الأخبار
لجنة الانتخابات تلتقي بنظيرتها الأردنية والمجلس الوطنيهل سيقع "عبد الله رويشد" في مأزق مع أحلام بسبب تصريحاته .. فيديود.مجدلاني: الدول الكبرى التي بلورت الاتفاق مع إيران مطالبة بإنهاء الاحتلال الاسرائيليالطفل محمد الشيخ يمثل فلسطين يمثل فلسطين في رياضة الليونة بالنرويجحواتمة: الإستبداد والفساد أنتج الإرهاب الطائفي والمذهبي الدمويالأغا يستقبل وفدًا من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلةأحمد معز يؤكد توقفه عن تقديم البرنامج البريطاني "ذي سلكتر" بنسخته العربيةصورة .. ميريام فارس تُعاني بسبب شعرها المجعدمصر: الدسوقي يقرر إلغاء قرار تخصيص أرض نادي أسيوط الرياضي لمخالفته القواعدمصر: معهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط يتلقى تبرعات لشراء أجهزة بأكثر من نصف مليون جنيهالسفير الفلسطيني باليمن : الطلبة الفلسطينيين يمكن لهم العودة للدراسة بشرطاختتام المخيم الصيفي البيلسان في نادي المدينة بمشاركة فرق دلال للفنون لشعبيةحركة فتح تدين اطلاق النار بالأعراس والمناسباتميرنا المهندس مصدومة: سيبوني في حاليحدّثوا أولادكم عن اللد والبطارية وطالبوا بتشكيل لجنة وطنية لإدارة أزمة الكهرباءالحايك: غزة تفتح أبوابها للاستثمار الفلسطيني وزيادة التصدير مفتاح التنميةالأمن الوطني يسجل 260 حادثا مروريا في الأسبوعطالبو اللجوء يواجهون ظروفاً قاسية في النمسااسرائيل تخفض سعر المحروقات بنسبة 4%العراق: هجوم بالقنابل يستهدف منزل مدير مكتب قناة البغدادية في العراقفيفي عبده ذات الـ62 عام في إطلالة عشرينية !القضاء الإسرائيلي يشرعن النفخ في بوق الصلاة اليهودي في الأقصىالعراق: الموسوي : توقف البرامج الصحية لمنظمة الامم المتحدة في العراق كارثة إنسانية يجب منعهاابنة غادة عادل الكبرى نُسخة عنها .. صورةاريحا: اجتماع يبحث واقع المرأة الفلسطينية
2015/7/30

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف