الأخبار
المفتي العام يستنكر دعوة الأحزاب اليهودية لإقتحام المسجد الأقصى المباركدبور يستقبل د. ماهر الطاهر ووفد من الجبهة الشعبيةقرارات لجنة الانضباط : إيقاف لاعب الزيتون سنة ميلادية"حماس" تنفي وجود اتفاق تهدئة مع الاحتلال لسنواتسلطة النقد : خصم اقساط الموظفين كاملة غداالاقتصاد الوطني يعقد لقاء حول ببناء قدرات المنتج المحلي في الأسواق الإقليمية والعالميةتعادل فتح وحماس ..الامن الوطني نابلس يشارك جامعة القدس المفتوحة بافتتاح معرض الوسائط التعليمية"البداد القابضة" تطلق مركزاً ضخماً لإصلاح الطائراتقسم الجغرافيا يشارك في أعمال مؤتمر الرسائل العلمية المنعقد في جامعة النجاح الوطنيةشركة الوساطة التابعة لبنك فلسطين تنظم لقاء عمل خاص بالأطباء في قطاع غزةفيصل: إعمار مخيم البارد وتوفير الحياة الكريمة حق من حقوق شعبنا وليس منّة من احدأحرار: الاحتلال يحكم بالسجن عام ونصف بحق الأسير عارف فواخرية من محرري الصفقة المعاد اعتقالهمالشرطة تتلف 7 قذائف خطرة من مخلفات جيش الاحتلال في رام اللهامتحانات الثانوية الشرعية تُحيي باب الرحمة من جديد!الاحتلال يتراجع عن اطلاق سراح الاسير المعاد اعتقاله عارف فاخورىجامعة فلسطين تنظم سلسلة من الفعاليات بمناسبة يوم الأسيرالدكتور الزعتري يدعو الممثلية الألمانية لدعم مشاريع الخليل الحيويةالمجلس التنسيقي يناشد الحكومة مواصلة جهودها لانهاء ازمات غزة رغم الصعابجامعة فلسطين تواصل حملتها "ازرع غصنا تكسر قيدا" الخاصة بالأسرى في سجون الاحتلالمزهر يحذر من التعاطي مع مشاريع وأفكار مشبوهة من شأنها تكريس انفصال القطاع عن الضفة"كهرباء القدس" تحول خط الضعط العالي في شارع عناتا الرئيسي في مخيم شعفاط الى كوابل أرضيةكلية العلوم في جامعة النجاح الوطنية تعقد المؤتمر الكيميائي الفلسطيني الدولي الثامنرحلات الاتحاد للطيران الجديدة إلى مدريد توفر مزيداً من الخيارات للمسافرينتواصل الاستعدادات للاحتفال باعلان قداسة راهبتين فلسطينيتين
2015/4/21

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف