الأخبار
أوباما يرد على مستشارة الأسد: سندمر دفاعاتكم الجوية عن اخرهاأيه بى سى الامريكية : الإمارات مقرا لقوات التحالف الدولى لضرب داعشأمير قطر يقود سيارة أردوغان (صورة)الاسبوع الماضي غرق 500 .. منذ بداية العام:130 ألف مهاجر وصلوا أوروبا و2500 غرقوا في البحرالهجرةبصمات هلالية حملة تطوعية شبابية يطلقها ابناء هلال العاصمةعرب 48: القلم كسيفه تهدي برنامج الطالب استقبالا للعام الدراسي الجديدبيان حقيقة لتوضيح الخلاف مع المدير التنفيذي السابق للمنتدىبيان حقيقة لتوضيح الخلاف مع المدير التنفيذي السابق للمنتدىمصر: بشارات يشيد بجهود الطيبي لتحويل ثلاثة ملايين شيكل الى مستشفى الناصرة وافتتاح قسم القسطرةاليمن: اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني يطلع على جودة الخدمات في زيارة لمطار رابح بيطاطوفد من اللجنة التنفيذية والرئاسة يعود الصحفي أبو بكر‎ في جنين‎اليمن: التواهي تنتفض ابتهاجا بتحرير اسيرها الضالعي وتطالب بإطلاق اخرينمصر: حزب نصر بلادى يشيد بالإنجاز الذي حققه الشعب المصري من خلال الأكتتاب فى شهادات قناة السويسالغف يدعو الرئيس محمود عباس باستحداث وزارة او هيئة وطنية للجرحى لرعايتهم وتحقيق مطالبهمبعد طرد قطر 7 من قيادات الاخوان: هل سيتوجه قادة حماس إلى تونس للإقامة فيها ؟وفد جبهة التحرير الفلسطينية زار المرابطونخلاف "نتنياهو" و"لبيد" يهدد بتفكك الائتلاف الحكومينظمي مهنا : تسهيلات ملموسة سيشهدها المسافرون على جسر الملك حسينالعراق: إستهداف منزل صحفي يعمل في شبكة الإعلام العراقيمصر: مرصد "صحفيون ضد التعذيب" يطالب وزارة الخارجية الامريكية بالاعتذار للصحفيين المصريينالكويت توقع اتفاقيتي تعاون مع دولة فلسطينالعراق: وداد الحسناوي : امريكا غير جادة بمحاربة داعش ولا خير في تحالف دولي يضم السعودية .تيسير خالد : حكومة اسرائيل تتحمل المسؤولية عن مأساة المهاجرين الفلسطينيين في عرض البحربنك فلسطين يكرم الوفد الطبي الكويتي الذي اطلع على واقع القطاع الصحي في قطاع غزةبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد جبهة العمل تنظم سلسلة من الأنشطةنادي الجزيرة يوزع الحقيبة الرياضية لمنتسبي النادي كشافة بيت المقدس تكرم القياديين في الجهاد الإسلامي موسى وعوضلجنة زكاة نابلس المركزية توزع 400 حقيبة على حجاج بيت الله الحرامسلطة جودة البيئة تصدر بيانا صحفيا بشأن مشاركة فلسطين في اليوم العالمي لحماية طبقة الاوزون
2014/9/16

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف