الأخبار
حصاد المقاومة الأسبوعي .. عمليتا طعن وشهيدٌ و98 نقطة مواجهةعشائر الخليل ووجهاؤها يطالبون رئيس البلدية بالحفاظ على مقدرات المدينة من كهرباء واطفائيةبعد نجاح عمليات قلب من الاكثر تعقيدا.. مستشفى النجاح يحقق نقلة نوعية عالمية في خدمات القلب في فلسطينعصفور يجتمع بممثلي الجامعات الذين سيشاركون في المؤتمر الطلابي الرياضي بالاماراتاليمن: بوابة الإعلام تختتم الدورة التدريبة للصحفيين والاعلاميين حول الفنون الصحفيةاللجنة المشرفة على انتخابات المجلس الشبابي في بيت جالا تعقد اجتماعها الاولوفد من فدا رفح يقوم بزيارة للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطينيطا: الاحتلال يستمر في احتجاز آليات جمع النفاياتمظاهرة حاشدة في الخليل تنتهي بصدام مع قوات الاحتلالمتحف جامعة بيرزيت يفتتح المعرض الطلابي الرابع "هنا، في 66"حزب الشعب يرحب بتصويت البرلمان الإيطاليالاحتلال يعتقل مواطنين من الجبعة أحدهما رئيس مجلس القريةنابلس: جولة تفقدية للتحقق من خلو الأسواق من المنتجات الإسرائيلية المحظورةتوزيع أشتال زراعية على عدد من أهالي سلوانرام الله: انطلاق أسبوع مقاومة التمييز العنصري الإسرائيليالمفوض العام للإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل: أطفال القدس على أولويات عملناالسيطرة على حريق محل قطع مركبات في القدسانتزعت حقها في المياه: روابي قصة نجاح ... ودرس في مضمون الصمودحركة المجاهدين : اعتبار حركة حماس جماعة "ارهابية" خارج عن ارادة الامة والشعب المصريأمل لا يتوقفتوسعة في معابر "ايرز - ابو سالم والبترول" نظمي مهنا يكشف لدنيا الوطن :اتصالات لفتح معبر رفح قريباًمعالم باريس تتحول لـ "جليد "كنوز السفينة الغارقة في اندونيسياالغبار يغطي سماء سيدنيسباق الهجن في السعوديةالفيضانات تدمر مئات المنازل في الفلبينفي رد قد يقلب الموازين.. برهوم: مصر بقرار اعتبار حماس إرهابية لم تعد راعيا لملف المصالحةهيئة الأسرى: ادارة ريمون تلغي جميع زيارات ذوي الأسرى حتى إشعار أخرالقوات العراقية تعلن مقتل 45 من داعش بينهم 21 انتحارياجبهة النضال الشعبي بطولكرم تبحث أوضاع السائقين والخطوط مع نقابة سائقي النقل العام
2015/2/28
عاجل
نظمي مهنا يكشف عن توسعة في معبر البترول والغاز الطبيعي لضخ كميات مُضاعفة من الغاز ومشتقاتهنظمي مهنا يكشف لدنيا الوطن عن توسعات في معبر كرم ابو سالم ليتسع لـ800 - 900 شاحنة يومياًمهنا: القيادة الفلسطينية تسعى بالاتفاق على فتح معبر رفح بشكل نهائي ودائم بعيداً عن التجاذبات القائمةنظمي مهنا: الرئيس يتابع عن كثب أوضاع غزة وأمر بابداء المزيد من التسهيلات18قتيلا في معارك بين جبهة النصرة وحركة حزم في ريف حلباليمن: حراك شبابي في مختلف محافظات اليمن تنديدا بـ"الانقلاب"اليمن: مظاهرات في صنعاء و محافظتي تعز و إب تاييدا لشرعية هادياستشهاد المواطن ناجي ابو سبلة 21 عام و اصابة شقيقه اكرم 18 عام بجراح جراء انفجار جسم مشبوه في رفحمقاتلو الدولة الإسلامية يهاجمون سامراء بشمال العراق قبل هجوم للجيشمصادر: طائرة أمريكية بدون طيار تقتل 4 يشتبه في انتمائهم للقاعدة في اليمنمحكمة "الأمور المستعجلة" بمصر تقضي باعتبار حركة حماس جماعة "إرهابية"واشنطن: القانون يحظر على اوباما تعليق او الغاء عقوبات على ايران اجازها الكونغرس

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف