الأخبار
مصر: منى المنصورى بمصر لإقامة 3 مهرجانات للموضة والسياحةورشة عمل بعنوان ثلاثية الإبداع التسعير و توازن السوق .. جامعة الأزهرد.الشيبي يشارك في تكريم رجل الإصلاح بغزةإحياءاً للتراث الفلسطيني..أصداء للإنتاج الفني والإعلامي تنظم حفلة دحيةالشرطة الاسرائيلية توصي بمحاكمة سارة نتنياهوقصة قرية سويسرية ترفض استقبال 10 لاجئين: عدد سكانها 2200 منهم 300 مليونيرالاردن: أبوغزاله يطلق تقرير "خمس سنوات على تأسيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم"أزمة المهاجرين: "غرق 700 مهاجر" في البحر المتوسط خلال يومينانهيار أوسلو وبقاء النظام الطبقي الجديدمصر: تقييم لجولة الانتخابات التمهيدية الأميركية الأخيرةعريقات: 52 عاماً على ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينيةبعنوان " حكاية صورة " نادي أهلي قلقيلية يفتتح معرضا للصور قلقيليةنائب رئيس الوزراء يجتمع مع وزير الخارجية التركي ويبحث معه اخر التطوراتدار القران الكريم في كفربرا تختتم السنة الدراسيةالسعودية: إيران قدمت مطالب "غير مقبولة" بخصوص الحجهجوم مباغت لتنظيم الدولة الإسلامية على مدينة هيت غربي العراقبرعاية سيادة المطران عطا الله حنا وفضيلة الشيخ محمد صلاح: "انطلاق حملة التبرع بالدم في فلسطين"ردود تحقيق التحرش : نقابة الصحفيين تدين إجبار "صحفي" على الجلوس في مركز تحقيق من اجل اجباره على الاعتذارأمسية ثقافية لإشهار ثلاثة إصدارات جديدة في القدسحسام : إدارة السجون تنقل كافة اسري قسم (4) في نفحة إلي قسم (1)المستشار العكلوك يعلن انطلاق سلسلة دورات متخصصة تستهدف رجال الإصلاحعبد الرحيم يتسلم حصيلة حملة مركز خالد الحسن في الخليلالرئيس يتسلم دعوة من نظيره الموريتاني لحضور القمة العربية أواخر تموز المقبلصيدم يقرر تقليص شروط ترخيص المدارس في القدس لزيادة عددهاغنائم العرب هدية لتل أبيب.. بوتين يهدي نتنياهو دبابة إسرائيلية أسرها السوريون والفلسطينيون في معركة تاريخية
2016/5/29

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف