الأخبار
تفاصيل جديدة حول معركة الشجاعية.. ضابط إسرائيلي كبير: اشتباك الشجاعية يوازي 8 أضعاف بنت جبيل وحرب 73مصر: رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى: في مصر غير مجاني واقعيا ويجب اعادة التفكير في مجانيتهمصر تعيد وصل خط كهرباء "غزة 2"غارة جوية لـ"‫#‏عاصفة_الحزم‬" على قوة عسكرية للحوثيين في لحج جنوبي ‫اليمن‬الأحتفال بمناسبة يوم الأرض في إيرلندارئيس وزراء بلجيكا السابق ايلي دوربو يؤكد إلتزام حزبه بالعمل على إعتراف الحكومة البلجكية بدولة فلسطينأنباء عن مقتل عبد الملك الحوثي بعد قصف #عاصفة_الحزم.ومراسلنا ينفي:الحوثي خارج اليمنمصر: المدرسة الاعدادية ج الطيرة تكرم الطالبين حسني منصور وحمزة سمارةاعتصام للديمقراطية في الرشيدية بذكرى يوم الارضعداء فلسطيني ضمن المراكز العشرة الأولى في مارثون الصينبالفيديو: السورية هيام تتحدى مصاعب اللجوء بممارسة مهنة الحلاقةمصر: مدير منفذ السلوم لــ"الحياة اليوم" : نعاني من محاولات المصريين للتسلل الي ليبيا بشكل يوميإيمج نيشن تتعاون مع فوكس سيرتشلايت بيكتشرز لتوزيع الفيلم الوثائقيالاردن: حزب الجبهة الأردنية الموحدة: إيران لاعب أساسي في عدم استقرار المنطقةالشرطة والمخابرات العامة يضبطان 10 آلاف شتلة ماريجوانا في الخليلمصر: المتحدث باسم وزارة التموين لــ"الحياة اليوم" : ضخ 2000 طن زيت تموين يومياحالة الطقس.. تجدد للأمطار الأربعاء(حصاد اليوم الخامس) .. عاصفة الحزم :غارات على دار الرئاسة .. شاهد الفيديو والصورفيديو.. علي جمعة : سيد قطب ألحد لمدة 11 عامًافيديو : طيار سعودي يتغلّب على الحوثيين بحركات أكروباتية في #عاصفة_الحزممصر: جامعة القاهرة تصرف مكافأة لطلاب طب "قصر العينى" أسوة بأعضاء هيئة التدريسالجيش الأمريكي: الطائرات الحربية تقصف أهدافا تابعة لداعش في العراقإطلاق نار أمام مقر "وكالة الأمن القومي" الأمريكية في ماريلاند#عاصفة_الحزم: أنباء عن أسر عدد من ميليشيات الحوثيمدير مكتب الرئاسة اليمنية: هادي سيعود خلال أيام
2015/3/30

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4

حياة نيروز وشادي بكل فصولها..برنامج "هي وهو" في جزئه الثاني على قناة MBC4
تاريخ النشر : 2012-03-17
غزة - دنيا الوطن
انطلق أخيراً الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع «هي وهو» على قناة MBC4، بعد أن شاهدنا العام الماضي جزءه الأول الذي سلّط الضوء على حياة الفنانة السعوديّة أسيل عمران وزوجها الإعلامي البحريني خالد الشاعر.
اليوم يطّل الثنائي المصري نيروز أبو زيد وشادي حمزة من نافذة البرنامج ويفتحان أبواب منزلهما بشجاعة، فيكشفان عن مشاكلهما اليومية دون خجل أمام الجمهور، ويمرّان بروتين حياتهما اليوميّة ويمضيان بعض الوقت مع أصدقائهما وعائلتهما وابنهما عمر.
تسعى «نيروز» وهي صحافية ورئيسة تحرير لمجلّتها الخاصّة، إلى أن تصبح إعلامية تتمتع بكاريزما على شاشة التلفزيون، كما يطمح شادي الفنان المصري الملقّب ب «مايكل جاكسون»، إلى تعزيز مسيرته الغنائية من خلال التحول إلى الغناء العربي.
«هي وهو» يُلقي الضوء أيضا على صديقتي نيروز وشادي، وهما آية البطراوي وإيمي موافي.


السيرة الذاتية للصحافية نيروز أبو زيد

أمضت نيروز18 عاماً في روما، وعادت إلى مصر لدراسة العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة.
ورغم رغبة والدها في جعلها دبلوماسية مثله، استمرت نيروز في البحث عن فرص مختلفة.
اتجهت نحو أي شيء يمكن أن يقرّبها من عالم الفن، لا سيما التلفزيون. وهي الآن رئيسة تحرير مجلة Alter-Ego وEgo.
رغبتها في اكتشاف نفسها ودائرة علاقتها الواسعة جعلاها مستشارة للعلاقات العامة، فقد أظهرت خبرة في مجال الإعلام، وتمكنت من فهم الناس، مما جعلها تصل إلى هذا المنصب.
في عام 2009، تزوجت نيروز من الفنان المصري شادي حمزة بعد أن التقته في إحدى حفلاته، وأنجبا طفلهما عمر عام 2011.

السيرة الذاتية للفنان شادي حمزة
فنان مصري ولد في سورية في1 شباط/فبراير 1979، أمضى معظم حياته في السفر حيث عاش سنوات طفولته في سنغافورة.
وبعد عودته إلى مصر لإكمال دراسته في إدارة الأعمال كانت له تجارب مهنية تقليدية ليكتشف أن حبه الحقيقي هو للغناء والتمثيل.
انضم شادي إلى فرق غنائية متعددة، وأصبح واحداً من أفضل المغنين في مصر، وجذب إليه شركات الإنتاج المختلفة، وظهر صوته على مئات الإعلانات في الإذاعة والتلفزيون.
وأسفر تعاونه الفني مع المنتج طارق مدكور والمؤلف أيمن بهجت قمر عن إطلاق أغنيته «خلي بكرة أحلى». شادي لا يتميز فقط بصوت جميل، ولكنّه يتمتع بشخصية مرحة متواضعة.

السيرة الذاتية لإيمي موافي
إيمي موافي كاتبة مصرية أصدرت كتابا بعنوان Fe-mail: The Trials and Tribulations of Being a Good Egyptian Girl، وبالعربية: «تجاربي ومحنتي كأنثى مصرية طيبة».
ولدت «إيمي» ونشأت في إنكلترا، ثم انتقلت إلى مصر بعد تخرجها وحصولها على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة باث، كما حصلت على درجة الماجستير في الصحافة من الجامعة الأميركية في القاهرة.
أمضت جزءاً كبيراً من العقد الماضي لكي تصنع اسمها لتصبح مديرة تحرير لمجلة «إنيغما» Enigma، وخلال هذه الفترة كانت تظهر أيضا في الإذاعة والتلفزيون، حيث قدمت برنامجا صباحيا يوميا على قناة OTV.
وفي نيسان/ابريل 2011، قررت إيمي التخلي عن إدارة مجلة «إنيغما» لتنضم إلى أشقائها الثلاثة للعمل في مجال الإنترنت، ليصبحوا مجموعة واحدة تحمل اسم «موافي 4».
وباتت مجموعتهم من الوكالات الرائدة في مجال التسويق الرقمي. بعد ذلك استمرت «إيمي» في كتابة مقالاتها وحواراتها في مجلة «إنيغما»، إضافة إلى عمودها الشهري Fe-mail الذي حولته إلى كتاب، وتزوجت من يوسف وعقد قرانها في أيار/مايو 2010.

السيرة الذاتية للصحافية آية البطراوي

آية البطراوي تعمل صحافية، وتقدّم تقارير إخبارية من واشنطن ولندن والقاهرة وغزّة وغيرها. اختارت أن تقيم في القاهرة لتكون أقرب إلى نبض العالم.
والمكان المُفضَّل لديها شارع المعز الذي يعود إلى القاهرة الفاطمية التي تضم أكبر تجمُّع من الكنوز المعمارية للقرون الوسطى في العالم الإسلامي.
إنسانة عاطفيّة وتؤمن بأن الجمال هو الكمال. تجد في كل يوم يمر عليه فرصةً للتعلُّم والمشاركة، الأمر الذي يدفعها نحو الصحافة، وتحاول جاهدةً أن تحدث توازناً بين أهدافها الشخصية والمهنية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف