الأخبار
هندسة المتفجرات:الاحتلال ألقى ما يعادل 6 قنابل نووية على غزةهنية: حماس ستعود أقوى وأصلب بعد اغتيال القادة في رفحتساؤلات مثيرة للشكوك عن فيديو ذبح الصحافي الأميركيجيش الامة في بيت المقدس يقصف المستوطنات الاسرائيليةفرحة عارمة.. شاهد لحظة عثور سكان قرية كفر نعمة شمال غرب رام الله على الصاروخ الذي أطلق من غزةطلائع حرب التحرير الشعبية – قوات الصاعقة قطاع غزة تنعي طلائع حرب التحرير الشعبيةالنخالة:لم ننسحب من مفاوضات القاهرة..وعمليات الاغتيال تستدعي ردا قويا من المقاومةفشل وقف اطلاق النار ام مواجهة جديدة ؟اللواء ابو عرب على رأس وفد فتحاوي يزور الحزب التقدمي الاشتراكيمركز الميزان يستنكر استمرار قوات الاحتلال في تعمد قتل المدنيين ويطالب المجتمع الدولي بالكف عن صمتهاليمن: استمرار العروض المسرحية التوعوية في خيمة التوعية بمحافظة إباليمن: جامعة عدن تنظم ندوة سياسية للوقوف بجانب الرئيس هادي ودعماً لتنفيذ مخرجات الحوارالمانيا تستقبل دفعة من الجرحى الفلسطينيين من قطاع غزةكتائب الناصر تقصف موقع زكيم العسكري بصاروخي ناصر5هندسة المتفجرات: 20 ألف طن من المتفجرات أُلقيت على غزة خلال العدوانمركز الديمقراطية وحقوق العاملين يختتم دورتين تدريبتين الاولى في التوثيق ورصد الانتهاكات والثانية في الصحة والسلامة المهنيةالأونروا: مع دعوة الأونروا لجميع الأطراف إلى وقف الأعمال العدائية، يبقى دعم المدنيين أولويتها القصوىهيفا وهبي: "لست هيفا واحدة بل اثنتان ، واحدة للناس وخيالاتهم واخرى لي وللمقربين"دنيا الامل : غزة في خطر وتتعرض إلي إرهاب إسرائيلي منظمفيديو:مشاهد تعرض لأول مرة للقائد البارز بالقسام رائد العطار خلال تسليم الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليطمطار بن غوريون الدولي .. لمحة تاريخية .. هدف للمقاومة بغزةغزةكتائب المقاومة الوطنية تقصف بئر السبع والبلدات والمستوطنات الإسرائيلية بـ23 صاروخ غراد و107كتائب الناصر تقصف موقع كيوسوفيم العسكري ب 5 صواريخ ناصر3شاهد سقوط أحد المظليين أمام سيارة في الصينبعد موافقة محمد حماقي "بشرط" .. مطرب تركي يقتبس أغنية "ده لولاك "بعد معانقة وتقبيل هاني رمزي .. هالة فاخر: حجابي لا يمنعني من تقبيل زملائيصينية تلتقط صور زفافها مع زوجها الضابط أثناء عملهبالصور.. موهوب عراقي يرسم بالآيسكريمعاشقان للأفلام يقيمان زفافها في أجواء العصور الوسطى
2014/8/21
عاجل
إصابات في استهداف منزل في دير البلح وسط القطاعسقوط صاروخ على منطقة مفتوحة بالنقب الغربيسرايا القدس تقصف موقع ناحل عوز ونتيف عتسرا بـ 8 قذائف هاونهنية: حماس ستعود أقوى وأصلب بعد اغتيال القادة في رفحاسماعيل هنية : حماس أمام اغتيال القادة تعود أقوى وأصلب مما يتوهم العدوقناة الأقصى تعرض بعد قليل تصريحات لإسماعيل هنية حول إغتيال قادة القسام الثلاثة في رفحمن جديد.. صفارات الانذار تدوي بمستوطنات غرب رام اللهغارات على اراضي زراعية في بلدة بيت حانون ولا اصاباتصافرات الانذار تنطلق في العين الثالثة و نيريمالقناة العاشرة: امريكا تعد مسودة قرار لمجلس الامن لوقف القتال بغزةكتائب الأقصى لواء العامودي وكتائب المقاومة الوطنية تقصف موقع زكيم العسكري بـ 3 صواريخ 107غارتين الان على منطقة البورة في بيت حانون شمال قطاع غزةالنخالة: لا يوجد موقف فلسطيني للانسحاب من مفاوضات القاهرةالنخالة: نتوقع من القاهرة اعلان موقف حول العدوان وهي ليست مرتاحة لانسحاب الوفد الاسرائيليزياد نخالة: عمليات الاغتيال تستدعي ردا قويا من المقاومةالنخالة: الوفد الفلسطيني لم ينسحب من المفاوضات وانما الوفد "الاسرائيلي" قام بذلكهندسة ‫‏المتفجرات‬ : القذائف التي استخدمها ‫الاحتلال‬ تصدر إشعاعات تؤثر على البيئة والتربية والمياههندسة المتفجرات: الاحتلال ألقى ما يعادل 6 قنابل نووية على غزةأبو مجاهد : قرار مجلس الأمن لا يلزمنا وسنواصل حتى يذعن العدو لشروطناكاميرون: بريطانيا وفرنسا تعدان مشروعا لعرضه على مجلس الامن لوقف الحرب

قوات الأمن الوطني تقتحم مخيم جنين لإعتقال زكريا الزبيدي وسط اشتباكات مسلحة

قوات الأمن الوطني تقتحم مخيم جنين لإعتقال زكريا الزبيدي وسط اشتباكات مسلحة
تاريخ النشر : 2011-12-07
غزة - دنيا الوطن
 ذكر موقع إلكتروني مساء الثلاثاء أن قوات الأمن الوطني في جنين شمال الضفة الغربية مدعومة بعناصر من جهاز الاستخبارات العسكرية أقامت نقاط تفتيش على مداخل مخيم جنين الليلة وسط تصاعد الموقف على إثر اشتباكات مسلحة اندلعت قبل يومين وإصرار الأجهزة الأمنية على اعتقال القيادي السابق بكتائب شهداء الأقصى زكريا الزبيدي.

وذكر المصدر إن 'أكثر من 70 مسلحًا يتجمعون وسط المخيم وقرروا عدم السماح للأجهزة الأمنية باقتحام المخيم واعتقال الزبيدي، وطالبوا الأجهزة الأمنية بإخلاء مواقعها في محيط المخيم'.

واضافت إن 'قيادة الأمن الوطني بجنين أخذت قرارًا بدخول المخيم واعتقال الزبيدي أيا كان الموقف وذلك بعد تجرئه بإطلاق النار على قوات الأمن الوطني واستخدام الأسلحة النارية ضد السلطة'.حسب المصدر.

وذكرت المصادر أن 'المشكلة تفاقمت قبل يومين حين حدثت مشاجرة بين الزبيدي الملازم في الأمن الوطني وقيادة الجهاز وقيام الزبيدي إثر المشكلة بإطلاق النار داخل مقر المقاطعة قبل تقديم استقالته ومغادرة المنطقة'.

وأضافت 'لأن الزبيدي عسكري فإن من يتولى محاسبته هو جهاز الاستخبارات العسكرية الذي توجه في نفس الليلة على رأس قوة عسكرية إلى داخل المخيم وحاصر منزل الزبيدي وطلب اعتقاله، ولكنه فوجئ بإطلاق نار كثيف من قبل مسلحين من فتح'.

ونوهت المصادر إلى أنه إثر الاشتباكات غادرت القوة المنطقة دون اعتقال الزبيدي، ما أحدث حالة من التوتر، تفاقمت اليوم مع إصرار قوات الأمن الوطني على اعتقاله، وهو ما أدى إلى تجمع أنصاره لمؤازرته.

هذا ولم ينفي أو يؤكد أي مصدر رسمي في قوات الأمن الوطني الخبر .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف