الشيخ محمد حسان:خطة لتقسيم مصر تناقش في الكونجرس الأمريكي برعاية صهيونية - فيديو

الشيخ محمد حسان:خطة لتقسيم مصر تناقش في الكونجرس الأمريكي برعاية صهيونية - فيديو
القاهرة - دنيا الوطن
قال الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، مساء يوم الجمعة، إن مصر تمر بأزمة حقيقية تحتاج لتضافر كل الجهود، وناشد كل المصريين الحفاظ على مقدرات البلد.

وأكد في مقابلة مع برنامج "منتهى الصراحة" المذاع على فضائية "الحياة 2" أن مشهد الدم يثير الدم وعلى الجميع أن يجفف هذه المنابع، وأن تجريم وتحريم الدماء أمر واقع يجب أن يلتزم به الجميع.

وأوضح أن مصر تعتبر رأس القاطرة وهناك من يريد إقصاء هذا الرأس، كاشفا عن خطة لقسيم مصر كانت تناقش في الكونجرس الأمريكي برعاية صهيونية.

وبرر الشيخ محمد حسان دفاعه عن الجيش لأنه مؤسسة وطنية مصرية، وأنه حذر من لغة تكسير العظام مع الجيش، لأنه درع واق لمصر وشعبها.

ووصف حسان شعب مصر بتيار ماء النيل الهادئ والمتدفق وحذر من هديره، مضيفا انه من المستحيل أن يضحك شخص ما على هذا الشعب.

وأكد الشيخ حسان أنه لا يستبعد فكرة المؤامرة على مصر التي ترمي إلى الفوضى التي تدمر وتحطم مقدرات هذا الشعب، مؤكدا أن الشعب المصري يصمت حينما يعلم أن صمته أبلغ من حديثه.

وعبر عن إعجابه الشديد بمشهد الانتخابات البرلمانية الذي قال عنه انه لن يغيب عن ذهنه، وهو يرى الناخبون يرسمون مستقبل بلادهم.

وطالب الشيخ حسان بهدنة قليلة لالتقاط الأنفاس، لان مصر وصية الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وأكد أننا في حاجة إلى إعلام الإنارة وليس إعلام الإثارة، مشيرا إلى انه لا يستطيع احد أن ينكر دور شباب التحرير، وأنه على مدى التاريخ لم ينصر الحق إلا الشباب، موضحا أن مصر الآن في مرحلة مخاض وستنهض من كبوتها.

وطالب الشباب تطبيق قانون الاعتصام، مؤكدا أن "روشتة" العلاج هي الثورة في الأخلاق، وأننا في أشد الحاجة الآن في الشارع المصري لتفعيل حسن الخلق.

ودعا الشيخ محمد حسان إلى تشكيل لجان شعبية لحماية مؤسسات الدولة والمجتمع.




التعليقات