الأخبار
3394 طالباً وطالبةً يتوجهون لتقديم إمتحان الثانوية العامة في محافظة طولكرمبالصور.. زوج الفنانة فاتن حمامة يحتفل بعيد ميلادها أمام قبرهاخلال زيارته لمنازل المقدسيين في البلدة..أبو ليل: لن نسمح للاحتلال بفرض القطيعة بيننا وبينكموفد من بلدية وشرطة الزبابدة وحركة فتح يتفقد قاعات الثانوية العامةأسرى "جلبوع" يطالبون مصلحة سجون الاحتلال بعدم السماح لوحدات المتسادا بالدخول إلى أقسامهمنادي النوايا الحسنة الدولي يقيم احتفال تنصيب سفراء النوايا الحسنة للنصف الاول من العام 2015سارة سلامة تشعل «أنستجرام» بفستان مثيربالصور.. ماجدة الرومي فاجأت الجميع بحضور ابنتها نور المؤتمر الصحفي لمهرجان موازينيقتل أمه فيذهب لأداء العُمرة !بعد طلاقها من جورج الراسي .. جويل حاتم تحضر لزفافها وتدعو كل صديقاتها لتجهيز الفساتين !!الشرطة في رام الله: مصرع شخص واصابة 209 في 200 حادث سير الاسبوع الماضي"مهجة القدس": الأسير فارس السعدة يعاني ظروفا صعبة في العزل الانفراديالجمعية التعاونية للتوفير والتسليف تختتم مشروع "إعادة البسمة لأطفال المناطق المدمرة"النضال الشعبي تدعو لمساندة الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة"مهجة القدس": الأسير المجاهد حسن لافي يدخل عامه العاشر في سجون الاحتلال"مهجة القدس": الأسير المعزول حمزة أبو صواوين يعلق إضرابه المفتوح عن الطعامنهر الجهالات في بلاد الخرافاتالشعبية تدعو للتحقيق في واقعة الفيفا ومحاسبة المسؤولين عنهابلدية المغازي تعيد تأهيل حديقتها لاستقبال المواطنينالاردن: الصبيحي: الضمان سيعمل على الإسهام بخفض نسبة الفقر من 14% إلى 8% بحلول 2025 حسب وثيقة الأردن 2025كيف قيّم طلاب "التوجيهي" اختبار التربية الاسلامية صباح اليوم؟بلدية المغازي تعيد تأهيل حديقتها لاستقبال المواطنينعصام يوسف: انطلاق فعاليات بحرية في موانئ عالمية في ذكرى مرمرة ودعماً لأسطول الحرية 3معبر الكرامة : 33 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي وتوقيف 44 مطلوباهكذا تبدو كارمن سليمان بعد "الإمتحان".. شاهد إطلالتها
2015/5/30

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف