الأخبار
مصر: صوت الصعيد : تشكيل لجان دائمه للرقابة والأشراف على تنفيذ المشروعاتنقيب الصحفيين ينعي شهيدي العلم الفلسطينيين بالجزائرسيلفي المصالحة:دنيا الوطن تنشر تفاصيل مباحثات اسطنبول الحمساوية الفتحاوية وقرار تشكيل لجنة لتوحيد "المقاومة والمفاوضات"م. جاد الله: استمرار العمل في مشروع اعادة تاهيل طريق رام اللهالبراوي : نطالب كل المعنيين بالتدخل الفوري لانقاذ القيق وللمقاومة كلمتهاهنية يدعو المجتمع الدولي للتحرك العاجل لاطلاق سراح الاسير القيق والحفاظ على حياتهوفد من قوى اليسار ولجنة الدفاع عن الخليل يزور عائلة الأسير القيق«الحسيني» عن فرش سجاد للرئيس: مش كنا اشترينا بدلًا منه بطاطين للغلابةالعبادي يرفض بناء سور أمني حول بغدادنادي الأسير : قضية الأسير القيق تمر بمرحلة حاسمة ودقيقةاليمن: وزير الاعلام اليمني يشارك في اطلاق موقع "صحافة اون لاين"فصائل م.ت.ف وحركة فتح ومفوضية الاعلام في لبنان يشيعون المناضلة لطيفة دهشة في موكب مهيبتصاعد الاجراءات الاحتلالية في المنطقة ج..سلطات الاحتلال تصدر 82 أمر هدم في شهر وماضية في مخططاتها التوسعيةبوتين يستعرض مع ملك البحرين تطورات الأوضاع في الشرق الأوسطاشتباكات بين القوات التركية وناشطين أكراد وسط مدينة ديار بكرمدمرتان يابانيتان تبحران لاعتراض صواريخ كوريا الشماليةالأوروبيون في مظاهرة يطالبون باستقالة ميركلالسيستاني يرفض منصب "ولي الفقيه" في العراقكوريا الشمالية تغير موعد إطلاق صاروخ يحمل قمرا اصطناعياأبل: "خطأ 53" ميزة وليس مشكلةكولومبيا تعلن إصابة أكثر من 3100 امرأة حامل بعدوى زيكامقديشو تؤكد أن قنبلة انفجرت على متن الطائرة الصوماليةحزب الله متمسك بتعطيل الانتخابات الرئاسية في لبنانالحدود التركية لا تزال مغلقة أمام الهاربين من حلباسامة كحيل رئيسا لاتحاد المقاولين الفلسطينيين في قطاع غزة
2016/2/7

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي

كارول سماحة : ليس لدي حبيب .. وسأحتفل بعيد الحب وحدي
تاريخ النشر : 2012-02-11
غزة - دنيا الوطن
صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة انها لا تستطيع أن تستمتع بشيء في الحياة اذا كان ققلبها خالياً من الحب. وأوضحت  كارول سماحة:” اذا لم يكن الحب موجوداً في قلبك لا تستطيع النجاح  في عملك وفي مهنتك وفي حياتك ككل، وتشعر ايضا بفراغ كبير، بالنسبة لي الحب هو كل شيء، حتى انني لا ابرع في عملي بعدم وجود الحب”.

وأوضحت : “بعد ما صرنا بـ14 شباط، وما عندي حدا شو بدي اعمل؟ ” وختمت حديث الحب بالقول اذا وصلت اغنية وكليب “وتعودت” الى جمهوري كما اتوقع واتمنى، اكون قد تلقيت اجمل هدية.

وكانت كارول سماحة انتهت من تصوير أغنية فيديو كليب بعنوان “وتعودت” بباريس ، وفوجئت باتهامها بأنها تقلد  مواطناتها ميريام فارس من خلال كليبي “ايام الشتي” و”بتروح” ،التي صورتهم في باريس ايضا .

 وقالت كارول سماحة : “هذه الامور اضحكتني خصوصا ان الكلام بُني على شيء لم يكن قد عُرض بعد، مليون فنان عربي صور في فرنسا قبلي وهناك من سيصور بعدي بالطبع”.

 واوضحت :” سبق  وصورت “خليك بحالك” في مرفأ بيروت وهناك من صور بعدي وقبلي فيه، ولكن البعض اعتقد انني صورت الكليب في مانهاتن، عين المخرج تُظهر المكان بطريقة مختلفة دائما، اذا صور احد الفنانين كليبه في جزر الملديف يكون قد قلدني؟ بالطبع لا”.

يذكر أن كليب “وتعودت ” تعاونت فيه كارول للمرة التاسعة مع المخرج الفرنسي تيري فيرن وتجسد فيه دور امرأة تمر بمرحلة تحول في حياتها من مرحلة الم الفراق الى  فرح البداية الجديدة .


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف