الأخبار
كيف أختار الملابس الداخلية خلال الحمل؟النضال الشعبي باريحا تدعو المواطنين بالتوجة الى مراكز التسجيلوفاة مولود في أستراليا بعد معالجته بغاز الضحك بطريق الخطأالحمد الله يبحث مع مسؤول في البنك الدولي دعم المشاريع الحيويةمشكلة الالتصاق بعد الختان لدى الأطفال الذكورديوان الرقابة والاتحاد الأوروبي يناقشان التقرير الرابع لمشروع التدعيم المؤسسيلجان المقاومة تزف الشهيد محمد الفقيه وتعتبر صموده الإسطوري في قتال العدو ملهماً لجموع الشاب الفلسطيني المقاومكيف تكون ضيافة النفاس لدى المرأة السعودية؟10 خطوات للتخلص من السيلوليتعاشا 40 عاماً وانفصلا 13 عام .. سعودي يلحق بطليقته بعد ساعات من وفاتهابريطاني يدفع "مليون جنيه" ثمناً لوجبة في المطعم نتيجة جهلهد. بحر يهاتف عائلة الشهيد الفقيه ويشيد بمقاومة الضفة الغربيةآي سي أم كابيتال: الانفصال البريطاني ابرز النقاط التي تترقبها الأسواق في بيان الفدراليالوطنية موبايل تحقق أرباحاً صافية وصلت إلى مليون دولار أمريكيلجنة" زكاة الشجاعية" تستعرض أهم المشاريع التي قدمتها للفقراء خلال شهر مضان"حياة "بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي تنظم يوم تعليمي وتثقيفي لطلبة الجامعات بقرية الشبابمديريه الحكم المحلي في قلقيليه تقوم بزياره تفقديه الى عرب الرماضين الجنوبي الواقع خلف الجدارصندوق النقد الدولي يشيد بجهود وأداء حكومة الوفاق الفلسطيني في تخفيض العجز الماليالنحت على الورق المقوىفريق ناشئو " غزة أونروا" لكرة القدم من مخيمات اللاجئين يشارك في بطولات السويد والدنمرك والنرويج الدوليةالوطنية موبايل تحقق أرباحاً صافية وصلت إلى مليون دولار أمريكيقوات الاحتلال تعتقل شاببن من جنين أحدهم أسير محررصور مُروعة .. سجناء يصطادون القطط لشوائها داخل السجنالفصل 14 الجزء الأول .. أحمد عبد الرحمن في كتابه -عرفات , حياته كما أرادها- : عرفات جدلية الرصاص والحجارة والكلماتالبطش:لا صحة لتصريحات ومغالطات الجنرال السعودي "أنور عشقي"
2016/7/27

وزارة التربية والتعليم العالي تعلن نتائج امتحان المستوى للصف التاسع

تاريخ النشر : 2011-11-16
غزة - دنيا الوطن
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحان المستوى للصف التاسع الأساسي للعام الحالي 2011 -2012
وقد تقدم للامتحان 64 طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات قطاع غزة, وكانت نسبة النجاح 28% .
وتعقد الوزارة امتحان المستوى لمنح فرصة للطلبة الذين انقطعوا عن الدراسة لظروف ما ويرغبون في الالتحاق بركب الدراسة من جديد، من اجل الحصول على شهادة تعادل الصف التاسع الأساسي، وتسمح لهم فيما بعد بمواصلة تعليمهم.
  ويعقد الامتحان في جميع أنحاء الوطن لمرة واحدة في السنة في ضوء المنهاج الفلسطيني للصف التاسع الأساسي في مباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية و العلوم العامة و الرياضيات .
 و يسمح لكل فلسطيني يقل مؤهله العلمي عن الصف التاسع الأساسي بنجاح التقدم للامتحان،  شرط أن يكون قد أنهى الصف السادس الأساسي بنجاح أو ما يعادله شريطة ألا يقل عمره عن (16) عاماً  في 1/1/2012.
 ويمنح الطالب الناجح شهادة مصدقة تفيد نجاحه في امتحان المستوى وتؤهله للالتحاق بالصف العاشر الأساسي في المدارس النظامية للعام الدراسي 2012/2013 على أن لا يزيد عمره عن (18) عاماً، كما تمكنه من التقدم لامتحان الثانوية العامة لعام 2012م على أن لا يقل عمره عن (19) عاماً   في 1/1 من العام الذي يرغب التقدم فيه للامتحان .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف