الأخبار
الصين تعلن انتهاء عملية إجلاء مواطنيها من اليمنجمعية الوداد تنفذ تدريب "بناء قدرات" لأصدقاء مشروع "مشاركة"اليونيفيل: القوات الدولية في لبنان ملتزمة بمهامها بموجب القرار 1701هيئة الأسرى: الافراج عن الأسير رائد زيبار من رام الله بعد 13 عاما في الأسرتاكسي بحري ضمن مشروع "مترو جدة" الجديدفي ذكري يوم الأرض..منتدى الفن التشكيلي والمركز السعودي للثقافة والتراث ينظمان يوم فني في قرية خزاعةاليوم.. محاكمة مرسي و10 آخرين بالتخابر مع قطرصحيفة: "عاصفة الحزم" تجبر سفناً حربية إيرانية على الانسحاب من باب المندبالتوجيه السياسي في نابلس ينظم عدة لقاءات في ذكرى يوم الارضتربية وتعليم جنوب الخليل تعقد ورشة عمل لتطوير العمل الإداري للمدارس بالتعاون مع مؤسسة الامديستبدء اليوم الأخير للمحادثات الملف النووي الإيرانينجاح كبير للدورة الأولى لمهرجان الدولي للبيانو بطنجةكتلة الوحده العماليه تنعي شهداء لقمة العيش وتدعو لجنة السياسات العمالية الى تحمل مسؤوليتهااليمن السعيدسعودية تفوز بلقب "الأم المثالية خليجياً" لعام 2015مسؤول عراقي: تحرير مناطق واسعة من تكريتاوباما يزور كينيا مسقط رأس والدهوفد عن برنامج تحدي الألفية MCCII يزور مؤسستين تعليميتين بملوسة"صلاح" يتصدر غلاف وورلد سوكر لأفضل اللاعبين في العالماللواء ابوعرب يستقبل وفد المبادرة ويجول على الحواجز عند مداخل المخيمالتعليم بالوسطي تنظم فعاليات مهرجان ومعرض "تراثنا..هوية شعب"مصدر سوري يتهم تركيا بمساعدة اسلاميين في الهجوم على ادلبتشيلسى يعرض على "بيل" 300 ألف إسترليني أسبوعيًا1500 عام بين #حزم_سلمان و"خزاز" كليبهيئة شؤون الأسرى: ملف الأسرى القدامى سيبقى مفتوحا حتى الافراج عنهم
2015/3/31

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف