الأخبار
بيروت.. الجهاد الإسلامي تدعو لأسر جنود صهاينةمقتل رائد شرطة بانفجار في ميدان لبنان وسط القاهرة .. صور وفيديو لحظات الانفجار الاولىصحيفة أمريكية: مجلة إباحية كل شهر لأعضاء الكونجرس مجاناًمنسق شؤون إضراب الإداريين يدعو للمشاركة في معركة ثورة الحريةتمديد كابلات كهربائية جديدة في مخيم البداويالارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل اعتقله الجيش الاسرائيلي من وسط مدينة الخليلماذا تتوقع الأرصاد الجوية لحالة الطقس في فلسطين ؟قديح يدعو لوضع قضية الأسرى على سلم أولويات المهام الوطنيةباسم يوسف يشن هجوم ساخر على "مرتضى منصور" .. فيديو الحلقة كاملةالطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟
2014/4/19

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية

إجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع مطبخ الشيف خلدون على قناة السومرية
تاريخ النشر : 2012-01-19
غزة - دنيا الوطن
مع بداية هذا العام الجديد تستحق عائلتك أن تقدمي لها أطباقاً شهية خارجة عن المألوف، بعيدة عن التقليد والكلاسيكية. وهذا ما يحاول أن يقدمه لك الشيف خلدون يومياً على قناة السومرية ضمن برنامج "مطبخ السومرية"، اذ يعدّ مجموعة من الأطباق الشهية التي تتنوع بين المأكولات الشرقية والغربية، أو التي يمزج فيها بين الشرقي والغربي، فتحمل توقيعه الخاص!

يحاول الشيف "خلدون" أن يقدم يومياً مجموعة من الأطباق التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من السلطة والشوربة مروراً بالطبق الرئيسي وصولاً إلى الحلويات. ويحضر هذه المأكولات الشهية بطريقة غذائية وصحية وفق مقادير متوازنة، ويبتعد عن الموائد الذهنية التي تضر الجسم ولا تغذيه.

في كل حلقة، يتلقى الشيف خلدون الإتصالات المباشرة على الهواء، فيجيب عن كل الأسئلة بشطارة وجدارة، فهو يعتبر موسوعة في عالم الطهي ويعرف الكثير من المعلومات المفيدة.

اجعلي مائدتك شهية وصحية ومغذية مع الشيف خلدون، يومياً على قناة السومرية ما عدا الجمعة الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت بغداد ويُعاد الساعة الثانية إلا ربع بعد منتصف الليل. 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف