الأخبار
سوريا: رئيس الحملة الوطنية السعودية لنصرة سوريا يضطلع على أوضاع اللاجئين السوريين في المخيماتالعراق: إنطلاق فعاليات المؤتمر التأسيسي للمركز الوطني للبحوث وتطبيقات الطب التجديديبسمة تسلّم مساعدات عينيّة لجمعيّة ناشطالعراق: المرجع اليعقوبي لرئيس بعثة الامم المتحدة : جميع الاطراف السياسية العراقية عليها دعم رئيس الحكومةاستمرارا لحالة التخبط الاسرائيلية ..وزير الحرب:"إسرائيل" تسعى لاستعادة أشلاء جنديين قتلا في غزةوضع حجر الأساس لتعشيب ملعب الشجاعيةشركة أكرم سبيتاني وأولاده… الشركة الفلسطينية الوحيدة الحاصلة على شهادة " المستورد الذهبي"ائتلاف يميني متطرف هو الأول من نوعه في اسرائيل : لماذا طلب نتنياهو "مهلة اضافية" لتشكيل حكومته ؟أب من غزة يثتغيث بالرئيس لعلاج طفلته بعد أن شارفت على الموتالخارجية تطالب المجتمع الدولي بوقف القرصنة الإسرائيلية لأرض دولة فلسطين في الأغوارسيدي إفني .. ممرضة بالمركز الصحي لـ"تيغيرت" تسعف سيدة حامل وهي في عطلتهارجعتلي عمل غنائي جديد للفنان وسيم الشعاربالصور… تحضير الكنافة النابلسية الاصلية في احدى محلات الحلويات في البلدة القديمة بنابلسافتتاح بازار وافلام حقوق الانسان في جامعة القدسمواطنون وخبراء ونقابيون ومفتي غزة يرفضون القانون ..ضريبة التكافل تثير جدلاً واسعاً ..حماس : قد نلغيهالبيئة والمياه تطلق "الأطلس المائي الأول في دولة الإمارات" في جناحها في معرض ويتكس 2015بنات ترمسعيا تحتضن العرس الختامي للأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الأولجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية تعقد الدراسة الابتدائية 13 لجامعة القدسالدفاع المدني يستقبل وفد من اتحاد جمعية المستثمرين والمطورين بالقطاع العقاريالفتياني: الزفاف الجماعي مكرمة جديدة يضيفها الرئيس لانجازاته المقدمة للشعب الفلسطيني"كهرباء القدس" تحول خط الضغط العالي في شارع عناتا الرئيسي في مخيم شعفاط الى كوابل أرضيةحركة فتح والشبيبة الفتحاوية ينظمان مهرجان ومارثون الحرية في قراوة بني حسانالشاطئ يقرر شطب لاعبه مصطفي أبو عميرةخلال لقائه بالسفير المغربي برام الله.. شحادة يستهجن موقف حماس من الوفد الوزاريتنظيم البطولة العربية الشاطئية الاولى بتونس
2015/4/21

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف