الأخبار
بالفيديو: شبان يهاجمون مركبات المستوطنين واطلاق المفرقعات نارية بأتجاههماسامة حمدان: المقاومة كتبت خطاب النصر وتنتظر تلاوتهحماس: سؤال إلى أهلنا في الضفة لماذا خذلتم غزة؟فيديو: أب ينقل طفلته الشهيدة ويقول: فدا الضيف‫ وفد إسرائيلي بحث بالقاهرة إعلان تهدئة في غزةفيديو: أبرز مجازر الإحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةواشنطن توافق على طلب إسرائيل بابتياع ذخائر وقذائف بقيمة مليار دولاراستشهاد 7 من طواقم الدفاع المدني خلال العدوان4 صواريخ على تل أبيب تتسبب بانفجارات هائلةصور استهداف مدرسة أبوحسين في جباليا التابعة للأونروا التي أسفرت عن استشهاد 15 و اكثر من 90 اصابةبالفيديو: المقاومة تنشر فيديو لرصد موقع ناحل عوز قبل يومين من عملية الانزال وتصوير الموقع بشكل كاملشاهد: القسام تنشر فيديو يظهر اشتباكها مع عدد من القوات الخاصة الاسرائيلية واصابات مباشرةشهيد وعدد من الجرحى وتدمير مسجدين في القصف المتواصل على القطاعغنام تدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم غدا لصالح أهلنا في القطاعفيديو جديد لمجزرة الشجاعية .. جثث الشهداء ملقية بالشارعبوليفيا تعلن اسرائيل دولة ارهابية بسبب عدوان غزةالرئيس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانيةالمواقع العبرية تتراجع عن الاعتراف باسقاط طائرة وتقول ان العملية هي اطلاق صاروخ بالخطأميليشيا شيعية تعدم 15 سنيا ببعقوبة وتعلق جثثهم على الأعمدةهدوء نسبي في طرابلس.. وإعلان بنغازي "إمارة إسلامية"عشرات الشهداء والجرحى وقصف اسرائيلي لم يتوقف للحظة واحدة .. 1363 شهيد و 7700 جريح.. محدّثضابط رفيع: طائراتنا تتعرض لصواريخ مضادة في سماء غزةشاهد: صور جديدة وفيديو لمجزرة حي الشجاعية عصر اليوم الأربعاءبالفيديو .. مشجع يدخل أرض الملعب أثناء مباراة ريال مدريد وروما حاملا علم فلسطينبالفيديو: مجند إسرائيلي يتضامن مع غزة
2014/7/31
عاجل
انباء عن اصابات في القصف الأخير لمحيط دوار بيت لاهياغارة جديدة في محيط دوار بيت لاهياتجدد القصف المدفعي على منطقة بيت حانون .. 3 قذائف مدفعية على المنطقة الصناعيةاستشهاد المواطن احمد اللوح 22 عام متأثر بجراحه قبل قليل في مستشفى شهداء الاقصىاستشهاد براء يوسف ابراهيم 19 عام متأثر بجراحه في مستشفى شهداء الاقصى

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف