الأخبار
نادي الأسير يقدّم شكوى ضد الاعتداء على الأسير استيتي خلال فترة إضرابهفالس: صورة جثة الطفل السوري على شاطىء تركي تعكس الحاجة الطارئة الى التحركقيادات حزي الشعب تعبر عن تأييدهم لموقف الحزب بالمشاركة في اجتماع المجلس الوطنيكونى متسامحة تتجنبى الإصابة بالاكتئاباريحا: لجنة الطوارئ في المحافظة تجتمع استعداد لموسم الشتاءبان كى مون يدعو لتكثيف العمل الخيرى لمواجهة المعاناة البشريةرئيس وزراء المجر: اللاجئون يهددون جذور أوروبا المسيحيةقطار المهاجرين يغادر بوادبست إلى بلدة قرب حدود النمساأشد: سنقف بوجه اي اجراء او تقليص يهدد المستقبل التعليمي لطلابناأفغانستان تعلن مقتل واصابة 100 مسلح من طالبان خلال عمليات أمنيةبلدية خان يونس تتلف "بقرة" كاملة غير مطابقة للشروط الصحيةاللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة تحتفل بتسليم جائزة الأيسيسكوالمفوض السياسي لمحافظة رام الله يبحث مع مدير الشرطة العقيد عمر البزور قضايا مشتركةجمعية المهندسين الزراعيين العرب تعلن عن انطلاق مشروع تطوير أنظمة الري الزراعي في بيت لحمطموح تختتم دورة تدريبية للمعلميناحتضنته ورقصت معه .. ميساء مغربي تكشف حقيقة ارتباطها بسعد المجردسوريا: هل سيسمح تنظيم الدولة الإسلامية بتنفيذ حملة لمكافحة شلل الأطفال؟لبنان: العجوز: السعودية تدعم المؤسسات الرسمية وتدعم الجيش اللبنانيمحمد صبحي يُحرج "نيللي كريم" أمام الجميعفلسطينيات تنظم الجلسة الثانية من تدريب الرعاية الذاتية للإعلامياتمصر: استعدادات موسعة داخل جامعة أسيوط لاستقبال العام الدراسي الجديدمدير الدائرة الفنية بتعليم شرق خان يونس يجتمع بمعلمي التربية البدنيةقبلة حميمية من عاصي الحلاني لزوجته في جلسة خاصةبرشلونة يعلن قائمته النهائية لدوري أبطال أوروباسوني تعلن عن نسخة ثالثة من نظام تشغيل بلاي ستيشن 4
2015/9/3

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف