الأخبار
عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناءقصر أردوغان الجديد .. وأكثر من رسالة ! .. صور وفيديومهجة القدس: الأسير المجاهد خليفة القواسمة يتنسم عبير الحريةداعش تدعو المقاتلين للحشد استعدادا لغزو سيناءكيف ردّ أحمد عسّاف على "جندلمان" في ظل الارهاب في القدس !؟ .. فيديورغم حظر التجول.. 7 إصابات في تفجير مدرعة جنوبي العريشاتحاد الجاليات الفلسطينية المانيا يرحب بإعلان السويد رسميا اﻻعتراف بدولة فلسطينصحفي بريطاني: اسرائيل حولت غزة الى سجن هائل والاعمار بطئ وحسب احتياجاتها الامنيةالناطق باسم جيش الاحتلال: الانتشار المصري في سيناء بموافقتناخارجية الاحتلال تسحب سفيرها من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطينتواصل المنخفض الجوي حتى الثلاثاءوفد من "القدس المفتوحة" يزور سفير الكويت في عمّان ويهنئه على اختيار الأمير الصبّاح الشخصية الإنسانية الأولى عالميًاكلية فلسطين التقنية تكرم طلبتها وخرجيها الذين ارتقوا خلال الحرب الأخيرة على غزةخطيب الأقصى: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطيراللجنة الشعبية للاجئين بالبريج تطلق دوري كرة السلةالفنان درغام يجسد في كتابه " هنا القدس " حكاية صمود وتحدي لشعبنا وحجم المؤامرة التي تتعرض له قضيتهالقدس تنزف والمسجد الأقصى يئن من جرائم الاحتلال اليهودي والسلطة والحكام يتآمرون مع كيان يهودجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تفتتح 6 آبار جديدة بغزةالدكتور ياسر الوادية/ يطالب بفتح معابر غزة التجارية والسماح بالاستيراد والتصدير دون قيودأدنى مستوى له منذ يوليو تموز عام 2010.. انخفاض أسعار الذهب والفضةحركات كشفت هويتهم الفلسطينية.. وحدة المراقبة الاسرائيلية: لم نستطع تمييز مقاتلي المقاومة عن جيشناجنود قاتلوا بالشجاعية: كنا نشتم رائحة احتراق زملائناالمطران عطاالله حنا:ان اغلاق المسجد الاقصى المبارك امام المسلمين هو انتهاك خطير لحقوق الانسانقلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة العمريةقلقيلية : المحافظ يلتقي وزير الأوقافالجهاد تدعو لجمعة غضب نصرة للقدس وتندد بالصمت العربي والإسلاميمصر: القوى الصوفية: تعقد اجتماعاً تحضيرا ً للمشاركة في الانتخابات المقبلةالأغا: ممارسات الاحتلال وصلت ذروتها وما يجري بالأقصى تعدي للخطوط الحمراءعريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة للأوضاع الحالية وإنهيار عملية السلامالمالكي يلتقي رئيس الفيدرالية الدولية لحقوق الانسانحركة فتح والقوى الوطنية في سلفيت تخرج بمسيرة نصرة للأقصىقوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة والمتضاهرين يغلقون شارع 60 الاستيطاني نصرة للاقصى
2014/11/1

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد

خفايا اعتقال عبد الله السنوسي مدير مخابرات القذافي .. تواجد في قرية يسيطر عليها الثوار وكان يتنقل بحرية ويصلي في المسجد
تاريخ النشر : 2011-11-21
طرابلس-دنيا الوطن
قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل في تصريحات صحافية لدنيا الوطن ان عبد الله السنوسي لم يتم القبض علية بالقوة وكان عبدالله السنوسي غير مهتم بقضية القبض عليه وكان يواجه الأمر الواقع بدون خوف وتردد وحتى عندما حاصر الثوار المنزل المتواجد فيه خرج لهم وردد العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي من انتم من انتم فقالوا له نحن الثوار فرد عبد الله السنوسي عليهم وقال اعلم انني مطلوب دوليأ وخاصة من اميركا وانني مستعد للمحاكمة في اي مكان في العالم وسوف اقول الحقيقة حقيقة غزو حلف الناتو لليبيا ولانريد سفك المزيد من الدماء الليبية وركب عبد الله السنوسي سيارة الثوار وانطلقت به الي جهة مجهولة .
واضاف اسعد ابوقيلة كانت هناك معلومات للثوار بتواجد عبدالله السنوسي في قيرة مسقط راسه منذ اسبوع وكانت المعلومات منتشرة في قرية قيرة وفي كل المدن المحيطة بقيرة والكل يتحدث عن تواجد السنوسي يتنقل في قيرة بل واحيانا يذهب للمسجد لصلاة العشاء وكان الثوار غير مصدقين تلك المعلومات المُتداولة لان شخصية كبيرة مثل عبد الله السنوسي لايمكن ان تتواجد في منطقة يسيطر عليها الثوار بالكامل.
  وختم اسعد ابوقيلة بقوله ان عبدالله السنوسي مصاب بمرض السرطان في مراحل متقدمة وفي الفترة الاخيرة انتشر المرض في جسمه بسبب عدم استعمال الدواء.
 الجدير بالدكر يعتبر عبد الله السنوسي الصندوق الاسود بالنسبة للزعيم الليبي الراحل معمرالقذافي وان كل اسرار الدولة الليبية الداخلية والخارجية يمتلكها عبد الله السنوسي وقد تم القبض علي عبدالله السنوسي في جنوب ليبيا بقرية قيرة مسقط راسه التي تبعد عن مدينة سبها 60 كيلو مترأ ظهر الأحد الماضي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف