الأخبار
العراق: إصابة أول مصورة صحفية في معارك تحرير الموصل أثناء مرافقتها للجيش العراقياليمن: الهيئة الوطنية الشعبية وتكتل قبائل بكيل يشاركان اليمنيين سخطهم من تحول المفاوضات إلى استثمارات شخصيةأول مظاهر عيد الفطر في قطاع غزة .. فيديواليمن: الملتقى الوطني يرصد (2101) واقعة انتهاك في كافة المحافظات خلال الربع السنوي الثاني (ابريل - مايو - يونيو) 2016اليمن: مسابقة رمضانية للأطفال عبر أثير إذاعة المكلا يرعاها الهلال الأحمر الإماراتيبالصور ... احتشاد ضخم لحزب التحرير في المسجد الأقصى عقب صلاة الجمعةالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ينهي وبنجاح دورة الحكام المميزة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضةمصر: هركي:التمييز العنصري خطرا أصبح يهدد مصر وعلى الدولة التصديالحزب الشيوعي الفلسطيني يزور جمعية الاتحاد النسائي ويوزع الحلويات الرمضانيةعائلة واحدة في كل مكان وزمانفيديو.. مسلحون يهاجمون مطعما بحي دبلوماسي في داكا ويحتجزون عشرات الأشخاصابو عيطة لـ"دنيا الوطن": "السلطة الوطنية الفلسطينية جادة في وضع حد لكل من تسول له نفسه المساس بالمواطنين الابرياء"سويسرا تحرم مسلمتين من الجنسية لرفضهما السباحة مع ذكورفقدان طائرة طوارئ روسية على متنها 10 أشخاصضابط مسلم يعود إلى عمله في شرطة نيويورك بعد توقيفه بسبب اللحيةتقرير استخباراتي: 10 مقاتلين ينضمون لداعش في ليبيا يوميادبلوماسي أمريكي سابق يؤيد بقاء الأسدمقاتلات بلجيكية تبدأ مهامها القتالية في سورياسعودي يكشف عملية احتيال على المتبرعين بزكاة الفطرالسعودية تناشد المواطنين والمقيمين بتأجيل أداء العمرةبلجيكا تسلم فرنسا أحد شركاء منفذ هجمات باريسنتنياهو يجري مشاورات أمنية لبحث إبعاد أُسر منفذي العمليات لغزةأبو الغيط يتسلم الأمانة العامة للجامعة ويودع العربيالبيت الأبيض يناشد القطاع الخاص مساعدة اللاجئينلافروف يلتقي نظيره التركي في سوتشي
2016/7/1

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية
تاريخ النشر : 2012-01-19
غزة - دنيا الوطن
مع بداية هذا العام الجديد تستحق عائلتك أن تقدمي لها أطباقاً شهية خارجة عن المألوف، بعيدة عن التقليد والكلاسيكية. وهذا ما يحاول أن يقدمه لك الشيف خلدون يومياً على قناة السومرية ضمن برنامج "مطبخ السومرية"، اذ يعدّ مجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية، أو التي يمزج فيها بين الشرقي والغربي، فتحمل توقيعه الخاص!

يحاول الشيف "خلدون" أن يقدم يومياً مجموعة من الأطباق التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من السلطة والشوربة مروراً بالطبق الرئيسي وصولاً إلى الحلويات. ويحضر هذه المأكولات الشهية بطريقة غذائية وصحية وفق مقادير متوازنة، ويبتعد عن الموائد الذهنية التي تضر الجسم ولا تغذيه.

في كل حلقة، يتلقى الشيف خلدون الإتصالات المباشرة على الهواء، فيجيب عن كل الأسئلة بشطارة وجدارة، فهو يعتبر موسوعة في عالم الطهي ويعرف الكثير من المعلومات المفيدة.

اجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع الشيف خلدون، يومياً على قناة السومرية ما عدا الجمعة الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف