الأخبار
وفاة رضيع في حريق منزل جنوب الخليلعلى الحدود الشرقية.. "شارع حماس" يشغل الإعلام العبريالإحتلال يشرع بنصب أجهزة رادار تكتيكية بغلاف غزة للتحذير من الهاوناغلاق المجال الجوي ببلجيكا بسبب انقطاع الكهرباءمعتمرون يتوجهون الى الاراضي السعودية على نفقة جهاز المخابرات العامةالعربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكانإنهاء التعددية.. في مواجهة صاروخ الحردالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقرئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يشاركون في افتتاح المعرض الاول للاثاث والصناعات الخشبيحرب قصيرة جدا لتمرير التفاهمات؟!!مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسيلبنان: اعتصام في الرشيدية احتجاجاً على قرارات الانروا بوقف بدل الايواءالحمد الله: نطالب الدول المانحة بالضغط على اسرائيل لإزالة معيقاتها في وجه التنمية في القدس الشرقية والمناطق "ج"بعد خسارة الحزب الحاكم وفوز أصدقاء الشعب الفلسطيني : نيجيريا تعتذر لفلسطيناسر وعائلات شهداء واسرى جهاز المخابرات الفلسطينية يغادرون لاداء مناسك العمرةمركز معا يختتم المرحلة الاولى من مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل"الممثل الشرعي والوحيد .. في خطر ..!؟عائلة الأسير البطل أيمن ألشرباتي تحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياته و عن سلامتهالنائب باسل غطاس يكشف: فقط 7% من العرب يحظون بقروض الاسكان مقابل 33% من اليهودالبزم: تقرير "العفو الدولية" غير مهني ونطالبها بتحري الدقةالاحتلال يرصد 100 مليون شيقل لتهويد منطقة البراق وأسفل الأقصىغرفة تجارة وصناعة جنين ترعى حفل تكريم الاعلاميين والصحفيين في محافظة جنينتربية سلفيت تكرم المرشدين التربويينالبنك الاسلامي الفلسطيني ووزارة الاوقاف يفتتحان مشروع توليد الطاقة الكهربائية بالطاقة الشمسية"مساواة" تعقد دورتين الأولى بعنوان "قانون العمل" والثانية "الدعاوى الشرعية"
2015/5/27

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف