الأخبار
وحدة نظم المعلومات بوزارة الصحة تستحدث نظام المعلومات الجغرافى (GIS) لإسقاط المعلومات الصحيةلجان المقامة تزف الشهيد محمد الفقيه وتعتبر صموده الإسطوري في قتال العدو ملهماً لجموع الشاب الفلسطيني المقاومالعلماء يعثرون على فيروس جديد للإيدزمركز أميركي يحذّر: روسيا قد تغزو بولندا.. والناتو سيخذلها.. فما موقف واشنطن؟حرز الله: قمع قسم 5 برامون رد فعل على الإضراب المساند للأسرىفي عيد ميلاده.. أيمن رضا يعاتب أهل الفن ويقول: هناك لوحات في بقعة ضوء تكملة عددخلف يدعو اهالي الاسرى في سجون الاحتلال لاستلام طرود غذائيةرضا يصوّر " طمني عنك " ويطلقها عبر الشاشات !نجمة الأغنية الحسانية باتول المرواني ودوزي في مهرجان الفضة بتزنيتالنائب الدكتورة نجاة أبو بكر تدعوا الى تبني مبادرة وطنيةإسرائيل قامَت بهدم منازل في الضفة في النصف الأول من عام 2016 أكثر مما هدمت العام الماغسان صليبا يضفي على البترون سحرا خاصا ووطنية كبيرة بسهرة من العمرفيديو وصور .. جدل كبير بسبب شروط حضور فرح ابناء ام عبدالعزيزبالفيديو .. من المكلَّف بشراء هذه المستلزمات قبل الزواج؟ العريس أم العروس؟حماس تزف شهيدها المجاهد محمد الفقيه منفذ عملية عتنائيل البطوليةتواصل الجهاد تنظم لقاءاً جماهيرياً في مجلس عائلة الجروبعد جزين سعدرمضان في فالوغا وقبرصمصر تلجأ لصندوق النقد الدولي.. القاهرة تفاوضه للحصول على قرض بـ12 مليار دولارفرنسا ترفع جاهزية الشرطة لمستويات غير مسبوقةالهيئة المستقلة ونقابة الصحافيين تبحثان واقع الحريات الصحافيةفيلم هوليودي ألهمهم تفاصيل الجريمة.. لصوص أميركيون يسرقون ملايين الدولارات والشرطة تعتقلهمعريقات يدين جريمة قتل الفقيه ويدعو إلى رفع الغطاء السياسي والقانوني عن الاحتلالوزارة الاتصالات : ارتفاع ملحوظ في مؤشر تنمية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2015طموح تواصل أنشطتها الصيفية للطلائعوعد تطالب السلطات بممارسة المسئولية الوطنية حفاظاً على السلم الأهلي
2016/7/27

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف