الأخبار
وفد بلدية البيرة يعود لأرض الوطن بعد توقيع اتفاقية مع بلدية قرطاج التونسيةنقابة أصحاب مدارس السياقة تنتخب د. نخله رئيساالنسخة الثانية من المنتدى الإقليمي للصحة المدرسية واندية الامن والسلامة المدرسية بطنجةالأولمبية ولجنة البيئة تناقشان الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية " نحو بيئة رياضة مستدامة "الأولمبية ولجنة البيئة تناقشان الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية " نحو بيئة رياضة مستدامة "حملة تضامن الدولية تستنكر قرار الصليب الأحمر بتقليص عدد زيارات الأهالي لذويهم الأسرىالأول على جامعة النجاح محمد يعاقبة..لم يفته القطار في عائلة سبّاقة للتميزالتربية: لا تغيير على موعد بدء تقديم امتحان التوجيهي في رمضان35 شركة بنجلاديشية تعرض تصدير الفواكه والعصائر والبهارات للسعوديةمركز الميزان يستنكر تقليص سلطات الاحتلال لمساحة الصيد لصيادي غزة ويطالب بإنهاء حصار غزةاعتصام أمام الصليب الأحمر الدولي في الخليل رفضاً لقراره القاضي بتقليص زيارات الأسـرىالمجاهدين : اي حراك سياسي يجب ان يكون مضبوطاً ضمن اصول وطنية خالصة ومستندا الى المقاومةمؤسسات القطاع الخاص الصناعية تطلق برنامج تحديث وتطوير الصناعة في فلسطينمحلل اقتصادى سعودى: المملكة اتخذت اجراءات احترازية لمواجهة الأزمة الاقتصاديةقسم القانون في "العصرية الجامعية" يعقد محاكمة صورية بالتعاون مع المؤسسة الدولية للدفاع الجنائيجبهة النضال تنظم مهرجان جماهيري وعرض للتراث في رفحمصر: مين بيحب مصر تقدم تقييما لاداء وزارة قطاع الاعمال الى الرئيس خلال ايام مين بيحب مصر تكشف الاخطاء العشرة لوزير قطاع الاعمالاليمن: مجلس شئون طلاب جامعة الحديدة يقر التقويم الجامعي للعام 2016/2017كتائب القسام تزف مصطفى الطهراوي الذي توفي إثر مرض ألم بهاليمن: جامعة عدن تختتم ورشة العمل العلمية "المشهد الراهن في الجنوب تحديات الحاضر واستشراف المستقبللبنان: مركز التربية الدينية لرهبانية القلبين تقيم اللقاء الاحتفالي للمنتدى الشبابي بعنوان معا نعيش الرحمة"عبد الملك أكد على أهمية دورها..اللجنة الشبابية الخليجية تعقد اجتماعها الـ( 30 ) برئاسة المدفعالاتحاد للطيران تفتتح منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الرائدة على مستوى العالم في أبوظبيبالصور..جبهة النضال تنظم مهرجان جماهيري وعرض للتراث في رفحبناءا على وصيته لاهله وذويه..دفن عثمان ابو غربية بالقدس
2016/5/30

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف