الأخبار
اللجنة المشتركة الفلسطينية مع الإتحاد الأوروبي تعقد اجتماعاتها في رام اللهالسفير وليد المؤقت يقدم اوراق اعتماده لرئيس جمهورية البيروعفيفي يفتتح غدا معرض الحاصلين على منح التفرغ في الفنون التشكيلية بمتحف محمود مختارتأجيل محكمة النائب خالدة جرار الى اشعار أخرنشاط تربوي لمدارس القدس في مسرح الحكواتياختتام دورة لتعليم مهارات اللغة الانجليزية للعاملين في الاجهزة الامنية والشرطيةوكيل وزارة الحكم المحلي يؤكد أهمية تعزيز قدرات مجالس الخدمات المشتركةالطيراوي يستقيل من اللجنة التحضيرية للسابع..أهم ما ناقشته مركزية لفتح :تشكيل لجان واستقالة العالولبسبب عطلة الخميس.. تغيير مواعيد صرف رواتب غزةعبر الأردن.. الاحتلال يزعم إفشاله نقل أموال لحماس بالضفةفحص جميع البضائع "اسرائيلياُ" قبل وصولها لغزة.. واللا: مقترح تركي لهدنة 5 سنوات وإنشاء ميناء بغزةحراك "29 نيسان الشبابي" ينطلق غدا في الشجاعيةتربية وتعليم جنوب الخليل تنظم ملتقىً تربوياً إرشادياًإيران تختطف سفينة أميركيةمؤسسات الإعاقة تلتقي رئيس بلدية غزة من أجل تطبيق قانون الموائمةفيفا فلسطينا تقدم الدفعة المالية الثانية لطلبة الامةدبور يستقبل مدير عام الأنروا في لبنان شماليالجامعة العربية الامريكية تواصل إستعداداتها لعقد مؤتمرها الدولي الثاني بمشاركة محلية وعالميةنقابة المهندسين بغزة تنظم ورشة العمل التعريفية بهواية الراديو في فلسطينعساف يستعرض المخاطر المحدقة بحل الدولتين في ظل الاستيطانالديمقراطية تدعو للتصدي لهجمة السلطة على حرية الرأي والتعبير واستهداف الحريات والحقوق النقابيةالشرطة تشارك في سيناريو يحاكي زلزال وحادث سير في قلقيليةاليمن: المقاومة الشعبية الجنوبية بقيادة الشيخ سالم المرقشي تزور مصفاة عدنالجامعة العربية الامريكية تنظم ندوة شعرية لمجموعة من طلبتها بهدف تعزيز الجانب الثقافيجامعة التكوين المهني ترفض التصويت بالمراسلة في انتخاب اللجان المتساوية الأعضاء
2015/4/28

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف