هند صبري : لم اندم على مشاهدي العارية بالكامل لأني قدمتها بمزاجي

هند صبري : لم اندم على مشاهدي العارية بالكامل لأني قدمتها بمزاجي
غزة - دنيا الوطن
على الرغم من أن الفنانة التونسية هند صبري ابتعدت بشكل كبير عن أدوار ومشاهد العري كالتي سبق وقدمتها في فيلمي “مذكرات مراهقة ” و “مواطن ومخبر و حرامي ” ، وكان من المتوقع أن تتبرأ منها إلا أنها فاجأت الجميع بتصريحاتها بأنها ليست نادمة عليها ؛لأنها قدمتها بمزاجها  ، ولم يغصبها احد على تقديمها .

وقالت هند صبري : ‘إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها من الأساس بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة؛  لأنه على اقتناع تامً بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها’.

وذكرت هند صبري في لقائها ببرنامج ‘من قلب مصر’ على قناة “النيل لايف” أنها لا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان، وأن كل عمل في حياتها زادها خبرة .

ومن المعروف أن هند صبري أثارت غضباً واسعاً في تونس، حينما تجرأت على خلع ملابسها بالكامل أمام الممثل المصري خالد أبو النجا في مشهد ساخن من فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”بمشاركة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم.

واستطاعت هند صبري أن تحقق الشهرة و النجاح الكبير  في مصر من  خلال مشاركاتها في عدة أعمال سينمائية مصرية أكثر من النجاح والشهرة التي حققتهن  في تونس .

يذكر أن أخر أعمال هند صبري في السينما هو فيلم “أسماء ” ، الذي تناول قصة فتاة ريفية مصابة بمرض الأيدز ،إخراج عمرو سلامة .

التعليقات