الأخبار
بالفيديو.. قيادي بـ"فتح": المجتمع الدولي يجامل إسرائيل على حساب القضية الفلسطينيةفي حفل ختامي..الشمس يختتم الموسم السابع من مدرسته الكرويةمفوضية رام الله وبلدية الرام وأهالي الرام والعديد من الشخصيات والفعاليات تنظم زيارة تضامنية لشرطة ضواحي القدساليمن: المهرة: استلام 400 سلة غذائية بدعم من الهلال الأحمر الإماراتيمصرع شاب إثر سقوطه من الطابق السادس برام الله !!روسيا تعوّل على السائح الصينيمكافحة البكتريا المقاومة لمضادات الحيوية ممكنةإرجاء موعد عودة 3 رواد فضاء إلى الأرضبن لادن السعودية للمقاولات تسرح 50 الفا من عمالها"إعادة النظر" في تهم الفساد الموجهة لرئيس جنوب افريقيا جاكوب زومادب يطارد خلسة متزلجة حسناءشركة "فولكس فاجن" تتصدر المبيعات العالميةالصين تحيي "سيتروين سي 6"ابتكار دراجة هوائية غريبة الشكل"سوريا بارا" و"باريس" يرزقان باثنينشخصية مديرك قد تعرض صحتك للخطررفع الأثقال قد يسرع تساقط الشعر عند الرجال"مازدا" تزيح الستار عن كروس رياضية جديدةتسلا تخطط لإنتاج سيارة كهربائية في متناول الجميعشرب الماء يجعل بشرة المرأة مشرقة ونقية!ابتكار جديد يغني النساء عن حبوب منع الحملدراسة: منتجات الألبان تقلل خطر الإصابة بالسكريالعصر الجليدي يمكن أن يكون نتيجة حركة القاراتتكنولوجيا جديدة لتجفيف الشعر بلا ضررلماذا تشكل حلب كل هذه الأهمية بالنسبة إلى أطراف الصراع في سوريا؟
2016/4/29

الفائز بلقب ماستر شيف أستراليا

تاريخ النشر : 2012-01-11
دبي- دنيا الوطن
بدأت المسابقة بـ 24 طاهٍ، ونتيجة المنافسات الحامية في المسابقة أصبح لدينا الآن متسابقان اثنان، يتنافسان بقوة وحماس في تنور المطبخ ليتمكن أحدهما من الفوز بلقب ماستر شيف أستراليا لهذا الموسم. وأصبحت جائزة العمر أمام ناظري المتسابقين مايكل وكيت.لكن السؤال من الذي سيفوز بالجائزة، لمعرفة الجواب؛ لاتنسوا مشاهدة FOXيوم السبت 14 يناير الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية / 9 مساء بتوقيت الإمارات.

المتسابق مايكل ويلدن من جنوب أستراليا لديه 25 عاماً وهو يعمل في إنتاج الأفلام، أما كيت براكس فلديها 36 عاماً وهي أم من نيو ساوث ويلز، وعلى المتسابقين أن يستفيدا من كلّالنصائح والمهارات وجميع ما اكتسبوه من مهارات في الموسم الثالث من البرنامج للفوز بالتحدي الأخير. وللفوز بالمعركة، أمامهم ثلاث جولات حامية هي ’صندوق المفاجآت‘ و ’اختبار الابتكار‘ و ’اختبار الضغط‘ وفوق ذلك لن يكون التحكيم سهلاً من قبل الشيف العالمي الشهير رينيه ريدزيبي.

ترىهل نستغرب حماسهما واندفاعهما بهذا الشكل للفوز بالجائزة المذهلة! إن الفائز بلقب ماستر شيف أستراليا سيحظى بتدريب من رواد الطهاة المحترفين، وفرصةً لنشر كتاب طبخ خاص به، ومبلغاً نقدياً كبيراً قدره 100 ألف دولار استرالي، فهل هناك ما هو أكثر من ذلك ليحفز أقصى حالات الإلهام في الطبخ؟

يواجهُ الطباخان اللذان وصلا إلى خط النهاية أصعب مرحلة في هذا السباق المحموم، فهما سيقابلان بعضهما البعض وجهاً لوجه للمرة الأخيرة، واحد منهما فقط سيخرج من المسابقة محققاً حلمه الكبير .. ولكن من عساه يكون؟

ويعرض مسلسل ماسترشيف أستراليا للمرة الأولى وحصرياً على FOX، ويمكن متابعة أحداثه بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية.

شاهدوا الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث من ماستر شيف أستراليا على FOX، السبت 14 يناير الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية / 9 مساء بتوقيت الإمارات


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف