مروى ترفض السفر لمصر ..خوفا من اعتداء البلطجية

مروى ترفض السفر لمصر ..خوفا من اعتداء البلطجية
بيروت - دنيا الوطن
اعلنت الفنانة المثيرة للجدل مروى أنها تخشى السفر لمصر خوفاً من الأوضاع السياسية المتوترة ، التي من الممكن أن تعرض حياتها للخطر . وقالت  مروى أنها قررت عدم العودة لمصر إلا  انتهاء جميع مراحل انتخابات مجلس الشعب في يناير المقبل، وعودة الاستقرار لبلد الأمن والأمان.

كما أن مروى ألغت كل ارتباطاتها الفنية داخل مصر وفضلت البقاء في بلدها لبنان ، على الرغم انه كان من المقرر أن تحيي حفل رأس السنة في احدى الفنادق الكبرى بمصر . .

وأعربت مروى عن خالص أسفها بشأن ما تشهده مصر وقالت أنها قلقة من حدوث حرب أهلية وتأمل ألا يحدث ذلك.

وعن رأيها في الاشتباكات التي تحدث في مصر بين المتظاهرين والشرطة والجيش قالت مؤكدة أنها لا يمكن أن تتحامل علي طرف ضد الآخر لأن الصورة حاليًا غير واضحة بالمرة والمشهد الحالي غير مفهوم.

مشروع غير أخلاقي يذكر أن مروى تنتظر عرض الفيلم السينمائي ” مشروع غير أخلاقي” ، ولكنها تمنت ألا يعرض الفيلم في الفترة الحالية مؤكدة أن الفيلم سيتعرض لظلم شديد لا يستحقه رغم أنه عمل جيد ويستحق المشاهدة.

 وفيما يخص دورها في  الفيلم قالت أنها تجسد خلاله دور زوجة لشخص لا يعمل ويعتمد عليها في الإنفاق علي المنزل مما تتقاضاه من عملها ، وتتطور الأحداث بمجرد علمها أن طفلهما مصاب بمرض في القلب ويستلزم إجراء جراحة عاجلة له.

يشارك في بطولة الفيلم تيسير فهمي وتم تصوير مشاهدة بين مصر وأمريكا.


التعليقات