الأخبار
نادي الاسير: الأسرى في "ريمون" يشتكون من الظروف الصعبة التي يعيشها المرضىحلقة هيفاء "بذيئة" .. الجمهور مقاطعًا "mbc": منعتوا باسم يوسف عشان الحياء وجبتوا "وش السعد"د. عيسى يشيد بلقاء الوحدة المسيحية ويدعو لوقف تفريغ الشرق الأوسط من مسيحييهحمدان: سيصار قريباً إلى إعلان تفاصيل الدعم الإيراني الفلسطينيالهيئة الفلسطينية للاجئين تنظم مؤتمر الحماية القانونية للأحداث علي خلاف مع القانونمركز راشد للمعاقين يقيم احتفالية "نحبك محمد بن راشد بكل لغات الأرض"هيئة الأسرى تنعى والدة الأسير المريض مراد سعدفيديو نادر.. أم كلثوم تؤكد: البنى آدم طماع ولم أحقق أمنياتى كاملةالتقنيات التربوية بمديرية تعليم شمال غزة تعقد اجتماعاً لأمناء المكتباتوفد من دار الإفتاء يزور قيادة الأمن الوطني في جنينمؤسسة ابداع تعقد ورشة عمل تناقش "تطوير الكادر التدريبي" بالوسطىعزون تتفوق على يطا وتحوز على كأس فلسطين بكرة اليدنضال الطلبة توزع الدفاتر والأقلام بجامعة الخليل وتعقد اجتماعا لكادرها بالعربية الأمريكية والنجاحنضال الطلبة توزع الدفاتر والأقلام بجامعة الخليل وتعقد اجتماعا لكادرها بالعربية الأمريكية والنجاحأبو مرزوق: لماذا تتزامن العمليات الإرهابية في سيناء عند فتح المعبر؟!غزة : قطعت الكهرباء فكان النفس الأخير لـ"العريس" ( فيديو )الكهرباء تعلن عن "فصل إضافي" (شاهد الجداول)الشرطة تقبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في قلقيليةمصر تلغي زيارة مقررة لبنيامين نتانياهو إلى القاهرةالمطران عطا الله حنا يطالب الاونروا بإعادة النظر في قرارها تقليص خدماتها الاستشفائية والطبية وذلك لاسباب انسانيةشركة "دريك آند سكل" تعلن عن نتائجها المالية الأولية غير المدققة للعام 2015صندوق النقد يشيد بأداء المالية العامة الفلسطينيةاستحداث مسمى " دكتور صيدلي " في تشكيلة وظائف وزارة الصحة الفلسطينيةأبو عون: التاريخ لن يغفر لكل من تهاون في قضية القيقنائب رئيس سلطة المياه يفتتح اللقاء التحضيري لانطلاق فعاليات يوم المياه العالمي لعام 2016
2016/2/14

وزارة التربية والتعليم العالي تعلن نتائج امتحان المستوى للصف التاسع

تاريخ النشر : 2011-11-16
غزة - دنيا الوطن
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحان المستوى للصف التاسع الأساسي للعام الحالي 2011 -2012
وقد تقدم للامتحان 64 طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات قطاع غزة, وكانت نسبة النجاح 28% .
وتعقد الوزارة امتحان المستوى لمنح فرصة للطلبة الذين انقطعوا عن الدراسة لظروف ما ويرغبون في الالتحاق بركب الدراسة من جديد، من اجل الحصول على شهادة تعادل الصف التاسع الأساسي، وتسمح لهم فيما بعد بمواصلة تعليمهم.
  ويعقد الامتحان في جميع أنحاء الوطن لمرة واحدة في السنة في ضوء المنهاج الفلسطيني للصف التاسع الأساسي في مباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية و العلوم العامة و الرياضيات .
 و يسمح لكل فلسطيني يقل مؤهله العلمي عن الصف التاسع الأساسي بنجاح التقدم للامتحان،  شرط أن يكون قد أنهى الصف السادس الأساسي بنجاح أو ما يعادله شريطة ألا يقل عمره عن (16) عاماً  في 1/1/2012.
 ويمنح الطالب الناجح شهادة مصدقة تفيد نجاحه في امتحان المستوى وتؤهله للالتحاق بالصف العاشر الأساسي في المدارس النظامية للعام الدراسي 2012/2013 على أن لا يزيد عمره عن (18) عاماً، كما تمكنه من التقدم لامتحان الثانوية العامة لعام 2012م على أن لا يقل عمره عن (19) عاماً   في 1/1 من العام الذي يرغب التقدم فيه للامتحان .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف