الأخبار
ذكرى اللواء الشهيد جاد عبد الكريم التايه : ثمانية سنوات عجاف... وما زلت أنتظراغلبهم من جنسيات افريقية :مصرع أكثر من 160 شخصا شمال تاجوراء الليبية بعد غرق قارب للمهاجرينسوريا: بيان في الذكرى الثالثة لتأسيس تيار بناء الدولة السوريةمصر: عيد الاضحى المبارك فاتن الحلو تؤسس فرع دائم للسيرك الاوروبى بالاسكندريهمصر: "المهدي": عودة العمالة المصرية من ليبيا تُشكل أزمة في "السوق"مصر: كاتب صحفي ينتقد قانون التظاهر الحالي.. ويصفه بـ "المعيب"رئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة: أبرز التحديات التي تُواجهنا قضية "شح المياه"مصر: "مصطفى عبدالعزيز": مصر رفضت المشاركة بقوات للقضاء على "داعش" للحفاظ على قوة الجيشالإحتلال يفرج عن 3 اسرى إداريين اعتقلو خلال الحملة الاخيرةمصر: المجموعة المتحدة تستضيف ورشة عمل مؤشر حماية حقوق وحرية الصحفيين فى العالم العربىالنائب العام يقوم بزيارة تفقدية لنيابات طولكرم وجنينعيسى يحذر من خطورة سياسة اغلاق المسجد الاقصى واقتحماته المتكررةالناجون من حصار زامبوانجا في الفلبين يشعرون بأنهم منسيونسامر العيساوي صاحب أطول اضراب عن الطعام في التاريخ في وضع صحي متدهورمصر: الندوة السادسة – محافظة الإسكندرية " نحو تعزيز المشاركة السياسية للنساء "جامعة بوليتكنك فلسطين تحصد المركز الاول في مسابقة ومخيم تطبيقات الهواتف الذكيةالقدوة : القيادة الفلسطينية مُطالبة باعتماد 1500 شيكل شهرياً لكل فرد متزوجالعراق: اعتصام كبير امام مبنى مجلس القضاء الاعلى في بغداد تطالب بمحاكمة المالكي كمجرم حرب 9/14الفنان العكي مؤيد عرابي يتألق ويبدع في أغنية "القدر عندوا حكاية"حركة المقاومة الشعبية تهنئ المهندس عماد العلمي بسلامته بعد إجراء عملية جراحيةمصر: مشاركة وفد الاتحاد المغربي للشغل في فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته (41) بالقاهرةالعراق: بيان رقم (1023) المتعلق بجريمة قصف مشفى الفلوجة بعد يوم واحد من إعلان العبادي وقف القصفمتمردو الوحدة 8200الاتحاد المغربي للصحافة الالكترونية بطنجة يخرج مدونة الصحافة والنشر للنقاش العمومي"اللامكان" لبشار الحروب .. المخيم المذهب والحكايات البيضاء !العراق: اعتصام ووقفة احتجاجية للمعلمين بالضالع ونقابة المعلمين تمهل الجهات المختصة اربعة ايامالعراق: النائب الحكيم يطالب بدفع مستحقات متطوعي الحشد الشعبيكاريكا يشعل جمهور اواسيس بمصرمصر: مساعد وزير الداخلية الأسبق: مصر مليئة بفلول داعش والإرهابيينمصر: خالد داوود: أغلب المحبوسين في قضايا التظاهر "طلاب"
2014/9/15

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا

ضرب مهاجِرة عراقية محجَّبة حتى الموت في أمريكا
تاريخ النشر : 2012-03-25
غزة - دنيا الوطن
توفيت مهاجِرة عراقية في كاليفورنيا بعد أن تعرضت لضرب مبرح، ووُجد إلى جانبها رسالة تنعتها بالإرهابية، وتطالبها بالعودة إلى بلادها.

وذكرت وسائل إعلام في كاليفورنيا أن شيماء الوادي (32 عاماً)، وهي أم لخمسة أولاد، تُوفِّيت أمس بعد ثلاثة أيام من عثور ابنتها المراهقة عليها على أرض غرفة الطعام في منزل العائلة في منطقة الكاجون بجنوب كاليفورنيا، وقد تعرضت لضرب مبرح.

وقالت الابنة فاطمة الحميدي في مقابلة مع قناة "كي يو إس إي" إن أمها ضُربت على رأسها بأداة حديدية، وتُركت إلى جانبها رسالة، جاء فيها "عودي إلى بلادك أيتها الإرهابية".

وقد نُقلت الوادي إلى المستشفى، لكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً. وقالت الشرطة إنه سبق أن تلقت العائلة رسالة مشابهة في وقت سابق هذا الشهر، لكنها لم تبلِّغ السلطات.

وقالت صديقة العائلة سرى الزيدي في مقابلة مع موقع "يو تي سان دييغو": يبدو أن الهجوم وقع بعد أن اصطحب الأب الأطفال الأصغر سناً إلى المدرسة، صباح الأربعاء. وأوضحت أن العائلة من أصل عراقي، وأن الوادي امرأة "متواضعة ومحترمة ومحجبة".
وقالت الشرطة إنها تحقق في احتمال أن يكون الهجوم ناتجاً من جريمة كراهية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف