الأخبار
بلدية خان يونس تنتهي من رصف شارع السيقلي وتطوير مفترقي القصيلة ورفحمحاكم الاحتلال تمدد اعتقال (49) أسيراًراديو بلدنا يستضيف قيادة الارتباط العسكري في لقاء خاصوزير الاتصالات يشارك في اجتماعات مجلس المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات في تونسجمعية المستقبل للصم الكبار توزع مساعدات إغاثيةالنجم الياس جوليانوس يحقق النجاح مع أغنية وفيديو جديد "سهرنا كل الليل"تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا أبوظبي 1 لعام 2014 تشارف على الانتهاءالقوى الوطنية والإسلامية تستقبل وفد تضامني يساري يوناني فى غزةالمزورون والمتاجرون بأرواح المواطنين يستغلون الأعياد لبيع مواد غذائية فاسدةبالصور.. ضبط طالب يرتدي "نقاب" في محطة مصرضبط أربعة أشخاص يمارسون الرزيلة مع مراهقة في مصرالشرطة تقبض على شخص حاول ابتزاز مواطنة عبر موقع الفيس بوك في ضواحي القدسوكيل إمارة نجران يستضيف 80 حاجا يمنيا على نفقته الخاصةتكريم سيدة أعمال مصرية أمس في حفل "فوربس" العالمية ضمن أفضل 200 سيدة أعمال عربيةعبر دنيا الوطن .. الفنان محمود أبو داوود يُهدي أغنية خاصة للفنان محمد الديري بمناسبة زواجهإطلالتك في العيد على خطى أوليفيا باليرموجمعية رجال الأعمال توزع كسوة العيد على طالبات الشجاعيةالتسريحة الطبيعية سرّ الجمال الراقيعروس يابانية تصنع فستان زفافها بـ30 دولارا فقطشبكة المنظمات الاهلية تطالب بتوحيد السلطة القضائية في الضفة والقطاعالقوى الوطنية والإسلامية تهنئ جماهير شعبنا بحلول عيد الأضحىسبعة إصابات في حادثي سير منفصلين بجنينروضة مرح تحتفل بقرب عيد الأضحىمصر: الداخلية المصرية تغلق الحسابات الالكترونية لنشطاء المعارضةالحمد الله يدعو أميركا إلى مزيد من الجهد لدعم حكومة التوافق لتلبية احتياجات المواطنين وخصة غزةبالصور: قُطبي الجمال هيفاء وهبي ولاميتا فرنجية معاً للمرة الأولىعقد إجتماع اللجنة المكلفة بمسح المعاصر في محافظة جنينوفد من وزارة الحكم المحلي يزور هيئات محلية في محافظة جنين ويطلع على احتياجاتهاإنطلاق فعاليات القدس عاصمة دائمة للثقافة العربيةالمكتب السياسي للجبهة الديمقراطية يحيي مواقف دول اميركا اللاتينية
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

فيديو يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة

فيديو  يفضح العارية المصرية علياء المهدي: قبلات ساخنة وأحضان في حديقة عامة
تاريخ النشر : 2011-11-18
غزة - دنيا الوطن
وسط الجدل الكبير الذي تسببت فيه الفتاة المصرية علياء ماجدة المهدي بسبب قيامها بنشر صورها العارية على موقعها التواصل الاجتماعي بدأ كل من مشاهدي الصور في البحث عن خلفيات تلك الفتاة المثير للجدل ، خاصة وان خطيبها تحدث وقال أنه بالفعل يرضى أن تقوم خطيبته علياء ماجدة المهدي بذلك؛ لأنها حرية شخصية .

 والغريب أن  مقطع فيديو اظهر الفتاة علياء وخطيبها  عبد الكريم عامر ، وهو يضع يده على  كتفها ويضحكان بعدما تم  استدعائهما من الأمن داخل حديقة الأزهر العامة بسبب ارتكابهما فعل فاضح وهما يصران على أنهما لم يفعلا ما يشين. ويقول فرد الأمن   للشاب عبد الكريم نبيل سليمان أن لهجته توحي بأنه ليس مصريا، ويطلب منه وقف التصوير، إلا أنه يصر على مواصلته، فيطلب منه التوجه بصحبته إلى مكتب أمن  الحديقة .

واثار سؤال رجل الامن علياء ماجدة المهدي  عن كونهما غير مريان حيث تقول :” ساخرة:”هو مفيش مصريين نضاف؟!!” ، ويتوقف رجل الأمن أمام المكتب ويبدو أنه يحاول أن يتصل برئيسه قبل الدخول فتضحك علياء وتقول له “ادخل أنت وشوف الأول”، فيستجيب رجل الأمن بينما تضحك علياء وكريم، ويظهر وجههما في الفيديو، وتقول علياء:”ادونا فرصة نسجل المرة دي .. قشطة”، وتستنكر أن رجل الأمن طلب محادثة كريم بعيدا عنها.

 ويدخلان علياء وعبد الكريم المكتب ويصرخ  مدير الأمن “اقفل موبايلك”، ويرد كريم بحدة:”مش هأقفله ثم يتساءل مسئول الأمن عن بطاقة كريم الشخصية، ويرفض كريم إعطاءها له، ويدخل معه في جدال حول شرعية ما قام به هو وعلياء، حيث يقول مسئول الأمن إنهما خالفا قانون الآداب العامة وأنه قام باحتضان أنثى، وهو ما يرفضه كريم قائلا أنه لم يحتضنها وكل ما فعله هو أنه وضع يده على كتفها، ويصر كريم أنه لم يخالف التعليمات المعلنة، وأنه كان يجب على إدارة الحديقة أن تعلن أي تعليمات تريد من الزائرين الالتزام بها.

يستدعي مسئول أمن الحديقة أحد أمناء الشرطةثم يسرد له ما حدث ، وهنا يتدخل كريم وينفي التهمة عن نفسه، ويتهم مسئول الأمن بانتهاك خصوصيته بعدما قام احد بتصويرهم .

 ويطلب مسئول الأمن من أمين الشرطة الاطلاع على بطاقة “العروسة” مشيرا لعلياء، فتحتج على وصفها بهذا الوصف، ويتدخل كريم ويطلب منه مخاطبتها بشكل محرتم ، وهنا يتدخل أمين الشرطة لتهدئة الموقف، ويقدم له مسئول الأمن جهاز موبايل ويبدو أنه يوضح ما كان يقوم به كريم وعلياء.

ويقوم كريم باجراء اتصال باحد معارفة ويشرح لها انه تم القبض عليه مع علياء وتم عمل لهما محضر فعل فاضح، وسط ضحكات الحضور. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف