الأخبار
بالصور: حيوانات تحتفل على طريقتها بعيد الهالوينكيري يلتقي عريقات في واشنطن الاثنين المقبلبعد خسائر فادحة: أغلاق أكبر مصنع "إسرائيلي" بفضل المقاطعةلاجئون فلسطينيون في لبنان: مستعدون للذهاب حفاة للدفاع عن الأقصىأما آن لنا أن نستوعب الحقائق ؟!أسماك غزة في الضفة الاثنين المقبلسرقوا بنك عن طريق حفر نفق تحت الأرض!الكاتب محمد أبوالفضل في حديث خاص لدنيا الوطن : قيادة الرئيس الحكيمة نقلت مصر إلى مرحلة جادة وحقيقيةالعراق: سفيرة الاتحاد الاوربي من الديوانية : سأحث دول الاتحاد للعمل في الديوانية لانها المحافظة الاكثر امنابالصور.. أنفاق المقاومة تستنفر الجيش الإسرائيلي مجدداًبالفيديو.. مصري قاتل زوجته يكشف تفاصيل "تقطيع" جثتها ووضعها في برميلمقاومة التطبيع في ذكرى وعد بلفور "ندعو الأنظمة العربية للوقوف على الضفة الصحيحة من التاريخ"بالفيديو: كيف تحول هذا المُشرد إلى نجم؟شركة "بيئة" تُنظم حملة لتوعية موظفيها بمرض سرطان الثديالعراق: جمال المحمداوي يدعو السياسيين الى الابتعاد عن التصريحات المتشنجة التي تذكي الطائفية بين ابناء الشعبجيش الاحتلال: سقوط صاروخ اطلق من غزة في جنوب اسرائيلاليمن: مسلحين الحوثي تفجر مقار حزب "التجمع" في إبالعراق: الموسوي يدعو لتعزيز الواقع الصناعي بالطاقات الوطنية وايجاد فرص لخريجي الجامعات الحكومية والأهليةاردوغان يتسائل: لماذا التركيز على كوباني دون كل سوريا؟في "نفحة": اقتحامات بالسلاح واستمرار عزل 15 أسيراًغزة: توضأ زهدي منذ شهرين وبقي تحت ركام المسجد دون صلاةمتجاهلا نتيجة المباراة ..بيكيه يعبث بهاتفه أثناء الكلاسيكوكريستيانو رونالدو يتعرض للاحراج بعد تجاهل ابن مودريتش لهبرشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربصعزمى مجاهد لـ "مرتضى منصور" : إنت حقير ووضيعأسعار العملات مقابل الشيكلهيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناءقصر أردوغان الجديد .. وأكثر من رسالة ! .. صور وفيديومهجة القدس: الأسير المجاهد خليفة القواسمة يتنسم عبير الحريةداعش تدعو المقاتلين للحشد استعدادا لغزو سيناء
2014/11/1

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس
تاريخ النشر : 2012-02-12
طوباس - دنيا الوطن
كرمت وكالة الخراز للصحافة والإعلام مدير الاستخبارات العسكرية في المحافظة وقدمت له  درع الوكالة وقد جاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها  وفد ضم كل من حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام وعدد من العاملين في الوكالة  إلى مديرية الاستخبارات العسكرية حيث كان باستقبالهم الرائد حسني مبارك وعدد من ضباط المديرية.

  وقد جاء هذا التكريم  تقديراً للدور الإعلامي  لمدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسني مبارك وفرع العلاقات العامة والإعلام في المديرية من خلال تقديم  الخدمات الإعلامية  بشكل مميز  وما يبرز سيادة الأمن والقانون وهذا يجعل المواطن على اطلاع على الانجازات التي تحققها على مستوى المحافظة .

 بدوره أثنى مبارك مدير الاستخبارات العسكرية بالإعلام الفلسطيني الحر وأهمية الإعلام في نقل الحقيقة  كاملة وهذا من شانه بث الأمن والأمان في المجتمع المحلي كما قدم مبارك شكره  لمؤسسة وكالة الخراز على دورها الفاعل في الإعلام في المحافظة  .

من جهته تحدث حكم الخراز مدير وكالة الخراز الإعلامية " أن وكالتنا الإعلامية تسعى دائماً لترسيخ  دورها الإعلامي في المحافظة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الوطن على مدار الساعة وهي تعمل جنبا إلى جنب مع العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية ونسعى للتعاون المستمر من اجل تعزيز الأمن الصحفي للحفاظ على الأمن العام وهذا يدعم ثقة المواطن بالإعلام وبالأمن". 

كما قدم حكم الخراز الشكر إلى مدير الاستخبارات العسكرية وضباط المديرية على حسن الاستقبال  والتواصل ما بين الوكالة والعلاقات العامة والإعلام لدى جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف