نداء استغاثة من اهالي محافظة سلفيت إلى اللواء جبريل الرجوب

نداء استغاثة من اهالي محافظة سلفيت إلى اللواء جبريل الرجوب
سلفيت  - دنيا الوطن
استغاث أهالى محافظة سلفيت باللواء جبريل الرجوب بخصوص نادى كفر الديك الرياضى.

من جهتها دنيا الوطن  تنشر نداء الإستغاثة كما وصل حرفيا من اهالى محافظة سلفيت:

سيادة اللواء جبريل الرجوب تحية الوطن وبعد
الموضوع: الظلم السافر الذي لحق بنادي كفر الديك الرياضي(النادي الوحيد الذي يمثل محافظة الزيتون في الدرجة الثالثة) على أرض ملعب بلدية نابلس,على أيدي حكم اللقاء الذي جمع كفرالديك وفرعون يوم الثلاثاء 21/2/2012م الساعة الخامسة, السيد علاء الحوتري.

التفاصيل:
* خمس دقائق أولى يتعرض فيها مدافع كفرالديك باسل جمعة للبطاقة الصفراء دون اعتراض يذكر من لاعبي كفرالديك.
*احتكاكات تستحق البطاقات يمارسها لاعبو فرعون الواحدة تلو الأخرى تحت غطاء من صمت صافرة الظلم .
*ثم تنهمر البطاقات الصفراء على لاعبي كفرالديك ليكرس الحكم بذلك حقداً واضحاً وممنهجاً ضد لاعبي محافظة الزيتون وحرصاً كذلك على تقويض فرصتنا الكبيرة للتأهل للدرجة الثانية , وذلك بشهادة كل الفرق المشاركة .

*الروح الرياضية العالية التي يمتاز بها لاعبو محافظة الزيتون , فلم يتخلل اللقاء ولا حتى مشادة كلامية بين لاعب من كفرالديك واخر من فرعون..

وهذا دليل واضح على الأخلاق العالية التي يمتاز بها كلا الفريقين.
*وما إن أوشك اللقاء على نهايته بالتعادل الإيجابي واحد لكلا الفريقين , حتى إستغل حكم اللقاء هجمة تسلل فيها مهاجموا فرعون لا تحتمل شكاً في كونها لا تستحق صافرة تسلل,وذلك بشهادة كل الحضور وبما فيهم لاعبي فرعون بعد اللقاء,ليمررها هدفاً يقوض فيه فرصة محافظة الزيتون في التأهل.

*وما إن فكر لاعبو كفرالديك بالاعتراض ,حتى انهال حكم اللقاء عليهم بالبطاقات الصفراء والحمراء,,وموجها اليهم الشتائم التي تنال من كبرياء الانسان وتخدش حياء المرء،وعبارات تمزق شرف الآدمي ،والله ما اعتدنا سماعها من ابناء صهيون....

الأخ جبريل الرجوب ، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفظه الله ورعاه .

ما اعتدناك ترد سائلاً أو مظلوم ،جئناك من محافظة الزيتون من قلب المعاناة وقهر وظلم الإحتلال ، لنثبت للعالم اننا شعب لطالما استحق الحياة، نستغيث بك رفع ظلم إبن جلدتنا بنا السيد الحوتري ، ونعلم أنك لمثله رافع.

ابناؤك في محافظة الزيتون
من محبيك ومحبي الرياضة في فلسطين

التعليقات