الأخبار
الاحتلال يفرج عن الأسير جهاد رماحةمقتل أحد المقاتلين السوريين المدربين أميركياوفد من اللجنة القانونية بالتشريعي يزور وزارة العدلالأسير عبد الرحمن عثمان يعلق إضرابه عن الطعامالخارجية تطالب المجتمع الدولي بالضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف تمويلها لمنظمات المستوطنين المتطرفةالظهور الأول لعمرو يوسف بحامل الذراع بعد العملية الجراحية أثناء تكريمهرفع دعوى قضائية ضد مسؤول بارز بتهمة الإساءة لسمعة رئيسة كوريا الجنوبيةجبهة العمل الطلابي التقدمية بالنجاح: الاحتلال ينفذ سلسلة اعتقالات ضد كوادرناحركة فتح ومجلس خدمات جنوب سلفيت تكرم طلبة التوجيهيفيديو..عبد الهادي: دوريات ثابتة ومتحركة لتأمين احتفالات قناة السويسمقتل 8 "تكفيريين" في قصف جوي بالشيخ زويدد.عواد: إنجازاتنا تشهد بها منظمة الصحة العالميةضبط 72 فدان بانجو وحرق 18 طنًا في حملة أمنية جنوب سيناءبالصوت : كلمات أول أغنية كتبتها الشاعرة "نجوى كرم"ضبط لوحة لبيكاسو قيمتها 25 مليون يورو على سفينة في كورسيكا الفرنسيةمنصور هادي: خطة عسكرية لتحرير اليمن كاملارئيس الحكومة الليبية المؤقته يرفض مجددا أي تدخل عسكري أجنبي ببلادهنوال الزغبي تهدد .. وإليسا تردلبنان: الشيخ محمد الموعد للأمة العربية والإسلامية: الأقصى يناديكم لحمايتهعقد قرانه من داخل السجن الأسير أسامة أبو رموز من الخليل يدخل عامه التاسع على التواليافتتاح مخيم العمل التطوعي الدولي في جامعة بيرزيت​"مهجة القدس": الاحتلال يواصل منع عائلة الأسير المريض معتصم رداد من زيارتهجامعة بيرزيت تفتتح مخيم العمل التطوعي الدولي 2015"سيلفي" لمعجبة مع هيفاء وهبي غير جميلة تشعل الحرب بينهما وتصل إلى القضاءالعراق: السيدة كولشان كمال تحضر ورشة البرنامج التعريفي للموازنات المستجيبة للنوع الاجتماعي وسبل تبنيها
2015/8/4

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي

وردة الجزائرية: ميادة الحناوي وراء طلاقي من بليغ حمدي
تاريخ النشر : 2012-01-22
غزة - دنيا الوطن
كشفت الفنانة الجزائرية وردة عن أن المطربة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي؛ لرغبتها في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، لكنها نفت علاقتها بمنع ميادة من دخول مصر.

وقالت وردة: 'رغبتي في أغنية 'مش عوايدك' التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر'.

وأضافت الفنانة الجزائرية 'أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت'. بحسب ما ذكرته مجلة سيدتي الصادرة هذا الأسبوع.

وقالت: 'عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري'.

وعبّرت وردة عن شعورها الدائم بالغربة في باريس حيث ولدت، لكنها تحدثت عن نجاحاتها، قائلة: 'نجحت في مهرجانات بعلبك في بيروت، وفي ملهى طمطم في باريس، وفي كل مكان في مصر'.

وعبّرت وردة عن حبها للفنانة السورية أصالة، معلنة 'أنها منافستها الوحيدة'، ولكل من: فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف، وكاظم الساهر.

ووجّهت وردة رسالة لأم كلثوم، قالت فيها: 'حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم'.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف