الأخبار
مقترح أمريكي يطالب المسافرين بتفاصيل حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي"الحوثيون" يعلنون الإفراج عن 130 محتجزاً لديهم في صنعاءالأمين العام للأمم المتحدة يزور مدينة روابيتمرين صاروخي امريكي كوري جنوبي ياباني مشترك24 منظمة مدنية سورية تهدد بالانسحاب من مفاوضات السلاميغتصب طفلة ويقتلها بماء النار بالشراكة مع زوجته لينجوا من تهمة الاختطافالزعماء الاوروبيون يواصلون قمتهم بغياب بريطانيابروكسل والمجلس الأوروبي يدينان الاعتداء الإرهابي على مطار أتاتوركالزهار مُتخوّف من الاتفاق التركي - حماس تنتظر الرد "هل تخلت تركيا عن إقامة ميناء لغزة؟" .. ماذا عن العلاقة مع مصر ؟هجوم للحوثيين باليمن على معسكر للجيش في تعزنقابة العاملين في الخدمات البريدية ترحب بقرار مجلس الوزراء بخصوص موظفي العقوداليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع كسوة العيد لجرحى عدن .وزير الخارجية المصري "سامح شكري" يصل إلى رام الله اليوم حاملاً رسالة للرئيس عباس من "السيسي"حمد يطالب دول العالم بتفعيل جريمة العدوان في ملحق "كمبالا"المعارضة السورية تسيطر على مطار عسكري قرب البوكمال من تنظيم داعشمنظمة تطوع في جنين تنظم افطارا خيريا وامسية ترفيهية للايتامنادى الشروق والامل ينظم إفطاراً جماعياً لأطفال مرضى السرطانالقنصل الايطالي يَمنح رئيس بلدية الخليل نجمة الدولةالصابرين تنظم احتفالاً بمناسبة يوم القدس العالميمصر: محول كهرباء يتحول لكابوس يهدد أهالى " عزبة طلعت " التابعة لمركز بنى عبيد بالدقهليةلبنان: (راصد) ندين الاعمال الإرهابية ونتضامن مع لبناناختتام بطولة نادي الذيد الرمضانية للرماية بنسختها 21اسباب انفصال بريطانيا وتأثيره على القضية الفلسطينيةالدرس التركيمراجعات الغنوشي: تجنحٌ أم ركوب لجادة الصواب
2016/6/29
عاجل
مراسلنا: فتح البوابة المصرية الآن

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف