الأخبار
"دواعش" على أبواب أوروبا منتحلين صفة لاجئين سوريينقوات أميركية خاصة "تصفي" قياديي داعش في سوريافيديو نادر لانتهاء الحرب العالمية الثانية عام 1945كاتب مصري: لهذه الأسباب يكره هيكل الخليج ويغرم بإيران؟!نائب خادم الحرمين يبحث مع هادي الوضع الميداني باليمناختفاء 30 صياداً مصرياً قرب السواحل الليبيةمقتل 50 على الاقل في هجوم حركة الشباب على قاعدة للاتحاد الافريقي الصومالسلطات طرابلس تبحث الاربعاء المشاركة في حوار جنيف من عدمهالتعليم بغزة: إعلان نتائج امتحان التطبيقي الشامل ظهر الغدمهاجرون يتظاهرون امام محطة القطارات في المجروزير البيئة اللبناني: استقالتي لا تفيد في معالجة أزمة النفاياتخفر السواحل اليوناني يضبط سفينة محملة بالأسلحة في طريقها إلى ليبياعامل آسيوي يقتل زميله حرقا في دبيالعلماء يكتشفون ما تخفيه الحفر الغريبة على المريخالبنتاغون: نظام الرادار في الشمال قديم وعاجز عن مواجهة الصواريخ الروسيةقذائف الهاون تطال طلاب جامعة دمشقمأرب.. بوابة عبور للعاصمة صنعاءالاحتلال يمدد اعتقال صحفيالتجمع الاعلامي: تصاعد الانتهاكات بحق الصحفيين المقدسيينمحكمة سالم تحول أسيرين من مخيم جنين إلى الاعتقال الإداريالشرطة تتلف قذيفة هاون قديمة في قرية المجدتربية قلقيلية تعقد دورة تدريبية لمعلمي اللغة الانجليزيةمصر: تخريج الدفعة الأولى والثانية من الدارسين بفصول مبادرة "وطن بلا أمية"مصر: شبكة اعلام المرأة العربية تشكل لجنة تحضيرية لمؤتمرها الاول(ihh) التركية توزع كفالات مالية على 15 ألف يتيم في قطاع غزة
2015/9/2

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...

خبير التجميل سامر بريطع وتقنية جديدة لك سيدتي ...
تاريخ النشر : 2012-03-17
بيروت - دنيا الوطن
بدأ خبير التجميل سامر بريطع بإستخدام تقنية جديدة وهي العلاج بالخلايا الجذعية كبديل عن عمليات الجراحة في الوجه و الجسم، ويقول سامر بأن الخلايا الجذعية هي من أهم الوسائل المبتكرة فهي ليست فقط بديل للعمليات الجراحية إنما هذه الخلايا لديها القدرة على علاج عدد كبير جدا من الأمراض و من اهمها أمراض القلب و السرطان. بالفعل بدأ استخدام هذه الخلايا في الكثير من الدول حيث هي الأن تستخدم لعلاج بعض أمراض القلب, بعض أمراض العظام و بعض أمراض العيون.

أهم مزايا هذه الخلايا أنها تسطيع اصلاح و استبدال الخلايا التالفة عند زراعتها في العضو المصاب. و هذا يغني عن الحاجة لاستبدال العضو.

العالم بأجمعه دخل سباق تطوير و انتاج هذه الخلايا نظرا لأهميتها و قدراتها.
نبذه عنه:
ولد خبير التجميل سامر بريطع ابو ظبي العين حيث نشأ هناك، وبعدها عاد إلى لبنان ليكمل دراسته الثانوية والجامعية، فتخصّص بإدارة الأعمال. غير أنّ موهبته الفنية لم تسمح له إلا باختيار فن التجميل، فبدأ بالتدرّب عند "Pace & Luce" أثناء متابعته دراسته، وبفضل تميّزه قرّرت إدارة الصالون تسليمه قسم الماكياج في فرع فردان-عين التينة.
واستطاع أن يثبت نفسه بقوّة، ففي 2008 منحه الاتحاد الدولي لملكات الجمال شهادة image consultant موقّعة من 136 دولة، تخولّه فتح أي معهد في لبنان أو الشرق الاوسط وحتى اوروبا، كما حصل على لقب "أفضل وأصغر ماكيور" في الشرق الأوسط في العام 2011. تعاون بريطع مع الفنانة نبيلة عبيد، ومع الممثلة السورية سلاف فواخرجي الفنانة اللبنانية امل حجازي والفنانة مي حريري وملكة جمال الهند اشورايا.







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف