الأخبار
هيئة الأسرى: جلسة " مرافعات العقوبة " بحق الطفل مناصرة في 11/ تموز المقبلجبهة التحرير الفلسطينية وحركة فتح يوجهان تحية الوفاء للشعب اللبناني الشقيق و للمقاومة اللبنانية"مهجة القدس" تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب "ايرزمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعان استثماريان بالمنطقة الصناعية بالاسماعيليةاليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 1800 سلة غذائية على أهالي منطقتي العيون والريان بمديرية المكلاإمام الأزهر يحذر من عواقب تغيير الوضع في مدينة القدساليمن: سول تنفذ حملة توعية جديدة حول الصحة الإنجابية في محافظة صنعاء بمديرية جحانةالإغاثة الطبية الفلسطينية تستضيف وفدا من منظمة اطباء لحقوق الانسان في مخيم جبالياتكريم أوائل الطلبه في مدرسة ذكور إمريش الاساسيةاليمن: اعضاء حركة نداء حضرموت يلتقون باللواء البحسنيسلطة النقد: إدخال السيولة اللازمة الى قطاع غزة وإستبدال التالفالديمقراطية تطالب بتدويل قضية الأسرى وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهمندوة في البرلمان الأوروبي حول سياسة إسرائيل في هدم المنازل والمنشآت الفلسطينيةد. مجدلاني : مصادقة كتلة حماس البرلمانية على عقوبة الإعدام عملية قتل ومخالفة للقانون والدستورنائب محافظ طولكرم يترأس الاجتماع التحضيري لاطلاق حملة طولكرم الخير "2"مؤسسة إرادة تنظم ورشة عمل في خلّة المي حول مشاركة المرأة السياسيةنادي أهلي قلقيلية ينظم الحفل التكريمي للمؤسسات الشريكةالاردن: أبوغزاله والسفير الكندي في عمان يبحثان تعزيز التعاون في مجال تمكين المرأة في الأردنطفل يقتل زميله 10 سنوات طعنا بسكين بسبب الخلاف على تعليق زينة رمضان بسوهاجمنى المنصورى تشيد بجهود الشيخة سمية القاسمى فى إنجاح معرض أم القوين للمرأة والجمالبالصور... "حسين فهمي" يلغي سفره على الخطوط الأردنية لدعم "مصر للطيران""الإقتصاد والناس " أول برنامج تليفزيوني يقدم كشف حساب الرئيس في رمضانالنجمة المغربية احلام حجي تطلق عطرها و برنامجها الجديدروضة نادي الطفل الفلسطيني تحتفل بتخريج أطفالهادنيا بطمة تتوعد بالانتقام
2016/5/26

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف