الأخبار
إن فيرف تستكمل كافة اختبارات قابلية التشغيل البيني على معيارجي 3 بي إل سيمطار دالاس فورت ورث الدولي: المطار الأمريكي الوحيد الذي يقدم جميع برامج خدمات التخليص الجمركي المعجلإندوكرين تكنولوجي المحدودة تطور أكثر التقنيات الخاصة بأزمة الإيبولا الصحية تطوراًمصر: تعطل سيارات مرفق النقل الداخلى بالمحلة الكبرى عن العمل لعدم وجود وقود للتشغيلنادي الأسير: خطوات تصعيدية تقرّها قيادة الأسرى نهاية الأسبوع الجاريأسرى فلسطين : اقتحام قسم 5 بسجن النقب وتنفيذ حملة تفتيشفطيرة السمك الكثيرة الصلصةأرملة فرنسية تتلقى الحبل الذي شنق زوجهامؤسسة الإمارات للطاقة النووية تساعد الشباب الإماراتي على الوصول للريادة في قطاع الطاقة النوويةالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يفتتح مقر المجلس اللوائي في محافظة طوباس والأغوار الشماليةرابطة الكتاب تقيم أمسية شعرية خاصة بمعركة العصف المأكولمصر: انقطاع التيار الكهربائى لمدة 14 ساعة متصلة بمركز ومدينة قطور يتسبب بخسائر بلغت 150 الف جنيةلبنان: دورة تدريبية للكادر الاداري والتعليمي في مركز الرحمةجماهير محافظة طولكرم تجدد البيعة للرئيس محمود عباس وتؤكد الإلتفاف حول القيادةرئيس الوزراء الكندي ستيفن هاربر والآغا خان يفتتحان متحف الآغا خان والمركز الإسماعيلي في تورونتوالحمد الله يلتقي مجلس اساقفة الكنائس الكاثوليكية في الولايات المتحدةأسرى فلسطين: اقتحام قسم 5 بسجن النقب وتنفيذ حملة تفتيشبالفيديو: كارول سماحة تكشف عن فيديو من زفافها وهي تتلو عهدهاآثار الحكيم: قضيتي ضد رامز جلال مستمرة ولن أترك حقيبالصور... الرقصة التي أدخلت جيدا غرفة العملياتبالخطوات مكياج "عيون القطة" لإطلالة ساحرةالأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة: خلوة ابن كيران في إفران ... !محكمة الصلح الاسرائيلية تمدد توقيف الطفل المقدسي ليث الحسينيالقدس: محكمة الاحتلال تمدد اعتقال أربعة مواطنين بينهم قاصرَينالنيابة العامة تنهي ورشة عمل حول المعايير الدولية في مجال الضبط والتعامل مع المخدراتتداعيات تدمير مجمع مباني مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي و الجراحة التخصصيةالنيابة توقف 27 شخصا بتهمة الاخلال باللامن العام في سعير بالخليلثمانينية تتحول إلى مصارعة وتلكم لصاً حاول سرقتهاالاردن: بالفيديو .. لقاء محمد بن عبد العزيز العوده رئيس مجلس الاعمال السعودي الاردني ببرنامج حوار مع كبار(تحدث مع النجوم) يستضيف الفنانة والمغنية البنغلادشية سونمور منير كونال
2014/9/16

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف