الأخبار
الحكومة الليبية تعلن استعدادها للتعاون مع كافة الدول للتصدي للهجرة غير الشرعيةنتائج زيارة السيسى لروسيا: التكنولوجيا الروسيه فى المجالات العسكرية و منطقة صناعية روسية في مصرهيئة إسلامية تطلب من رجل يدعى "إله" تغيير اسمهمقتل شرطي واصابة سبعة اشخاص في انفجار بالبحرينالجماعات الكردية تستعيد سبع قرى في شمال العراقبالفيديو والصور..طولكرم:مظاهرة حاشدة رفضا لمشروع شركة "سند" للإسمنتطائرات التحالف العربي تقصف معسكر "جبل النهدين" لليوم الرابع على التواليبالصور: جلسا بجانبه عاريا… وأيقظا القلوب الغافية!غرق 105 مهاجرين غير شرعيين قبالة السواحل الليبيةالأمم المتحدة تحدد أسماء خبراء التحقيق في استخدام "الكيماوي" بسورياحكم متوقع السبت على صحافيي قناة الجزيرة في مصرعبد النور: توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية خلال زيارة الرئيس لبكيناربعة موقوفين بشبهة التورط في موت 71 مهاجرا يمثلون السبت امام القضاء المجريسوريا..مقتل 6 أشخاص من عائلة واحدة في هجوم انتحاري لـ”الدولة” بريف حلببالصور: والدة تشجع ابنتها على التعري لدفع تكاليف عمليات التجميلواشنطن تعتبر أزمة اللاجئين في أوروبا امتدادا للعنف في العالم العربيصحفيان فرنسيان يبتزان ملك المغرب بثلاثة ملايين يوروقوات الاحتلال تعتقل أسير محرر من بدّو شمال القدسمعاريف: كتائب القسام تنوي تنفيذ عملية كبيرة في الجنوبصينية تقتل حفيد جارتها "الأذكى" من حفيدهاعبودية الأطفال.. سجل أسود بإفريقيا الوسطىإيران تلغي شعار "الموت لأمريكا" من المساجدالأشقر:الاحتلال جدد اعتقال 85% من الأسرى الإداريين لعدة مراتلبنان يطلب رسمياً من تركيا المساعدة في التخلص من النفاياتوزير ألماني لفيسبوك: صارمون أكثر من أميركا
2015/8/29
عاجل
مقتل مواطن واصابة 7 آخرين في شجار وقع بنابلس والشرطة تسيطر عليه وتقبض على 6 أشخاص

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف