الأخبار
د. البرغوثي : بجب اعتبار قانون الضمان غير نافذ ولا بد من تعديله جذرياتسليم أول شحنة روسية من الغاز المسال إلى مصروزيرة الاقتصاد تعلن الجاهزية لتصدير منتجاتنا بحاويات خاصة إلى الاردنبالصور..مشاركة وفد المنظمة العربية للتنمية الزراعية في أعمال الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربيمبارك يكشف سرا عن السيسيبالفيديو .. أشياء تقلل من قيمة الرجل في نظر المرأةبالفيديو ..١١ طريقة طبيعية للتغلب على تعب العينين كل صباحلبنان: عصام حمية: نتطلع إلى كسر مألوف الإنماء التقليدي بإنجازات حقيقية استثنائيةجزيرة الخيول البرية في محافظة روستوفاطلاق هاون على آلية للجيش الاسرائيلي في رفح وانفجار في "نيتيفوت"محافظ الجنوبية يلتقي جمع من أهالي دار كليب ويبحث احتياجاتهم الخدميةانتخاب مجلس ادارة جديد لنادي فارسات فلسطين للسيدات ذوات الاعاقةمستوطنو ناحل العوز يشعرون بقلق كبير جراء التصعيد على حدود غزةبالصور.. قبل ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر... انتبهي!مهنا يكشف عن اتفاق بتصدير المنتجات الفلسطينية الى الاردنكيف ترتدين الكعب العالي مع الحمل؟وزير الاقتصاد الوطني تعلن الجاهزية لتصدير المنتجات الفلسطينية بحاويات خاصة إلى المملكة الأردنية الهاشميةبالصور..فوز 39 ابتكار علمي طلابي معظمها يعالج آثار الحصار على غزةالشعبية تلتقي لجنة حي طيطبـا بعين الحلوةانخفاض على درجات الحرارةمختبرات ثومي تكشف عن قدراتها بين المختبرات العالمية بدورها الرائد بين مختبرات المنطقة العربيةلجان المقاومة : تواصل التوغلات والعدوان على شعبنا لن تردعه الا المقاومة والإحتلال يتحمل نتائج عدوانهساكنـة جماعـة أولاد سيدي اعلي بن يوسف تحتج في وجه الظلمخمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلاللجنة الاقتصاد تنعقد لحلّ قضية ممتحني السياقة
2016/5/6

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف