وزراء سجن طره في مسلسل «المزرعة»

وزراء سجن طره في مسلسل «المزرعة»
غزة - دنيا الوطن
وافقت الفنانه نيرمين الفقي على الاشتراك في بطولة المسلسل التلفزيوني «المزرعة» من تأليف محسن الجلاد وإخراج عادل مكين. ومن المتوقع ان يبدأ تصويره منتصف الشهر المقبل بعد الانتهاء من ترشيح بقية الفنانين، وبناء الديكور الأساسي الذي يشبه سجن مزرعة طره الذي احتجز فيه عدد من كبار المسؤولين السابقين في النظام المصري.

المسلسل أجازته الرقابة من دون الاعتراض على أي مشهد، لكنها اشترطت عدم ذكر أي اسم من مسؤولي النظام السابق ضمن أحداثه في شكل مباشر.

وعن موضوعه والشخصية التي تجسدها الفقي، تقول: «المسلسل يسلط الضوء في شكل كوميدي ساخر على أسلوب تعامل هؤلاء المسؤولين المسجونين سواء مع بعضهم بعضاً أم مع القائمين على أمر السجن أم مع زوارهم والحال النفسية لكل منهم». وتضيف: «سنرى من خلال أحداث المسلسل طبيعة حياتهم داخل السجن: عن ماذا يتحدثون، وكيف يتابعون الأحداث في الخارج وما تقويمهم للفترة التي حكموا فيها البلاد، وهل يرون أنفسهم ظالمين أم ضحايا؟ إضافة الى مواقفهم من الهجوم المستمر الذي يتعرضون له من وسائل الإعلام والمتظاهرين والمعتصمين في ميدان التحرير. وسأجسد شخصية جديدة ومختلفة تماماً بالنسبة الي، وهي شخصية سيدة كانت متزوجة في شكل سري من أحد كبار المسؤولين السابقين، بعد ان يلتقي بها في إحدى المناسبات ويسعى إلى التقرب منها، فيغدق عليها الهدايا لإقناعها بالزواج منه بورقه عرفية، حرصاً على شعور زوجته وأولاده، فتوافق اعتقاداً منها أنها ستحقق كل أحلامها بواسطة هذا الزواج».

وأكد المخرج مكين أن الممثلين الذين سيشاركون في العمل سيكونون شديدي الشبه بالمسؤولين السابقين، ابتـداء بأحمد نظيف، مروراً بأحمد عز وحبيب العادلي والشقيقين علاء وجمال مبارك.

التعليقات