الأخبار
لبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهحركة فتح تعقد لقاء حواريا مع نائب السفير الفلسطيني في الصينوزير العدل يصل الضفة الغربية لاول مرة منذ تشكيل حكومة الوفاق الفلسطينيةكلية دار الكلمة الجامعية تطلق جائزة الفنان الراحل اسماعيل شموط للفن التشكيليغــزل في حـواءمصر: بالصور: وزير التربية والتعليم يحضر توقيع بروتوكول تعاون بين مدارس طيبة ومدرستى المتفوقينبيان مظاهرة الخليل اليوم في الذكرى الحادية والعشرين لمجزرة الحرم الإبراهيميشركة قطرية تستبقل السياح العرب والغربيين بمغامرات الكثبان وسباقات الإبلمصر: اصابة مواطنة بقرية بطينة على اثر التدافع لحجز اسطوانة غاز ونقلها للعلاج بالمستشفى العام بالمحلةلبنان: نقل السلطة في قوة اليونيفيل البحرية وتسليم سفينة القيادة في لبنانتحالف القوى الفلسطيني في جنوب لبنان يدعو لنصرة الاسرىلبنان: الشيخ علي ياسين يشيد بالعملية الاستباقية للجيش في جرود رأس بعلبكفرنسا تدين الاعتداءات على الأماكن المقدسة في فلسطينعلى شرف انطلاقة الجبهه الديمقراطية 46 كتلة الوحدة العماليه تنظم نشاطا لمقاطعة البضائع الاسرائيليهصبيح يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الاعتداءات الإسرائيليةفاديا الطويل تألقت على الام بي سي في حلقة عنوانها التفاؤل"دريد لحام" يعترف على الهواء بخيانته لزوجتهبالفيديو: محمد رمضان يفاجئ جمهوره بمهاراته في كرة القدمزينة تطالب المحكمة بالحكم بالقضية : أطفالى فى حالة صحية سيئة وعز بيماطلتأجيل قضية عز وزينة لجلسة 5 مارس لتقرير الخبيرين النفسى والاجتماعى182 مواطن يغادرون غزة للصلاة في الأقصىاستقرار حالة الفنان محمد وفيقدريد لحام يتبرّع بسروال غوار الطوشةارتفاع الدولار مقابل الشيكل وآثاره على الاقتصاد الفلسطينيأمير قطر يؤكد رغبته في "استقرار" مصرالعراق: العمل تحرز تقدماً ملحوظاً لتنفيذ قانون الحماية الجديد ضمن هيئة الحماية الاجتماعيةفضل يوم الجمعة يساوي صيام و قيام سنةالداخلية التونسية: القاء القبض على مجموعة ارهابية بولاية القصرين"مهجة القدس": الأسير المجاهد محمد جرادات يدخل عامه الثالث عشر في سجون الاحتلالنائب رئيس حزب المعارضة الرئيسى فى موريتانيا ينفى مقاطعة الحوار
2015/2/27

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف