الأخبار
قناة نون الفضائية تبدأ في الترويج لكليب مايا الصعيدي الجديدمفاجأة الحرب المقبلة: حصار بحري على "إسرائيل"إطلاق النار على مستوطنين قرب رام اللهصرارصير وجرذان في غرفة الاسيرة شيرين العيساويمحافظ اريحا : على العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينيالاحتلال يعتقل ناشطا ً تحدى قرار اغلاق حاجز شارع الشهداء لليوم السابع على التواليشاهد.. وصلة رقص لــ"أحمد موسى" أثناء إستقباله السيسيفتح معبر أبو سالم غدًا الجمعة لإدخال وقود لمحطة الكهرباء وغاز طهيالاحتلال: دهس شرطية في بات يام قرب تل ابيب ومطاردة السائقوصول 12 طفلاً جريحاً إلى القطاعشبيبة جامعة بيرزيت توزع 400 مدفئة كهربائية على منازل الطلبة وتشكل فرق انقاذ لمواجهة الاحوال الجويىةمجلس الصحة الامريكي ومايكروسيف يكرمان مؤسسات طبية في الشرق الاوسطوزارة الإعلام تدعو المحطات الإذاعية والتليفزيونية غير المرخصة بضرورة تصويب أوضاعهاالرابطة الاسلامية تكرم الطالبات الحافظات لكتاب الله بجامعة الأقصى بخانيونسمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسيرة غوادرة ثلاثة أيام أخرىمركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزةالدكتور قسطندي شوملي يطلق كتابه الجديد من دار بلدية بيت لحمتربية سلفيت تشكل مجلس اولياء الامور المركزيبالفيديو.. خالد الجندى: لا يجوز تعطيل شعائر الجمعة عشان شوية "صيّع"بالفيديو.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم "إخوان"مصر.. اعتقال خلية إخوانية خططت لتظاهرات غد في المنيابالفيديو.. فتاة التحرش " التجربة الدنماركية" بجامعة القاهرة تثير أزمة جديدةالزهار: غزة هي التي تمنع احتلال مصرشاهد بالفيديو: الاستعدادت العسكرية المصرية لمواجهة مظاهرات غد الجمعةاختيار القدس عاصمة للسياحة الإسلامية عام 2015حمدان: نسعى لتعزيز كل أشكال المقاومة ضد الاحتلالالجيش يجب أن يرد بشكل قاسي.. دانون: إطلاق النار على الجيب العسكري اليوم من غزة دلالة على فشل الحربمستشفى النجاح التعليمي، يجري عملية مميزة لإستئصال بروستات بإستخدام أحدث تكنولوجيا الليزر الطبية، تغني عن الجراحةالأونروا تعلن حالة الطوارئ في مدينة غزة نتيجة الأحوال الجوية القاسية والفيضانات الشديدةمحـمد البلتاجى: اللهم أمتني إخوانيًامحاميا مبارك والعادلي: نتوقع البراءة أو التأجيلبيت في لندن إيجاره السنوي يشتري 17 شقة في القاهرةقبيل "جمعة 28".. الجيش المصري يتسلم المنشآت الهامةالعراق.. مقتل قيادي لـ"داعش" في الموصلمستوطنون يفشلون في اختطاف طفل جنوب الخليل
2014/11/27

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس
تاريخ النشر : 2012-02-12
طوباس - دنيا الوطن
كرمت وكالة الخراز للصحافة والإعلام مدير الاستخبارات العسكرية في المحافظة وقدمت له  درع الوكالة وقد جاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها  وفد ضم كل من حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام وعدد من العاملين في الوكالة  إلى مديرية الاستخبارات العسكرية حيث كان باستقبالهم الرائد حسني مبارك وعدد من ضباط المديرية.

  وقد جاء هذا التكريم  تقديراً للدور الإعلامي  لمدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسني مبارك وفرع العلاقات العامة والإعلام في المديرية من خلال تقديم  الخدمات الإعلامية  بشكل مميز  وما يبرز سيادة الأمن والقانون وهذا يجعل المواطن على اطلاع على الانجازات التي تحققها على مستوى المحافظة .

 بدوره أثنى مبارك مدير الاستخبارات العسكرية بالإعلام الفلسطيني الحر وأهمية الإعلام في نقل الحقيقة  كاملة وهذا من شانه بث الأمن والأمان في المجتمع المحلي كما قدم مبارك شكره  لمؤسسة وكالة الخراز على دورها الفاعل في الإعلام في المحافظة  .

من جهته تحدث حكم الخراز مدير وكالة الخراز الإعلامية " أن وكالتنا الإعلامية تسعى دائماً لترسيخ  دورها الإعلامي في المحافظة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الوطن على مدار الساعة وهي تعمل جنبا إلى جنب مع العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية ونسعى للتعاون المستمر من اجل تعزيز الأمن الصحفي للحفاظ على الأمن العام وهذا يدعم ثقة المواطن بالإعلام وبالأمن". 

كما قدم حكم الخراز الشكر إلى مدير الاستخبارات العسكرية وضباط المديرية على حسن الاستقبال  والتواصل ما بين الوكالة والعلاقات العامة والإعلام لدى جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف