الأخبار
اختتام برنامج " ولك الأثر" للعاملين بمستشفى الأقصىنهيان بن مبارك يفتتح مهرجان الأدب والفن الخليجي الخامس بالشارقةطفلة عمرها عامان تقتل خالتها بالسمالذهب عند أدنى مستوى منذ 3 شهورالليلة: نهائي ابطال اوروبا بين الريال واتلتيكورياضية غرب غزة تختتم بطولة كروية على شرف الشهيد علي الدينيالوزير صيدم: التوجيهي هذا العام هو الأخير بالنظام القديممن غزةمصر: تحرشوا بزوجته أمامه ثم قتلوه وهربواشاهد كيف ابتلع مجرى عميق 4 سيارات في الصينلبنان: الحسيني يشيد بعودة مهرجانات صورإمام أقدم مسجد في الإسلام ينتقد منع غير المسلمين من دخول المدينة المنورةعمليات التهويد تتواصل في القدس والمستوطنون يتنظرون من أفيغدور ليبرمان تسديد الثمنمورينيو مدربا لمانشستر يونايتد بمرتب قدره 15 مليون دولار سنويافلسطيني- امرأة انتخبوها ملكة جمال المتحولين بإسرائيل40 جريحا في عراك بين لاجئين أفغان وسودانيين في مخيم كاليه شمال فرنسابالفيديو.. 9 أشخاص يمتلكون أضخم أعضاء جسدية على الأرضحقنة لوقف النزيف تنقذ حياة إنسانمفاجأة بالصور.. "الآيفون" كان موجودا قبل 350 سنةبوتين: موسكو سترد بشكل مناسب على نشر الدرع الصاروخيةطائرات التحالف تقصف لواء "العمالقة" في عمران شمال اليمنبالفيديو.. سعودي ثري يطهو المال لعلاج الأرق والأزمات القلبيةبالفيديو والصور.. لحظة معاقبة رجل"زاني" بالجلد أمام المارةارتفاع ضحايا عملية "البنيان المرصوص" غرب سرت الليبية إلى 30 قتيلا وجريحاتركيا تعتبر نشر جنود أمريكيين لمساندة القوات الكردية في سوريا "نفاقا"
2016/5/28
عاجل
الشرطة الفلسطينية تضبط كميات كبيرة من حبوب اكستازي المخدرة خلال عملية دهم نفذتها شمال غرب القدس

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية
تاريخ النشر : 2012-01-19
غزة - دنيا الوطن
مع بداية هذا العام الجديد تستحق عائلتك أن تقدمي لها أطباقاً شهية خارجة عن المألوف، بعيدة عن التقليد والكلاسيكية. وهذا ما يحاول أن يقدمه لك الشيف خلدون يومياً على قناة السومرية ضمن برنامج "مطبخ السومرية"، اذ يعدّ مجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية، أو التي يمزج فيها بين الشرقي والغربي، فتحمل توقيعه الخاص!

يحاول الشيف "خلدون" أن يقدم يومياً مجموعة من الأطباق التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من السلطة والشوربة مروراً بالطبق الرئيسي وصولاً إلى الحلويات. ويحضر هذه المأكولات الشهية بطريقة غذائية وصحية وفق مقادير متوازنة، ويبتعد عن الموائد الذهنية التي تضر الجسم ولا تغذيه.

في كل حلقة، يتلقى الشيف خلدون الإتصالات المباشرة على الهواء، فيجيب عن كل الأسئلة بشطارة وجدارة، فهو يعتبر موسوعة في عالم الطهي ويعرف الكثير من المعلومات المفيدة.

اجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع الشيف خلدون، يومياً على قناة السومرية ما عدا الجمعة الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف