الأخبار
تعرف على والدة وإبنة الفنانة فاتن حمامة التى أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعيمصر: منظمات عمالية وحقوقية ترحب بإعلان أبراج الإماراتية الحفاظ على عمال شركة بسكو مصر مدى الحياةبوتفليقة يظهر بعد أنباء عن علاجه في فرنسامصر: أستاذ علوم سياسية: لم أنزعج إطلاقاً من ترشح "عز" طالما القانون أعطاه الحقبالفيديو ..داعش يعلن "الجهاد المقدّس" في تونسبالفيديو.. رئيس مجلس النواب اللبناني يطلب من رجل أمن "كسر عصا غليظة"سيراليون تبدأ حملة تفتيش في المنازل عن مرضى إيبولاالحكم بالسجن 15 عاما لأميركي قدم دعما للقاعدةاليوم.. منح الثقة لحكومة اليمن الجديدة برئاسة خالد محفوظ بحاحمصر: حزب نصر بلادى : سنرشح 60 شابا لخوض الأنتخابات البرلمانية القادمةالعثور على نسخة للقرآن من القرن السابع ميلاديالقرآن الكريم بصوت أكثر من 70 مقرئاً على أجهزة آيفونبالفيديو.. جماعة سلفية تعلن مسؤوليتها عن تفجير المركز الفرنسي بغزةبدعم جوي مكثف من التحالف ..عملية عسكرية كردية في شمال العراق لاستعادة سنجاررغم النداءات والمناشدات المتكررة الجيش النظامي ما يزال يمنع عودة أهالي مخيم الحسينية لديارهممعرض القططمهجة القدس: الأسير نهار السعدي وأسرى الجهاد يعلقون إضرابهم عن الطعاممنزل الحذاءأرض الملحالشيخ محمد الموعد يشكر حركة حماس لإعترافها بالدعم الإيراني المطلق لهاالأردن يدين العمل الإرهابى الذى شنته طالبان على مدرسة اطفالالحدادة الكلاسيكية في بلاد الأساطيرحسام : انتصار الأسرى المضربين محطة مشرقة في نضال الحركة الأسيرةثلاثة أسرى من قلقيلية يدخلون أعواماً جديدة في الأسرمصر: "سيدة" في مصر ..تاسع وفاة بإنفلونزا الطيورأبيض وأسودالمالكي يلتقي نظيره البريطاني ويطلعه على آخر التطورات السياسيةنيويورك تمدد حظر استخراج النفط الصخريأحرار: أسرى "عوفر" يضربون اليوم إحتجاجا على عزل القيادي شكري الخواجاتأسيس شركة لاستقدام العمالة فى السعودية برأسمال 100 مليون ريالREFROM: التحرش الجنسي ظاهرة غير اخلاقيةالخرطوم تحذر جوبا من دعم "المتمردين"أسير من خانيونس يدخل عامه الثامن داخل سجون الاحتلالتركيا: صادرنا 80 مليون لتر من النفط لداعشالاردن: ضمن مخصصات المنحة الخليجية..مدير عام النقليات السياحية "جت" يفتتح مصنع البان في عرجان
2014/12/18

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف