الأخبار
مصر: بحضور الفضالي : الشبان المسلمين بالبحيرة تنظم مؤتمرا حاشدا ضد الإرهابالظهور الأول لديانا كرزون بعد إجرائها جراحةمركز متخصص يصدر قائمة بأغلى 20 لاعبا قيمة في العالاليونان.. بدء الاستفتاء على خطة الإنقاذالوحدة العمالية تنظم مسيرة احتجاجاً على ارتفاع الأسعارما هو المشهد الذي حذفه التلفزيون المصري من مسلسل نيللي كريم؟غارات مكثفة على صنعاء ومعارك بعدن وتعزاليمن: محافظ شرورة والمدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة يشاركان العالقين اليمنيين الإفطارلبنان: المطران ميخائيل أبرص يتسلم شهادة تقدير من تيار الوحدةوفاة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليةانطلاق دوري "نصرة عدن" لكرة اليد للفرق الشعبية بالمكلا بمباراة استعراضيةشركة فيرجين للسباق والعلامة التجارية DS تعلنان شراكتهما في بطولة فورمولا Eليبيا.. تجدد اشتباكات بنغازياللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة تشكر اليونان حكومة وشعبافيورنتينا يخطر صلاح بموعد عودته للتدريبات ويحذر إنتر من التفاوض معهتكافل: انهينا تسليم منحة الشهيد الاماراتية في محافظتي رفح والوسطى20 عاماً أشغال شاقة على أردني عاشر فتاة بعمر الـ12 برضاهاآمال حمد تقوم بعدة زيارات لتهنئة المتفوقين نيابة عن الرئيسفقط في غزة.. تجد الأطفالُ كباراً يعملون ويشقون من أجل توفير لقمة العيشرغم أناقتها .. تنورة امل علم الدين تثير السخرية في بريطانيارونالدو: أنتظر بشغف للعمل مع بينيتيزتغريد ميط الثالثة على القطاع .. كانت لا تنام إلا ساعة واحدة وتتمنى دراسة الطببايرن ميونخ ينسحب من صفقتي دراميان ودي ماريا ويعيد لام لمركز الظهير الأيمنالاردن: مركز جابر العثرات يقيم اكبر مأدبة افطار للاطفال الايتامبالفيديو.. طفل أردني يؤم المصلين في صلاة التراويح ويُذهل الجميع
2015/7/5

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف