الأخبار
السلطان المغرورالبنك الإسلامي العربي يساهم في رعاية مهرجان السيباط الأول في مدينة جنينالحمد الله: نأمل أن تحذو المانيا حذو العديد من دول العالم في الاعتراف بالدولة الفلسطينيةالمحافظة الوسطى بغزة تحتضن فعاليات منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينيةقائد الحرس الثوري: "الموجة الثانية لثورتنا ستسقط آل سعود"اتحاد السلة يتسلم منحة اللجنة الاولمبية بقيمة 10 ألاف دولارريم هلال ترتدي الحجاب بعد انجاب ابنها أدممجلس الوزراء يعلن رفضه لقانون "التكافل الاجتماعي" ويصادق على قرارات هامةأكاديمية الفنون بالقاهرة تمنح حسين الجسمي الدكتوراة الفخريةمصر: مستثمرو مرسى علم يضعون خارطة طريق لتنمية المدينة على غرار الغردقة وشرم الشيخبالفيديو .. متخصص : تكيسات المبايض من أهم أسباب ظهور الشعر الزائدمصر: أكاديمة الفنون في مصر تعلن: الدكتور حسين الجسميالشرق الأوسط: تكشف سبب إلغاء زيارة وفد المنظمة لسورياسوريا: الحملة الوطنية السعودية تسلم دفعة جديدة من مستحقات بدل الإيجار وتتكفل بتأمين السكن لـ 65 عائة سوريةنادي الذيد يستضيف الدور قبل النهائي بطولة الشارقة لخدمات الطيران المدرسية الثامنة لكرة القدمبالصور: عرس بادخ لنجل الملياردير اللبناني ميقاتي بمراكشمناشدة عاجلة للرئيس لانقاذ حياة شاب من الامعري اصيب برصاصة في عينه وفقد بصرهحركة المبادرة الوطنية تدين الاستيطان وجرائم القتل التي يقوم بها الاحتلالانفصال وعد البحري وزوجها وتعطل ألبومهادورة تدريبية في اعادد وتقديم البرامج الإذاعية لمبادرون مشروع نساء من اجل التغييركيف يمكن إجراء جراحة أسنان فى 14 دقيقة فقط؟شركة جوال تقدم هدية بقيمة 100.000 شيقل بطريقة فكاهية مع مقدم البرامج الفلسطيني مؤمن شويخبالصور.. مجموعة صيف "إتش أند إم هوم"بالصور ... مصطفى قمر يتعاقد مع شركه "بولاريس" و يحتفل بأغنيه " انتى الى أخترتي "الادراة العامة للمشاريع في وزارة الحكم المحلي تزور عدة مجالس بلدية وقروية
2015/4/28

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف