الأخبار
في سهرة الـGala الخاصة بـDancing With The Stars مايا نعمة حملت الكأس عالياًالوحدة الطلابية بجامعة فلسطين تعقد مؤتمرها الحزبي العامالاردن: نادي الطلبة السعوديين في إربد يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وحكومة وشعب الأردن بمناسبة عيد الاستقلالمشاهدات فنزويليةهنا غزةبعد إصابته بآلزهايمر.. عمر الشريف يخلط بين أدواره السينمائية الشهيرةسوريا: بيان مشترك حول ضحايا العنف الدموي المتواصل في سوريةالإماراتية المتهمة بقتل أمريكية "مدركة لأفعالها"الرئيس اليمنى يبحث مع وزير بريطانى المستجدات فى المنطقةثورة بركان جزيرة جالاباجوس بالإكوادور للمرة الأولى منذ 33 عاماالسعودية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بـ"كورنا" إلى 439 حالةمسؤول إيراني: طهران تتوقع استلام صواريخ "إس-300" الروسية قريباًقاديروف يعلن عن مشاركته بدور البطولة في فيلم "من لم يفهم فسوف يفهم"8 أسباب للإجهاض المتكرر.. تعرفى عليهاالارتباط العسكري نابلس يؤمن الإفراج عن طفل من كفر قليللا جورنادا: بوتين يحرز الفوز تلو الآخر على الولايات المتحدةاستشهاد مجند وإصابة ضابط بالشيـخ زويدباحثة ألمانية : قضاء الحاجة جلوسا خطأ تاريخيالقبض على بطلة كليب "سيب إيدى"تجارب أداء "أراب أيدول" في البحرينزين يطرح ألبومه الجديد "omar 2015 " بالشراكة مع زين"فلسطينيو سورية في لبنان يطالبون الأونروا بالتراجع عن قراراتها الجائرة"عرب 48: الشبيبة الشيوعية في عرابة بفعاليات عديدة ضمن مشروع "عائدون لا محال" للأطفالمصر: برعاية الرئيس السيسي لمسابقة الباز: تدريب 163 رائد أعمال مصري وعربي في 7 يونيو بالقاهرة
2015/5/26

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف