الأخبار
اغنية نارية جديدة للفنان "قاسم النجار" : آه من الدراما العربية ! .. استمعالمناضل رمال: بنو معروف لايساومون على عروبتهم مهما تطاول المتطاولونالأشقر : أخشى ان تصبح الاجهزة الامنية هدفاً للمقاومة .. والضميري:الاعتقالات أمنية وستستمرالقسام: ينفي اتهامات إسرائيلية بعلاقته بـ"ولاية سيناء"السيسي للجنود والضباط: الإستقرار في مصر إستقرار للعالم كلهحفل في قصر الامارات بذكري مرور 3 سنوات علي اطلاق موقع هوتل اند ريستفي مجلس الشيخ نهيان بن مبارك .. يتلاقي العلم مع الفكر والثقافة والمعرفةالرئيس يكلف عريقات بأمانة سر اللجنة التنفيذية بدلاً من عبدربه"تغريد" الأولى على الوسطى والثالثة على القطاع فالتاسعة على فلسطينقيادة مركزية اسمها " الوهم"حنان انتشلت من تحت أنقاض منزلها .. وحصلت على المرتبة التاسعة في الفرع العلمي على محافظة خان يونسالسيسي يزور سيناء والعريشمصر: فى الاسماعيلية..حملة مكثفة لرفع جميع السيارات المتروكة وازالة الاشغالات بأحياء المحافظةالسيسى لرجال القوات المسلحة: "جئت لكم بالزى العسكرى احتراما وتقديرا لكم"المكسيك: العثور على أكثر من 9 آلاف تأشيرة دخول مسروقة إلى الولايات المتحدةالحوثيون: وقف القتال في اليمن خلال رمضان قيد المناقشةأهالي العسكريين اللبنانيين المخطوفين يعتصمون أمام السفارة القطرية في بيروتالبرلمان العربي يعقد إجتماع طارئ لمناقشة مستجدات العمليات الإرهابية على بعض الدول العربيةالوكالة الدولية للطاقة الذرية: محادثات "النووي الإيراني" شهدت تقدمًاالكشافة الفلسطيني يوجه رسالة أممية ويسلمها للجنة الدولية للصليب الأحمرمصر: المؤسسة المصرية النوبية: مرتضى اهان النوبة كلها ولم يهين المرغني فقط وسنقاضيه هو والابراشي لعنصريتهمهيئة الأسرى: أسرى "ايشل" يشتكون الحشرات وتضييقات الإدارةالجامعة العربية الأمريكية تشارك في مؤتمر بعنوان "تعليم السلام في القرن الحادي والعشرين"قوات الأمن الوطني تلبي نداء مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من سكان مخيم جنين بترميم منزلهحياة الضابط الإسرائيلي الذي قتل الطفل كسبة لم تكن مهددة لحظة إطلاق النار المتكرر عليه
2015/7/4

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4
تاريخ النشر : 2012-03-17
غزة - دنيا الوطن
انطلق أخيراً الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع «هي وهو» على قناة MBC4، بعد أن شاهدنا العام الماضي جزءه الأول الذي سلّط الضوء على حياة الفنانة السعوديّة أسيل عمران وزوجها الإعلامي البحريني خالد الشاعر.
اليوم يطّل الثنائي المصري نيروز أبو زيد وشادي حمزة من نافذة البرنامج ويفتحان أبواب منزلهما بشجاعة، فيكشفان عن مشاكلهما اليومية دون خجل أمام الجمهور، ويمرّان بروتين حياتهما اليوميّة ويمضيان بعض الوقت مع أصدقائهما وعائلتهما وابنهما عمر.
تسعى «نيروز» وهي صحافية ورئيسة تحرير لمجلّتها الخاصّة، إلى أن تصبح إعلامية تتمتع بكاريزما على شاشة التلفزيون، كما يطمح شادي الفنان المصري الملقّب ب «مايكل جاكسون»، إلى تعزيز مسيرته الغنائية من خلال التحول إلى الغناء العربي.
«هي وهو» يُلقي الضوء أيضا على صديقتي نيروز وشادي، وهما آية البطراوي وإيمي موافي.


السيرة الذاتية للصحافية نيروز أبو زيد

أمضت نيروز18 عاماً في روما، وعادت إلى مصر لدراسة العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة.
ورغم رغبة والدها في جعلها دبلوماسية مثله، استمرت نيروز في البحث عن فرص مختلفة.
اتجهت نحو أي شيء يمكن أن يقرّبها من عالم الفن، لا سيما التلفزيون. وهي الآن رئيسة تحرير مجلة Alter-Ego وEgo.
رغبتها في اكتشاف نفسها ودائرة علاقتها الواسعة جعلاها مستشارة للعلاقات العامة، فقد أظهرت خبرة في مجال الإعلام، وتمكنت من فهم الناس، مما جعلها تصل إلى هذا المنصب.
في عام 2009، تزوجت نيروز من الفنان المصري شادي حمزة بعد أن التقته في إحدى حفلاته، وأنجبا طفلهما عمر عام 2011.

السيرة الذاتية للفنان شادي حمزة
فنان مصري ولد في سورية في1 شباط/فبراير 1979، أمضى معظم حياته في السفر حيث عاش سنوات طفولته في سنغافورة.
وبعد عودته إلى مصر لإكمال دراسته في إدارة الأعمال كانت له تجارب مهنية تقليدية ليكتشف أن حبه الحقيقي هو للغناء والتمثيل.
انضم شادي إلى فرق غنائية متعددة، وأصبح واحداً من أفضل المغنين في مصر، وجذب إليه شركات الإنتاج المختلفة، وظهر صوته على مئات الإعلانات في الإذاعة والتلفزيون.
وأسفر تعاونه الفني مع المنتج طارق مدكور والمؤلف أيمن بهجت قمر عن إطلاق أغنيته «خلي بكرة أحلى». شادي لا يتميز فقط بصوت جميل، ولكنّه يتمتع بشخصية مرحة متواضعة.

السيرة الذاتية لإيمي موافي
إيمي موافي كاتبة مصرية أصدرت كتابا بعنوان Fe-mail: The Trials and Tribulations of Being a Good Egyptian Girl، وبالعربية: «تجاربي ومحنتي كأنثى مصرية طيبة».
ولدت «إيمي» ونشأت في إنكلترا، ثم انتقلت إلى مصر بعد تخرجها وحصولها على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة باث، كما حصلت على درجة الماجستير في الصحافة من الجامعة الأميركية في القاهرة.
أمضت جزءاً كبيراً من العقد الماضي لكي تصنع اسمها لتصبح مديرة تحرير لمجلة «إنيغما» Enigma، وخلال هذه الفترة كانت تظهر أيضا في الإذاعة والتلفزيون، حيث قدمت برنامجا صباحيا يوميا على قناة OTV.
وفي نيسان/ابريل 2011، قررت إيمي التخلي عن إدارة مجلة «إنيغما» لتنضم إلى أشقائها الثلاثة للعمل في مجال الإنترنت، ليصبحوا مجموعة واحدة تحمل اسم «موافي 4».
وباتت مجموعتهم من الوكالات الرائدة في مجال التسويق الرقمي. بعد ذلك استمرت «إيمي» في كتابة مقالاتها وحواراتها في مجلة «إنيغما»، إضافة إلى عمودها الشهري Fe-mail الذي حولته إلى كتاب، وتزوجت من يوسف وعقد قرانها في أيار/مايو 2010.

السيرة الذاتية للصحافية آية البطراوي

آية البطراوي تعمل صحافية، وتقدّم تقارير إخبارية من واشنطن ولندن والقاهرة وغزّة وغيرها. اختارت أن تقيم في القاهرة لتكون أقرب إلى نبض العالم.
والمكان المُفضَّل لديها شارع المعز الذي يعود إلى القاهرة الفاطمية التي تضم أكبر تجمُّع من الكنوز المعمارية للقرون الوسطى في العالم الإسلامي.
إنسانة عاطفيّة وتؤمن بأن الجمال هو الكمال. تجد في كل يوم يمر عليه فرصةً للتعلُّم والمشاركة، الأمر الذي يدفعها نحو الصحافة، وتحاول جاهدةً أن تحدث توازناً بين أهدافها الشخصية والمهنية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف