الأخبار
هنا مقابر غزةالهباش يدعو العرب والمسلمين الى الغاء كافة مظاهر عيد الفطر والاقتصار على الشعائر الدينيةعبد الهادي : يطلع السفير الصيني بدمشق على آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةصباحي: يجب تعديل المبادرة المصرية والاستماع للمقاومة الفلسطينيةهندسة المتفجرات: 10000 طن من المتفجرات تم اسقاطها على القطاع خلال العدوانالنجار :الصحة غير مسؤولة عن دفع رواتب الموظفين غير التابعين لنا..وسنوفر مساعدات طبية لغزة لـ 3 شهورطالع: جميع أسماء شهداء العدوان 788 شهيد حتى الآنالعصف المأكول:معركة برسم استعادة الكرامة الفلسطينيةفي اقل من ساعة : 14 شهيد في خانيونس والشمال والوسطى يرفع #عداد_العدوان إلى 788 ..177 منهم اليومسرايا القدس تؤكد مقتل 4 جنود اسرائيليين وإصابة أخرين في كمين محكم بالشجاعيةلكي ننتصر فلا بد من الصبرالأردني ياسر ابو هلالة مديرا لقناة الجزيرة الإخباريةالرئيس يغادر رام الله عبر طائرة أردنية لاجتماع طارىء في عمان وسيعود الليلةفيصل : نسلم ارواحنا ولانسلم سلاحناولاتهدئة بدون وقف العدوان وفك الحصارمؤسسات حقوق الانسان في غزة ترحب بقرار مجلس حقوق الانسان بتشكيل لجنة للتحقيق في الجرائم الاسرائيليةقوات الاحتلال ترتكب جريمة حرب جديدة: مجزرة في مركز إيواء تابع للأمم المتحدة وعشرات الشهداء والجرحىالبوم "عن تجربه لكريم محسن غدا بالاسواقالأمن الوطني ينظم مأدبة إفطار لدار اليتيم العربيمصر: تلفزيون الحياة : لم ندل بتصريحات ضد التلفزيون المصريمؤسسة كاريتاس القدس تطلق نداءً عاجلاً لاغاثة أهالي قطاع غزةكليب هالله هالله يا غزة للفنان ابراهيم صبيحاتعبد الهادي : يطلع السفير الصيني بدمشق على آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزةالملياردير الأحمر يقرر قضاء العيد في عدن"مرور أبوظبي" تُتَوّج ببطولة الظفرة الرمضانية لكرة القدم"مرور العين" تحذّر السائقين من مخاطر الوقوف في الدوارات
2014/7/24
عاجل
سقوط صاروخ على مبنى في اشكول يسفر عن إصابة إسرائيلي بجراحسرايا القدس تعلن قصف تل أبيب وأسدود وبئر السبع وعسقلان، ومستوطنات غلاف غزة بـ 115 صاروخاًبان كي مون: موظفون من الامم المتحدة قتلوا في القصف على مدرسة للأونروا في غزةسرايا القدس تعلن تقصف تل أبيب وبئر السبع وأسدود وعسقلان والمستوطنات ب115 صاروخاطائرات الاحتلال تقصف أرضاً زراعية في دير البلحقصف عنيف بالقرب من مستشفى الدرة للاطفال يوقع عدة اصاباتسقوط صاروخين على بئر السبع قبل قليلطائرات الاحتلال تستهدف منزلا لعائلة الرملاوي على مفترق الشرفا في شارع يافا شرق غزةكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تقصف أشكول بصاروخينكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي تقصف موقع العين الثالثة بـ3 صواريخ 107وابل من الصواريخ يسقط على بني شمعون وبئر السبع وعسقلانطائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة الفخاري شرق خانيونسكتائب شهداء الأقصى لواء العامودي تقصف موقع العين الثالثة بـ3 صواريخ 107صفارات الإنذار تدوي في بئر السبع12 إصابة وصلت مستشفى الشفاء بغزة نتيجة الغارة على شارع يافا شرق غزةصفارات الإنذار تدوي في المجلس الإقليمي اشكولطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة الشرفا في جباليا وأنباء عن إصاباتشهيد قصف القرارة هو أحمد يوسف عوض وشهيدا عبسان هم هاني جلال عصفور ومحمد يوسف القرااستهداف شقتين سكنيتين قرب ملعب فلسطين بحي الرمال غرب مدينة غزةكتائب المجاهدين تتصدى لقوة راجلة شرق خانيونس وتوقع إصابات

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف