الأخبار
دنيا تخسر أول "الفرق" في ثاني العروض المباشرة من "The X Factor"شيرين سايس تطلق كليب أغنيها "والممنوع مرغوب" على اليوتيوبمصر: محكمة القضاء الادارى بطنطا تفصل بالحكم فى ملابسات القضية رقم 167 لسنة 22 قضائيةسوريا: بيان مشترك دوامة العنف الدموية تحصد المزيد من الضحايا في سوريةأين تذهب إيرادات الضرائب في غزة؟؟ضبط ممثلة تمارس الجنس مع ثرى عربى بفندق شهير بالقاهرةاصابة ضابط في سجن النقب بعد اشتباك مع احد الاسرىتوفيق عكاشة: احنا لبسنا الطرح بعد عاصفة الحزم وتعاملنا مع السعودية بندالةالشيوخي يشدد على أهمية الحماية الدولية لحقوق المستهلك والتاجر المقدسي وتعزيز صمودهم في قلب القدسما هي بدائل حركة حماس "القاسية" ؟كشافة مديرية نابلس تحل ضيفة على كشافة مديرية قلقيليةتسريبات فرنسية عن خلافات بين السعودية والأردنكان من المفترض وصوله غداً .. مصادر : الحكومة السورية اعتذرت لـ"وفد المنظمة" عن استقبالهالجاليه الفلسطينيه في هولندا تشارك مؤسسه العوده الى فلسطين وشباب من اجل فلسطين احياء ذكرى يوم الاسيرالتحالف الأوروبي لمناصرة أسري فلسطينمصر: محافظ الاسماعيلية يستقبل رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية الفجر الجديد لرعاية الصم والبكمفيديو: لحظة مقتل عناصر بالجيش العراقي على الهواء مباشرةمسؤول عسكري اسرائيلي: الحرب على غزة انتهت بالتعادلبوتين يتهم أمريكا بمساعدة المسلحين شمال القوقازداعش تطلق أول قناة تلفزيونية باسم "الخلافة"اعتقال عناصر من "داعش" في ماليزيا عشية انطلاق قمة "آسيان"رياضة نادي الحمرية وصيف أشبال كرة الطاولةإجتماع يبحث متابعة مشروع إنشاء محطة معالجة للمياه العادمة شرق نابلسمؤسسة التعاون تمنح مؤسسة الأميرة بسمة الثانوية جائزة التميز في التعليمحمدونة : مذبح الاستهتار الطبى الاسرائيلى يشكل خطورة على الأسرى المرضى
2015/4/26

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف