الأخبار
تضرر مركب فلسطيني بإطلاق الزوارق الإسرائيلية النار ببحر السودانيةالزوارق الإسرائيلية تطلق النار اتجاه مراكب الصيد ببحر السودانيةالتجمع الاعلامي: انتهاكات "إسرائيلية" وفلسطينية متصاعدة بحق الصحفيين خلال فبرايروالد "ذباح داعش": كلب ارهابي يروح لجهنمالعراق: اياد علاوي : الصحافة هي صوت الشعب والصحفيين صميم الدولةبريطانيا تمنع نشر اعلان يصور القدس الشرقية جزءا من اسرائيلاليمن: مئات المسلحون الحوثيون يصلون إلى لواء ضبعان استعداد لاجتياح الضالعحريق في مخزن في نيويورك يدمر وثائق مليون قضيةالجالية المسلمة في أمريكا تؤبّن الدكتور ماهر حتحوت الذي رحل عنها في صمتالاحتلال يعتقل 8 مواطنين في الضفةمتطرفون يعتزمون اليوم الاحتفال بـ "المساخر" في الأقصىبالفيديو: لماذا بكى الشيخ محمود المصريانزكان : السلطات الاقليمية ونيابة وزارة التربية ينظمان الحملة التواصلية المدرسية الرابعةمختبر خاص لفحص طعام أردوغان خوفاً من تسميمهليبيا.. موالو داعش يسيطرون على حقلي نفطاليمن: أهالي المختطفين ينفذون وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج الفوري للمختطفين في زنازين الحوثيهل تعيد الميليشيات الشيعية تكريت إلى أهلها؟بعد مجموعته القصصية: الموتى يبعثون في غزة..الكاتب الفلسطيني الغول ظاهرة أدبية تستحق التقديرالسعودية وكوريا توقعان مذكرة تعاون نووي سلمياليمن: اقتصاديون يوصون بإنشاء صندوق ضمانات كجهة حاضنة لدعم المشاريع الصغيرة للشباببالصور والأسماء.. أخطر 7 نساء في تنظيم داعش!بالفيديو" "تلميذة" تروي تفاصيل إغتصاب مدرس لها بحمام المدرسةبالفيديو: بسبوسة بالزبادى600 شاحنة لغزة عبر كرم ابو سالمسعودي يبتكر حذاء ذكياً لمرضى السكريبيان الأزهر - يجب على كل الحكام محاربة داعش فى كل مكان والقضاء عليهمأسعار صرف العملات مقابل الشيكلبالفيديو: ضفيناز: زوجة أحمد عز اتهمتني وفندقها يعمل لترويج المخدرات والدعارةبالفيديو: صافيناز تتهم زوجة أحمد عز: طلبوا منى ممارسة الرذيلة بفندقهاالبروفسورة سعاد علي رئيسة لنادي الشِّعر العربي
2015/3/4

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف