الأخبار
دراسة: العسل المخفف بالماء يخفض الوزن ويمد الجسم بالطاقةإسرائيل تستعد لـ"تمرين عسكري" يحاكي سقوط صواريخ من غزة وجنوب لبنانالطاقة: توفير وقود محلي لتشغيل محطة الكهرباء ليوم إضافيبالتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة… سلطة الطاقة بغزة تعلن إيقاف محطة توليد الكهرباءمصر: الاعلامي السعودي جاسر عبد العزيز الجاسر : مصرع الانتحاري قائد السيارة المفخخة في حادث العنود بالسعوديةمجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين يدين إعتقال عضو مجلس الطلبة حذيقة ابو سرحانوكالة الأنباء الروسية تسخر من أوباما وميركل.. وتؤكد: "الدب" ليس ضعيفاتجمع حاشد أمام البرلمان النرويجى للمطالبة بالاعتراف بدولة فلسطينالطائرات تقصف تجمعات للحوثيين قرب الضالعواشنطن بوست: على أوباما فعل المزيد لمساعدة العراق فى مواجهة داعشالرجل الذى أوقف لحيازته متفجرات فى قبرص مرتبط بحزب اللهالقوات العراقية بالتعاون مع طيران التحالف تقتل 30 داعشيا فى العراقمسئول روسى : الناتو يخطط للتدرب على اعتراض الصواريخ البالستية الروسيةأسبانيا توافق على بقاء قوة الرد السريع الأمريكية بقاعدة مورون الجويةألمانيا تسلم تونس50 كاميرا حرارية لاستخدامها فى مكافحة الجماعات الارهابيةالأحمد يجتمع مع رئيس مجلس الأمة الجزائريإصابة شاب بالرصاص والعشرات بالاختناق في مسيرة كفر قدوممسئول روسى: مصر تقدمت بطلب للإنضمام لمنظمة شنغهاى للتعاونبرهامى للإخوان بعد تبنيهم العنف: البنا لم يدعُ للجهاد ضد الجيش والشرطةطالب يقطع شرايين يد ابن خالته بسبب مشادة كلامية فى بولاق الدكرورالسعودية تقرر تطبيق نظام الحراسة المدنية لمساجد المملكةأوكرانية بعد القبض عليها فى مدينة نصر: مارست الجنس مع 355 رجلاً خلال سنةفيديو: الدجال يظهر بمصر ويصف نفسه بالغياث ويعد بالجنةأوباما: كنت سأطلق ميشيلمباشر: بدء التصويت في انتخابات رئاسة الفيفا بين الامير علي بن الحسين وجوزيف بلاتر
2015/5/29

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة

تقارير: تيم حسن ينفصل عن زوجته الممثلة ديما بياعة
تاريخ النشر : 2012-02-12
غزة - دنيا الوطن
قالت تقارير صحفية سورية إن الفنان تيم حسن انفصل رسميا عن زوجته الممثلة ديما بياعة بعد زواج دام عشر سنوات بينهما نتج عنه ابناهما ورد وفهد.

ونقلت التقارير الصحفية عن مقربين من الممثل السوري أن الانفصال تم في هدوء واتفاق بين الطرفين خاصة في ظل وجود أبناء لهما ورغبتها في تجنيبهما مشكلات الانفصال.

ولم يتسن لـmbc.net الاتصال بالفنان السوري لتأكيد أو نفي التقارير الصحفية المتداولة بقوة في وسائل الإعلام السورية.

ومن جهة أخرى، يبدأ تيم حسن والذي يحظى بشعبية واسعة،  قريبا تصوير دوره في مسلسل "الصقر شاهين"، الذي يعد رابع عمل له في مصر بين السينما والتلفزيون.

ويؤدي حسن دور بطولة الصقر شاهين إلى جانب كل من الفنانين رانيا فريد شوقي، أحمد راتب، أحمد زاهر، شيري عادل، أحمد خليل، عايدة رياض ومحمد عبد الحافظ.

وللنجم حسن  سلسلة أعمال تاريخية واجتماعية مهمة أبرزها "ملوك الطوائف" كتابة د. وليد سيف وإخراج حاتم علي، ونزار قباني إخراج باسل الخطيب، و"الانتظار" إخراج الليث حجو، و"زمن العار" و"أسعد الوراق" إخراج رشا شربتجي، وهو آخر عمل لتيم في بلده سوريا لعام 2010.


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف