الأخبار
تأجيل إطلاق سراح علاء وجمال مبارك"أبو تريكة" يرد على أحمد موسىمصر: شاب يفجر نفسه في قسم مرور دمياط الجديدة .. 20 قتيل حصيلة اليوم الداميقيادى بحماس: أبو مرزوق موجود بالقاهرة لإجراء فحوصات طبيةحاملة الطائرات الفرنسية "شارل ديجول"تعبر قناة السويس فى طريقها للخليجسفير فلسطين السابق لدى الأردن في ذمة اللهأحقاد وتصفية حسابات، وكل شيء مباح للسيطرة على الثروة والمال حتى بين... "الإخوة"محلل سياسي : الملك سلمان "محافظ" و"نظامي" ويرفض التمدد الإيرانياوقاف حلحول والبلدية يبحثان سبل تطوير الاستثمار بالاراضي الوقفيةحماس: جرائم الخطف وحملات الملاحقة والاعتقال لن تحرف بوصلتنا ولن توقف مقاومتناأحمد معز يستعد لطرح فيديو كليب "البنت العربية"معا التنموية تعرض سلسلة افلام توثق وترصد الانتهاكات الإسرائيلية في مناطق الأغوارمفاجأة - بالفيديو… شكل غريب يظهر في فئة الـ100 شيقلبالفيديو.. بكرى: تحول الاعلاميون والصحافة الى اذرع اعلامية للاخوانالأونروا: افتتاح روضة أطفال في أحد مراكز التجمع التابعة للأونروا4.201 مليار درهم أرباح بنك أبوظبي التجاري عن العام 2014حركة فتح تحيي ذكرى انطلاقتها في الدنماركالقيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل يدين العدوان الارهابي على الجيش اللبناني في رأس بعلبكمصر: مراد موافى يتقدم عزاء خادم الحرمين الشريفين ... والسفير يحتفى بهالتجمع المستقل لموظفي الصحة يواصل اضرابه لليوم الـ21 على التواليمحافظ اريحا والأغوار يلتقي بالحراك الشبابي المناهض للتطبيعحزب الشعب:الإفراج عن أحد كوادر حزبنا الرفيق المناضل محمد أبو عيدعضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الدكتور علي فياض... إن مقاومتنا هي نقيض الجماعات التكفيريةوصفت المشروع الفلسطيني بالهابط سياسياً : الجبهة الشعبية ترفض العودة لمجلس الأمنمصر: فيديو.. متظاهر يطلق الخرطوش على الشرطةقتلى وجرحى في انفجار مزدوج وسط العاصمة بغدادسواعد:ينفد مشروع مساعدات عمانية شتوية لابناء غزةأنجلينا جولي تطالب بمزيد من الدعم للنازحين بكردستانوكيل وزارة الاعلام ووفد من فلسطينيي الداخل في زيارة تضامنية لعائلة الطفلة المعتقلة الخطيبالاحتلال يطلق النار على منازل المواطنين شرق خانيونس
2015/1/26

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس

وكالة الخراز للصحافة و الإعلام تكرم مدير الاستخبارات العسكرية في طوباس
تاريخ النشر : 2012-02-12
طوباس - دنيا الوطن
كرمت وكالة الخراز للصحافة والإعلام مدير الاستخبارات العسكرية في المحافظة وقدمت له  درع الوكالة وقد جاء هذا التكريم خلال زيارة قام بها  وفد ضم كل من حكم الخراز مدير وكالة الخراز للصحافة والإعلام وعدد من العاملين في الوكالة  إلى مديرية الاستخبارات العسكرية حيث كان باستقبالهم الرائد حسني مبارك وعدد من ضباط المديرية.

  وقد جاء هذا التكريم  تقديراً للدور الإعلامي  لمدير الاستخبارات العسكرية الرائد حسني مبارك وفرع العلاقات العامة والإعلام في المديرية من خلال تقديم  الخدمات الإعلامية  بشكل مميز  وما يبرز سيادة الأمن والقانون وهذا يجعل المواطن على اطلاع على الانجازات التي تحققها على مستوى المحافظة .

 بدوره أثنى مبارك مدير الاستخبارات العسكرية بالإعلام الفلسطيني الحر وأهمية الإعلام في نقل الحقيقة  كاملة وهذا من شانه بث الأمن والأمان في المجتمع المحلي كما قدم مبارك شكره  لمؤسسة وكالة الخراز على دورها الفاعل في الإعلام في المحافظة  .

من جهته تحدث حكم الخراز مدير وكالة الخراز الإعلامية " أن وكالتنا الإعلامية تسعى دائماً لترسيخ  دورها الإعلامي في المحافظة عبر وسائل الإعلام المختلفة في الوطن على مدار الساعة وهي تعمل جنبا إلى جنب مع العلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية ونسعى للتعاون المستمر من اجل تعزيز الأمن الصحفي للحفاظ على الأمن العام وهذا يدعم ثقة المواطن بالإعلام وبالأمن". 

كما قدم حكم الخراز الشكر إلى مدير الاستخبارات العسكرية وضباط المديرية على حسن الاستقبال  والتواصل ما بين الوكالة والعلاقات العامة والإعلام لدى جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف