الأخبار
جاك ميناس يطلق ” شو بدك بميولي ” !!أمانة سر اللجنة التنفيذية تطلق الموقع الالكتروني الاخباري الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينيةمصممة الأزياء البحرينية "ريم بوقيس" ضيفة نون يوم الجمعة على تلفزيون جهاني العمري وإلياس الرحباني في كازينو لبنانمركز المنتدى الثقافي ينظم ندورة حول آفة المخدرات وطرق الوقاية منها في مدرسة ذكور بيت عنان الثانويةسوريا: طارق بيطار يعلن ترشحه باسم "القومي" لعضوية المجلس البلدي في النبطيةداليا كريم تقوم بواجبها الانساني في طرابلسالنجم الشاب سام حسن يحتفل بعيد ميلاده ويحضر لجديدهإليسار تنضمّ لنجوم "Stars On Board"عشيرة جوالة نشامى الخليل تقوم بعمل تطوعي في تنظيف مسجد الرضوان في عقبة تفوحرئيس نادي الزاوية بسلفيت في ضيافة المجلس الاعلى للشباب والرياضةفارس كرم ينفيوكيل وزارة العمل يلتقى جمعية الأمل الخيرية للصم في فلسطينالشيخ : فلسطين عضو تحكيم في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون في تونس ومشاركتها مميزةالفتياني يستقبل وزيرة الثقافة الاردنية د. لانا مامكغناصيف زيتون عاشق الورد في دمشقاخلاء المواقع الامنية في قطاع غزةبالصور .. عمرو عبدالجليل وشيماء سيف ضيوف رزان مغربي في "الحياة حلوة"برومو "خاتون": صراعات نجوم سوريا ولبنان في الحارات الدمشقية"المغنية العالمية ريانا تحيي حفلة يوم الأحد في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016ليال عبود تدعم اطفال مرضى السرطانإصابة الشاب مصلح بأختناق شديد أثناء عمله على شارع صلاح الدينمُحللون وكُتّاب يجمعون على إمكانية "تسخين محسوب" على حدود غزة : ثلاثة خيارات أحدهما مُستبعد !طوباس الخيرية تستقبل مدير الشؤون الخارجية التشيكيسارة سلامة ترفض وصفها بـ"ممثلة إغراء"
2016/5/4

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف