الأخبار
اليمن: الهيئة الوطنية الشعبية وتكتل قبائل بكيل يشاركان اليمنيين سخطهم من تحول المفاوضات إلى استثمارات شخصيةأول مظاهر عيد الفطر في قطاع غزة .. فيديواليمن: الملتقى الوطني يرصد (2101) واقعة انتهاك في كافة المحافظات خلال الربع السنوي الثاني (ابريل - مايو - يونيو) 2016اليمن: مسابقة رمضانية للأطفال عبر أثير إذاعة المكلا يرعاها الهلال الأحمر الإماراتيبالصور ... احتشاد ضخم لحزب التحرير في المسجد الأقصى عقب صلاة الجمعةالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ينهي وبنجاح دورة الحكام المميزة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةمصر: هركي:التمييز العنصري خطرا أصبح يهدد مصر وعلى الدولة التصديالحزب الشيوعي الفلسطيني يزور جمعية الاتحاد النسائي ويوزع الحلويات الرمضانيةعائلة واحدة في كل مكان وزمانفيديو.. مسلحون يهاجمون مطعما بحي دبلوماسي في داكا ويحتجزون عشرات الأشخاصابو عيطة لـ"دنيا الوطن": "السلطة الوطنية الفلسطينية جادة في وضع حد لكل من تسول له نفسه المساس بالمواطنين الابرياء"سويسرا تحرم مسلمتين من الجنسية لرفضهما السباحة مع ذكورفقدان طائرة طوارئ روسية على متنها 10 أشخاصضابط مسلم يعود إلى عمله في شرطة نيويورك بعد توقيفه بسبب اللحيةتقرير استخباراتي: 10 مقاتلين ينضمون لداعش في ليبيا يوميادبلوماسي أمريكي سابق يؤيد بقاء الأسدمقاتلات بلجيكية تبدأ مهامها القتالية في سورياسعودي يكشف عملية احتيال على المتبرعين بزكاة الفطرالسعودية تناشد المواطنين والمقيمين بتأجيل أداء العمرةبلجيكا تسلم فرنسا أحد شركاء منفذ هجمات باريسنتنياهو يجري مشاورات أمنية لبحث إبعاد أُسر منفذي العمليات لغزةأبو الغيط يتسلم الأمانة العامة للجامعة ويودع العربيالبيت الأبيض يناشد القطاع الخاص مساعدة اللاجئينلافروف يلتقي نظيره التركي في سوتشيفضيحة تطيح برؤساء مصارف إيرانية
2016/7/1

القرضاوي يهاجم الامارات والجزيرة تحجب برنامج القرضاوي عن الإعادة

القرضاوي يهاجم الامارات والجزيرة تحجب برنامج القرضاوي عن الإعادة
تاريخ النشر : 2012-03-05
غزة - دنيا الوطن
لوحظ ان قناة الجزيرة قد حجبت حلقة الإعادة للبرنامج الاسبوعي " الشريعة والحياة" والذي استضاف الشيخ القرضاوي الليلة الماضية.

وكان من المفترض أن تبث الجزيرة حلقة الاعادة كالمعتاد بعد نشرة اخبار الواحدة من ظهر الاثنين الا انها واصلت بث نشرة اخبارية مطوّلة دون التنويه والإعتذار للمشاهدين عن حجب البرنامج.

وكانت الجزيرة تخرج من بعض البرامج عندما تقع أحداث عاجلة توجب ذلك بيد أن حجب برنامج القرضاوي لم يكن له ما يبرره.

وكان القرضاوي اتهم دولة الامارات العربية المتحدة بمنعه من دخولها وطالب حكامها بلهجة تقريع بإلغاء القرار الذي اتخذته الامارات ضد مواطنين سوريين تظاهروا تضامناً مع شعبهم وذلك بإبعادهم الى وطنهم حالاً وفق ما قاله القرضاوي بأنه تلقى رسالة بهذا الشأن من رئيس المجلس الوطني السوري برهان غليون.

ولوحظ ايضاً قيام الجزيرة بشطب الفقرة التي استهل بها القرضاوي البرنامج من حلقة "الاسلام والدولة المدنية" والتي قال انه قبل ان يبدأ حديثه يود الكشف عن رسالة وصلته من رئيس المجلس الانتقالي السوري برهام غليون، وقامت القناة بشطب التسجيل الخاص بذلك من الحلقة المعادة على صفحتها الالكترونية كما شطبت ذلك من النص الكتابي للحلقة.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف