الأخبار
في وداع " عوني الطناني "#اب_يقتل_طفلته في السعوديةالحمد الله يقدم واجب العزاء بالشهيد الطفل بدرانجسر الزرقاء؛ إصابة الرياضية حمامة جربان خلال دوري رمضانالاردن: أبوغزاله يقرر إنشاء مركز تأهيل وبناء قدرات الشباب في ذيبانبالشراكة مع مجموعة شبابية .. بلدية بيتونيا تُطلق حملة بقجة خير لتجميع كسوة العيدالاحتلال يعثر على 3 قذائف من العهد العثماني بـ "هشارون"فرنسا تطالب بتعيين رئيس وزراء بريطاني جديد في أسرع وقتتفجير انتحاري يستهدف فندقًا وسط العاصمة الصوماليةبلدية الخليل تَفي بوعدها لذوي الشهداءمئات الأكراد يفرون من جحيم داعش شمالي سوريا"الخروج البريطاني" يصدم الجالية العربيةسوريا: نصر الله يؤكد أن المعلركة الاستراتيجية ستكون في حلبراموس يضع وشم خمسة وخميس ونجمة داوود على جسمه خوفا من العينالإعلان قريباً عن البرنامج الفني لمهرجان "البيرة" الخامسد. ابو يوسف: بيانات الاستنكار الدولية لا تكفي لمحاسبة إسرائيلجمعية ترقوميا الخيرية توزع مئات الطرود الغذائية وتطلق حملة "كسوة العيد"اطفائية بلدية الخليل تُخمد حريقين في المدينةبرعاية بلدية بيت لقيا..فريق الشهيد بهاء بدر بطلا لبطولة اسرى وشهداء بيت لقيا الرمضانية الاولىبمشاركة أكثر من مائة متسابق..مشيخة المعاهد الأزهرية تفتتح جائزة القدس في حفظ القرآن الكريم كاملاًمصر: محافظ الاسماعيلية يتفقد منشآت مدرسة البناهوة الجديدة للتعليم الأساسى بالقنطرة غربإقليم سلفيت: حركة "فتح" تواصل توزيع السلة الغذائية على الأسر الفقيرة في بلدة مردةالأسير طالب علي عمرو يدخل عامه (15) في سجون الاحتلالمصر: محافظ الاسماعيلية يستعرض خطة المحافظة لتطوير المناطق العشوائيةاسرى فلسطين: 330 حالة اعتقال منذ بداية رمضان
2016/6/25

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف