الأخبار
تسجيل هام جدا ونادر للرئيس الراحل ابو عمارإبراهيم عيسى: علينا التفكير كإرهابى والتصرف كظابطوصول جثة عزة الدورى لمقر السفارة الأمريكية فى بغداد لأخذ عينة (DNA)"سيلفي" جديد للرئيس المصري السيسي على الطريق العامكل القصايد - مروان خوريالحب اللي كان - ميادة الحناوياستهداف المتظاهرين بقنابل الغاز بكميات كبيره مسيرة النبي صالح في جمعة احياء ذكرى الشهيد ابو جهادبيان عن الجبهة العربية الفلسطينية بعنوان "عاش السابع عشر من نيسان يوم الوفاء الوطني لأسرى الحرية"المؤتمر التأسيسي لفرع للشبيبة العاملة المغربية بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطيةبيان للهيئة القيادية العليا لأسرى حماس في سجون الاحتلالإصابات واعتقالات خلال قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعيةوفد من مؤسسة friedrichebertstiftung الألمانية يزور برنامج غزة للصحة النفسية"الاسكافي" لآدم ساندلر: تقمص الشخصيات والمشي بأحذيتهم!أبو حليمة : 29 نيسان يوم لكل الشعب الفلسطينيالارتباط العسكري نابلس يؤمن الإفراج عن طفل من مدينة نابلسمفوضية الأسرى والمحررين تنظم مهرجان بيوم الأسير وذكرى استشهاد أبو جهاد بالمحافظة الوسطىفي ذكرى يوم الأسير الفلسطيني نحو إستراتيجية وطنية لتعزيز صمود الأسرى وصولاً لتحريرهمفتح بسلفيت تحيي يوم الأسير الفلسطيني وذكرى استشهاد أبو جهادوفاة أكبر معمر بالمنطقة الوسطى الحاج محمد الحواجريتسليم 10 منازل متنقلة " كرفانات" لأصحاب البيوت المهدمة في غزةالشخصيات المستقلة تجري اتصالات مكثفة لانجاح مهام الحكومة في غزةبالفيديو : محاولة تهريب "سيدة فلسطينية" الى اسرائيلبمشاركه فلسطينيه انطلاق أعمال مؤتمر العمل العربي ال42 غدا في الكويتبالفيديو.. قيادي بحزب البعث: عزت الدوري "حي"'فتح' تثمن موقف 'العمال النرويجي' الاعتراف بدولة فلسطين
2015/4/18

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف