الأخبار
بالفيديو- عكاشة : مهنتي كمهنة الانبياء والرسلمفوضية رام الله تنظم لقاء استكمالياً مع تربية المحافظة والغرفة التجارية لتنفيذ نشاطات مشتركةنادي الأسير يحذر من خطورة الوضع الصحي للأسير علاء الهمصالفساد وخطورته على المجتمع ضمن خطه استراتجيه لمحاربة حاضنة الفسادإطلاق مشروع الدعم النفسي الاجتماعي للمتضررين ذوي الإعاقة وأسرهمالازبط : نبارك عملية الدهس بالقدس ونؤكد أنها حق طبيعي وندعو للمزيدبالفيديو: شاهد ردة فعل رضيع لحظة وضع دجاجة بيضهاجامعة بوليتكنك فلسطين تقيم يوماً طبياً مجانياً لموظفي الجامعة وطلبتهااحراق السفارة المصرية في طرابلس وضرب عمال مصريين بالأيدي والعصي والأرجل والاسلاك الكهربائيةاليمن: السقاف: مشروع القانون المقدم من وزارة حقوق الإنسان خطيئةوينبغي التراجع عنه فوراًبعد اختفاء 4 سنوات.. ببغاء من كاليفورنيا يعود لصاحبه متحدثا الإسبانيةمصر: السوداني : تقديم طلبات الشمول باعانة شبكة الحماية الاجتماعية سيكون الكترونياًطرق الوقاية من نزلات البرد في العمل"مشاركة المرأة في صنع القرار .. ضمان لتحقيق الانتصار"زيني مائدتك بأزهار سلطة السجق والفلفل الحارادعيس: تم تشكيل لجنة دولية لمتابعة ما يدور بالأقصىفندق هوليداي أن أبوظبي وسط المدينة يستضيف ممثلي وسائل الاعلاماوقاف اريحا تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع مديرية السياحةبالصور: فنان يرسم تحت تأثير مخدرات مختلفة ليتنوع رسمه حسب تأثير كل منهامتاجر بيع هواتف "آى فون 6" فى الصين تحتال على المستخدمينبالصور: أفكار لصنع مكتبة صغيرة لكتب أطفالكالانتهاكات الاسرائيلية في محافظة سلفيت خلال اليومين الماضيينوزارة الشؤون الاجتماعية تقدم مساعدات لكافة العاملين في الوزارت والهيئات الحكوميةمكافحة الوسطى تضبط 48 فرش حشيش بمنزل أحد التجارنادي الأسير: الأسرى في "مجدو" يشتكون من الظروف المعيشية الصعبةكنيسة الأرض المقدسة تحتفل بعيد "سيدة فلسطين"اللجنة الاقليمية للتنظيم والتخطيط العمراني في محافظة قلقيلية تعقد جلستها العاشرة لهذا العامالخضري: إسرائيل تريد "إعمارا إعلاميا".. والمانحون قدموا أموالا ومطلوب ترجمتها لإعمار غزةنقل مريم فخر الدين لمستشفى المعادي العسكري"يداً بيد" يستذكر العلاقات التاريخية بين الإمارات ومصر
2014/10/23

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف