الأخبار
رفح تستضيف ورشة عمل قانونية حول الملكية والحضانةكاتب مصري : يجب على السيسي تنفيذ "مذبحة مماليك" ضد معارضيهالجهاد الاسلامي : نحن على ثقة باستمرار "ايران" بدعم فلسطين وحركة الجهاد"التعليم العالي" تبحث مع المركز الروسي للعلوم سبل تعزيز التعاون في المجالات الثقافيةبعد أن هدمت منزله، قوات الاحتلال تطالبه بإزالة الركامالقواسمي يعتبر التوصية الاممية بوضع جيش الاحتلال في القائمة السوداء في الاتجاه الصحيحطالبة من البريج استشهد معظم أفراد أسرتها تحصل على المرتبة الأولىالرئيس يقلد برناوي وسام نجمة الشرف العسكريمنظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهقال: هذه مفخرة .. في «روابي» المدينة - الحديقة!منظمة التعاون الأسلامي تعتمد فتح مكتب إقليمي لها في رام اللهسلطة الطاقة تحذر من توقف محطة كهرباء غزة غداًنصف شواطيء غزة .. لا تصلح للسباحة !؟باراك: علينا بانسحاب أحادي الجانبمصر: وهبي " محاربة الفساد مازال شعار يحتاج أراده قوميةتوفيق عكاشة مصر في حرب وستشتد الحرب الفترة القادمةتوفيق عكاشة : قناة أم بي سي مصر و روتانا تعملان على تدمير مصر والعربشركة كهرباء غزة تعلن تعطل خط الكهرباء المغذي لـ خانيونستوفيق عكاشة في حلقة ساخنة حول أجور فنانين مسلسلات رمضانمراقب الإخوان يتحدى النظام الأردني ويهاجم مصرالحر يقتل 150 ألف دجاجة والخسائر بلغت مليون دولارتمديد اعتقال النائب جراررئيس القوات الخاصة الطاجيكية ينضم لداعشانتشال جثة 470 جندي عراقي قتلتهم داعش بقاعدة "سبايكر"بوتين يتهم واشنطن بالسعي لحرمان بلاده من استضافة كأس العالم
2015/5/28
عاجل
ابو صبحة: اغلاق معبر رفح بعد عودة 1630 عالقا في مصر لقطاع ‫‏غزة‬

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف