الأخبار
الجبهة الديمقراطية في نابلس تنظم ندوة سياسية بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للنكبةاللواء المدير العام للأمن الوطني الجزائري يؤكد على ضرورة التكفل الإجتماعي لمنتسبي الشرطةالاحتلال يقتحم برطعة جنوب جنينأنصار الأسرى ومركز نفحة يؤكدان على توحيد المؤسسات والمراكز العاملة في شؤون الأسرىالأمن الوطني الجزائري يسجل 283 حادث مرور جسماني خلال نهاية الأسبوع"الإسلامي الفلسطيني" يرعى مؤتمر المبادرات التربويةالأونروا تنظم إحتفالا بمناسبة اليوم الوطني للتلاميذ ذوي الصعوبات التعليميةوفد كولومبي يزور غرفة تجارة نابلس ويطّلع على الواقع الاقتصادي فيهاالعثور على مخابئ للأسلحة في إنغوشياأسعار السيارات الأسرع من ماركة لادا ترتفع في روسيا"سوخوي سوبرجت" الروسية تقتحم الأجواء الأوروبية"هوندا" ستطلق سيارة رياضيةإنتاج السيارات ينخفض في روسيا بنسبة 20%إجراء أول عملية روبوت جراحية في روسيا"أكورا" تختبر سيارتها الأنيقة الذاتية القيادةالرياضة تقلل خطر الإصابة بـ13 نوعا من السرطانعلاج اختباري ناجع لمرض الإيدزما الرابط بين غذاء الفتيات في سن المراهقة وسرطان الثدي؟السمنة تسبب أمراضاً خطيرةمصر: وزير الثقافة المصري يشهد حفل تأبين د. مصطفى لبيبعرب 48: غنايم يحذر الشرطة من السماح لمسيرة الأعلام الإسرائيلية بالدخول لأحياء القدس العربيةقناصو داعش يستهدفون الصحفيين وسيارات النقل الخارجي على أطراف الفلوجةالشبل يبارك للبنان بعيد المقاومة ويطالب بمواد الاعمار للمخيم بعيدا" عن السماسرة"الصابرين" تحيي يوم شهيدها وتكرم عوائل الشهداءمصر: رفع وازالة عدد 112 عش للغربان فى اليوم الأول لحملة المكافحة الميكانيكية التى نفذتها مديرية الزراعة بالإسماعيلية
2016/5/25

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف