الأخبار
الاحتلال يحكم على أسير من غزة بالسجن 19 عاماًالسودان: المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الزراعية يشيد بمساهمة المصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى افريقيامفوضية العمل الاجتماعي تقدم التهنئة لمدير العلاج بالخارج الدكتور البدريالنضال الشعبي تدعو لتعزيز ثقافة مقاطعة منتجات الاحتلالمديرية التربية و التعليم شرق غزة تعقد دورة تدريبية حول برنامج الخوارزمي الصغير للذكاء العقليباديكو القابضة تشارك في أعمال الدورة الحادية عشرة من مؤتمر المجموعة المالية "هيرميس"العراق: رئيس ديوان رئاسة اقليم كردستان :المبادرة بيد قوات البيشمركمكرم محمد أحمد يَتوقع حضور أمير قطر في "القمة العربية" المرتقبةالإحصاء الفلسطيني يعلن نتائج مسح النشاط الفندقي في الضفة الغربية خلال الربع الرابع 2014ليلى اسكندر تتزوج سرا بممثل سعودي .. وهو : "يلي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط"فتح معبر رفح اليوم لادخال جثتينتربية طولكرم تنظم اليوم الدراسي حولا الاسلام والبيئةمصر: نادى الصعيد العام : يدعو عواقل الصعيد للأنضمام له وتغليب المصلحة العامةوكيل وزارة النقل والمواصلات أ.عمار ياسين يشهد حفل تخريج فوج متدربين من الوزارة في مجال تكنولوجيا المحركات وتحليل بيانات المركباالعراق: مقررو الأمم المتحدة يدعون إلى اتخاذ جميع الإجراءات الممكنة لضمان الأمن لسكان ليبرتيمركز سلطان بن زايد يشارك مؤسسة زايد العليا في مهرجان اليوم المفتوح"خليجي " يهز المغرب بأشرطة إباحية روج لها عبر الواتسابانتصار جديد لأسرى الجهاد الإسلامي على إدارة مصلحة السجونالحكومة تطلق مشروعا للتحضير للانضمام لمنظمة التجارة العالميةبالصور .. طرق مُدهشة للكسالى لأداء أعمالهمتدهور الأوضاع الصحية لعدد من الأسرى المرضى في السجونجمعية أركان الخيرية وبالتعاون مع جمعية عايشة تنفذ ورشات عمل للدعم النفسي للنساء المتضرراتالصحة: اقتحام الاحتلال لعيادة عبوين انتهاك للمواثيق الدوليةشبكة وصال تنظم جلسة نقاش حول العنف المبنى على الجنس من منظور حقوق الانسان10 مليون يورو من 'البنك الألماني للتنمية' لقطاع التعليم والتدريب في فلسطينبالصور: كوري جنوبي يهاجم السفير الامريكي في "سيول" ويسبب له جرحا في الوجهفي جلسة اثبات النسب .. أحمد عز ينكر .. و قاطعه شاهد " انت كنت توصيني على زينة"الاحتلال يعتقل مواطنا من بيت أمرجنين: إحياء ذكرى استشهاد الطبيب خليل سليمانويبقى الأمل
2015/3/5
عاجل
مصدر مطلع لدنيا الوطن: فتح معبر رفح اليوم لادخال جثتين من قطاع غزة

وزارة التربية والتعليم العالي تعلن نتائج امتحان المستوى للصف التاسع

تاريخ النشر : 2011-11-16
غزة - دنيا الوطن
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحان المستوى للصف التاسع الأساسي للعام الحالي 2011 -2012
وقد تقدم للامتحان 64 طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات قطاع غزة, وكانت نسبة النجاح 28% .
وتعقد الوزارة امتحان المستوى لمنح فرصة للطلبة الذين انقطعوا عن الدراسة لظروف ما ويرغبون في الالتحاق بركب الدراسة من جديد، من اجل الحصول على شهادة تعادل الصف التاسع الأساسي، وتسمح لهم فيما بعد بمواصلة تعليمهم.
  ويعقد الامتحان في جميع أنحاء الوطن لمرة واحدة في السنة في ضوء المنهاج الفلسطيني للصف التاسع الأساسي في مباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية و العلوم العامة و الرياضيات .
 و يسمح لكل فلسطيني يقل مؤهله العلمي عن الصف التاسع الأساسي بنجاح التقدم للامتحان،  شرط أن يكون قد أنهى الصف السادس الأساسي بنجاح أو ما يعادله شريطة ألا يقل عمره عن (16) عاماً  في 1/1/2012.
 ويمنح الطالب الناجح شهادة مصدقة تفيد نجاحه في امتحان المستوى وتؤهله للالتحاق بالصف العاشر الأساسي في المدارس النظامية للعام الدراسي 2012/2013 على أن لا يزيد عمره عن (18) عاماً، كما تمكنه من التقدم لامتحان الثانوية العامة لعام 2012م على أن لا يقل عمره عن (19) عاماً   في 1/1 من العام الذي يرغب التقدم فيه للامتحان .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف