الأخبار
رُزق بتوأمين .. مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسديةالحايك: الاردن اول من انتفض لإغاثة الشعب الفلسطيني وسد كافة احتياجات الصحة والمؤسسات خلال العدوانالكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ" في السعوديةوفد من قيادة حماس بالدرج يزور مركز شرطة التفاح والدرجلجنة تحكيم "أرب ايدول" يأهلون الحسناء الفلسطينية منال موسي للعروض المباشرةمجلس الإفتاء الأعلى يستضيف د. أسعد الرملاوي لتوضيح أثر بعض الأوبئة على العلاقات الزوجيةفيديو:أجمل عرس فلسطينيمخمور أمريكي يهدد شرطياً: سأنضم إلى "داعش" وأعود لقتلكأمريكية تحقق أمنيتها الأخيرة بالعثور على أم جديدة لابنهاالبردويل: معظم المهاجرين سافروا بطريقة عادية عبر معبر رفحد.غنام تتفقد شركة العقاد في الأردن وتطلع على اجراءات السلامة فيهابرلسكوني واعداً: ميلان زعيم العالم بعد 3 أعوامزلزال رونالدو يحول مرمى لاكورونا إلى حطام"قفزة" ماريو بالوتيلي تثير سخرية مصممي "الفوتوشوب"‎11 لاعباً يخطفون الاضواء في معركة مانشستر سيتي وتشيلسيبالفيديو… شاب يسأل: "مش عارف أقول لزوجتى أزاى أنى عايز أعاشرها؟ " وتعجز الطبيبة عن إجابتهالقبض على زوجة أردوغان وهي "تسرق" من زوجة أوبامابالفيديو.. شاب سوري يبهر لجنة تحكيم"Х Factor" بنسخته الأوكرانيةأغرب صور الزفاف في العالمصورة تجمع ياسمين عبدالعزيز وزوجها تشع رقة ورومنسيةابوليلى لدنيا الوطن: لقاء الثلاثاء يستهدف التأكيد على حضور الاطراف وتحديد مواعيد اللقاءات القادمةماسح أحذية تركى اشترى مبنى من 4 طوابق… بعد توفيره ثمن السجائرملكة جمال الاردن : أنا مستاءة جداً جداً.. للأسف مصر تكرّمني والأردن بتبهدلنياتحاد الطائرة جلوس يكرم الشهيد دلولهلال القدس وبلاطة يتعادلان سلبيافلوريدا: منع سفينة إسرائيلية من تفريغ حمولتها في ميناء تامباالحلبي يعلن موافقة الأونروا على رصف الشارع الرئيس والشوارع الفرعية لمنطقة بئر النعجة في جباليابالفيديو: ريهام سعيد تصارح جمهورها بمأساتها مع السمنةفريق الشهيد مازن الجربة بالبريج يفوز ببطولة شهداء العدوان على قطاع غزة لكرة لقدميوم رياضي حافل للأولمبياد الخاص المصري مع أندية روتاري بنادي الصيد
2014/9/21

قوات الأمن الوطني تقتحم مخيم جنين لإعتقال زكريا الزبيدي وسط اشتباكات مسلحة

قوات الأمن الوطني تقتحم مخيم جنين لإعتقال زكريا الزبيدي وسط اشتباكات مسلحة
تاريخ النشر : 2011-12-07
غزة - دنيا الوطن
 ذكر موقع إلكتروني مساء الثلاثاء أن قوات الأمن الوطني في جنين شمال الضفة الغربية مدعومة بعناصر من جهاز الاستخبارات العسكرية أقامت نقاط تفتيش على مداخل مخيم جنين الليلة وسط تصاعد الموقف على إثر اشتباكات مسلحة اندلعت قبل يومين وإصرار الأجهزة الأمنية على اعتقال القيادي السابق بكتائب شهداء الأقصى زكريا الزبيدي.

وذكر المصدر إن 'أكثر من 70 مسلحًا يتجمعون وسط المخيم وقرروا عدم السماح للأجهزة الأمنية باقتحام المخيم واعتقال الزبيدي، وطالبوا الأجهزة الأمنية بإخلاء مواقعها في محيط المخيم'.

واضافت إن 'قيادة الأمن الوطني بجنين أخذت قرارًا بدخول المخيم واعتقال الزبيدي أيا كان الموقف وذلك بعد تجرئه بإطلاق النار على قوات الأمن الوطني واستخدام الأسلحة النارية ضد السلطة'.حسب المصدر.

وذكرت المصادر أن 'المشكلة تفاقمت قبل يومين حين حدثت مشاجرة بين الزبيدي الملازم في الأمن الوطني وقيادة الجهاز وقيام الزبيدي إثر المشكلة بإطلاق النار داخل مقر المقاطعة قبل تقديم استقالته ومغادرة المنطقة'.

وأضافت 'لأن الزبيدي عسكري فإن من يتولى محاسبته هو جهاز الاستخبارات العسكرية الذي توجه في نفس الليلة على رأس قوة عسكرية إلى داخل المخيم وحاصر منزل الزبيدي وطلب اعتقاله، ولكنه فوجئ بإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين من فتح'.

ونوهت المصادر إلى أنه إثر الاشتباكات غادرت القوة المنطقة دون اعتقال الزبيدي، ما أحدث حالة من التوتر، تفاقمت اليوم مع إصرار قوات الأمن الوطني على اعتقاله، وهو ما أدى إلى تجمع أنصاره لمؤازرته.

هذا ولم ينفي أو يؤكد أي مصدر رسمي في قوات الأمن الوطني الخبر .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف