الأخبار
كذبة نيسان بطابع غزاوي !!معجزة لمواطن تحققت من خلال مناشدة في دنيا الوطن: رجل اعمال خليجي يتبرع ب 84 الف دولار ومنزل بغزة#سعود_الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لهاانهيار أحلام إيران في الخليج العربيبعد شكوى تقدم بها صحفي: نقابة الاطباء تطالب بردع كل من تسول له نفسه بمهاجمة الأطباءلبنان: اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي بوفد تيارالمستقبلالاتيرة : زراعة الارض عامل من عوامل الصمود وللحفاظ على البيئةاندلاع مواجهات والعديد من الإصابات خلال الاعتداء على فعاليه بالخليل احياءً ليوم الارض"مهجة القدس": الحكم على الأسير المجاهدة منى قعدان بالسجن 70 شهراًاختيار جامعة القدس المفتوحة كواحدة من أفضل (50) مؤسسة ريادية على مستوى العالمسفارة دولة فلسطين في هنغاريا تحيي الذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرضالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس يلتقي مدير التشغيل بغزةورشة عمل حول التغذية السليمة لكبار السن بخان يونسرابطة أبناء سوريا بقطاع غزة تبحث سبل التعاون مع وجهاء خان يونسالقنصل الاسباني يزور مجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطةوفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. احراق سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البري
2015/4/1
عاجل
قوات الاحتلال تقتحم جنين وتشتبك مع الشبان بإطلاق الاعيرة النارية

كيف قتل الحويحي والديه بقطاع غزة .. بالفيديو

تاريخ النشر : 2011-12-13
غزة - دنيا الوطن
تمكنت إدارة المباحث العامة بالشرطة بغزة من إلقاء القبض على الشاب سامر مصطفى عبد الخالق" 22" عاما الذي قتل والديه وسط القطاع  وذلك صباح اليوم.

واكدت المباحث العامة أنه من خلال التحقيق اعترف الجاني بارتكاب الجريمة وادلى بتفاصيلها حيث قام الجاني في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل من يوم الاثنين الموافق 12/12/2001 بتعاطي ثلاث حبات مخدرة من نوع ترومادول وقام باطلاق رصاصة واحدة من سلاح نوع كلاشنكوف تحصل عليه من احد اقربائه مباشرة على راس والده المواطن مصطفى عبد الخالق محمد الحويحي 62 عاما وهو نائم في صالون منزله فتوفى على الفور وانتظر لمدة عشر دقائق امام جثة والده فراوده شعور ان امه ستكشف الامر فاطلق رصاصة اخرى على راس والدته حليمة حسني حسن الحويحي 64 عاما التي لم تستيقظ على صوت اطلاق النار الاول بسبب معانتها من عدة امراض مزمنة فتوفت على الفور.

واضافت "ثم توجه القاتل الى غرفة نومه ومكث بها ساعتان وتحصل على مفاتيح والده وتوجه الى محطة ابو عاصي مكان عمل والده وقام بسرقة مبلغ 98 الف شيكل ما وجده بالمحطة ليتصل بعدها باحد سائقي مكاتب السيارات ويطلب منه توصيله الى منطقة الانفاق برفح ليعبر بعدها الى منطقة العريش قبل ان يتم القاء القبض عليه وبحوزته ثلاثة عشر الف وسبعمائة وسبعون دولارا كما تم ضبط عشرين الف وثمانمائة شيكل بمسرح الجريمة وباقى المبلغ تم سلبه من الجاني من قبل بدو سيناء وهو ما يقارب احد عشر الف دولار.

وعن سبب ارتكابه للجريمة تبين من خلال اعترافاته ان الدافع هو السرقة حيث خطط لقتل والديه والحصول على اموال والده وهي ملك لصاحب المحطة التي يعمل بها والده كما خطط للهرب الى الولايات المتحدة الامريكية كونه درس بالجامعة الامريكية بمصر.


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف