الأخبار
"مهجة القدس" تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب "ايرزمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد مشروعان استثماريان بالمنطقة الصناعية بالاسماعيليةاليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 1800 سلة غذائية على أهالي منطقتي العيون والريان بمديرية المكلاإمام الأزهر يحذر من عواقب تغيير الوضع في مدينة القدساليمن: سول تنفذ حملة توعية جديدة حول الصحة الإنجابية في محافظة صنعاء بمديرية جحانةالإغاثة الطبية الفلسطينية تستضيف وفدا من منظمة اطباء لحقوق الانسان في مخيم جبالياتكريم أوائل الطلبه في مدرسة ذكور إمريش الاساسيةاليمن: اعضاء حركة نداء حضرموت يلتقون باللواء البحسنيسلطة النقد: إدخال السيولة اللازمة الى قطاع غزة وإستبدال التالفالديمقراطية تطالب بتدويل قضية الأسرى وتحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهمندوة في البرلمان الأوروبي حول سياسة إسرائيل في هدم المنازل والمنشآت الفلسطينيةد. مجدلاني : مصادقة كتلة حماس البرلمانية على عقوبة الإعدام عملية قتل ومخالفة للقانون والدستورنائب محافظ طولكرم يترأس الاجتماع التحضيري لاطلاق حملة طولكرم الخير "2"مؤسسة إرادة تنظم ورشة عمل في خلّة المي حول مشاركة المرأة السياسيةنادي أهلي قلقيلية ينظم الحفل التكريمي للمؤسسات الشريكةالاردن: أبوغزاله والسفير الكندي في عمان يبحثان تعزيز التعاون في مجال تمكين المرأة في الأردنطفل يقتل زميله 10 سنوات طعنا بسكين بسبب الخلاف على تعليق زينة رمضان بسوهاجمنى المنصورى تشيد بجهود الشيخة سمية القاسمى فى إنجاح معرض أم القوين للمرأة والجمالبالصور... "حسين فهمي" يلغي سفره على الخطوط الأردنية لدعم "مصر للطيران""الإقتصاد والناس " أول برنامج تليفزيوني يقدم كشف حساب الرئيس في رمضانالنجمة المغربية احلام حجي تطلق عطرها و برنامجها الجديدروضة نادي الطفل الفلسطيني تحتفل بتخريج أطفالهادنيا بطمة تتوعد بالانتقامجامعة بوليتكنك فلسطين والمركز الوطني الفلسطيني للسلامة والصحة المهنية يخرج مجموعة أخرى من فريق النشامى للدفع الرباعيصورة صادمة لسلاف فواخرجي تفتح باب التساؤلات !؟
2016/5/26

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف