الأخبار
"الداخلية" تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من دبلوم التميز في خدمة المتعاملين غداًبالفيديو والصور.. " كيت ابتون" أجمل وأكثر النساء جاذبية في 2014سفير قطر في لبنان يقيم حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لدولة قطرباحث استراتيجي: أوروبا تحاول إعادة جزء من حقوق الفلسطينينمصر: المجلس الأعلى للثقافة يفتح عدة ملفات مجتمعية مهمة بالتعاون مع مجلة زهرة الحياةأبو صبحة : فتح معبر رفح غدا في كلا الاتجاهينالضفة الغربية في أسبوع: عمليتا إطلاق نار ومحاولة أسر مستوطن و120 نقطة مواجهةكانى ويست يعانى من حالة نفسية سيئة بعد انفصاله عن زوجته كيم كاردشيانصورة تجمع إليسا مع زوجة أخيها لأول مرةسوريا: الاتحاد الأوروبي يمنع توريد وقود الطائرات إلى سوريامصر: منظمة تكشف غياب حقن التجلط الدموى والهيموجلوبين بمستشفيات وزارة الصحةلبنان: ورشة عمل "الخلية الوطنية الخاصة بالعمّال المهاجرين ومكافحة الإتجار بالبشر"الأسطل: دولة فلسطين وعاصمتها القدس على الأبواب بإذن اللهعرب 48: دائرة المراكز الجماهيرية تنفذ أمسية حول" الشخصيّة الإشكاليّة، سعيد عقل"الاتحاد العربي لكرة اليد يوافق على تنظيم نادي رجاء اغادير للبطولة العربية الثانية عشر للانديةالشرطة تفض شجار وتقبض على 15 شخص من المشاركين به في نابلسالشعبية تدعو لوحدة الموقف الفلسطيني رداً على الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلةالعالول: هدفنا دعم معركة الإستقلال في الأمم المتحدة ببرنامج شعبي مقاوم للإحتلال والإستيطانالعالول: هدفنا دعم معركة الإستقلال في الأمم المتحدة ببرنامج شعبي مقاوم للإحتلال والإستيطانالعراق: الصرخيون يدعون للوحدة وحقن الدماء تحت راية خاتم الأنبياء خاتم الأنبياءمناشدة السيد الرئيس لإعادة صرف مخصصات أقدم اسرى غزةمنتدى المثقفين وبالتعاون مع أمان يطلق مشروع صوت النزاهة والمساءلةمصر: الضغط الشعبي تستنكر إعلان رموز الحزب الوطني نيتهم في الترشح لانتخابات مجلس النوابمحافظة الخليل تعقد مؤتمرها العام وتنتخب هيئة إدارية جديدةالعراق: العمل تصرف اكثر من ستة مليارات دينار نهاية خدمة لثلاثة الاف عامل تقريباً خلال العام الجاريالعراق: هيئة النزاهة تدرج تشكيلات في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ضمن الدوائر التي تخلو من تعاطي الرشوةمصر: حزب الارادة يرحب بزيارة الرئيس للصين ويؤكد على ضرورة دعم العلاقات معها فى شتى المجالاتاتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي يعقد المؤتمر الختامي "المرأة صانعة التغيير"أرقام خيالية.. حفلات رأس السنة تكشف أجور الفنانين(انفراد) .. نظمي مهنا لدنيا الوطن : معبر رفح يعمل بالاتجاهين غدا وبعد غدجامعة بيرزيت تنظم ورشة عمل عن دور الارشاد النفسي والاجتماعي في الجامعات الفلسطينيةالريسي يدعو الجمهور للاستفادة من خدمات "الداخلية" الإلكترونيةلبنان: الرعاية تقدم 1400 كنزة شتاء لطلاب المدارس في صيدا والجوارفروانة: قضية الأسرى سياسية بامتيازمجلس علماء فلسطين يطالب الأمة الإسلامية والعربية بالدفاع عن الأقصى وفلسطين
2014/12/20
عاجل
نظمي مهنا لدنيا الوطن : معبر رفح يعمل بالاتجاهين غدا وبعد غد

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف