الأخبار
بلدية جزيرة يونانية تطلب إعلان حالة الطوارئ بسبب تكدس أعداد اللاجئينيونيسف: أكثر من 13 مليون طفل في الشرق الأوسط لا يرتادون المدارس نتيجة الصراعاتالرئيس الصيني: لا نسعى للهيمنة وسنخفض عديد جيشنا بواقع 300 ألف جندياشتباكات بين الشرطة ومهاجرين غاضبين في العاصمة المجريةالصين تعرض صواريخ جديدة قادرة على تدمير حاملات طائراتالصراع مع تنظيم الدولة الإسلامية: مقتل جهادي بريطاني شاب في غارة أمريكية في سوريابلدية الدوحة ونادي بيت الطفل يختتمان دورة التصوير والمونتاجأصعب لحظات العودة للمدرسة عام 1938حزب الشعب: سنعمل على أن يمثل انعقاد المجلس الوطني محطة إيجابية في الحياة السياسية الفلسطينيةاليمن: التحالف الدولي لحقوق الإنسان فرع اليمن يدين بشدة جريمة استهداف المصلين بالعاصمةابتكار مركبة سباق السرعة من بيجو 308توقيف تسعة أشخاص بطنجة والعرائش وسلا لضلوعهم في أعمال غش وبيع مواد فاسدةحقيقية صافيناز : يهودية هربت من تجارة الجنس في موسكو .. وشقيقتها قادمة بقوةداتي تدعو إيريك لوران وكاثرين غراسيي الى التحلي بقليل من الحياءهزة ارضية تضرب مصر بقوة 4.4 درجاترئيس وزراء أستراليا: داعش أسوأ من النازيينعرب 48: نغم للثقافة الوطنية والابداع تستنكر حكم العليا الجائر بحقّ أمين عامّ اتحاد الكرمل للكتاب نفّاع50 لاجئاً فلسطينياً قضوا خلال شهر آب المنصرم في سوريةوزارة الداخلية في سلطنة عُمان تنفّذ الندوة الثانية من سلسة ندوات ملتقى الشورى بظفاروماذا بعد!واشنطن: أوباما سيبحث مع العاهل السعودي الوضع الإنساني في اليمنإصابة شابين برصاص الاحتلال في الأمعريوفاة عالم الرياضيات المغربي عبد الغني بلوقيدالريكي تناقش الأجواء العامة التي تمر فيها الحملة الانتخابية الخاصة بحزب الأصالة والمعاصرةمقتل "عشرات" القرويين في هجوم لبوكو حرام في شمال شرق نيجيريا
2015/9/3

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف