الأخبار
سياسة الحرق الكنسيةالشيخ احمد هليل الداعية الأردني احمد هليل والقدسعمر البشير يعزى خادم الحرمين الشريفين.. ويدين الحادث الإرهابى بالقطيفوصول ثانى باخرة إماراتية تحمل 850 طنا من المساعدات إلى ميناء عدنمصدر عسكري: المدمرة الأمريكية دخلت البحر الأسودالمخلوقات في الكواكب الأخرى بحجم الدببة حسب المعادلات الرياضيةمركز مداعبة الكلاب لتخفيف التوتر قبل الإمتحانات (فيديو)أمير المنطقة الشرقية يتفقد مصابي "تفجير القديح الإرهابي" بمستشفى القطيف والدمام المركزيخضر عدنان .. أيقونة الثورة على "صلف" السجّانمصر: بلاغ للنائب العام ضد مدير مستشفى القلب بالمحلة الكبرىاللواء ماجد فرج يزور منزل الشهيد "أبو عمار" في تونساسرائيلي يقتل زوجته وابنه وينتحرالراقصة أورسولا لوبيز تحيي حفلا بأكاديرتنظيم "داعش" يعلن أنه سيحصل على الأسلحة النووية خلال عامأول يونيو موعد انطلاق قناة " الوطن " بباقة من أقوى البرامجبوتين يوقع قانونا حول المنظمات الأجنبية "غير المرغوب بها" في روسياتكريم الفنان عبد الفتاح النجيلي والفنانة رئيسة حمدانمادلين مطر تطلق "من هنا ورايح" في مذيع العربموقع تلفزيون ج مصدراً للتسلية والمتعة بهدف العملية التعليميةعلي جمعة بعد تفجير شاليه أولاده: "مش هتلبسونا طُرح"لبنان: مسرح إسطنبولي ينظم مهرجان صور المسرحي الدولي في لبنان بمشاركة عربية وأجنبيةفيديو.. تامر أمين: أغلب العاملين بالفن تجار" لحم رخيص"كارلوس عازار يطلق أغنية "بيوصل عطرك"بالصور: الفنانة المغربية جنات تأجل طرح ألبومها الجديدمصر - الإعدام لطالب مزق جسد والده بـ19 طعنة فى سوهاج
2015/5/24

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية
تاريخ النشر : 2012-01-19
غزة - دنيا الوطن
مع بداية هذا العام الجديد تستحق عائلتك أن تقدمي لها أطباقاً شهية خارجة عن المألوف، بعيدة عن التقليد والكلاسيكية. وهذا ما يحاول أن يقدمه لك الشيف خلدون يومياً على قناة السومرية ضمن برنامج "مطبخ السومرية"، اذ يعدّ مجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية، أو التي يمزج فيها بين الشرقي والغربي، فتحمل توقيعه الخاص!

يحاول الشيف "خلدون" أن يقدم يومياً مجموعة من الأطباق التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من السلطة والشوربة مروراً بالطبق الرئيسي وصولاً إلى الحلويات. ويحضر هذه المأكولات الشهية بطريقة غذائية وصحية وفق مقادير متوازنة، ويبتعد عن الموائد الذهنية التي تضر الجسم ولا تغذيه.

في كل حلقة، يتلقى الشيف خلدون الإتصالات المباشرة على الهواء، فيجيب عن كل الأسئلة بشطارة وجدارة، فهو يعتبر موسوعة في عالم الطهي ويعرف الكثير من المعلومات المفيدة.

اجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع الشيف خلدون، يومياً على قناة السومرية ما عدا الجمعة الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف