الأخبار
ياسمين الخطيب تسب ريهام سعيد بعد عودة برنامجهاد. محمود هواري، مديراً عاماً جديداً للمتحف الفلسطينيخلال حلقة نقاش نظمها مسارات في مقرّيه بالبيرة وغزة ..تأكيد الحاجة للخروج من المأزق الراهنالدولار يواصل الخسائر وبيانات ألمانية تدعم اليورومصر: مع استمرار تزايد معدلات البطالة : المصري للعمل يطالب بفتح باب التطوعهيئة الأسرى: " إفتتاح مشروع قطار الطعام للأسيرين المحررين خلدون البرغوثي وعبد الرحمن البيبي "الشؤون المدنية.. لاول مرة منذ العام 67 الموافقة على تعبيد الشارع الرئيسي لقرية النبي صموئيل ""الثقافة" تفتتح معرضاً فنياً إحياءً لذكرى الإسراء والمعراججواهر القاسمي تشيد بدعم القيادة الرشيدة لملفي حقوق الطفل ومرض السرطان في دولة الإماراتعريقات يعلن انتهاء اللقاءات الثنائية الأمنية مع اسرائيلكشوفات المصلين في المسجد الاقصى من قطاع غزةبالصور: في أول اطلالة لها...شيرين تقدم على أمر مفاجئ وصادم على المسرح !!بالصور.. جوازات سفر الفنانين تكشف أعمارهم وأسماءهم الحقيقيةالعراق: منتدى الاعلاميات العراقيات يشارك في ورشة تدريبية لحقوق الانسان في عمّان​الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خان يونس تعقد وقفة تضامنية مع أهالي مدينة حلبخبر ورشة عمل "حقوق المرأة في صندوق النفقة" في عرانةجمعيــــة أركـــان الخيريــــة تزور ‏جمعية ياردم الي التركية‏الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم القابضة "ألان بجاني" يسلط الضوء على خطط المجموعة في عمان"الأوقاف" تنشر قائمة ملحقة لأسماء الحجاج المقبولينأدهم نابلسي يدخل القفص الذهبي سراًمبدعو هندسة أنظمة الحاسوب يبتكرون تطبيقاً يحاكي الواقع الافتراضي للتجارب الموجودة في المنهاج الفلسطينيقضت ليلة حمراء مع 3 أشخاص.. فقتلت واحد والثاني بين الحياة والموت"محمد" فنان تشكيلي يتضامن مع حلب بطريقته الخاصةهيومان رايتس تتهم الصومال بعدم حماية الصحافيينعيد الحروف بمجموعة الخير التعليمية
2016/5/3

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد
تاريخ النشر : 2011-11-21
طرابلس-دنيا الوطن
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية لدنيا الوطن ان عبد الله السنوسي لم يتم القبض علية بالقوة وكان عبدالله السنوسي غير مهتم بقضية القبض عليه وكان يواجه الأمر الواقع بدون خوف وتردد وحتى عندما حاصر الثوار المنزل المتواجد فيه خرج لهم وردد العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي من انتم من انتم فقالوا له نحن الثوار فرد عبد الله السنوسي عليهم وقال اعلم انني مطلوب دوليأ وخاصة من اميركا وانني مستعد للمحاكمة في اي مكان في العالم وسوف اقول الحقيقة حقيقة غزو حلف الناتو لليبيا ولانريد سفك المزيد من الدماء الليبية وركب عبد الله السنوسي سيارة الثوار وانطلقت به الي جهة مجهولة .
واضاف اسعد ابوقيلة كانت هناك معلومات للثوار بتواجد عبدالله السنوسي في قيرة مسقط راسه منذ اسبوع وكانت المعلومات منتشرة في قرية قيرة وفي كل المدن المحيطة بقيرة والكل يتحدث عن تواجد السنوسي يتنقل في قيرة بل واحيانا يذهب للمسجد لصلاة العشاء وكان الثوار غير مصدقين تلك المعلومات المُتداولة لان شخصية كبيرة مثل عبد الله السنوسي لايمكن ان تتواجد في منطقة يسيطر عليها الثوار بالكامل.
  وختم اسعد ابوقيلة بقوله ان عبدالله السنوسي مصاب بمرض السرطان في مراحل متقدمة وفي الفترة الاخيرة انتشر المرض في جسمه بسبب عدم استعمال الدواء.
 الجدير بالدكر يعتبر عبد الله السنوسي الصندوق الاسود بالنسبة للزعيم الليبي الراحل معمرالقذافي وان كل اسرار الدولة الليبية الداخلية والخارجية يمتلكها عبد الله السنوسي وقد تم القبض علي عبدالله السنوسي في جنوب ليبيا بقرية قيرة مسقط راسه التي تبعد عن مدينة سبها 60 كيلو مترأ ظهر الأحد الماضي.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف