرة العربية لتطوير المشروعات المنزلية للاسر المنتجة بالدول العربيةالعراق: العمل : اليوم موعد توزيع رواتب العمال المتقاعدين المضمونين (الصرف اليدوي)رويترز.. فصل موظفين فى بنك HSBC بسبب لقطات ساخرة تحاكى فيديوهات لداعش"العمل الزراعي" يبدأ باستصلاح 300 دونم زراعي ضمن مشروع جذورعرب 48: النائبة زعبي:"سياسة وزارة المواصلات ساهمت في تهميش وعزل الناصرة عن محيطها""تسويق": التنوع العقاري الإقتصادي أسهم في تعزيز أداء القطاع في دولة الإماراتفيدرالية اليسار المغربي تنظم ندوة حول "الوضع السياسي الراهن وآفاق العمل من منظور فيدرالية اليسار"الاحتلال لا يزال يعتقل سمير النجار تحت بند المقاتل الغير شرعي
2015/7/7

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !

فستان أحلام في الحلقة الأخيرة من Arab Idol ثمنه أكثر من مليون دولار !
تاريخ النشر : 2012-03-26
غزة - دنيا الوطن
غطت الضجة الاعلامية التي سبّبها فستان الفنانة احلام في الحلقة الاخيرة من برنامج "آرب أيدل" على أخبار الرابحة في البرنامج كارمن سليمان، لأن الفستان كان مزيناً بحبوب الألماس وتخطى سعره أكثر من مليون و 300 ألف دولار.
بعد أن تم التداول على شبكات التواصل الاجتماعي "فايس بوك" و "تويتر" أن فستان احلام تضمن بعض حبوب الألماس والاحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة الفنانة في حلقات البرنامج كله، أن ثمن الفستان قد تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.

كيف نفذ الفستان؟
يشرح يعقوب لـ "" أنا زهرة" القصة الكاملة لفستان احلام، ويقول :"تملك الفنانة طقماً من الالماس الذي ارتدته في الحلقة الاخيرة والذي يبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة "جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وعمدت أحلام الى جلب الالماس وقمت بشكّها في الفستان بطريقة دقيقة".


يلفت يعقوب ان الفستان إحتوى أكثر من 40 قراطاً من الالماس الخالص والنقي، وبعض الالماس الباهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف" وكانت أشكال حبوب الالماس تشبه العقد والاقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مخيفة. وقد بلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.


أحلام اشترت الفساتين
يكشف يعقوب أن الفنانة احلام اشترت كل الفساتين التي ارتدتها في حلقات البرنامج، ويصف التعامل معها بأنه صعب وممتع في الوقت نفسه، لان الفنانة محتشمة ولكنها تواكب الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء وهي لا تتصنع فهي أم لثلاثة أطفال.


أما عن الانتقادات التي رافقت اطلالات احلام، يعتبر يعقوب أن سببها ان الفنانة لا تسعى الى النجاح في الاعلام اللبناني عبر دفع الاموال لقاء ظهورها على غلافات بعض المجلات والصحف اللبنانية، بل هي فنانة عربية شاملة ولها شهرتها الواسعة.

لا وقت للفستان الثاني
ويكشف يعقوب انه كان من المفروض أن ترتدي احلام فستانين في الحلقة الاخيرة من "آرب ايدل" الا ان ضيق الوقت لم يسمح لها بذلك، وكانت تريد الظهور بفستان لا يقل جمالا عن الفستان الذي ظهرت به، وقد ارتدته امس الاول خلال احيائها حفل زفاف إبن الامير القطري، وقد اثنت عليه الاميرة موزة زوجة الامير التي كانت تحضر حفل الزفاف.

تحضيرات للموسم الثاني ولهيفا
ويوضح يعقوب انه بدأ التحضيرات حالياً للموسم الثاني من "آرب أيدل"، كما انه يحضر مجموعة من الفساتين للفنانة هيفا وهبي ويضع لمساته الاخيرة على فستان احلام في حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" الذي يقام بعد شهرين تقريباً. إذاً، هذه هي القصة الكاملة وراء فستان احلام، فهل تعتبرين ان احلام بالغت باطلالتها ام لا؟    
  




       
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف