الأخبار
لافروف: روسيا مستعدة للتنسيق مع التحالفين العربي ـ الكردي والدولي بقيادة الولايات لطرد تنظيم "الدولة الإسلامية"أذان الظهر في مكة المكرمة سيشهد يوم الجمعة المقبل ظاهرة كونية فريدةبالصور : طفل سوري لاجيء أعيته السنين فبدلت عمره من 8 الى 70فشلٌ فرنسيٌ مدروس تقابله مناورةٌ إسرائيليةبالفيديو والصور.. "فريدريك"أجمل حصان في العالمحريم فاس يصالحن الأزواج في شهر شعبانإبراهيموفيتش قد يكون أولى صفقات مانشستر يونايتيد في ولاية مورينيوتقرير: الاحتفال السنوي بليلة النصف من شعبان بالمغربصفحة تنشر نفس الصورة لراغب علامة يومياً وتحظى بمتابعة 41 ألفاً!!X-Men: Apocalypse.. هل يستحق المشاهدة؟ارتفاع كبير في عدد مستخدمي السجائر الإلكترونية في بريطانيا وفرنساارتباط عسكري قلقيليىة يشارك تدريب في ورشة عمل للجان المساندةأمواج و"رعاية" يكرمان أصحاب الانجازات والشخصيات الداعمة للرياضة الفلسطينيةالسعودية تأمل في تعزيز عائداتها من السياحة الدينيةدول منطقة اليورو تقرر تقديم المزيد من القروض وتسهيلات السداد لليونانانقاذ 2600 مهاجر في البحر خلال 24 ساعةاليونان تجلي آلاف المهاجرين عن معسكر إيدومينيالأمم المتحدة: 50 ألف مدني عراقي في خطر كبير في الفلوجةمستوطن يدهس طفلا في بيت لحمأنجلينا جولي أستاذة زائرة في جامعة لندنتويتر تعلن رسميا عزمها استثناء الأسماء والصور من الـ 140 حرفاحملة دهم واعتقالات في مدن الضفة77 % من جرائم "جباية الثمن" انتهت دون اتهام احد"داعش" يحرق المباني التي ينسحب منهاقوات الاحتلال تعتقل طالبين جامعيين من نابلس
2016/5/25

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف