الأخبار
نيجيريا والكاميرون تتعهدان بتنسيق القتال ضد بوكو حرامالرئيس الصومالى يستبعد إجراء الانتخابات الرئاسية العام المقبلمنظمة أطباء بلا حدود: الحصار فى اليمن "يقتل" مدنيينالصين تحاكم مسؤولا عسكريا كبيرا فى تهم فسادأزمة انخفاض الأسعار تصل إلى المربين الألمانالقوات اليمنية تعلن السيطرة على مواقع للحوثيين على مشارف عدنالبطاطس تتحول إلى طبق رئيسى على مائدة الصينيين بسبب نقص المياهبعد طرح ويندوز 10.. تطور نظام الويندوز من "ويندوز 1.0" إلى "ويندوز 10"احذر.. ثغرة خطيرة فى ويندوز 10 تعرض باسورد الواى فاى للسرقةالولايات المتحدة تعلن تسليم مصر 8 مقاتلات F-16نتنياهو سيزور بريطانيا في سبتمبر المقبلالقناة 10: اتهام سائق إسرائيلي بنقل مواد محظورة لغزةالمقاومة الشعبية تسيطر على أجزاء من الحوطةالهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة تكرم العاملين في العمل الخيري بغزةنـادي الأســير يعلن عـن بـرنــامج فعــاليات تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعامرد حماس على التعديل الوزاري : انقلاب وانفصال .. اجتماع عاجل قريبا مع القوى والفصائللجنة "سقوط الموصل" تنتهي من تقريرها وتقدمه للبرلمان خلال أيامتنظيم "الدولة" يتقدم باتجاه آخر حقول النظام السوري النفطيةمناشدة للسيد الرئيس محمود عباسدنيا الوطن تنشر "CV" الوزراء الجددغرفة "فتح حلب" تخصّص "خطا ساخنا" لتلقي طلبات "الانشقاق" عن النظام السوريوزير الخارجية الإيطالي يعلن التزام بلاده بدعم تونس ولبنانإصابة 3 جنود من الجيش التونسي في انفجار لغم بجبل سمامة بالقصرينمركز "مدى" يختتم دورة تدريبية للصحافيين حول التطبيق الأمثل للحملات الإعلامية في الإعلام الجديدالإعلام الحكومي يؤكد انفراد دنيا الوطن: غدا الجمعة سيتم اجراء تعديل وتوسيع على عمل الحكومة
2015/7/30
عاجل
القناة العاشرة العبرية: إصابة 5 اسرائيليين طعناً في مسيرة للشواذ جنسياً بالقدس المحتلة والمنفذ يهودي

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة
تاريخ النشر : 2012-02-12
غزة - دنيا الوطن
قالت تقارير صحفية سورية إن الفنان تيم حسن انفصل رسميا عن زوجته الممثلة ديما بياعة بعد زواج دام عشر سنوات بينهما نتج عنه ابناهما ورد وفهد.

ونقلت التقارير الصحفية عن مقربين من الممثل السوري أن الانفصال تم في هدوء واتفاق بين الطرفين خاصة في ظل وجود أبناء لهما ورغبتها في تجنيبهما مشكلات الانفصال.

ولم يتسن لـmbc.net الاتصال بالفنان السوري لتأكيد أو نفي التقارير الصحفية المتداولة بقوة في وسائل الإعلام السورية.

ومن جهة أخرى، يبدأ تيم حسن والذي يحظى بشعبية واسعة،  قريبا تصوير دوره في مسلسل "الصقر شاهين"، الذي يعد رابع عمل له في مصر بين السينما والتلفزيون.

ويؤدي حسن دور بطولة الصقر شاهين إلى جانب كل من الفنانين رانيا فريد شوقي، أحمد راتب، أحمد زاهر، شيري عادل، أحمد خليل، عايدة رياض ومحمد عبد الحافظ.

وللنجم حسن  سلسلة أعمال تاريخية واجتماعية مهمة أبرزها "ملوك الطوائف" كتابة د. وليد سيف وإخراج حاتم علي، ونزار قباني إخراج باسل الخطيب، و"الانتظار" إخراج الليث حجو، و"زمن العار" و"أسعد الوراق" إخراج رشا شربتجي، وهو آخر عمل لتيم في بلده سوريا لعام 2010.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف