الأخبار
"حماس": في يوم القدس نجدد العهد والبيعة مع الأرض والمقدساتهنية يستقبل وفد الفيفا ويطلعه على أخر الاوضاع والمتسجدات على الساحة الرياضية الفلسطينيةالمفتي يدعو إلى مراقبة هلال شهر شوال مساء الاثنين المقبللبنان: رئيس تجمع مزارعي الجنوب يحذر من مشكلة الرمول و الحاق الضرر بالمزارعين في الليطانيتركيا تعتقل 11 مشتبها على خلفية هجوم المطاراختفاء طائرة لمكافحة الحرائق في روسيابالخطأ.. تايوان تطلق صاروخا مضادا للسفن نحو الصينبابون تستقبل مدير الوكالة الامريكية للتنمية الدوليةمفتي القدس والديار الفلسطينية يدعو الى مراقبة هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين القادمالعراق: الدكتور اياد علاوي يحذر من المخاطر التي تحدق بأطفال العراق ويدعو الى حماية الطفولة  الائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يحذر من تزايد إصابات العمللبنان: الشيخ علي ياسين في يوم القدس العالمي يحيي شباب فلسطين في مواجهة الاحتلالمصر: عقد شراكة بين التامين الصحي   ومعهد اورام أسيوط  لصالح خدمة المرضىالهيئة القيادية العليا لحركة "فتـــــح" تثمن قرار الأخ الرئيس أبو مازن بإعادة رواتب مقطوعةعرب 48: "سنبدأ" توزع منحها الدراسية خلال افطار رمضانيتكريم الشيخ كامل ريان خلال الافطار السنوي للحركة الإسلاميةهيئة الأسرى في التجمع تنظم إفطارًا رمضانيًا للأسرى وذويهممصر: اعضاء مجلس النواب يشاركون وزير الشباب في ختام دورة الالعاب الاولمبية "بالجزيرة"فتح إقليم سلفيت تختتم بطولة "العودة الرمضانية" لكرة القدممصطفى البرغوثي :وصول مئات آلاف المصلين للقدس يؤكد فشل محاولات ضمها و عزلهاالتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين يعلنوا تضامنهم مع الأسير بلال الكايدحفل افطار لجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني في البص صور8 إصابات في حادثي سير غرب جنينالاحتلال يعزز تواجده بالقدس في الجمعة الأخيرة من رمضانإصابات بالاختناق بمواجهات على حاجز قلنديا
2016/7/1

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف