الأخبار
بالفيديو.. حمار" تائه" داخل صالة 3 بمطار القاهرةحبس الحارس الشخصي ل"صدام حسين" لإدارته شبكة دعارة في الزمالكفيديو.. الحكم بالسجن على فتيات والتهمة "وصلة رقص"فيديو.. عكاشة لجمال مبارك : أنت تعرف دكر البط بيتزغط ازاي؟أسرى فلسطين: عملية طعن السجان جائت نتيجة الاستفزاز ولم يكن مخطط لهااليمن: شباب الثورة الجنوبية بالضالع يحررون عدد من المواقع ويدحرون الحوثيين منهاعرب 48: الإنتهاء الإستعدادات الاخيرة للإضراب والمظاهرة يوم غدعرب 48: القوى الوطنية في حيفا تدعو المدارس العربية للالتزام بالإضرابالملتقى الفلسطيني للشطرنج يحي يوم الأسير الفلسطينيعرب 48: الشبيبة الشيوعية في الناصرة تستقبل الاول من ايار باستعادة ذكريات صانعي ايار 58مصر: محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات الفلاحين والمزارعين ويؤكد دعمه ومساندته الكاملة لفلاحى الإسماعيليةالاتحاد للشحن يستمر في حصد الجوائز المرموقة بقطاع الشحن الجوي العالميصور- المقدم أبو غربية يوضح الأهداف والبدائل.. قرار تنظيم عملية السير بنابلس يثير مخاوف أصحاب البسطاتفلسطيني يحاول دهس جندي في مدينة اللدشرطة الخليل تكشف ملابسات جريمة ابتزاز عبر "يوتيوب"‎اسرى فلسطين / عملية طعن السجان جاءت نتيجة الاستفزاز ولم يكن مخطط لهامستوطنون يقتلعون 85 شجرة عنب بالخليلالاتحاد العام للمرأة الفلسطينية يسلم ذوي المشاريع استحقاقاتهم من القرض التنموي بعين الحلـوةإصابة 4 جنود إسرائيليين بانقلاب جيب عسكري قرب غزةشبيبة فتح تدعو الى المباشرة الفورية بالتحقيق بنتائج انتخابات بيرزيت و البوليتكنيكلجنة زكاة نابلس تباشر بصرف مبلغ 1,852,290 درهم امارتي لصالح الايتام والاسر الفقيرةالاتحاد الأوروبي يوصي بالتقدم في المصالحة وتحمل الحكومة مسؤولياتها بغزةحريق هائل في الأغوار الشمالية بسبب تدريبات الاحتلالالأطرش:مسرحية "أعداء الشمس" عمل درامي غنائي استعراضي يختصر تاريخ سوريا الطويل تحت الاحتلال
2015/4/27

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد
تاريخ النشر : 2011-11-21
طرابلس-دنيا الوطن
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية لدنيا الوطن ان عبد الله السنوسي لم يتم القبض علية بالقوة وكان عبدالله السنوسي غير مهتم بقضية القبض عليه وكان يواجه الأمر الواقع بدون خوف وتردد وحتى عندما حاصر الثوار المنزل المتواجد فيه خرج لهم وردد العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي من انتم من انتم فقالوا له نحن الثوار فرد عبد الله السنوسي عليهم وقال اعلم انني مطلوب دوليأ وخاصة من اميركا وانني مستعد للمحاكمة في اي مكان في العالم وسوف اقول الحقيقة حقيقة غزو حلف الناتو لليبيا ولانريد سفك المزيد من الدماء الليبية وركب عبد الله السنوسي سيارة الثوار وانطلقت به الي جهة مجهولة .
واضاف اسعد ابوقيلة كانت هناك معلومات للثوار بتواجد عبدالله السنوسي في قيرة مسقط راسه منذ اسبوع وكانت المعلومات منتشرة في قرية قيرة وفي كل المدن المحيطة بقيرة والكل يتحدث عن تواجد السنوسي يتنقل في قيرة بل واحيانا يذهب للمسجد لصلاة العشاء وكان الثوار غير مصدقين تلك المعلومات المُتداولة لان شخصية كبيرة مثل عبد الله السنوسي لايمكن ان تتواجد في منطقة يسيطر عليها الثوار بالكامل.
  وختم اسعد ابوقيلة بقوله ان عبدالله السنوسي مصاب بمرض السرطان في مراحل متقدمة وفي الفترة الاخيرة انتشر المرض في جسمه بسبب عدم استعمال الدواء.
 الجدير بالدكر يعتبر عبد الله السنوسي الصندوق الاسود بالنسبة للزعيم الليبي الراحل معمرالقذافي وان كل اسرار الدولة الليبية الداخلية والخارجية يمتلكها عبد الله السنوسي وقد تم القبض علي عبدالله السنوسي في جنوب ليبيا بقرية قيرة مسقط راسه التي تبعد عن مدينة سبها 60 كيلو مترأ ظهر الأحد الماضي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف