الأخبار
قرد يرعى رفيقته المحتضرة حتى الموتفريق رابطة الأسرى يُهدي قدامى غزة كأس يوم الأسير بحضور هنيةالبرغوثي يدعو إلى تصعيد المقاومة الشعبية لاسناد أسرانا وتحريرهم من الأسرالطقس: انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العامفيسبوك.. إغلاق خدمة التراسل واستبدالها بالماسينجرأسعار العملات مقابل الشيكلتقلبات المزاج وسن اليأس وأعراض تعاني منها الأمّصور حميمية تكشف علاقة ممثل سعودي بمغنية لبنانيةبعد تبني دنيا الوطن لفكرتها .."الاحمد" يتصل بالناشطة "ابوعكر" ويعدها بالمشاركة في حوار المصالحةفرحة مدريدية في قطاع غزة بعد الحصول على كأس الملكإعلاميون من أجل الوطن" يحيون الذكرى السنوية السادسة لاستشهاد المصور الصحفي فضل شناعةبنات أريحا الأساسية تنظم فعاليات اليوم المفتوحالفنان عيسى الكبيسي يتغنى بمسابقة "سنيار"واعد تصدر إحصائية محدثة بأعداد وتصنيفات الأسرى داخل سجون الاحتلالمجمع الشفاء الطبي يحتضن امتحان البورد الفلسطيني في اختصاص الجراحة
2014/4/17

وزارة التربية والتعليم العالي تعلن نتائج امتحان المستوى للصف التاسع

تاريخ النشر : 2011-11-16
غزة - دنيا الوطن
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحان المستوى للصف التاسع الأساسي للعام الحالي 2011 -2012
وقد تقدم للامتحان 64 طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات قطاع غزة, وكانت نسبة النجاح 28% .
وتعقد الوزارة امتحان المستوى لمنح فرصة للطلبة الذين انقطعوا عن الدراسة لظروف ما ويرغبون في الالتحاق بركب الدراسة من جديد، من اجل الحصول على شهادة تعادل الصف التاسع الأساسي، وتسمح لهم فيما بعد بمواصلة تعليمهم.
  ويعقد الامتحان في جميع أنحاء الوطن لمرة واحدة في السنة في ضوء المنهاج الفلسطيني للصف التاسع الأساسي في مباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية و العلوم العامة و الرياضيات .
 و يسمح لكل فلسطيني يقل مؤهله العلمي عن الصف التاسع الأساسي بنجاح التقدم للامتحان،  شرط أن يكون قد أنهى الصف السادس الأساسي بنجاح أو ما يعادله شريطة ألا يقل عمره عن (16) عاماً  في 1/1/2012.
 ويمنح الطالب الناجح شهادة مصدقة تفيد نجاحه في امتحان المستوى وتؤهله للالتحاق بالصف العاشر الأساسي في المدارس النظامية للعام الدراسي 2012/2013 على أن لا يزيد عمره عن (18) عاماً، كما تمكنه من التقدم لامتحان الثانوية العامة لعام 2012م على أن لا يقل عمره عن (19) عاماً   في 1/1 من العام الذي يرغب التقدم فيه للامتحان .
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف