الأخبار
الجندي جاي ليفي.. جيش الاحتلال يقتل جندياً حاولت المقاومة أسره بغزةبالفيديو: توسل طاقم القناة 2 لإنقاذه من نيران المقاومةمراسل القناة العبرية الثانية يتوسّل جيشه لانقاذه بعد اطلاق النار عليه على حدود غزة .. فيديو مسرببالفيديو : الفنان عبد الجليل يقع في حب إمرأة مطلّقةنقابة الصحفيين تستنكر قصف طائرات الاحتلال فضائية وإذاعة الأقصى"مجموعة العمل من أجل فلسطين تصدر تقريرها النصف سنوي حول أوضاع اللاجئين الفلسطينيين من سورية"أبناء الحاج الحاج ابراهيم ابو شرار ينعون والدهمغزة والكلاب ...والنّصر القادمالنجم عبدالله عبدالعزيز يطرح تريو أول ايام عيد الفطر المباركفيديو مؤثر : لحظة تعرف الأب على أبنائه وزوجته الشهداء !العجز سيصل الى 90 % : تدمير خزان الوقود الرئيسي لمحطة توليد كهرباء غزةبعد مقتل عشرة في يوم واحد.#عداد_المقاومة:اسرائيل تعترف بـ53 قتيل وحماس تعلن قتل 110 وأسر جندي وحدهاحرب عربية - إسرائيلية مختلفة: هل ستنتهي بنتيجة مغايرة؟شعبنا الفلسطيني يستقبل أول أيام العيد بحمم الصواريخ والقذائف ورائحة الموت والدمارلهذه الأسباب أصبح "سواق وشغالة" حديث الشارع السعوديصلاح اليوسف : نتمنى للبنان الشقيق ان يخرج من أزمته و يتعافى ليكون داعماً للقضة الفلسطينيةاليمن: الريمي يدعوا السياسيين لتلبية دعوة الرئيس هادى للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامحرجل ينصح زعماء العرب .. بالرقية الشرعية للتخلص من سحر اسرائيل على غزةحرب غزة وانهيار أنظمة عربيةالريمي يدعوا السياسيين لتلبية دعوة الرئيس هادى للإصطفاف الوطنى والتصالح والتسامحاعتقال مجموعة من الفلسطينين بينهم ثلاث فتيات في اول ايام العيدحصاد العمليات الصاروخية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الاثنين الموافق 28/7/2014كتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مغتصبة شاعر هنيغف ب 3 صواريخ 107الأسرى للدراسات :والدة الاسيرين عاصم وعصام كعبي في ذمة اللهصورة مؤثرة:طفل من مخيم الشاطئ كان ينتظر دوره لركوب "التكتك" في العيد..واستشهد وقطعة النقود في يده
2014/7/29
عاجل
صافرات الانذار دوت في عسقلاناستشهاد أنيس أبو شمالة رئيس بلدية البريج بعد قصف الاحتلال لـ منزله فجر اليومطائرات الاحتلال تدمر منزل لعائلة ياسين في حي الزيتون شرق غزةتدمير خزانات الوقود في محطة توليد الكهرباء بالمحافظة الوسطى في قطاع غزةصفا: شهيدان جديدان من عائلة النجار بخانيونس وصلا لمستشفى ناصر والبحث عن آخرين متواصل

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف