الأخبار
تطبيق للإستفادة من الأطعمة قبل تلفهامتبرع بالحيوانات المنوية يُؤكّد أنَّ هدفه كان الحصول على المالارشادات تعرفك على خطورة التوقيت في استجابة جسدك للأدويةخمسة عشر مصطلحًا عليك الحفاظ عليها للحصول على عمر أطولالعلماء يبتكرون حبوب صغيرة توقف الحيوانات المنوية لمنع الحملبالفيديو: المشكلات التي تواجه النساء صاحبات الشعر الطويل في الحمامشاهد: "إف بي آي" يسقط دعوى ضد "آبل" ويدفع مليون دولار لفك تشفير هاتفانطلاق مؤتمر "سب أوبتيك" لتقنيات الإنترنت في دبيفيديو: تحذيرات من عمليات احتيال مالي إلكترونيةشاهد: أوباما يمازح ميركل بنظارات الواقع الافتراضيبالفيديو: شباب أردني يطلق موقعًا الكترونيًا تحت شعار"اقرأ عربي"تحذير من تصاعد وتيرة هجمات الهاكرزفيديو: الكلاب لا تحب الأحضانفيديو: حسن تصرف سيدة روسية تنقذ كلبها من الموت شنقافيديو: اصطدام دراجة نارية بكلب على طريق سريع في أميركاشاهد: أكبر ثور في النسخة 11 للمعرض الدولي للفلاحةبالفيديو: ماذا يوجد داخل ذيل الأفعى ذات الجرس القاتلبالفيديو: ثعبان ضخم يبتلع بقرة أمام الكاميرا في الأمازونالفيديو: عندما تثأر الحيوانات المفترسة والأليفة من البشربالفيديو: حينما ينتقم ثعبان أناكوندا من ملك الغابة ونمرشاهد: تفسير الأحلام من علماء الجزائرحريق ضخم في أحد شوارع "تل أبيب"بالفيديو: سيارات خارقة على متن أجدد إطار بيريللي PZeroبلافيديو: تعرف علي سيارات زعيم الكوميديا عادل امامبالفيديو: تعرف على أول كمارو مزودة بـ 6 عجلات في العالم
2016/4/30

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف