الأخبار
150 من المهندسين والمهندسات الجدد يؤدون قسم اليمين كاعضاء في نقابتهمسويسرا تستنكر قرار إسرائيل مصادرة أراض فلسطينيةالشمس يستأنف نشاطه الرياضيالإغاثة الزراعية تحذر من الانتهاكات الإسرائيلية ضد الصيادين والمزارعين في قطاع غزةمجموعة طلاب النجاح التطوعية تقوم بزيارة تفقدية لمرضى غزة بالضفةالوادية يجتمع مع السفير الأردني في رام الله لدعم إغاثة قطاع غزة بعد حرب 2014توقيع اتفاقية بين الهلال الأحمر البحريني والفلسطيني لعلاج 100 جريح فلسطيني بالقاهرة‏مصر: انطلاق حملة "من أجلك" لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه بأسيوطالارتباط العسكري والشؤون الانسانية في الخليل يناقشان الاعتداءات والانتهاكات الاسرائيليةالمطران عطاالله حنا يستقبل الامير فيليب من مؤسسة القديس اليعازرقريع:نثمن الموقف الاوروبي بمقاطعة منتجات المستوطنات..ونتطلع إلى دور سياسي أوروبي فاعلعرب 48: النائب غنايم لوزير التربية: أكثر من 50 طالبا عربيا ثانويا في الرملة بلا إطار تعليميوزارات ووسائل اعلام غزة تكرم النائب الاردنى الدوايمةمطالبات بتحويل دوام المدارس في قطاع غزة إلى فترتين أو ثلاث فترات مقلصةتقرير أممي يرسم صورة قاتمة للأوضاع بغزة… 13% من المساكن تضررت و10% فقط يحصلون على حاجياتهمالاردن: السفير السعودي بعمّان:تعديل جديد لقانون الاستثمار في الأردن يضمن حماية استثمارات السعوديينبلدية رام الله تناقش الأزمة المرورية أمام مدارس المدينةالبدء باعداد الخطة الاستراتيجية لوزارة الحكم المحلي للأعوام (2015-2018)شادي فرح في ال Allegriaالكلية العصرية الجامعية توسع تجربة التعليم في الفترة المسائية لتشمل عدداً من التخصصاتمشاركون أردنيون وفلسطينيون يقيّمون نتائج الحرب وآثارها على مساري المفاوضات مع إسرائيل والمصالحةكتلة التغيير والإصلاح: أولوية المقاومة هي الافراج عن الاسرى والنواب المختطفينمحللون يجمعون لا أفق لمواجهة جديدة مع إسرائيل ويجب ترتيب البيت الفلسطينيالملتقى الفكري العربي يختتم مشروع "الشبكات الشبابية للضغط والتأثير في الهيئات المحلية"النيزك تستقبل روادها بعد مغامرة الفضاء في الولايات المتحدةمخامرة يستقبل خليل الغبيش ويطلعه على وضع المياه المأساوي بالمدينةواعد: إنتهاكات قاسية وغير مسبوقة بحق أسرى ريمونزهيرة كمال تزور مجمع الشفاء الطبي وتلتقي أهالي الأسرىالنضال الشعبي تشارك بوقفة تضامنية مع الأسرى وتلتقي نادي الأسير بطولكرمهل تعود الحياة لطواحين السكر في اريحا ؟ ..صور
2014/9/2

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4
تاريخ النشر : 2012-03-17
غزة - دنيا الوطن
انطلق أخيراً الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع «هي وهو» على قناة MBC4، بعد أن شاهدنا العام الماضي جزءه الأول الذي سلّط الضوء على حياة الفنانة السعوديّة أسيل عمران وزوجها الإعلامي البحريني خالد الشاعر.
اليوم يطّل الثنائي المصري نيروز أبو زيد وشادي حمزة من نافذة البرنامج ويفتحان أبواب منزلهما بشجاعة، فيكشفان عن مشاكلهما اليومية دون خجل أمام الجمهور، ويمرّان بروتين حياتهما اليوميّة ويمضيان بعض الوقت مع أصدقائهما وعائلتهما وابنهما عمر.
تسعى «نيروز» وهي صحافية ورئيسة تحرير لمجلّتها الخاصّة، إلى أن تصبح إعلامية تتمتع بكاريزما على شاشة التلفزيون، كما يطمح شادي الفنان المصري الملقّب ب «مايكل جاكسون»، إلى تعزيز مسيرته الغنائية من خلال التحول إلى الغناء العربي.
«هي وهو» يُلقي الضوء أيضا على صديقتي نيروز وشادي، وهما آية البطراوي وإيمي موافي.


السيرة الذاتية للصحافية نيروز أبو زيد

أمضت نيروز18 عاماً في روما، وعادت إلى مصر لدراسة العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة.
ورغم رغبة والدها في جعلها دبلوماسية مثله، استمرت نيروز في البحث عن فرص مختلفة.
اتجهت نحو أي شيء يمكن أن يقرّبها من عالم الفن، لا سيما التلفزيون. وهي الآن رئيسة تحرير مجلة Alter-Ego وEgo.
رغبتها في اكتشاف نفسها ودائرة علاقتها الواسعة جعلاها مستشارة للعلاقات العامة، فقد أظهرت خبرة في مجال الإعلام، وتمكنت من فهم الناس، مما جعلها تصل إلى هذا المنصب.
في عام 2009، تزوجت نيروز من الفنان المصري شادي حمزة بعد أن التقته في إحدى حفلاته، وأنجبا طفلهما عمر عام 2011.

السيرة الذاتية للفنان شادي حمزة
فنان مصري ولد في سورية في1 شباط/فبراير 1979، أمضى معظم حياته في السفر حيث عاش سنوات طفولته في سنغافورة.
وبعد عودته إلى مصر لإكمال دراسته في إدارة الأعمال كانت له تجارب مهنية تقليدية ليكتشف أن حبه الحقيقي هو للغناء والتمثيل.
انضم شادي إلى فرق غنائية متعددة، وأصبح واحداً من أفضل المغنين في مصر، وجذب إليه شركات الإنتاج المختلفة، وظهر صوته على مئات الإعلانات في الإذاعة والتلفزيون.
وأسفر تعاونه الفني مع المنتج طارق مدكور والمؤلف أيمن بهجت قمر عن إطلاق أغنيته «خلي بكرة أحلى». شادي لا يتميز فقط بصوت جميل، ولكنّه يتمتع بشخصية مرحة متواضعة.

السيرة الذاتية لإيمي موافي
إيمي موافي كاتبة مصرية أصدرت كتابا بعنوان Fe-mail: The Trials and Tribulations of Being a Good Egyptian Girl، وبالعربية: «تجاربي ومحنتي كأنثى مصرية طيبة».
ولدت «إيمي» ونشأت في إنكلترا، ثم انتقلت إلى مصر بعد تخرجها وحصولها على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة باث، كما حصلت على درجة الماجستير في الصحافة من الجامعة الأميركية في القاهرة.
أمضت جزءاً كبيراً من العقد الماضي لكي تصنع اسمها لتصبح مديرة تحرير لمجلة «إنيغما» Enigma، وخلال هذه الفترة كانت تظهر أيضا في الإذاعة والتلفزيون، حيث قدمت برنامجا صباحيا يوميا على قناة OTV.
وفي نيسان/ابريل 2011، قررت إيمي التخلي عن إدارة مجلة «إنيغما» لتنضم إلى أشقائها الثلاثة للعمل في مجال الإنترنت، ليصبحوا مجموعة واحدة تحمل اسم «موافي 4».
وباتت مجموعتهم من الوكالات الرائدة في مجال التسويق الرقمي. بعد ذلك استمرت «إيمي» في كتابة مقالاتها وحواراتها في مجلة «إنيغما»، إضافة إلى عمودها الشهري Fe-mail الذي حولته إلى كتاب، وتزوجت من يوسف وعقد قرانها في أيار/مايو 2010.

السيرة الذاتية للصحافية آية البطراوي

آية البطراوي تعمل صحافية، وتقدّم تقارير إخبارية من واشنطن ولندن والقاهرة وغزّة وغيرها. اختارت أن تقيم في القاهرة لتكون أقرب إلى نبض العالم.
والمكان المُفضَّل لديها شارع المعز الذي يعود إلى القاهرة الفاطمية التي تضم أكبر تجمُّع من الكنوز المعمارية للقرون الوسطى في العالم الإسلامي.
إنسانة عاطفيّة وتؤمن بأن الجمال هو الكمال. تجد في كل يوم يمر عليه فرصةً للتعلُّم والمشاركة، الأمر الذي يدفعها نحو الصحافة، وتحاول جاهدةً أن تحدث توازناً بين أهدافها الشخصية والمهنية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف