الأخبار
بالفيديو: شريف رمزي يروي قصة حبه بريهام أيمن"كاسياس" يرحب بإنضمام دي خيا لريال مدريدفي نابلس..انطلاق حفل تكريم جرحى مسيرة حوارةمقتل شخصين خلال تظاهرات ضد الرئيس في بورونديصحيفة: إرهابي القطيف أغلق الباب وفجَّر نفسه في الركعة الثانيةزينة عن طردها من محكمة الأسرة: طُعنت بسكين وأطلقوا 150 طلقة على رأسيمصر: "داعش مصر" يعدم جندياً جريحاًتايلاند تقرر خفض الرحلات القادمة إليها بسبب الازدحامالمؤبد لبريطاني أدين بقتل عسكري أمريكي في العراقمركز الباشا في جنين يدعو الى الاهتمام بالبوم النساري "الهوة"شاهد: برومو مسلسل عادل امام رمضان القادمصحيفة: صالح رفض شروط التحالف مقابل خروجه من اليمنالأردن: لن نسلح العشائر العراقية إلا من خلال بغدادبالصور..كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تشارك بحفل تأبين الشهيدة أمال دولةداعشيان فرنسيان نفذا هجومين انتحاريين ضدّ سنة وشيعة في العراقبارديس: لا يوجد مقارنة بيني وبين " دينا" وأنا لست مجرد راقصةوزير التخطيط الاردني يطلب التنسيق مع مجالس التنافسية الأمريكية لدعم الاستثمار والتجارة البينيةبالفيديو: أوبريت غنائي قديم يصبح مثار جدل سياسي في اليمنالاردن: فاخوري وزير التخطيط الاردني يطلب التنسيق مع مجالس التنافسية الأمريكية لدعم الاستثمار والتجارة البينيةالملك عبدالله الثاني : الأردن يسعى نحو إنطلاقة متجددة في النمو والاستثمارليلى علوي: أكره البرامج التي تفتش في حياة الفنانبالصور: غادة عبدالرزاق تخطف الأنظار بإطلالة عشرينيةصباحكم أملإغلاق أول مسجد أقيم فينيسيا الايطاليةخمس نصائح لتدريب الرئة والتغلب على ضيق التنفس
2015/5/23

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف