الأخبار
التواصل والاصلاح للجهاد في زيارة الى مجلس عائلة ابو العجينمحافظة الخليل وحركة فتح ومؤسسات الخليل تحتفل بافتتاح محطة الشلالة للمحروقات في البلدة القديمةبالصور.. 12 معلومة لا تعرفها عن "أودري هيبورن" أيقونة السحر والجمال بعد "مارلين مونرو"مؤتمر فلسطينيي أوروبا الـ (14) يشهد تطوراً نوعياً لافتاً وتوقعات بحشود قياسية#التفاوض_بالنار هاشتاج غزاوي لدعم المقاومةسلطات الأحتلال تفرج عن الأسير المحرر محمد صبحة بعد 15 عاما من الأسراعلام عبري: التصعيد الاسرائيلي لكسر "لعبة حماس" برسم "خطوط حمراء" !حركة فتح تنظم مهرجانا كبيرا لتكريم أسرى شرق غزة بعنوان "لستم وحدكم"الاحتلال يفتح معبر أبو سالم بعد تأخر فتحه لساعاتبالصور: مي نور الشريف تفقد وزنها الزائد.. شاهد كيف تغيرتتوغل الألات الاسرائيلية مجددا شرق رفحالقنصلية الأمريكية العامة تستضيف فرقة موسيقية أمريكية في القدس والضفة الغربيةالمبادرة الفرنسية للسلام .. إعادة انتاج الفشلسفيان أبو زايدة يُجيب : هل من عدوان جديد على قطاع غزة ؟انتحار طفلة تعمل "خادمة" حرقًافيديو..الشاب حسام السدودي كسر حاجز الإعاقة فأبدع في المحاماةبالصور.. جلسة تصوير زوجين مسنين تشعل مواقع التواصلاستراليا: مقتل "أبو خالد الكمبودي" أبرز مسؤولي تجنيد تنظيم الدولة في غارة في الموصلهنا المكسيكإنعكاسالاحتلال يمنع مسيرة كشفية في القدسحمى أفلام "الخيال"بالصور.. أغرب أطباق المطاعم البريطانية تثير غضب روادهاالاحتلال يعتقل جريحا على معبر "إيرز"من الطبيعة الخلابة
2016/5/5

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس

فتحة فستان ميريام فارس تثير البلبلة في اسبوع الموضة بباريس
تاريخ النشر : 2012-01-30
غزة - دنيا الوطن
حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على نشر صورها وهي ترتدي فستانًا مثيرًا في أسبوع الموضة الفرنسي عبر صفحتها الخاصة على موقع "تويتر". وظهرت ميريام ترتدي فستانًا مفتوحًا من الأعلى والأسفل، وشرحت بدقة الماركات التي ارتدتها في أسبوع باريس، لموسم ربيع وصيف 2012م تحت الصورة.

وركزت الفنانة اللبنانية في حضورها على مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كما التقطت معه بعض الصور. واختارت ميريام فستانًا أحمر من توقيع الماركة العالمية "GUCC I"، وحملت حقيبة من "Chanel"، كما لفتت النظر بالإكسسوارات التي زيَّنت يديها، وهي صناعة هندية.

وفضلت ميريام اللجوء إلى "GUCCI" التي تعرف بتصاميمها الغريبة المصنوعة من الحرير، والتي تكشف غالبية جسد المرأة، فكانت "فتحة" الفستان تبدأ من أعلى وتمر في الصدر وصولًا إلى أسفل القدم، لكن ميريام فضلت ارتداء شورت قصير أسفله. وقال زهير مراد تعليقًا على فستان ميريام: "فستان ميريام موديل من نوع خاص من تلبسه من النجمات تعرف تمامًا كيف تلبسه، وتنتقي المكان الذي ترتديه فيه ونوع المناسبة الخاصة به وتعمل له مليون حساب".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف