الأخبار
مصر: أبوالفضل : الثورة ملك للشعب وعلى الشباب تعزيز ثقافة القبول بالآخرثقافة طوباس تنظم أمسيتين رمضانيتين في الأغوارالقوى الوطنية ومحافظ رفح يبحثون سبل تعزيز صمود أبناء شعبنا"مدى": استهداف مكتب الجزيرة وقصف منازل الصحفيين يهدف لإسكات الصحافةد مي كيله سفيره فلسطين لدى ايطاليا طلع وفدا برلمانيا إيطاليا على آخر التطورات في فلسطينإسرائيل انتهكت حقوق الأطفال وقتلتهم بدم بارد تحت مسمع ومرأى من العالمفتح اقليم كندا منطقة أوتاوا قدر النشاطات و الفعاليات الوطنيه من الجمعيه العربية الفلسطينية"شهداء الاقصى" تقصف عسقلان وسيدروت بستة صواريخامين سر فتح في طولكرم :خطاب الرئيس ابو مازن لامس الجرح الفلسطيني وحمل معه شموخ المقاتل الفلسطينيشاب من غزة لم يتوقف عن لعب الجمباز رغم اصابته في الحربمجلس الشيوخ الامريكي يخصص 225 مليون دولار للقبة الحديدية لاسرائيلوقف مذيعة تلفزيون المصري اسبوعاً لهجومها على غزةو ماذا بعد ؟؟؟حصيلة العدوان في يومه الـ17 : 75 شهيد وعشرات الجرحىمأزق المقاومة أم مأزق أسرائيلمقتل جنديين واصابة 20 و 4 بجراح خطيرة في اشتباكات غزة..#عداد_المقاومة:29 قتيل وأسير وعشرات الآلياتغزة: الأردن يعرض مشروع قرار وقف فوري لإطلاق النارالكشف عن تفاصيل عملية "الفرافرة" الارهابية :قتل خلالها 22 جندي مصري .. شاهد فيديو جرافيكصحيفة: "الجرف الصامد" محاولة إسرائيلية للاستيلاء على الغاز الفلسطينيمقتل نجل "سامي ترجمان" قائد المنطقة الجنوبية بجيش الاحتلال في اشتباك مع المقاومةشركة جوال تحذر من وقف خدماتها في قطاع غزة خلال ايامفيديو:آخر مانطق به شهيد بيت لحم الليلةبالفيديو :كتائب ابو علي مصطفى - الجبهة الشعبية تقنص جندي اسرائيليكتائب الحسيني - فتح تطلق صواريخ تجاه البلدات الاسرائيليةكتائب الاقصى - جيش العاصفة تثمن خطاب الرئيس ابو مازن
2014/7/23
عاجل
استهداف أرض زراعية بقذيفة مدفعية بجوار مدرسة الزراعة في دير البلحتدمير منزل خالد ابو ندى في حي الجنينة برفح جنوب القطاعقوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية من انتشال شهداء وجرحى خزاعةاستشهاد زينب صفوت أبو طير 4 أعوام وإصابة 3 آخرين باستهداف مجموعة مواطنين شرق خان يونساستشهاد محمد منصور البشيتي و4 إصابات في قصف منزل لعائلة أبو ظريفة بمنطقة معن بخانيونسالقناة العاشرة: عدد القتلى حتى اليوم أقل مما كان متوقع من المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر!قصف مدفعي مكثف في منطقة شرق التفاح -جبل الريسقصف مدفعي إسرائيلي عنيف على مخيم المغازيوصول 3 شهداء من خزاعة قبل قليل و20 إصابة معظمها خطرة

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف