تيم الحسن يصور مسلسله الجديد “الصقر شاهين ” خلال ايام

تيم الحسن يصور مسلسله الجديد “الصقر شاهين ” خلال ايام
غزة - دنيا الوطن
يقوم الفنان تيم الحسن خلال الايام القادمة بتصوير مسلسله الجديد “الصقر شاهين” كما يعكف السينارست اسلام يوسف على كتابة الحلقة الاخيرة حيث ان المسلسل هو اول تجربة تلفزيونية له وتشارك في بطولته الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي واخراج عبد العزيز حشاد ويحكي المسلسل قصة الصراع بين الخير والشر التي تناولتها الدراما كثيرا، لكن الجديد في احداث المسلسل هو ان الشر سينتصر في النهاية وهذا ما يحدث كثيراً على ارض الواقع، ويجسد الفنان تيم الحسن شخصية شاب يعيش بالاسكندرية بحي الصيادين ويعمل لدى كبير الصيادين ويكسب ثقته ثم يقع في حب فتاة، في حين تقوم سيدة اخرى كانت تحبه قبل زواجها بتدبير مؤامرة له.

وتم اختيار اسم المسلسل “الصقر شاهين” حيث ان شاهين هو اسم الشخصية التي يؤديها تيم الحسن. أما الصقر فهو صفة الشخصية، حيث إن شاهين يهوي تربية الصقور التي ورثها عن والده الصعيدي كما انه يتميز بنظرته الثاقبه للامور ويتمتع ايضاً يقوة الصقر في مواجهة الازمات.

وصرح المؤلف انه لم يكن متحمساً للفنان تيم الحسن حين اسند اليه بطولة العمل لكنه وبعد عدة جلسات عمل اكتشف انه الانسب للشخصية حيث وجد نفسه أمام ممثل يهتم بالتفاصيل الدقيقة للشخصية التي يجسدها ويغوص فيها ويتقمصها ويمسك بزمامها بشكل جيد، فاقتنع به، وتأكد أنه الأنسب لأداء الشخصية.

وعلى الجانب الشخصي  فقد أعلن تيم الحسن انفضاله عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياع، بعد زواج استمر 10 سنوات، وأثمر عن طفلين: ورد 5 سنوات وفهد 3 سنوات. ولم يتحدث عن اسبدب الطلاق، مؤكدا أنّ الطلاق تم بهدوء وبالتراضي وبدون مشاكل من أجل الطفلين.

جدير بالذكر ان تصويرالمسلسل سيتم باستديوهات كنج توت بمنطقة بني يوسف بشبرامنت بالقاهرة وان الشركة المنتجة قد وفرة كل الامكانيات ليخرج العمل بشكل جيد.


التعليقات