الأخبار
قرارات المجلس المركزي والعنترياتتوفيق عكاشة : أيمن نور من أكبر تجار السلاح والترامادول في مصرتوفيق عكاشة : وزير الداخلية الجديد مجدي عبدالغفار هو من قام بمذبحة أمن الدولةاصابتان باطلاق نار اسرائيلي على سيارة فلسطينيةمصر : انفجاران في "المحلة" يخلفان قتلى وجرحىبالفيديو.. "داعش" في رسالة تهديد لـ "السيسي": "ننتظر أوامر البغدادي"أبو صبحة: توقعات بفتح معبر رفح تزامنا مع زيارة الرئيس عباس للقاهرةمصر.. استشهاد شرطي في انفجار المحلة وإصابة 10 آخرين بينهم 5 مدنيينالنضال الشعبي تدعو الى تصعيد المقاومة الشعبية بعد اقتحام نشطاء اراضي بوابة القدسكلمة منظمة التحرير الفلسطيني في اللقاء التضامني"خاتم الأنبياء" أغنية دينية جديدة للمنشد المغربي التهامي الحراقالعشرات من أصحاب ورش العمل يوقعون على مذكرة مشتركة بأن يكون عام 2015قلق في إسرائيل من قيام تسليم روسيا صواريخ "أس 300" لمصرنتنياهو يرفض العودة لحدود 1967 فى محادثاته مع الفلسطينيينسرايا القدس تشارك للمرة الأولى.. الاحتلال: "المقاومة" تتدرب على احتلال مواقع عسكريةالمجموعة العربية: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل (328) فلسطينياً خلال فبراير الماضيعرب 48: مهرجان احياء التراث الاول بقرية عين رافة فلسطين 48عرب 48: الشيخ حماد ابو دعابس في زيارة تضامن مع المحامي محمد عابدسوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف المتصاعد في سوريةمصر: تاجيل انتخابات نقابة الصحفين الى 20 مارس واجراء الانتخابات بنقابة الصيادلةكتائب الأقصى تبارك عملية القدس وتعتبرها رد طبيعي على جرائم الاحتلالصلاح الكردي بـ اغنية جديدة ونشاطات عدّهالمتطوعون يتحدون الاحتلال بزراعة اشتال في الخضر بيت لحم"المرأة العاملة " يطالب بحماية منجزات نضال المرأة اجلالتحرر والعدالة الاجتماعيةمصر: مباحث تموين الغربية تضبط 71 اسطوانة غاز مدعمة بعدد من مزارع الدواجنالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن مواطنين وطفل من بلدة برقهحركة الأحرار: عملية القدس هي الخطاب الفلسطيني الفعال الذي يمثل شعبنا ويردع الاحتلالاعتقالات في صفوف كوادر حركة فتح في بلدة عصيرة الشماليةافتتاح معرض للسلامة المرورية فى مدرسة يوسف العظمة فى جنينصحيفة إيطالية: زعيم "داعش" يهدد بهدم الأهرامات وأبو الهول
2015/3/7

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف