الأخبار
اشتباكات على الحدود السعودية_اليمنيةالشرطة تكشف لدنيا الوطن ملابسات حادثة خطف في طوباس : الخاطفون قد يكونوا من الخليلبالصور... "التماسيح" الروسية تستعد لحماية نهر النيل في مصر7 أشياء تفكّر بها كلّ عروس في اليوم التالي للزفافشنط ديور بتصاميم أنيقة وعمليةدراسة أمريكية تتوقع إعصاراً مدمراً في دبيإيران: أميركا تبقى "العدو رقم واحد"فيديو.. شاب ينقذ فتاة من الانتحار بقفزة أكروباتيةحجاج يسجدون على أرض مطار المدينة فرحاًفستان كارينا كابور سيُذكرك بـ"عروس بحر" هاربة من الأساطير!صورة: زوجة تامر حسني تُشبه نفسها بملكة الإغراء "مارلين مونرو"مستخدمو فايسبوك يسخرون من عروس مصرية قبل المكياج... وزوجها يردّ بقوّة!أكثر من 7 ملايين متصفح لتطبيق "سلام" للحج والعمرةعين الحلوة بعد الاشتباكات: واقع مرير بين النزوح القسري والفرز السياسي واقفال ازقةنيكو لإدارة الأصول: الاضطراب الحالي في الأسواق الآسيوية يمثل فرصة ثمينة على المدى البعيد للمستثمرين"الوئام" توزع زي وحقيبة مدرسية على الطلاب الفقراءالحلبي : نحرص على تطبيق القانون لبسط العدل ورد الحقوق لأصحابهامفقودون ومصابون في انفجار بمصنع ألعاب نارية بإسبانياصورة نادرة لـ نور الشريف وبوسي بالزي اليابانيدراسة قانونية تشير إلى القوانين الصادرة بعد الانقسام جاءت لأهداف حزبيةالعراق: المرجع اليعقوبي يدعو الى اعادة تشكيل مفوضية الانتخابات من جامعيين متخصصينأوروبا تطلق فريقاً متخصصاً في الرد على الدعاية الروسيةلماذا دافع مصطفى فهمي عن شقيقه وهدد باللجوء إلى القانون؟بكدار: "بيت ضيوف فلسطين" رمز سيادي علينا الافتخار بهرئيس الجماعة الحضرية لتطوان يمتنع عن توقيع قرار رفع الضرر عن سكان حي أرض المصطفى
2015/9/1

القرضاوي يهاجم الامارات والجزيرة تحجب برنامج القرضاوي عن الإعادة

القرضاوي يهاجم الامارات والجزيرة تحجب برنامج القرضاوي عن الإعادة
تاريخ النشر : 2012-03-05
غزة - دنيا الوطن
لوحظ ان قناة الجزيرة قد حجبت حلقة الإعادة للبرنامج الاسبوعي " الشريعة والحياة" والذي استضاف الشيخ القرضاوي الليلة الماضية.

وكان من المفترض أن تبث الجزيرة حلقة الاعادة كالمعتاد بعد نشرة اخبار الواحدة من ظهر الاثنين الا انها واصلت بث نشرة اخبارية مطوّلة دون التنويه والإعتذار للمشاهدين عن حجب البرنامج.

وكانت الجزيرة تخرج من بعض البرامج عندما تقع أحداث عاجلة توجب ذلك بيد أن حجب برنامج القرضاوي لم يكن له ما يبرره.

وكان القرضاوي اتهم دولة الامارات العربية المتحدة بمنعه من دخولها وطالب حكامها بلهجة تقريع بإلغاء القرار الذي اتخذته الامارات ضد مواطنين سوريين تظاهروا تضامناً مع شعبهم وذلك بإبعادهم الى وطنهم حالاً وفق ما قاله القرضاوي بأنه تلقى رسالة بهذا الشأن من رئيس المجلس الوطني السوري برهان غليون.

ولوحظ ايضاً قيام الجزيرة بشطب الفقرة التي استهل بها القرضاوي البرنامج من حلقة "الاسلام والدولة المدنية" والتي قال انه قبل ان يبدأ حديثه يود الكشف عن رسالة وصلته من رئيس المجلس الانتقالي السوري برهام غليون، وقامت القناة بشطب التسجيل الخاص بذلك من الحلقة المعادة على صفحتها الالكترونية كما شطبت ذلك من النص الكتابي للحلقة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف