الأخبار
اعتصامات في محافظات الضفة يومي الأربعاء والخميس رفضاً لقرار الصليب الأحمر ودعماً للأسرى المضربيناللواء جيوسي يقوم بجولة ميدانية بمحافظتي الخليل وبيت لحم لفتح الطرق المغلقةنعي أسير محررفيصل: بوحدتنا وانتفاضتنا نواجه الاحتلال والمشاريع الهابطة وننتزع حقوقناحركة الأحرار تعقد اجتماعا تنظيميا موسعا لمناقشة موقفها من الانتخابات البلديةعرب 48: النائب د. احمد الطيبي يرد على خطاب نتنياهووفاة شاب اثر صعقة كهربائية في خانيونسالطقس..اجواء صيفية حارة والحرارة أعلى من معدلاتها ب3 درجاتاسعار العملاتمحاكمة بريطانيانشرتها دنيا الوطن .. في أقل من 24 ساعة : الرئيس أبو مازن يستجيب لصرخة الطفل "أكرم" -والدته تبكي وتشكر "الأب الرئيس"تقرير عبر دنيا الوطن يُغير حياة فتاة من نابلس: كل وسائل الإعلام تستضيف "أديان"-طارت للجزائر وستدرس الفلك قريباًوفاة مواطنة بصعقة كهربائية غرب مدينة غزةحالة الطقس : أجواء حارة حتى السبت ..أبو مرزوق : لهذا السبب شاركت حماس في الانتخابات المحلية وسنُشكل قوائم مهنيةحكاوي هوليوود حولها أهلي الخليل إلى واقع في اليرموك !قصف عنيف وإعلان صوريف منطقة عسكرية : الاحتلال يحاصر منزلا يتحصن به مقاوم واصابات بالمكان -فيديوالامانة العامة للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية تعقد لقاء مع رئيسات وعضوات الهيئات الادارية لفروع الاتحادالأمن يبطل عبوة ناسفة زرعت بجولة البريقة غرب العاصمة عدنوفد برلماني تشيلي في ضيافة المجلس التشريعيبلدية نابلس وصندوق شراكات يتفقون على التعاون في المجال الزراعيالأجهزة الأمنية تقبض على أحد المتهمين بجريمة قتل في يعبد جنوب جنينمصر: إجتماع الهيئة العليا لحزب الوفدالعراق: وليد الحلي : يناشد مؤتمر القمة العربية بشجب ومحاصرة الفكر المتطرف الداعم للارهابخالد سلام: الأغنية الهادفة هي أساس تغيير المجتمع
2016/7/27
عاجل
شهود عيان:الطابق الرابع من المنزل الذي يتحصن فيه المقاوم بدأ يتهاوي بسبب هدمه من قبل جرافات الاحتلال

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية
تاريخ النشر : 2012-01-19
غزة - دنيا الوطن
مع بداية هذا العام الجديد تستحق عائلتك أن تقدمي لها أطباقاً شهية خارجة عن المألوف، بعيدة عن التقليد والكلاسيكية. وهذا ما يحاول أن يقدمه لك الشيف خلدون يومياً على قناة السومرية ضمن برنامج "مطبخ السومرية"، اذ يعدّ مجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية، أو التي يمزج فيها بين الشرقي والغربي، فتحمل توقيعه الخاص!

يحاول الشيف "خلدون" أن يقدم يومياً مجموعة من الأطباق التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من السلطة والشوربة مروراً بالطبق الرئيسي وصولاً إلى الحلويات. ويحضر هذه المأكولات الشهية بطريقة غذائية وصحية وفق مقادير متوازنة، ويبتعد عن الموائد الذهنية التي تضر الجسم ولا تغذيه.

في كل حلقة، يتلقى الشيف خلدون الإتصالات المباشرة على الهواء، فيجيب عن كل الأسئلة بشطارة وجدارة، فهو يعتبر موسوعة في عالم الطهي ويعرف الكثير من المعلومات المفيدة.

اجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع الشيف خلدون، يومياً على قناة السومرية ما عدا الجمعة الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف