الأخبار
بعد أكثر من عشرون عاماً على الأسر ..المحرر "طاهر زيود" يدخل "القفص الذهبي"الفرقان تقيم يوماً ترفيهياً لأيتام النازحينيارا تنشر صورا في جلسة تصوير غلاف البومها الجديدنجمة باب الحارة كندا حنا تتسوق برفقة طفلتها لعيد القيامةمصر: حملة صباحي:الداخلية أمنت وصولنا للجنة الإنتخاباتمصر: الطباخ :يتوعد المزايدون بالقضايا العماليةما "اللهجة" التي ستغنيها نوال الزغبي في ألبومها الجديدالمهن الصحية بالكلية الجامعية تنظم يوما دراسيا بعنوان التغذية طريقك إلى الصحةاليسا تنشر صور في الاستديو اثناء تحضير الالبوم الجديدفيديو "شجع حلمك".. انطلاق أغنية كوكاكولا الرسمية لكأس العالم مع نانسي عجرم وشاب خالدرونالدو وكريستيانو وميسى وهم أطفالغزة : السحر والشعوذة.. بين ضعف القانون وغياب الوازع الدينيليال عبود تشوق جمهورها بصور " خليها بقلبي تجرح"فتح بحي الشجاعية تكرم أسراها في سجون الاحتلالحسن الرداد يجتمع بميريام فارس في تصوير مشاهده الأولى من " إتهام "
2014/4/19

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف