الأخبار
اليمن: منظمة الصحة العالمية تدرس توفير مساعدات صحية طارئة للمعاقين في اليمنلجنة زكاة نابلس المركزية تباشر استعداداتها لمشروع الأضاحي وتحدد أسعارهاالشرطة توزع بطاقات جدول الحصص المدرسية على الطلبةحركة السفر عبر ايرز : 1693 مواطن تنقلوا عبر المعبرالتأمين الوطنية "NIC" تدعم مشروع إحياء التراث المعماري في الريف الفلسطينيالإعلان عن سعي تركيا لإنشاء "منطقة صناعية" في بيت حانونبلدية الدوحة ونادي بيت الطفل ينظمان دورة تصوير ومونتاج مجانيةادعيس يؤكد على حرص الوزارة على تعيين الائمة والخطباء من اصحاب الكفاءاتبالصور.. إيران تعرض فيلم النبي محمد (ص) المثير للجدل ومخرجه يعتبره مناهضا لتوجهات داعش!(الاسعار الجديدة) : انخفاض أسعار المحروقات بنسبة 4.55%سبيتاني الوكيل الحصري.."إل جي" ترسخ مكانتها بشاشات OLED الفاخرة" وصال" تنفذ فعالية احتفالية بالتنسيق مع مدرسة هاشم بن مناف " ب " فى مدينة غزةهذه الأسماء مرشحة للخروج من تشكيلة اللجنة التنفيذية:الرئيس يُصر على عدم الترشح والمركزية تجتمع غداأطفال سوريون يختفون من مستشفى في النمساجامعة الاقصى تحتفي بتخريج كوكبة من أبنائها الطلبة تحت شعار فوج "الأسرى والمسرى"الوزير صيدم يبحث عدة قضايا لخدمة التعليم وتعزيز الانضباط المدرسي وحماية الرموز الوطنيةنجله يُعالج في مستشفى بجامعة لوند :مسافر يروي تجربته مع هجوم مسلحين على حافلة الترحيلات بسيناءحماس رداً على تصريحات نبيل شعث لدنيا الوطن : عقد إطار مؤقت فكرة سخيفةاكتشاف أكبر حقل "غاز" في العالم .. في مصرالوزير صيدم يبحث عدة قضايا لخدمة التعليم ويؤكد على ضرورة اشراك كافة الهيئات لخدمة النظام التربويالشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة المياه والتعدي على الخطوط الناقلة لها بالخليلمديرية زراعة طولكرم تستضيف عدد من اخواننا مزارعين الداخل المحتل"فلسطينيات" تؤكد: سنستمر في مشروعنا حتى عودة كل لاجئالشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهمة سرقة المياه والتعدي على الخطوط الناقلة لها بالخليلالشرطة تكشف ملابسات سرقة مبلغ مالي في رام الله
2015/8/30

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين

2011: زواج وخطوبة وأفراح الفنانين السوريين
تاريخ النشر : 2011-12-15
غزة - دنيا الوطن
على رغم أنّ عام 2011 حمل الأحداث السيئة والمشكلات للكثير من الفنانين السوريين، إلا أنّه حمل أيضاً أحداثاً سعيدة للعديد منهم. هكذا، شهد العام العديد من الزيجات والخطوبات في أوساط الفنانين السوريين.
  

ومن بين الفنانات اللواتي دخلن القفص الذهبي ندين تحسين بك التي احتفلت بزفافها في بداية العام على شاب من خارج الوسط الفني لتصبح زوجة وتحقق حلم الأمومة. علماً أنّها صرّحت مرةً أنّ حلم الأمومة جزءٌ من تفكيرها. وأضافت أنه عندما تتاح لها الفرصة المناسبة لأن تصبح أماً، فلن تتردد ولو اضطرت لترك الوسط الفني.

كذلك فإن ندين سلامة تزوجت على شاب من خارج الوسط الفني يعمل في تجارة المواد الغذائية في لبنان. علماً أنها قضت شهر العسل بين ماليزيا وتايلاند. وقد أعربت الممثلة السورية يومها عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها مكمّلة لحياة الإنسان، مضيفةً أنّ رب العالمين رزقها بزوج حنون يحبّها.
  

أما على صعيد الخطوبة، فقد أعلنت ديمة قندلفت خلال 2011 خطوبتها على طبيب الأسنان طنوس معطي، معترفةً بأنها صارحته بحبّها قبل أن يبادر هو إلى الخطوة. كذلك فإن هادي أسود أعلن هو أيضاً خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني. وقد أقام احتفال الخطوبة في بيروت.

  

أما عباس النوري فقد احتفل خلال 2011 بخطبة ابنته رنيم على شاب من خارج الوسط الفني. علماً أنّ الممثل السوري لديه ثلاثة أبناء هم "رنيم" التي تمارس العزف على البيانو، و"ميار" الذي انتهى من الدراسة الثانوية وهو عضو في منتخب شباب سوريا في كرة السلة وعازف ناي، و"ريبال" الذي لا يزال في المرحلة الإعدادية.

  

ومن بين الفنانات اللواتي حملت لهن سنة 2011 الحب والعاطفة صفاء سلطان التي صرحت مؤخراً أنّها تعيش قصة حب. كذلك الحال بالنسبة إلى الفنانة ليليا الأطرش. 


ومن بين الفنانين الذين مرت عليهم أحداث سعيدة هذا العام سامر المصري الذي أصبح أباً للمرة الثالثة بعدما وضعت زوجته نيفين عزام مولودتهما الثالثة بعد ابنيهما عمر وورد.
  

أيضاً، فإن أصالة رزقت بالتوأم علي وآدم من زوجها المخرج طارق العريان. علماً أن صاحبة "يا مجنون" لديها خالد وشام من زوجها السابق أيمن الذهبي. 



في المقابل، طالت شائعة الطلاق بعض النجوم السوريين، أبرزها شائعة انفصال سلافة معمار عن زوجها سيف الدين السبيعي الذي أكد مؤخراً أنّ الأمر كان كناية  عن فترة "زعل" استمرّت شهراً. وعادت الأمور أفضل مما كانت عليه، ولم تصل إلى الطلاق الذي أُشيع عنه.


كما طالت انتشرت شائعة طلاق أمل عرفة وزوجها عبد المنعم عمايري. لكن الأخير سرعان ما نفى الخبر.


 كذلك، فإن سوزان نجم الدين طالتها هي أيضاً شائعة الطلاق من زوجها رجل الأعمال سراج الأتاسي بسبب موقف كل منهما من الأحداث في سوريا. لكن الممثلة نفت الأمر، معتبرةً أن البعض يريد النيل من وطنيتها. 

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف