الأخبار
أسماء القوائم الرسمية النهائية لمرشحي فتح في البلديات الـ 25 في قطاع غزةنادي بنات فلسطين يضع اللمسات الاخيرة ل" صيفيات" 2016شيخ التجويد في فلسطين بذمة اللهبلدية الاحتلال تخطّط لإقامة قطارٍ هوائي جنوبي المسجد الأقصىالذهب يستقر فوق أدنى مستوى في 4 اسابيعالاحتلال يعتقل شابين من مخيم العروبالاحتلال: ​اعتقال منفذ عمليات إطلاق نار بالخليلوفاة طفلتين إثر سقوطهما عن علو بخانيونس والبريجاستشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق رام الله بزعم اطلاقه النار على جنود الاحتلالالمؤتمر التاسع للطب المخبري يفتتح أعماله بحضور رسمي وعربي ودوليافتتاح روضة الزبابدة النموذجية40 هزة ارتدادية تبث الرعب في ليل إيطالياالكشف عن قائمة فتح لأنتخابات المجلس القروي في قرية العرقة غرب جنينصفقات تخطت المليار يورو في الدوري الانجليزيتركيا تدفع بمزيد من الدبابات إلى جرابلس السوريةبالتعاون مع اتحاد الكرة... جامعة بوليتكنك فلسطين تُنظم دورة مدربي للمستوى Dبلدية بيت لحم تكرم القنصل الإيطالي السابق وتمنحه مواطنة بيت لحم الفخريةإطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبلدوري جوال السلوي: فوزان للأخضر الرفحي وخدمات المغازيلبنان: الشيخ علي ياسين: الامام السيد موسى الصدر غيب لأنه أراد أن لا يبقى محروم واحد في لبنانعمال مناجم يقتلون نائب وزير داخلية بوليفياتأجيل اللقاء بين رئيسي الأركان الروسي والتركيلافروف وكيري في جنيف لاتخاذ موقف مشترك من الأزمة السوريةقتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في ولاية شرناق التركيةساركوزي يتوعد البوركيني
2016/8/26

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف