الأخبار
"إسرائيل" تواصل عملياتها العسكرية على الحدود رغم دخول التهدئة ساعتها الرابعةبدء اجتماع دبلوماسي بباريس بين وزراء خارجية عدد من الدول لبحث وضع غزةانتشال 85 من الشهداء من تحت البيوت المدمرة يرفع #عداد_العدوان الى 985 شهيد وأكثر من 5860 جريحبالفيديو: آلية عسكرية اسرائيلية تركها جيش الاحتلال بخزاعةبالفيديو- خطف ريهام سعيد وتركها عارية في الصحراءاهدار دم الاعلامي ابراهيم عيسى .. فتوى لوجدى غنيمخطاب حسن نصرالله البداية بعد حرب غزةالشرطة :مصرع 3 اشخاص واصابة 137 في 155 حادث سير الاسبوع الماضيالشرطة : 31 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامةمركز الميزان يستنكر تصعيد قوات الاحتلال المتلاحق لجرائمها وتعمد قصف مراكز إيواء المهجرين"الجمعيات الخيرية الفلسطينية": نُكثف المساعدات في رمضان.. ونستعد لتوزيع حقائب الدراسة على الفقراءالرئيس الباكستاني يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .بالصور: دنيا الوطن في جولة وسط دمار حي الشجاعية شرق مدينة غزة‎القيادة الفلسطينية: ضرورة أن ترتبط الهدنة بالتعامل الجاد مع المطالب الوطنيةموجة غضب عارمة تجتاح العاصمة الارجنتنية ومدن في المحافظات الاخرى تنديدا بالمجازر الاسرائيليةمسيرة جماهيرية حاشدة في الزبابدة دعما للأهل في قطاع غزةالداخلية تنشر قوى الأمن لتسهيل حركة المواطنين والطواقم الطبية خلال ساعات التهدئةجاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعزز تجربة عملائها بإطلاق تطبيقاتها المتنقلة على أندرويدنداء- أغنية مغربية للشعب الفلسطينيالجمعية الفلسطينية للتطوير عطاء تختتم مشروع المرحلة الأولى من مشروع حملة عطاء الخير في شهر الخيرمواجهة بين عريقات ولابيد فى «ديلى تليجراف» «المعتدى ليس له حق الدفاع عن النفس ضد شعب محتل»صائب عريقات: قبول إسرائيل بمبادرة مصر "مناورة" بدليل استمرار العدوانصائب عريقات: إسرائيل رفضت مبادرة كيري لوقف إطلاق النار .. واستشهاد 8 وإصابة 400 بالضفة الغربيةأبناء الرعاية يحصدون إحدى عشر جائزة في مسابقة عفيف الصلح السنويةغزة هوية عصرنا
2014/7/26
عاجل
مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليل عقب تشييع جثمان الشهيد عيد فضيلاتانتشال 85 من الشهداء من تحت البيوت المدمرة ومن بينهم اطفال ونساء في كافة مناطق قطاع غزةانتشال 4 شهداء من منزل في معن وشهيدين من القرارة بخانيونسنتنياهو: سنرد بقوة على اي خرق للهدنة الانسانيةالجزيرة : بدء اجتماع دبلوماسي بين وزراء خارجية عدد من الدول

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف