الأخبار
خلال المعركة.. كتائب المجاهدين ودعت 9 شهداءمصر: فى جولة ميدانية لمحافظ الاسماعيلية تفقد ومتابعة أعمال الاحلال والتجديد لخط الصرف الصحىالعراق: فريق بنت الرافدين يزور العوائل المسيحية المهجرة في كنيسة مريم العذراء في بابلالجمال الحقيقي بين مرح الطفولة والنصائح القيّمة في "بنات وبس" على MBC3امرأة تضحي بالغالي والنفيس من أجل حماية أبنائها الخمسة... في "ماي عيني" على "MBC دراما"مكتب الوكالة بخانيونس يكرم المتطوعين والمجتمع المحلي والمؤسسات المساندةالسودان: عقد الاجتماع الوزاري الثلاثي الرابع لمصر واثيوبيا والسودان بشان تنفيذ توصيات لجنة الخبراء العالميناليسار يثمن صمود الشعب الفلسطيني ويدعو لتعزيز الوحدةتجمع مؤسسات المجتمع المدني في نابلس ينظم ندوة بعنوان "الاولويات الوطنية ما بعد ملحمة غزة"نادي الاعلاميات الفلسطينيات: جرائم الاحتلال بحق المؤسسات الصحفية لن تمرقلقيلية : المحافظ يطلع على واقع مستشفى الوكالةبنك فلسطين يطلق مبادرة جديدة ضمن حملة "فلسطين بالقلب" لتشجيع المواطنين على التبرع لإغاثة غزةالشبيبة الشيوعية تقدم ألف حقيبة مدرسية لغزة بالتعاون مع الاغاثة الزراعيةأحرار : الإفراج عن القياديين أبو كويك ورمانه غدا الخميسجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بدور قناة الميادين وكافة وسائل الاعلامالامانه العامه للمكاتب الحركيه في محافظة جنين تكرم مديرا جهاز الامن الوقائي والمخابراتقريع :اسرائيل تمارس سياسة تهويد غير مسبوقة على مدينة القدسالعراق: فريق بنت الرافدين يزور العوائل المسيحية المهجرة في كنيسة مريم العذراء في بابلالعراق: بالتعاون مع بنت الرافدين الأمم المتحدة توزع الوجبة الثالثة من المنحة الماليةالاستعداد للموسم والمهرجان السنوي للطماطم في إسبانياوزير التنمية الإجتماعية في سلطنة عمان يستقبل وفد الأطفال الفلسطينيينعرب 48: اجتماع تحضيري تشاوري في الرامة من اجل تشكيل لجنة الوفاق الوطني في مناطق ال48صور.. الاحتلال يفرج عن اسير من غزة كان ينوي زيارة ابنته في بيت لحممصر: 12الف جنيها ووحدة سكنية تعويضات لإنهيار منزل ومصرع طفلين باسيوطسرايا القائد عمرو ابو سته: نهدي الانتصار الى شهدائنا وجرحانا واسرانا‏نتنياهو‬:من المبكر الحديث عن تهدئة طويلة الأمد..وحماس طلبت الميناء والأسرى ولم تحصل على مطالبهاأبوعبيدة: هذا ليس خطاب النصر .. متابعة مباشرةالحرب على غزة.. هل تفتح باباً للسلام؟السفير د. هيثم ابو سعيد : الجيش اللبناني قام بإحترام المعايير الدولية وحقوق الإنسان في عرساللماذا أنا مع الرئيس أبو مازن
2014/8/27
عاجل
القناةالإسرائيلية الاولى:وضع نتنياهو تصدع بعد اتفاق التهدئة، وهناك مطالبات بعقد اجتماع لمركز الليكود

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف