الأخبار
مجلس التشغيل المحلي ينظم ورشة عمل لتحديد اولويات سوق العمل للقطاعات الاقتصاديةمصر: توقيف هارب من حكم 10 سنوات بأسيوطبالصور: خطأ في أفراح القبة يثير سخرية رواد فايسبوكرئيس وزراء بريطانيا المقبل بعد كاميرون أصله تركي مسلمالبحرين : أمسية سلام عالمية على طاولة رمضانية داخل كنيسة مسيحيةماذا توقع ميسي عن مباراة منتخبه مع تشيليشرب القهوة مدى الحياة.. أغرب عقوبة إعدام في السويد قديمًا!مصر: مشاجرة بالاسلحة النارية ومقتل أبناء عمومة لخلاف على قطعة ارض بأسيوطمانشستر يونايتد يشعل صفقة بوجبا بعرض خياليالمبادرة العُمانية تختتم توزيع سلة الخضار على الأسر في قطاع غزةالفرا يفوز بمسابقة موقع "هوتل أند ريست" للفنادقكم سعر بيع رودريجيز كما حددته الريال ؟شاهد .. أجمل إطلالات دنيا سمير غانم خلال مسلسل نيللي وشريهاند. مجدلاني :حظر قناة "مساواة" جزء من سلسلة اجراءات الاحتلال الفاشية، والانتخابات المحلية استحقاق قانونيإجبار ممثلات يابانيات على أداء أدوار إباحية .. ورابطة صناعة الأفلام الإباحية في اليابان تعتذر بعد سنوات!إعادة ترميم "حمام السمرة" .. أثري منذ المماليك (فيديو)السكسك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات .الشرطة : 192 إصابة في 242 حادث سير الاسبوع الماضيد. مجدلاني :حظر قناة "مساواة" جزء من سلسلة اجراءات الاحتلال الفاشية، والانتخابات المحلية استحقاق قانونيانتهاء المرحلة الاولى من تسليم منازل الاشخاص ذوى الاعاقة بعد تأهيلها بالشركة مع الميرسى كور.لبنان: الجبهة الشعبية تشارك في جلسات منتدى الشعوب الدائمة لمحاكمة الامبريالية وحلف الناتو المنعقدة في مدريد اسبانياالاحتلال يعتقل مواطنين من قباطية جنوب جنينرابطة علماء فلسطين والإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين ينظمان الأمسية الإنشادية الرمضانية بغزةالشرطة الأمريكية تنشر صور وفيديو للفضائح الجنسية التي هزت مرقد "مايكل جاكسون"مصر: نواب ونائبات قادمات : تطالب "النواب بتحديث آليات جديدة لتجديد الخططاب الديني
2016/6/25

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف