الأخبار
متجاهلا نتيجة المباراة ..بيكيه يعبث بهاتفه أثناء الكلاسيكوكريستيانو رونالدو يتعرض للاحراج بعد تجاهل ابن مودريتش لهبرشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربصعزمى مجاهد لـ "مرتضى منصور" : إنت حقير ووضيعأسعار العملات مقابل الشيكلهيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناءقصر أردوغان الجديد .. وأكثر من رسالة ! .. صور وفيديومهجة القدس: الأسير المجاهد خليفة القواسمة يتنسم عبير الحريةداعش تدعو المقاتلين للحشد استعدادا لغزو سيناءكيف ردّ أحمد عسّاف على "جندلمان" في ظل الارهاب في القدس !؟ .. فيديورغم حظر التجول.. 7 إصابات في تفجير مدرعة جنوبي العريشاتحاد الجاليات الفلسطينية المانيا يرحب بإعلان السويد رسميا اﻻعتراف بدولة فلسطينصحفي بريطاني: اسرائيل حولت غزة الى سجن هائل والاعمار بطئ وحسب احتياجاتها الامنيةالناطق باسم جيش الاحتلال: الانتشار المصري في سيناء بموافقتناخارجية الاحتلال تسحب سفيرها من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطينتواصل المنخفض الجوي حتى الثلاثاءوفد من "القدس المفتوحة" يزور سفير الكويت في عمّان ويهنئه على اختيار الأمير الصبّاح الشخصية الإنسانية الأولى عالميًاكلية فلسطين التقنية تكرم طلبتها وخرجيها الذين ارتقوا خلال الحرب الأخيرة على غزةخطيب الأقصى: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطيراللجنة الشعبية للاجئين بالبريج تطلق دوري كرة السلةالفنان درغام يجسد في كتابه " هنا القدس " حكاية صمود وتحدي لشعبنا وحجم المؤامرة التي تتعرض له قضيتهالقدس تنزف والمسجد الأقصى يئن من جرائم الاحتلال اليهودي والسلطة والحكام يتآمرون مع كيان يهودجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تفتتح 6 آبار جديدة بغزةالدكتور ياسر الوادية/ يطالب بفتح معابر غزة التجارية والسماح بالاستيراد والتصدير دون قيودأدنى مستوى له منذ يوليو تموز عام 2010.. انخفاض أسعار الذهب والفضةحركات كشفت هويتهم الفلسطينية.. وحدة المراقبة الاسرائيلية: لم نستطع تمييز مقاتلي المقاومة عن جيشناجنود قاتلوا بالشجاعية: كنا نشتم رائحة احتراق زملائناالمطران عطاالله حنا:ان اغلاق المسجد الاقصى المبارك امام المسلمين هو انتهاك خطير لحقوق الانسانقلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة العمريةقلقيلية : المحافظ يلتقي وزير الأوقاف
2014/11/1

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف