الأخبار
إدارة إتحاد خان يونس تعتمد الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأوللبنان: وزير الشؤون الإجتماعية ونقيب الصحافة اللبنانية في زيارة لجمعية تكافل اللبنانيةالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة تبارك عملية حزب الله البطولية ضد العدو الإسرائيليلبنان: جريج: العلم والخبر ضروري للمواقع الالكترونية ولا ترخيص لمن لا يلتزمالهيئة المستقلة تحذر من إستمرار حالة الفلتان الأمني في قطاع غزةاليمن: إختتام دورة تدريبية في مجال التمديدات الفنية الكهربائيةالشيخ عزام يهنئ حزب الله بعملية شبعا .. ويشكر "الأونروا"تيار الاستقلال الفلسطيني يبارك عملية مزراع شبعا اللبنانيةصور: مواطن فلسطيني من غزة يطلق على مولوده الجديد اسم "سلمان بن عبد العزيز"هيئة الأسرى:عدد الأسيرات يرتفع لــ"22" أسيرةرئيسا بلدية الخليل وجنوى الايطالية يَتفقدان التجهيزات الاخيرة لافتتاح دائرة المياه والصرف الصحي في المدينةمصر: توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة ووزارة التضامن الاجتماعى في القاهرةالمالكي يطلع الوفد البرلماني الهولندي بصورة الأوضاع الخطيرة في الأرض المحتلة ومنطقة الشرق الأوسطأول لقاء عائلي لأسرة مبارك خارج السجن منذ 4 سنواتوزير الخارجية البحرينى يجتمع مع تونى بلير لبحث آخر التطورات بالمنطقةتنظيم "داعش" يعين زعيما لمحاربة تنظيم القاعدة فى باكستان وأفغانستانالتايمز: السوريون يدفعون ثمناً باهظا للهروب إلى الأمان"احرونوت" تنشر تفاصيل اولية حول كيفية التفاف حزب الله على القوة الإسرائيليةأبو مرزوق : عملية شبعا هي أبلغ رد على جرائم الاحتلالصور: ماذا كتب رجال حزب الله على الاسلحة المستخدمة في عملية شبعا؟ليبرمان يدعو للرد بصرامة على هجوم حزب اللهالاسلامي الفلسطيني يفتتح مكتبا في بلدة اذنارئيسا بلدية الخليل وجنوى الايطالية يَتفقدان التجهيزات الاخيرة لافتتاح دائرة المياه والصرف الصحي في المدينةمفتي نابلس يلتقي بمنتسبي الامن الوطني ويتحدث عن الصبرضمن جهوده لنشر اللعبة..الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال يزور نادي خدمات البريجنادي الأسير يؤكد أن الفتاة المعتقله هي فداء دعمس من بلدة بيت أمرحالة من الغضب تنتاب الأسرى فى نفحة احتجاجا على نقل أسيرينبلدية رام الله تطلع بنك التنمية الألماني والوكالة الفرنسية على عدد من المشاريع المنجزةلبنان: الشيخ جبري بارك العملية النوعية في مزارع شبعاالتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات في طولكرم
2015/1/28

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف