الأخبار
طلاب مركز حساب الذكاء العقلي في فلسطين يصلون أرض الوطن مع إنجازاتهم العالميةكاتب يهودي: حكومة نتنياهو الحقت الضرر الأكبر بصورة إسرائيلبالصور.. النمل يأكل طفلة حديثة الولادة بعد إلقائها عارية في الزبالةكويتية تهنئ زوجها على زواجه من أخرى بطريقة غريبة و"مؤلمة"بالصور.. طليق والدة "كيم كاردشيان" يخضع لعملية تكبير ثدي ليتحول لامرأةهيئة الإغاثة الإسلامية السعودية تتبنى علاج سيدة نشرت مناشدتها عبر دنيا الوطنمفتي السعودية: سفك الدماء باسم الإسلام جهل وخيانة عظمىأمريكي يصور أطفاله وهم يمارسون الجنس مع كلبإنستغرام يزيل ملايين الحسابات الوهمية ويفضح النجوم!البرلمان الكوبي يصادق على تطبيع العلاقات مع أمريكاقطر تدعو إلى تضامن خليجي وسط الاضطرابات الاقليميةالبحرين: جرح 3 رجال شرطة في تفجير استهدف دوريتهمرجل يختلس النظر على الفتيات في دورة المياه .. شاهد ردود الأفعالمعارك ضارية على مشارف مخيم حندرات بحلب وسط غموض يكتنف مصيرهمشاجرة بين أم وسيدتين بسبب بكاء طفل على متن طائرةسفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح الأحد والإثنين لعودة العالقين إلى غزةأبو صبحة .. فتح معبر رفح الاحد والاثنين لعودة العالقين فقطعرب 48: الإحتفال ب 200 عام لميلاد الشاعر الروسي الكبير ليرمانتوف، اول من ادخل اسم فلسطين للأدب العالميأبو ليلى لـ"دنيا الوطن": لا يوجد ما يسمى بمسودة قرار فرنسي ونخشى من خلع أسنان المشروع الفلسطينيشاهد حبيبة براد بيت " أيام الشباب" وكيف تتذكته في عيد ميلادهبين الكواليس والعروض المباشرة أحلام بكلمتين لـ محمد رشاداختار أين ستحتفل في رأس السنة عام 2015حوار بين شريف منير و مدير شركة " الغاز" والبسبب " الفاتوره"ماهي نصيحة نوال الزغبي لـ وائل كفوريالاولي في فلسطين...بطولة الشهيد شتين اوغلو للتايكوندوعزون يتوج بطلا لبطولة سيد الرجال الشهيد ياسر عرفات بكرة اليد وجامعة الخليل الوصيفموظف بمصلحة الطب الشرعى: زينة لم تجر تحليل الـDNAالعراق: العمل تصرف اكثر من ستة مليارات دينار نهاية خدمة لثلاثة الاف عامل تقريباً خلال العام الجاريالعراق: هيئة النزاهة تدرج تشكيلات في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ضمن الدوائر التي تخلو من تعاطي الرشوةالشبيبة الفتحاوية تؤكد دعم ومساندة الرئيس محمود عباسوللأمل حكاية لا يعرفها الكثيرمقتل الممثل السوري فهد نجار بطلق ناريالعراق: الدكتور إياد علاوي نائب رئيس الجمهورية والوفد المرافق يزورون رئيس الجمهورية السابق جلال طلبانيباحثون في أكاديمية بن رشد للحرية والديمقراطية: الحرية أساس البناء المؤسساتي السليمزراعة سلفيت ونقابة عمال الزراعة يبحثان تعزيز صمود المزارعين في المحافظة
2014/12/20

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف