الأخبار
تتضمن كلمة للرئيس عباس : "مجلس استشاري" فتح يعقد آخر جلساته قبل عقد المؤتمر السابعلاستكمال المصالحة : بوتفليقة يعتزم دعوة الفصائل الفلسطينية إلى الجزائرمفكر مصري: سر تخلي أوباما عن مبارك ثم الاخواناتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد يستقبل منسقة قوى الأمن الوطنيمم خلق الجن والشيطان؟‎مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم تستضيف رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الاتيرهالشخصيات المستقلة تبدأ بتشكيل لجنة المتابعة العليا للمتضررين وإعادة اعمار غزةكيف يستر الرجال والنساء عوراتهم عن أعين الجن؟!‎"أموات أحياء" ..فيلم روائي يجسد احداث من الواقع المرير الذي عايشه المواطنين في غزة اثناء الحربمصر: وقفة احتجاجية "بأصابع الموز" للمطالبة بإقالة محافظ الاسماعيليةالعراق: المتحدث الرسمي باسم السيد الصرخي يدعو الى مواجهة الاصوات التي شوهت صورة الاسلاماليمن: الاصبحي يدعو القيادات السياسية لنبذ الصرراعات والاصغاء لمطالب الاطفال" مركز تواصل " تتلقى دعوتين للمشاركة في مهرجانين بتونس والجزائراليمن: مركز اليمن لدراسات حقوق اﻻنسان. يتسائل.. ما راي وزير النقل ؟فلسطين تتأثّر بمنخفض جوي عنيف اليوم الجمعة ويستمر حتى الاربعاءالوفاء الأوروبية تدشن المرحلة الأولى من مشروعها "تضميد جراح غزة"بالصور ..قدامى خان يونس يفوز ببطولة الشهيد سيف صادقالحمد الله: شعب فلسطين يستحق الإنعتاق والحرية ويملك الجاهزية الكاملة لإدارة دولته ومؤسساتهوزير الخارجية الأوكراني يهنئ نظيره د. المالكي بمناسبة عيد الاستقلالمؤسسة قيادات تنظم يوم توظيفي ضمن مشروع جيل جديد من رياديي التكنولوجياافتتاح فعاليات المخيم البيئي العالمي الذي تنظمه في مزرعة حاكورتنا المحاذية للجدارمصر: مركز شرطة كفر الزيات يحقق فى المحضر رقم 14377 لسنة 2014 ادارى كفر الزياتأجناد مصر تتبنى تفجير محيط جامعة حلوانتوتر شديد يخيم على "نووي" إيران في فيينابالصور.. شاب تونسي يتزوج جدة بريطانية لها 10 أحفادعرب 48: تتويج فعاليات اسبوع التسامح في مدرسة الهدى الثانوية الاهلية في مدينة الرملةالمالكي يطلع مجلس السفراء العرب لدى ايطاليا على اخر المستجدات في فلسطينالفنان جوني جورج يكشف عن كليب اغنيته الجديدة "فراشة ودبابة "أبو عين: كل منطقة شكلت لجانا شعبية وقاومت الاحتلال انتصرتالمطران عطاالله حنا يكرم الاستاذ باسم حشمة و عقيلته بمناسبة ترميم كنيسة نصف جبيل الارثوذكسيةاسرائيل : الأردن يمنع لاول مرة دخول الإسرائيليين كأفراد إلى أراضيههآرتس: 27 سائق مقدسي قدموا استقالتهم من شركة ايغد الإسرائيليةالبرلمان الفرنسي يصوت علي الاعتراف بفلسطين في 2 ديسمبرالكشف عن اعتقال 3 فلسطينيين خططوا لتصفية ليبرمانشاهد‬ بالفيديو: لحظة استشهاد منفذي عملية القدس كما بثتها القناة الـ 2 العبرية
2014/11/21

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف