الأخبار
ملك مملكة السويد يتسلم أوراق إعتماد سفيرة دولة فلسطين هالة فريزفهد سليمان: قضيتان أمام الحركة الوطنية الفلسطينية، بناء الوحدة الداخلية، واستعادة المبادرة السياسيةجمعية التكافل الخيرية في جنين تتدارس سبل لتعزيز التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرةمصر: الجمعيات الاهلية: حامد جهجة ومحمد كمال مرعى ونبيل مطاوع يتصدروا المشهد بدائرة مركز المحلة الكبرىدولة فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي قي اسبانيادار الندوة تعرض الفلم البولندي " فاليسا رجل الامل "عشراوي : الإستيطان الإسرائيلي إصرار على جرائم الحرب وتحدٍ للقانون الدولياختيار امتثال النجار مديره لمنظمة السلام والصداقة الدولية فرع النرويجالعراق: عمار طعمة : لم تعالج الموازنة طريقة تصدير وتوزيع عائدات الزيادة المتحققة من إنتاج النفطمصر: ندوة فيلم " مابعد وضع حجر الاساس لمشروع الحمام بالكيلو 375"انتخابات المكتب الحركي للمهندسين تحت عنوان " مؤتمر نصرة النبي محمد عليه السلام "اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تلتقي باللواء أبو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطينيالأسطل وسابيلا يشاركان في اجتماعات الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا في ستراسبورغد. احمد عمر هاشم يتحدث عن حرمة قتل النفس فى المسلمون يتساءلون على المحور اليومجبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة الاعمال الإرهابيه في سيناءمستشار وزير الداخلية وممثل رجال الإصلاح في المشروع الوطني يتمكنا من حل خلاف نشب بين العائلتينمصر: احمد سمير رئيس حركة شباب مصر بالخارج : ما يحدث ارهاب غادر ممن باعوا وطنهمالارتباط العسكري يؤمن فتح مداخل بلدة سنجلاصابة بالرصاص الحي في مسيرة النبي صالح التي انطلقت بعنوان اعطونا الطفولهالعيادات التخصصية السعودية تتعامل مع اكثر من 1500 حالة خلال الاسبوع (107) من عملها في الزعترياعتصام تضامني في طوباس مع الأسير المحرر التاج لاستكمال علاجهاعرف قدسكالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت جنوداً للجيش والأمن المصريالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية في سيناءاصابة فتى بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق جراء قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية السلميةالمؤتمر الدولي الخامس للطاقة يكرم شركة الحجة للعقار والاستثمارالشيخ علي جمعة يبكي ويقول : سنهزم الخوارج .. فيديوفتح تدين الاعمال الارهابيه الجبانه التي تعرض لها الجيش المصري البطلمصر: حركة صوت مصر في الخارج :نتواصل مع وسائل الإعلام الدولية لفضح الارهاب القذرمصر: فتح اقليم مصر تدين العمليات الارهابية في شمال سيناء
2015/1/30

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف