الأخبار
عزام الاحمد : لا سلام مع اسرائيل الا بتبييض السجونالاسير سامي جنازرة .... لائحة اتهام ضد الحياةحكاوي اليورو (15): بولندا تعبر سويسرا .. ويلز تربح الرهان البريطاني .. والبرتغال تقتل كرواتياكتلة فتح البرلمانية تقييم إفطار للمسنين وتكرم إدارة مركز الوفاءعرفات - حياته كما أرادها : يوم من عدوان شارون على لبنان .. ورؤية ياسر عرفات الاستراتيجية والتي تسبق الجميعبريطانيا تهز قلاع الاتحادتنظيم الإختلاف أفضل من فوضى عدم الإتفاقزوكربيرغ يخشى من التجسس ويغطي كاميرا جهازه ومقبس الصوتحاسوب لوحي روسي جديد يقهر الفيروساتجهاز لتحديد المواقع فريد من نوعهكمبيوتر "هواوي" اللوحي الفريد من نوعه في الأسواق الشهر المقبلحقيقة بيان حماية الملكية الفكرية في الفيسبوكهواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعةسامسونغ تكشف النقاب عن حاسبها المحمول "نوت بوك 7 Spin"وفاة طفل وإصابتان خطيرتان بحادث تصادم مركبة وشحن على مفرق بلدة بزاريا شرق طولكرمقتلى في هجوم لحركة الشباب على فندق بالعاصمة الصومالية مقديشوجنوب السودان تعلق احتفالات الاستقلال لنقص الأموالتويتر تطلق تطبيقا جديدا للمشاهير وتطيل مدة الفيديو 140 ثانيةلماذا يخلو كوكب الزهرة من الماء؟مسبار " New Horizons" يكشف عن طبيعة قمر بلوتوالهند تطلق 20 قمرا اصطناعيا على متن صاروخ واحد (فيديو)بعثة مسبار "جونو" إلى المشتري يمكن أن تكشف سر نشوء الكوناكتشاف أصغر الكواكب عمرا في كوكبة الثورخبراء روس يصممون كاميرا لتصوير النفايات الفضائيةبيع لوحة بيكاسو بـ 63 مليون دولار
2016/6/26

وزارة التربية والتعليم العالي تعلن نتائج امتحان المستوى للصف التاسع

تاريخ النشر : 2011-11-16
غزة - دنيا الوطن
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحان المستوى للصف التاسع الأساسي للعام الحالي 2011 -2012
وقد تقدم للامتحان 64 طالب وطالبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات قطاع غزة, وكانت نسبة النجاح 28% .
وتعقد الوزارة امتحان المستوى لمنح فرصة للطلبة الذين انقطعوا عن الدراسة لظروف ما ويرغبون في الالتحاق بركب الدراسة من جديد، من اجل الحصول على شهادة تعادل الصف التاسع الأساسي، وتسمح لهم فيما بعد بمواصلة تعليمهم.
  ويعقد الامتحان في جميع أنحاء الوطن لمرة واحدة في السنة في ضوء المنهاج الفلسطيني للصف التاسع الأساسي في مباحث اللغة العربية واللغة الإنجليزية و العلوم العامة و الرياضيات .
 و يسمح لكل فلسطيني يقل مؤهله العلمي عن الصف التاسع الأساسي بنجاح التقدم للامتحان،  شرط أن يكون قد أنهى الصف السادس الأساسي بنجاح أو ما يعادله شريطة ألا يقل عمره عن (16) عاماً  في 1/1/2012.
 ويمنح الطالب الناجح شهادة مصدقة تفيد نجاحه في امتحان المستوى وتؤهله للالتحاق بالصف العاشر الأساسي في المدارس النظامية للعام الدراسي 2012/2013 على أن لا يزيد عمره عن (18) عاماً، كما تمكنه من التقدم لامتحان الثانوية العامة لعام 2012م على أن لا يقل عمره عن (19) عاماً   في 1/1 من العام الذي يرغب التقدم فيه للامتحان .
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف