الأخبار
المالكي يلتقي كريستيان برجر ويطالب بتفعيل الدور الاوروبيتكريم مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليلمقطع طريف لتنويم 3 قطط صغيرة في نفس الوقتمرض "الإيبولا" سلاح أمريكا البيولوجي الجديداليمن: اختتام تدريب حول القواعد القانونية للمنظومة الفيدرالية بعدنمشروع اعارة الكتب في جامعة بيرزيت ينطلق في سنته السابعةهجرة الفلسطينيين من الموت المحقق إلى احتمال الموتالمؤسسة الامنية تودع حجاج بيت الله الحرامإكليل من الزهر على أضرحة شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا في الذكرى 32 للمجزرة المستمرة بحق الشعب الفلسطينيفيديو.. وجدى غنيم يعلن تأييد "داعش"داعش يعلن إسقاط طائرة للنظام السوري فوق الرقةواشنطن: لن ننسق مع إيران لضرب داعش في العراقمقتل مراهقة نمساوية التحقت خفية بصفوف"داعش" في سوريا"كتائب القسام" تكشف تفاصيل أول عملية إنزال خلف الخطوط نفذتها خلال الحربفاو" تطلب 32 مليون دولار مساعدات عاجلة لحل الأزمة الزراعية في غزةغانتس يطرد الحاخام العسكري الأكبر للجيش بسبب تسريبات عن أنفاق غزةيعلون: قرار آلية ادخال مواد البناء لغزة قريباخطوات تصعيدية تقرها قيادة الأسرى نهاية الأسبوعالقبض على سارقي 5000 دولار بخانيونستوقف حركة الوفود عبر معبر رفحطالع.. القائمة الأولى لأسماء مفقودي غزة بقارب الاسكندرية"التوريدات والخدمات الطبية" تختتم حملتها الترويجية لمنتجات العناية الخاصة بالرجال من نيفياعشراوي تدين عمليات الإعدام خارج إطار القانون في قطاع غزة وتطالب بإيقافهاندوة حول الاستراتيجية الفلسطينية بعد حرب غزةعطوفة محافظ محافظة جنين وقائد منطقة جنين وطوباس وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية يتفدقون بلدة برطعة وقرية ام الريحان خلف جدار الفصل العنصريمكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني الفلسطيني يشارك اجتماع اللجنة الفنية لقطاع التربية والتعليممحافظ اريحا يطالب بالاستعداد والجاهزية التامة لموسم الشتاء القادممركز الميزان يصدر تقريراً بعنوان: العدوان الإسرائيلي يستهدف الممتلكات الثقافية في قطاع غزةإن فيرف تستكمل كافة اختبارات قابلية التشغيل البيني على معيارجي 3 بي إل سيمطار دالاس فورت ورث الدولي: المطار الأمريكي الوحيد الذي يقدم جميع برامج خدمات التخليص الجمركي المعجل
2014/9/16

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف