الأخبار
اشتية: على العالم حماية حل الدولتين ورفع الحصار عن غزةأشرف عبدالباقي: سامح حسين يعود لـ”راجل وست ستات”بلدية غزة تشرع في إصلاح تقاطع شارع الجلاء مع جمال عبد الناصرحزب الشعب يهنئ شعبنا بالانضمام لمحكمة الجنيات الدوليةد. بحر: انضمام فلسطين " للجنايات الدولية" خطوة أولى اتجاه رفع الحصانة عن الاحتلالالمحافظ رمضان يتسلم النسخة الأولى من المجموعة القصصية " فصول " للمؤلف حمدانالقدس..توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الدار الثقافية وجامعة القدساسرى فلسطين : 320 حالة اعتقال خلال مارس بينهم 42 طفل و 30 امراهسامو زين ينضم لقافلة السبكي في فيلم جديداوقاف طولكرم تجري مسابقة للنساء في حفظ وتفسير سورة النوراحياء يوم الأرض في مركز الشبيبة جنينجمعية الأمل لتأهيل المعاقين تنفذ مشروع توظيف النساء والدمج الاجتماعي للأشخاص ذوي الاعاقة EREريهام سعيد تكشف سر اعتزالها الفنمصر: اتحاد المقاولون: قادرون على تنفيذ مشروع العاصمة إذا توافر التمويل والعمالة المدربةنادي الأسير: الاحتلال اعتقل 326 مواطناً خلال آذار وأصدر 121 أمر اعتقال إداري بحق أسرىتيسير خالد : نحن جادون تماما بوقف التنسيق الامني والتحرر من قيود أوسلو وحقوقنا لا تقبل المساومةعلاء زلزلي يكشف سر تغييبه عن الساحة الغنائيةعرب 48: يوم الأرض...حكاية شعب ثائرالهيئة الاسلامية المسيحية تصدر تقرير الانتهاكات لشهر آذارمصر: بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية الغربية..مركز شباب بشبيش ينظم احتفالية بيوم اليتيملقاء تقييمي حول التخطيط في مخيم المغازي من خلال UNDPبلدية رفح تعتمد المخطط التفصيلي لشارع أبو غبنإعلام الأسرى يدين الحكم على الأسيرة منى قعدانBMW تطلق سيارة الأمان M4 بنظام حقن الماء في افتتاح MotoGPبالصور: هل عادت قصة الحب بين ريم البارودي وأحمد سعد بعد فسخ خطوبتهما؟
2015/4/1

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف