الأخبار
مختطفة سعودية تنقذ نفسها وصديقتها "المعاقة" بقلب سيارة خاطفيها بـ "بريك"نجل رئيس سورينام يعترف بتقديم عرض لحزب الله اللبناني لإقامة قاعدة تهدف لمهاجمة أمريكابالصور: أبشع جرائم وضحايا "الخادمات" في السعوديةستة قتلى بانفجار قرب باريسجولة مصورة من مدينة رام اللهإيران تدين ما ورد في بيان "الوزاري الخليجي" بشأن الجزر الثلاثمروة ناجى: بعد "The Voice" أُحضر لعدد من الأغنيات "السنجل"بالفيديو: احباط محاولة شاب الانتحار بالخليلالسفيرة الأميركية لدى ليبيا: سفارتنا فى طرابلس لم تتعرض للإقتحامتحويل الدمار في غزة الى فنأشبال نادي الزاوية يواصلون مسلسل الانتصارات ويتجاوزون مسحة بثنائيةبريطانية سمراء البشرة تنجب طفلاً أبيض باحتمال واحد في المليونالجيش التركي: هناك خطوط حمر لمفاوضات الأكرادجمعية الفلاح الخيريةتوزع 10 آلاف سلة غذائية على متضررى الحربفي الرياض.. امرأة اكتشفت خيانة زوجها فأقدم على قتلها وحرقها مع طفلهابريطانيا تحظر عودة مواطنيها المقاتلين مؤقتاالنصرة تهدد حزب الله بقتل جنود أسرى لديها من الطائفة الشيعيةنتنياهو يسحب في اللحظات الأخيرة قرارا بتسويق 2500 وحدة سكنية في مستوطنات الضفةبالصور غادة ابراهيم في اجازة صفية بـ تركيافي موريتانيا: عريس يمهر عروسه بمسروقات من أبيهاالأشغال:130 ألف مواطن بدون بيت وغزة بحاجة لـ5 آلاف كرفان لإيواء المشردينشاهد.. رقع شطرنج من الذهب والألماس ثمنها 9 ملايين دولارمنظمات الهيكل تصدر مذكرة يوميات بمواعيد اقتحامات الأقصىتوقيف شرطيين بتهمة "التآمر" ضد النظام في تركياالعيادات التخصصية السعودية تنهي اسبوعها 86 في مخيم الزعتريتعليم غزة: سيتم معاملة المدارس الخاصة مثل الحكومية في موضوع الاعمار نتيجة العدوانمدير تعليم شرق خان يونس يجتمع بمديري المدارسالعراق: الشيخ علي ياسين يشيد بكلمة الرئيس بري في ذكرى اخفاء الصدرفي صورة ساخرة .. شبيهة شافيز تشعل مواقع التواصل الاجتماعيدفعة جديدة من الطلاب يحصلون على التدريب المهني ضمن الدورة السادسة من برنامج التدريب الصيفي في دو
2014/9/1

قوات الأمن الوطني تقتحم مخيم جنين لإعتقال زكريا الزبيدي وسط اشتباكات مسلحة

قوات الأمن الوطني تقتحم مخيم جنين لإعتقال زكريا الزبيدي وسط اشتباكات مسلحة
تاريخ النشر : 2011-12-07
غزة - دنيا الوطن
 ذكر موقع إلكتروني مساء الثلاثاء أن قوات الأمن الوطني في جنين شمال الضفة الغربية مدعومة بعناصر من جهاز الاستخبارات العسكرية أقامت نقاط تفتيش على مداخل مخيم جنين الليلة وسط تصاعد الموقف على إثر اشتباكات مسلحة اندلعت قبل يومين وإصرار الأجهزة الأمنية على اعتقال القيادي السابق بكتائب شهداء الأقصى زكريا الزبيدي.

وذكر المصدر إن 'أكثر من 70 مسلحًا يتجمعون وسط المخيم وقرروا عدم السماح للأجهزة الأمنية باقتحام المخيم واعتقال الزبيدي، وطالبوا الأجهزة الأمنية بإخلاء مواقعها في محيط المخيم'.

واضافت إن 'قيادة الأمن الوطني بجنين أخذت قرارًا بدخول المخيم واعتقال الزبيدي أيا كان الموقف وذلك بعد تجرئه بإطلاق النار على قوات الأمن الوطني واستخدام الأسلحة النارية ضد السلطة'.حسب المصدر.

وذكرت المصادر أن 'المشكلة تفاقمت قبل يومين حين حدثت مشاجرة بين الزبيدي الملازم في الأمن الوطني وقيادة الجهاز وقيام الزبيدي إثر المشكلة بإطلاق النار داخل مقر المقاطعة قبل تقديم استقالته ومغادرة المنطقة'.

وأضافت 'لأن الزبيدي عسكري فإن من يتولى محاسبته هو جهاز الاستخبارات العسكرية الذي توجه في نفس الليلة على رأس قوة عسكرية إلى داخل المخيم وحاصر منزل الزبيدي وطلب اعتقاله، ولكنه فوجئ بإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين من فتح'.

ونوهت المصادر إلى أنه إثر الاشتباكات غادرت القوة المنطقة دون اعتقال الزبيدي، ما أحدث حالة من التوتر، تفاقمت اليوم مع إصرار قوات الأمن الوطني على اعتقاله، وهو ما أدى إلى تجمع أنصاره لمؤازرته.

هذا ولم ينفي أو يؤكد أي مصدر رسمي في قوات الأمن الوطني الخبر .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف