الأخبار
أبومازن بعد تعب المفاوضات ..أنت تدخن كثيراً يا أبومازن ضحك وقال: أفضل من إنى أحششوزير الاقتصاد الوطني ينفي ان يكون هناك انتخابات للغرف التجارية الصناعية في قطاع غزةبالصور والفيديو.. إيطاليا تعرض أكبر الجزر رعباً في العالم للبيعفي ذكرى ميلادها الحادي عشر دنيا الوطن جبهة متقدمة في محاربة الفسادداخلية غزة: مصر تواصل إغلاق معبر رفح دون اي مبرر او سببالفلكي أحمد شاهين : مرتضى منصور ينسحب ويصبح مساعدا للسيسي وباسم يوسف مصيره الجنونليلى خضر تفوز بجائزة اوكرانية لاغاني الجازتكريم الأيتام بمدرسة خان يونس الابتدائية المشتركة(ب)روضة الفرح تحيي فعاليات يوم الأسير الفلسطينيأيمن عبد الوهاب : خطه للوصول بعدد اللاعبين الى 400 الف لاعب بانتهاء عام 2020عرب 48: النائب غنايم: محاولة إحراق مسجد أبو بكر في أم الفحم جريمة تتحمل السلطات زعرنتهاردا على الانتهاكات بحق الاقصى ائتلاف شباب الانتفاضة يدعو لجمعة غضب في كل فلسطينواصل أبو يوسف: المجلس المركزي الفلسطيني سيخرج بقرارات واضحةفصح اليهود اعتداءٌ واغتصابالحارسة رناد موسى عناد في صد الكُرات وصورة للاعبة مثابرة لحماية عرين شابات طولكرم
2014/4/18

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف