إسرائيل تطرد عداءة بريطانية لارتدائها العلم الفلسطينى

إسرائيل تطرد عداءة بريطانية لارتدائها العلم الفلسطينى
غزة - دنيا الوطن
فى اطار الحملة الواضحة لتهويد القدس وطمس هويتها العربية وامعانا فى محوها من ذاكرة الأمم تظهر الكثير من الإشارات التى تشكل وجدان الناس وتذكرهم بما تريد اسرائيل طمسه ..

تجىء تلك الفتاة العزلاء والتى لم تجد بدا غير استخدام ملابسها لتذكير الدولة المجرمة بجريمتها وبانها لا حق لها فى التواجد بتلك المدينة التى لا تنتمى الا لعروبتها ..

فقد قررت اللجنة المنظمة لماراثون القدس الدولي الثاني، والذي نظمته بلدية الاحتلال في مدينة القدس، طرد العداءة البريطانية بوبي هارديز، وذلك بسبب ارتدائها ملابس تحمل العلم الفلسطيني فضلاً عن توشحها بالكوفية الفلسطينية.

حيث اظهرت هارديز التي تعمل حالياً في معهد الأبحاث التطبيقية بالقدس، تعاطفاً كبيراً مع القضية الفلسطينية، حينما فاجأت الجميع بحملها العلم الفلسطيني فضلاً عن توشحها بالكوفية الفلسطينية، بحسب ما ذكره «موقع العربية نت»، مما أثار ذهول الكثيرين، وعلى رأسهم اللجنة المنظمة الذين سارعوا لطرد العداءة البريطانية.

وافصحت العداءة البريطانية، عن دهشتها الشديد لطردها من السباق، مشيرة إلى أن إسرائيل تستخدم الرياضة كأداة سياسية لفرض رؤيتها في المناطق الفلسطينية وخاصة في مدينة القدس والأحياء العربية منها، كما أنها تسعى بشتى الوسائل والطرق التي تبتدعها إلى تغيير المفاهيم المغلوطة والمغايرة للحقيقة التي تبثها إسرائيل عن مدينة القدس المحتلة.


التعليقات