العجوز : رفيق الحريري حي رغم موته والقتلة أموات ولو ما زالوا على قيد الحياة

بيروت- دنيا الوطن
أعلن رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين الأحرار الدكتور زياد العجوز عن سلسلة نشاطات ستقوم بها الحركة إحياءً للذكرى السنوية السابعة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه حيث ستقام ثلاث ندوات في بيروت والشمال وإقليم الخروب بالإضافة الى إضاءة شموع عشية الذكرى في مناطق مختلفة ومسيرة سيّارة مركزية ستجوب شوارع بيروت.


وأشار العجوز الى مواظبة الحركة سنوياً على إحياء هذه الذكرى وفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه في ثورة الأرز مؤكداً بأن جريمة العصر لن تمر دون كشف المجرمين ،القتلة منهم والمخططين، ومحاسبتهم وإنزال أشد العقوبة والقصاص بهم.

وتابع ، سبع سنوات مرت على إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري والمجرمون لم ولن يستطيعوا إغتيال حلمه ببناء وطن سيد حر مستقل .. سبع سنوات مرت ورغم كل التطورات السياسية والأمنية والعسكرية التي مرّ بها لبنان إستمرت شعلة رفيق الحريري تنير درب الأحرار الشرفاء في الوطن .. سبع سنوات مرت والمجرمون يخالون أنفسهم محصنون من النيل منهم ومحاكمتهم، والحقيقة بأن وقت الحساب بات قريباً وقاب قوسين أو أدنى، ونعاهد الرئيس الشهيد وكل شهداء ثورة الأرز بأن دماءهم لن تذهب هدراً . فرفيق الحريري حي رغم موته والقتلة أموات ولو ما زالوا على قيد الحياة.

وأكد العجوز بأن ربيع لبنان الذي لطالما حلم به الرئيس الشهيد سيبصر النور حتماً مع سقوط كل الأنظمة الديكتاتورية وأزلامها في المنطقة.

التعليقات