الأخبار
الرئيس الفنزويلي يعلن رفع تمثيل بلاده في فلسطين إلى مستوى سفارةفيديو لا إنساني : "داعش" تعذب موالين لبشار الأسد في تدمرالأسبوع القادم : موجة حر جديدة ..الأونروا تتخذ خطوات تقشفيه بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنانقتلى وجرحى بتفجير انتحاري باحد مساجد السعودية .. صور وفيديوالرئيس: ماضون لتذليل العراقيل التي تعيق اجراء الانتخابات واعادة اعمار قطاع غزةلبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهوزير الدفاع الأمريكى يبحث مع السبسى الوضع الامنى فى تونسزلزال بقوة 4.6 درجة يضرب شرق الصينهيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان والدة الأسير مجد زيادةوزارة التربية تنظم دورة تهيئة لمديري المدارس الجددجمعية النساء المقاولات بالمغرب بتعاون مع جمعية أبي رقـــراق تنظم لقاء" إختيار إنشاء مقاولة بكل ثقة "موسى يبحث مع الحبال الأوضاع الراهنة في المخيمات الفلسطينيةالبلعاوي: الحملة الوطنية وحدت الوطن وندعم توجه القيادة بقوة لطرد اسرائيل من الفيفالبنان: جمعية المواساة افتتحت مركز Puzzle للعلاجات المساندةالجيش الكولومبى يقتل 18 متمردا من جماعة فاركوفاة والدة الأسير مجد زيادة من رام اللهأكادير أولى محطات العرض الساخر “حميزة جور" للفنان الكوميدي حمزة الفيلاليقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية دورة "الشهيد سعد صايل"اسرائيل تصمم مبنى ثلاثي الأبعاد يشمل جغرافية غزة للتدريب على حرب غزةمعاريف العبرية: بلورة خطة شاملة لإخلاء سكان مستوطنات غلاف قطاع غزة حال اندلاع الحربالسياسية أليكسندرا تاين في برلين.. تنافح عن فلسطين...!!إيران تهدد باستخدام حزب الله لضرب إسرائيلنحمل الاونروا والدول المانحة مسؤولية الانفجار الشعبي ردا على التخفيضاترابطة المعلمين الفلسطينيين في لبنان تكرم مدرستي جباليا والمنصورة في منطقة صور
2015/5/22

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف