الأخبار
الاعلام العبري: 10 اصابات بحال الخطر الشديد في سقوط قذائف هاون على اشكولطالع جميع الأسماء.. 1422 شهيد حتى اللحظة في الحرب المتواصلةاكتشاف عبوة ناسفة بمحطة للباصات شمال إسرائيلبالفيديو: كتائب القسام تستهدف حفاراً شرق المحافظة الوسطى بصاروخ موجهبالفيديو: لحظة هروب الاسرائيليين في تل أبيب في لحظة وصفها الاعلام العبري بـ "المشهد السينيمائي"المقاومة ترد على قصف محطة كهرباء غزة بقصف محطة كهرباء اشكول وقطع التيار عن 9 كيبوتسات بالمنطقةبالصور والفيديو : سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر في كريات غات .. اصابات بالمكاناسعار المحروقات والغاز لشهر آب المقبلمصدر عسكري اسرائيلي:العملية العسكرية التي قام بها جيش الدفاع في القطاع أعادت حماس 5 سنوات الى الوراءالقسام يستهدف جرافتين ودبابة بالفخاريبعد اتصال الوزير.. الأوقاف ترسل5 مليون لتر مياه لغزةاصابات وشهداء بقصف باص مدني بالساحة وسط غزة ..10 شهداء في استهداف بالوسطى وعشرات الاصابات في خانيونسبالصورة.. جندي إسرائيلي: قتلت 13 طفلا فلسطينيا وستلحقون بهم أيها المسلمونسلطة المياه الفلسطينية ومصلحة مياه بلديات الساحل تعلن قطاع غزة منطقة منكوبة مائياً وبيئاًالسفير مصطفى يعقد مؤتمرا صحفيا في موسكو حول العدوان على قطاع غزهحماس: مخرج نتنياهو بقبول شروط المقاومةزنة طن.. محلل إسرائيلي:12 عبوة استخدمت ضد الجيش بتفجير منزل بخانيونسشاهد‬ بالفيديو: كيف احتفل أهالي ‫حي الشجاعية‬ بعيد الفطر .. عيد الشهداءصيدم يدعو شركات الاتصالات لتوفير الاتصالات والانترنت مجانا لقطاع عزةوزير الأوقاف يستنكر استهداف الاحتلال الاسرائيلي لمقرات الزكاة بغزةالرئيس يشكر نظيره الجزائري على تقديم 25 مليون دولار لدعم المتضررين في غزةشلل في مصانع إسرائيل ..وخسائرها تقترب من المليار دولاراستشهاد شابين متأثرين في جراحهما في مدينة غزةيديعوت: ماليزيا تنفي ان يكون عناصر من حماس تدربوا على أراضيهايسرائيل زيف: حماس تهدف لإيقاع أكبر الخسائر بنا
2014/7/31
عاجل
المقاومة الفلسطينية تطلق أكثر من 80 صاروخاً اتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية.3 إصابات حرجة بقصف طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين في خربة العدس شرق رفحشهداء وجرحى باستهداف منزل لعائلة شعث جنوب غرب خانيونسالقناة العاشرة: تضرر مبنى في تل أبيب بعد سقوط صاروخ عليه مساء اليوموزارة الدفاع الامريكية : عدد القتلى المدنيين في غزة مرتفع اكثر مما يجباستهداف منزل لعائلة أبو عاذرة بمنطقة أبو حلاوة شمال شرق رقحالجيش الإسرائيلي يزعم أن عملية هدم الانفاق ستنتهي الأسبوع القادمحصيلة العدوان على قطاع غزة لليوم الخميس ال 25 للعدوان حتى اللحظة / 65 شهيد و 238 جريحاستهداف منزل لعائلة أبو عاذرة بمنطقة أبو حلاوة شرق رفح جنوب قطاع غزةانتشال جثمان الشهيد ثائر ناجي العمور 22 عام من شرق خان يونسالاعلام العبري: 10 اصابات بحال الخطر الشديد في سقوط قذائف هاون على اشكولتجدد القصف المدفعي شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزةكيري: لا ضمانات لتحقيق وقف اطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين4 إصابات باستهداف سيارة بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةالقناة السابعة : حادث أمني خطير في منطقة سدوت هنيغف والجيش يحظر السكان من الخروج من منازلهمالقناة العاشرة: أنباء أولية عن عملية إنزال خلف خطوط العدو في المجلس الاقليمي سدوت هنيغيفصفارات الانذار تدوي من جديد في كفار عزااستشهاد محمد يوسف العبادلة بقصف على القرارة شرق خانيونس جنوب قطاع غزةحدث أمني في منطقة مستوطنة "شاعر هنجيف" ، شوارع أغلقت وعمليات تمشيط في المنطقة.عشراوي: إسرائيل غير جادة في مساعي وقف إطلاق النار

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4
تاريخ النشر : 2012-03-17
غزة - دنيا الوطن
انطلق أخيراً الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع «هي وهو» على قناة MBC4، بعد أن شاهدنا العام الماضي جزءه الأول الذي سلّط الضوء على حياة الفنانة السعوديّة أسيل عمران وزوجها الإعلامي البحريني خالد الشاعر.
اليوم يطّل الثنائي المصري نيروز أبو زيد وشادي حمزة من نافذة البرنامج ويفتحان أبواب منزلهما بشجاعة، فيكشفان عن مشاكلهما اليومية دون خجل أمام الجمهور، ويمرّان بروتين حياتهما اليوميّة ويمضيان بعض الوقت مع أصدقائهما وعائلتهما وابنهما عمر.
تسعى «نيروز» وهي صحافية ورئيسة تحرير لمجلّتها الخاصّة، إلى أن تصبح إعلامية تتمتع بكاريزما على شاشة التلفزيون، كما يطمح شادي الفنان المصري الملقّب ب «مايكل جاكسون»، إلى تعزيز مسيرته الغنائية من خلال التحول إلى الغناء العربي.
«هي وهو» يُلقي الضوء أيضا على صديقتي نيروز وشادي، وهما آية البطراوي وإيمي موافي.


السيرة الذاتية للصحافية نيروز أبو زيد

أمضت نيروز18 عاماً في روما، وعادت إلى مصر لدراسة العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة.
ورغم رغبة والدها في جعلها دبلوماسية مثله، استمرت نيروز في البحث عن فرص مختلفة.
اتجهت نحو أي شيء يمكن أن يقرّبها من عالم الفن، لا سيما التلفزيون. وهي الآن رئيسة تحرير مجلة Alter-Ego وEgo.
رغبتها في اكتشاف نفسها ودائرة علاقتها الواسعة جعلاها مستشارة للعلاقات العامة، فقد أظهرت خبرة في مجال الإعلام، وتمكنت من فهم الناس، مما جعلها تصل إلى هذا المنصب.
في عام 2009، تزوجت نيروز من الفنان المصري شادي حمزة بعد أن التقته في إحدى حفلاته، وأنجبا طفلهما عمر عام 2011.

السيرة الذاتية للفنان شادي حمزة
فنان مصري ولد في سورية في1 شباط/فبراير 1979، أمضى معظم حياته في السفر حيث عاش سنوات طفولته في سنغافورة.
وبعد عودته إلى مصر لإكمال دراسته في إدارة الأعمال كانت له تجارب مهنية تقليدية ليكتشف أن حبه الحقيقي هو للغناء والتمثيل.
انضم شادي إلى فرق غنائية متعددة، وأصبح واحداً من أفضل المغنين في مصر، وجذب إليه شركات الإنتاج المختلفة، وظهر صوته على مئات الإعلانات في الإذاعة والتلفزيون.
وأسفر تعاونه الفني مع المنتج طارق مدكور والمؤلف أيمن بهجت قمر عن إطلاق أغنيته «خلي بكرة أحلى». شادي لا يتميز فقط بصوت جميل، ولكنّه يتمتع بشخصية مرحة متواضعة.

السيرة الذاتية لإيمي موافي
إيمي موافي كاتبة مصرية أصدرت كتابا بعنوان Fe-mail: The Trials and Tribulations of Being a Good Egyptian Girl، وبالعربية: «تجاربي ومحنتي كأنثى مصرية طيبة».
ولدت «إيمي» ونشأت في إنكلترا، ثم انتقلت إلى مصر بعد تخرجها وحصولها على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة باث، كما حصلت على درجة الماجستير في الصحافة من الجامعة الأميركية في القاهرة.
أمضت جزءاً كبيراً من العقد الماضي لكي تصنع اسمها لتصبح مديرة تحرير لمجلة «إنيغما» Enigma، وخلال هذه الفترة كانت تظهر أيضا في الإذاعة والتلفزيون، حيث قدمت برنامجا صباحيا يوميا على قناة OTV.
وفي نيسان/ابريل 2011، قررت إيمي التخلي عن إدارة مجلة «إنيغما» لتنضم إلى أشقائها الثلاثة للعمل في مجال الإنترنت، ليصبحوا مجموعة واحدة تحمل اسم «موافي 4».
وباتت مجموعتهم من الوكالات الرائدة في مجال التسويق الرقمي. بعد ذلك استمرت «إيمي» في كتابة مقالاتها وحواراتها في مجلة «إنيغما»، إضافة إلى عمودها الشهري Fe-mail الذي حولته إلى كتاب، وتزوجت من يوسف وعقد قرانها في أيار/مايو 2010.

السيرة الذاتية للصحافية آية البطراوي

آية البطراوي تعمل صحافية، وتقدّم تقارير إخبارية من واشنطن ولندن والقاهرة وغزّة وغيرها. اختارت أن تقيم في القاهرة لتكون أقرب إلى نبض العالم.
والمكان المُفضَّل لديها شارع المعز الذي يعود إلى القاهرة الفاطمية التي تضم أكبر تجمُّع من الكنوز المعمارية للقرون الوسطى في العالم الإسلامي.
إنسانة عاطفيّة وتؤمن بأن الجمال هو الكمال. تجد في كل يوم يمر عليه فرصةً للتعلُّم والمشاركة، الأمر الذي يدفعها نحو الصحافة، وتحاول جاهدةً أن تحدث توازناً بين أهدافها الشخصية والمهنية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف