جوانا ملاح: أنا كبش محرقة ..ورفضت عرض جمال مروان لأنّي بنت أصل

جوانا ملاح: أنا كبش محرقة ..ورفضت عرض جمال مروان لأنّي بنت أصل
غزة - دنيا الوطن
اوضحت الفنانة جوانا ملاح في مقابلة لمجلة “نادين”، أن أغنية بالعطاء موجهة للأطفال وهي من كلمات رولا الحويك، الحان ماجد الأمين وتوزيع علي صفا. والدافع لهذه الأغنية الحزن على الأطفال الذي يمزتون بسبب قلة الغذاء.

بعد أغنية بالعطاء، تتحضر لإطلاق أغنية “حبيت الحب كرمالك” التي من كلمات يوسف سليمان، الحان هيثم زياد وهي أغنية لبنانية بتوزيع مصري.

أما عن الخلاف الذي وقع بين جمال مروان ونجيب ساويرس منتجي البومها “حتفضل في قلبي” حوّلها الى كبش محرقة، فقالت “انا كنت مع نجيب ساويرس في الاساس وكان من المفروض ان نكمل معاً الانتاجات الفنية بصورة طبيعية جداً، لكنني لم استطع تحمّل البطء والخلل الذي اصاب الشركة فقد تقدمت باستقالتي مراراً حتى قبلت وعلمت انه تم اقفال الشركة بعد ستة اشهر.

لقد وقفت انتاجياً لكني على حياد من هذه المشكلة ولا يوجد بيني وبين جمال مروان الا كل الاحترام والودّ، حتى أن كليب بالعطاء يعرض بشكل مكثّف على ميلودي”.

وتضيف جوانا “لقد تلقيت عرضاً من جمال مروان للانضمام الى شركة ميلودي عندما كنت مع نجيب ساويرس لكن الآن واحترماً لساويرس من الصعوبة أن اقبل.. ما يفسّر أني كبش محرقة، الحمدلله اني بنت أصل وهكذا تربيت”.



شاهد اغنية بالعطاء


التعليقات