الأخبار
أردوغان يفتتح مسجدا ضخما داخل قصره المثير للجدل في انقرةأمريكا وحلفاؤها يستهدفون الدولة الاسلامية بـ24 غارة جوية في سوريا والعراقدقيقة صمت في تونس حدادا على ضحايا هجوم سوسةجندي إسرائيلي يصيب زميليه خلال تنظيفه سلاحه بقاعدة عسكريةشتاينماير: برلين تطلب إيضاحات سريعة من واشنطن عن أنشطة التجسسنيجيريا..فتاة في الـ15 عاما تفجر نفسها وتقتل 12 شخصامقتل نحو 150 شخصا بهجوم لـ"بوكوحرام" على قرى نيجيريةإسرائيل مغناطيس يهود العالمأطراف الحوار الليبي تصدر بيانا يعكس قبول المقترح الأممي‫الجمعية الإسلامية - بيت حانون تقوم بتوزيع طرود غذائية بتمويل من MAPIM ماليزيا‬إصابة طفل برأسه والعشرات بحالات اختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعيةفرنسا ترفض منح حق اللجوء لمؤسس "ويكيليكس" جوليان أسانجأربع إصابات بالرصاص المطاطي في مسيرة النبي صالح الأسبوعيةالضميري: كل الموقوفين على ذمة القضاء وليس لدينا معتقلين لرأي سياسيبحر: حققنا توازنا للرعب خلال "العصف المأكول" والمقاومة تُواصل الإعدادمصدر أمني مصري: لا نية لفتح ‫معبر رفح‬ قريباًالمملكة السعودية: احباط عملية ارهابية لداعش في الطائففن الأجسادمثلجات بأشكال فنيةساحة "الحلبة" في نابلسصلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصىلبنان: ابو مرزوق يلتقي قيادات فلسطينية.. ويبحث اوضاع المخيمات في لبنانالدفاع المدني والاستخبارات العسكرية للدور الثاني على حساب المخابرات العامة والضابطة الجمركيةمصابيح عجيبةاختتام بنجاح كبير سباق المشي المفتوح بنادي الذيد
2015/7/3

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية
تاريخ النشر : 2012-01-19
غزة - دنيا الوطن
مع بداية هذا العام الجديد تستحق عائلتك أن تقدمي لها أطباقاً شهية خارجة عن المألوف، بعيدة عن التقليد والكلاسيكية. وهذا ما يحاول أن يقدمه لك الشيف خلدون يومياً على قناة السومرية ضمن برنامج "مطبخ السومرية"، اذ يعدّ مجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية، أو التي يمزج فيها بين الشرقي والغربي، فتحمل توقيعه الخاص!

يحاول الشيف "خلدون" أن يقدم يومياً مجموعة من الأطباق التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من السلطة والشوربة مروراً بالطبق الرئيسي وصولاً إلى الحلويات. ويحضر هذه المأكولات الشهية بطريقة غذائية وصحية وفق مقادير متوازنة، ويبتعد عن الموائد الذهنية التي تضر الجسم ولا تغذيه.

في كل حلقة، يتلقى الشيف خلدون الإتصالات المباشرة على الهواء، فيجيب عن كل الأسئلة بشطارة وجدارة، فهو يعتبر موسوعة في عالم الطهي ويعرف الكثير من المعلومات المفيدة.

اجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع الشيف خلدون، يومياً على قناة السومرية ما عدا الجمعة الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف