الأخبار
الولايات المتحدة تسلم مصر 8 طائرات متقدمةالقوات العراقية تقتل 9 من "الدولة" بينهم عرب وأجانب غربي الرماديقسم الهندسة الكيميائية في جامعة النجاح يفوز بجائزة المهندس زهير حجاوي للبحث العلمي للعام 2015د.غنام: تبييض السجون من عمالقتها دين في أعناقنا جميعاالسفير الشوبكي يشارك في حفل تخرج دفعة 109 من الكلية الحربية ويكرم طلاب الشرطة المتفوقين(صور وفيديو) : جامعة الأزهر تؤبّن راحلين من أعضاء مجلس الأمناءمحكمة الاحتلال تؤجل جلسة الأسيرة حنان الأخضرالاولمبية واتحاد العاب القوى يوقعان منحة التضامن الدولي الخاصة بالعداء وسام المصريالحمد الله يستقبل القنصل الامريكي العام الجديد في القدسعرب 48: الحمى المالطية: ارتفاع عدد المرضى بنسبة %83 في العام 2014حركة الجهاد الاسلامي تقدم واجب العزاء للاعلامي حسين سعد د.مجدلاني يلتقي نائب المفوض العام لوكالة الغوث ومدير عملياتها في الضفة"مخاطر ملموسة بوقوع اعمال مسلحة" في روماتعيين الجنرال النيجيري ايليا اباه قائدا للقوة المتعددة الجنسيات ضد بوكو حراماليمن: "هيومن رايتس ووتش" تتهم الحوثيين بقصف مناطق سكنية "دون مراعاة المدنيين"فابيوس: زيارتي لإيران كانت مفيدة بالرغم من وجود تباينات حول بعض الملفاتنائب وزير دفاع روسيا : سنرد على نشر أمريكا الدرع الصاروخية بأوروبامصادر في طالبان: انتخاب نائب الملا عمر زعيمًا لطالبان الأفغانية(نهائي) دنيا الوطن تنفرد وتنشر أسماء الوزراء الخمسة الجدد : حلف اليمين غدا الجمعةمجد الأمير يطلق أغنيه الأولى "وعّيتي الجرح"ديانا حداد و120 ألف مغربي يختتمون مهرجان "تيميتار" في أغاديرالمنتج سامح عبد الوهاب يوجه رساله شكر واعتزازللمطربه المغربيه دنيا بطمهلجنة "سقوط الموصل" تنتهي من تقريرها وتقدمه للبرلمان خلال أيامالنقل والمواصلات تشرع فعليا في عملية المسح المروري يوم الاثنين القادمالملحن مصطفي جاد يتجه للغناء
2015/7/30

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف