الأخبار
سرى القدوة يؤكد قيام تنظيم داعش الارهابى بتدمير التراث العراقى والحضارة الاشوريةفتح ترحب بقرار البرلمان الايطالي للاعتراف بدولة فلسطين وتدعو الحكومة لتطبيقهلبنان: مهرجان صور الموسيقي الدّولي في جنوب لبنانالوزير الحساينة يضع اكليلا ن الزهور على ضريح عرفاتد.غنام تشارك بمسيرة ذكرى 10 أعوام على انطلاقة المقاومة الشعبية في بلعينالخارجية ترحب بتصويت البرلمان الإيطالي لصالح الاعتراف بدولة فلسطينالزعنون يرحب بقرار البرلمان الإيطالي الاعتراف بالدولة الفلسطينيةبالصور: مؤسسة دعم فلسطين الدولية تختتم مشروع الدعم النفسي لأبناء الشهداء فى خانيونسبيان المجلس الوطني لحزب التجديد والانصافمظاهرة حاشدة في الخليل تنتهي بصدام مع قوات الاحتلالمسيرة بلعين في الذكرى السنوية العاشرةاللجان الشعبية تلتقي مجموعـة بسـمـة التركيـهلبنان: تكريم العلامة المرجع السيد محسن الامين في – أنصاربجنوب لبناند. رفعت الطويل الرئيس الفخري لثقافي البيرة يتفقد مرافق النادي وتدريبات الفرق المساندةالبطريرك طوال يختتم زيارته الرعوية الى عين عريكهذا هو موقف ميشال قزي وجوليا قصار في"بعدنا مع رابعة"الاغاثة الزراعية تعلن في طولكرم عن مشروع ضخم لتغزيز الانتاج الزراعي المستدام في فلسطينالعراق: داعش تدمر الارث الحضاري والثقافي في العراقالعراق: المرجعية الدينية تحرم التجاوز على اعانة الحماية الاجتماعية وتشدد على اعادة المبالغ الى خزينة الدولة"الجديد سبورت" يستضيف بيار كاخيامؤسسة دعم فلسطين الدولية تختتم مشروع الدعم النفسي لأبناء الشهداء فى خانيونسسلطات الاحتلال تدمر خربة أم الجمال الأثريةعرب 48: "عربي ّبسيط أنا" ... دقيقة واحدة تشعل الشبكةإقليم رفح يقوم بسلسلة من الفعاليات والزيارات الاجتماعيةكلمة الرفيق فهد في مهرجان انطلاقة الجبهة الديمقراطية في مخيم جرمانا - دمشقمصر: مرشح بقائمة الجبهة المصرية يشكر رئيس حركة شباب مصر بالخارجحسام تزور عائلة الأسير الطرشة والمتضامنة "قديح" في خانيونسزوجة مسؤول مصري لا تفارقه في مقر عمله بسبب "الغيرة"القتال داخل النفق.. الاحتلال يستبدل استراتيجياته في التعامل مع أنفاق غزةواصل أبو يوسف: المقاومة الشعبية ستتواصل حتى زوال الاحتلال واستعادة كامل حقوق شعبنا الوطنية
2015/2/27

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة
تاريخ النشر : 2012-02-12
غزة - دنيا الوطن
قالت تقارير صحفية سورية إن الفنان تيم حسن انفصل رسميا عن زوجته الممثلة ديما بياعة بعد زواج دام عشر سنوات بينهما نتج عنه ابناهما ورد وفهد.

ونقلت التقارير الصحفية عن مقربين من الممثل السوري أن الانفصال تم في هدوء واتفاق بين الطرفين خاصة في ظل وجود أبناء لهما ورغبتها في تجنيبهما مشكلات الانفصال.

ولم يتسن لـmbc.net الاتصال بالفنان السوري لتأكيد أو نفي التقارير الصحفية المتداولة بقوة في وسائل الإعلام السورية.

ومن جهة أخرى، يبدأ تيم حسن والذي يحظى بشعبية واسعة،  قريبا تصوير دوره في مسلسل "الصقر شاهين"، الذي يعد رابع عمل له في مصر بين السينما والتلفزيون.

ويؤدي حسن دور بطولة الصقر شاهين إلى جانب كل من الفنانين رانيا فريد شوقي، أحمد راتب، أحمد زاهر، شيري عادل، أحمد خليل، عايدة رياض ومحمد عبد الحافظ.

وللنجم حسن  سلسلة أعمال تاريخية واجتماعية مهمة أبرزها "ملوك الطوائف" كتابة د. وليد سيف وإخراج حاتم علي، ونزار قباني إخراج باسل الخطيب، و"الانتظار" إخراج الليث حجو، و"زمن العار" و"أسعد الوراق" إخراج رشا شربتجي، وهو آخر عمل لتيم في بلده سوريا لعام 2010.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف