رأفت عياد يبدي تفاؤله بقدرة الوطني على تحقيق نتائج مرضية في كاس التحدي ويدعو الشارع الرياضي لمساندته

غزة - دنيا الوطن-كامل غريب
 أكد رأفت عياد مدافع المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق الكرة في نادي جبل المكبر على جاهزيته للمشاركة مع الوطني في مسابقة كاس التحدي  القادمة والتي ستقام في نيبال مطلع الشهر المقبل تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة منوها إلي انه سيغادر للالتحاق بصفوف المنتخب في نيبال مباشرة في السادس من الهر المقبل مع إنهاء إجراءات سفره  .
وقال عياد انه حريص على التدرب مع جبل المكبر أو منفردا للحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية للانخراط سريعا مع المنتخب بمجرد وصوله مبديا سعادته بالعودة من جديد للوطني بعد غياب طويل.

وابدي عياد تفاؤله بشان مشاركة الوطني في المسابقة الآسيوية المنتظرة وقدرته على تحقيق نتائج ترضي طموحات الشارع الرياضي وتراكم انجازات الكرة الفلسطينية من خلال المنافسة على اللقب لاسيما مع تطور المستوي الفني للوطني وظهر جليا في مشاركته الأخيرة في منافسات الدورة العربية في قطر مضيفا ان الخسارة أمام الإمارات ليس مقياس رغم قناعته أن الوطني لعب كرة قدم رغم الغيابات والإصابات المؤثرة وعدم اكتمال الصفوف .

واعتبر عياد وجود عناصر شابة جديدة في صفوف الوطني حافز قوي وحقيقي للاعبين لإثبات قدراتهم لتعود بالفائدة على أداء الوطني في ظل تمتع اللاعبين بروح قتالية ومعنوية كبيرة .

ويري عياد وجود مدرب بحنكة وقدرات الكابتن جمال محمود فائدة كبيرة لكرة القدم الفلسطينية التي بدت بصماته واضحة على أداء الوطني البعيد عن العشوائية

ودعا عياد جماهير الكرة الفلسطينية ووسائل الاعلام المختلفة للتفاؤل ومساندة المنتخب في مهمته العسيرة والصعبة والتي تحتاج لكفاح وجهد كبير من الجميع من اجل تحقيق ابرز النتائج التي ترتقي لطموحات الشارع الرياضي وهي المنافسة على اللقب .

ويعد عياد واحدا من ابرز المدافعين في الدوري الفلسطيني ويعد انضمامه مكسب كبير لخط دفاع الوطني لاسيما مع غياب عبد اللطيف البهداري ومحمد المصري وسيكون إضافة حقيقية لتشكيلة الكابتن جمال محمود .

التعليقات