الأخبار
إسرائيل متخوفة من "تنظيم الدولة" بعد عملية سيناءالاردن: نقل موقع عزاء "الشيخ علي داودية" شقيق الوزير الأسبق محمد داودية الى قاعة ياهلا المدينة الرياضيةحبس مصري تحرش بطفلة سعودية داخل المصعداليابان ترى أن مفاوضات رهينتي تنظيم الدولة "في طريق مسدود"الاتحاد للطيران تعيّن أول إماراتية في منصب مدير عمليات المطارناشئو الصداقة يتوجون ببطولتي مواليد (1997) و(2001) لكرة الطاولة فرديبالصور: شاهد أحدث صور الفنانة هيفاء وهبي وهي " نائمة "مصر تشيع قتلى سيناء واجتماع طارئ لمجلس الدفاع الوطنيلبنان: تخوّف غربي من "حرب لا تشبه مثيلاتها"رئيس المجلس البلدي بالعرائش ينفد تهديده لمراسل جريدة العلم وعضو العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بالعرائشمصر: مندوباً عن الملك عبدالله الثاني محافظ العاصمة يقدم العزاء لعشيرة أبو جاموس بوفاة العميد مناور الدعجةبالصور: تعرف على شقيقية كيم كارداشيان التى تفوقها جمالا وتصغرها سنارئيس نادي اخاء الجليل الفلسطينى يستقبل الشيخ حسين اسماعيل رئيس جمعية الوسط الاسلامى اللبنانىمصر: نقل موقع عزاء "الشيخ علي داودية" شقيق الوزير الأسبق محمد داودية الى قاعة ياهلا المدينة الرياضيةالاتحاد العام للمراكز الثقافية يختتم دورة تدريب مدربين (TOT) شمال غزةمصر: مجموعة النيل العربية تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتابمصر: الجمعية العمومية لنقابة ائمة الاوقاف تشكل المجلس التنفيذى لمحفظة اسيوطإنخفاض سعر البنزين 19 أغورة غدامنظمة الشهيد محمد أبو النصر تقيم مهرجاناً بالذكرى السابعة لرحيل الحكيم جورج حبش بمنطقة المغراقةمصر: حزن يجوب انحاء مصر على شهداء الوطنالعثور على رفات جثة شمال رام اللهالعراق: حزب PJD بـ"سيدي إفني" يحذر من المنحى السلبي الذي اختارته السلطة الاقليميةالقائد العام لكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني يطالب بوقف التراشق الإعلامي وسياسة قطع الرواتببيل غيتس يتوقع ابتكار عقاقير للقضاء على الإيدز عام 2030"وصال" تنفذ يوم مفتوح للأطفال المشاركين بالمرحلة الاولي من مشروع الدعم النفسيالعراق: غازي فيصل: ندعو إلى أن يكون ملف قضية "ليبرتي" تحت إشراف الأمم المتحدةمساجد بريطانيا تفتح أبوابها لعامة الناس لخفض التوترمصر: المصري لحقوق الانسان يدين جريمة سيناء ويطالب بخطوات تصعيدية ضد الارهاببالفيديو: روماني ضلّ طريقه أثناء زيارة تركيا.. فاسلمجلفود 2015 يعزز مبادرة دبي عاصمة للاقتصاد الإسلامي العالمي
2015/1/31

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف