الأخبار
8 أسباب تجعل العمل فى "فيس بوك" أفضل من جوجل أهمها راتب 135 ألف دولارإنتفاضة شعبية في إسرائيلديلي ميل البريطانية تنشر صور لطائرة الوليد بن طلال من الداخل608 منظمة عربية وعالمية تطالب المفوض السامي بالتحرك العاجل للإفراج عن المرضى في السجون الإسرائيليةبالصور..قصة الكلب ماديسون و صديقته لي ليسيارات قديمة تغزو شوارع القدسإصابة سبعة مواطنين بالاختناق في احد الأنفاق الحدودية بمدينة رفحاللجنة الإعلامية للجبهة الشعبية محافظة شمال غزة تحتفل بتخريج دورات الشهيد غسان كنفاني الإعلاميةأمومةالتعليم بغزة تكرّم 56 طالباً فازوا في أكبر مسابقة للمكتبات على مستوى القطاعباقات من الفواكهفى ذكرى وفاته الـ 24: محمد عبد الوهاب الموسيقار "المعجزة".. نافس أم كلثوم ورفضت غناء ألحانهغزةاتحاد طنجة الرياضي يودع القسم الوطني الثاني وسط أجواء من الفرحة والإحتفالالمجلس الأعلى للمرور بغزة يحيي فعاليات يوم المرور العالميمشعشع: 3500 طفل عالقون في مخيم اليرموك يواجهون الموت كل يوممجموعة ريكسوس تحتفي بالمشاركين في سوق السفر العربيتربية شمال غزة تفتتح دورة تدريبية حول "اضطراب التوحد"أسعار الذهب تتعافى من أدنى مستوى في 6 أسابيعتراجع أسعار النفط بعد بلوغها أعلى سعر في 2015صحيفة: مقاتلون "شيشان" يتصدرون الهجوم في اللاذقية وإدلب نظرا لخبراتهم القتاليةالخليل: الاحتلال اعتقل 80 مواطناً خلال نيسان بينهم سيدةالاحتلال يزعم العثور على مصنع لانتاج السلاح في الخليل ؟!د.البرغوثي: شهادات الجنود والضباط الاسرائيليين تؤكد ارتكاب جرائم حرب في غزةبالفيديو ..وليد جنبلاط يتهم الرئيس السوري بشار الأسد ولحود باغتيال الحريري
2015/5/5

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"

أسرار الفلك يفتتح العام ٢٠١٢ بتوقعات جديدة جاكلين عقيقي: "إنها سنة التمرد والاحتقان"
تاريخ النشر : 2012-01-07
أفسحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي عن توقعاتها لعام ٢٠١٢ ووعدت مشاهديها على قناة السومرية ضمن برنامج "أسرار الفلك" بالمزيد من التوقعات الدقيقة والحساسة، كما وصفت العام الجديد بعام التمرد والإحتقان.

وفي التفاصيل تقول عقيقي: "سنة ٢٠١٢ لا تقل خطورة عن سنة ٢٠١١ لا بل قد نفاجأ بأمور أخطر وأصعب، منها الإنهيارات الأمنية والإقتصادية والسياسية التي قد يكون وقعها كالصاعقة على العالم، إضافة الى الإنقلابات والنزاعات والحروب والتقلبات المناخية والعمليات الإرهابية ونهاية أنظمة وغياب وموت شخصيات سياسية وهزات أرضية وثورات شعوب". وتخصص عقيقي توقعاتها لكل برج على حدة،  فتقول: "أهم ما يميز برج الحمل في العام الجديد هو النمو المتزايد والنجاحات فى حياته خصوصاً في المهنة والأمور المالية والعاطفية، أما بالنسبة لمولود برج الثور فسيشهد خلال هذا العام حياة عائلية سعيدة وصداقات متينة ونجاحات في المهنة. مولود برج الجوزاء سيشهد عاما معتدلاً من جميع الجوانب ومتوسطاً لا يطغى جانب على الآخر، أما مواليد السرطان فسيشهدون قطف ثمار وحصاد نتائج أعمالهم خلال السنة الأخيرة الماضية كما سيشهدون فرصاً مميزة خلال العام. مولود برج الأسد سيكون عامه الـ ٢٠١٢عاماً منتجاً ومثمراً له في جوانب متعددة، كما سيعيش مولود برج العذراء عاماً من الإبداع والثبات والرسوخ والاستقرار وخصوصاً في أمور المهنة، المال والحياة العائلية.

من جهة أخرى، سيقضي مولود برج الميزان أوقاتاً سعيدة مليئة بالنشاط والحيوية وسيشهد مولود برج العقرب في حياته الصبر، التفاؤل والكفاح المستمر من أجل إزالة العوائق في حياته الأسرية والعاطفية والأمور الصحية. مواليد برج القوس سيشهدون أوقاتاً إبداعية سعيدة من حيث الحب، العاطفة الأصدقاء والأسرة. أما مولود برج الجدي فسيظل في هذا العام كعادته صبور، حذر، متفائل من أجل تفادي أي سقوط أو فشل قد يعترضه خصوصاً في مجالات المال والمهنة والحياة الأسرية. أما بالنسبة لمولود برج الدلو فسيكون عام ٢٠١٢ له بمثابة دوي الرعد والقنابل في حياته من الناحية المهنة، المالية والحياة العائلية وسيظل كما عهد عليه من المواظبة والالتزام. ومولود برج الحوت سيكون العام الجديد عاما سعيداً عليه في مجالات عديدة.

المزيد من التوقعات والدراسات الفلكية تتابعونها في "أسرار الفلك" مع عالمة الفلك جاكلين عقيقي والمقدّم هشام الوادي الخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد على قناة السومرية، الشبكة الفضائية العراقية. 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف