رخصة قيادة الذات أول دورة تعقد في المنطقة الجنوبية

غزة - دنيا الوطن-طلعت الاغا
 افتتح صباح اليوم مركز الموسى التعليمي، الدورة التدريبية "رخصة قيادة الذات للتنمية البشرية"، والتي تأتي بالتعاون مع مركز الفالوجا، حيث حضر الإفتتاح عدد من الشخصيات، والمشاركين والمشاركات.

و تأتي هذه الدورة في إطار التعاون المشترك بين المركزين، وإستكمالاً لمواضيع تدريبية متنوعة عقدت
بين مركز الموسي والفالوجا، واستكمالاً لمواضيع تدريبية متنوعة عقدت بالشراكة بين الجانبين.

وتهدف الدورة إلى تدريب عدد من خريجين وخريجات الجامعات الفلسطينية، وعدد من الموظفين والموظفات،والذي يمثل جزء من عدة مشاريع مستقبلية لهم للمساهمة في بناء جيل واعد، حيث سيتترق المدرب إلي عدة موضوعات منها التعرف علي عوائق إدارة الذات، والوقوف علي نقاط القوة والضعف في أنفسنا، والتركيز علي عدد من تقنيات الذات ، وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أيام متواصلة بواقع 10 ساعات تدريبية.

المعلمة رندا أبو مطلق قالت أن هذه الدورة تؤهلنا لقيادة أنفسنا نحوة إلى الوصول لمراتب قيادية من الدرجة الأولي، والقدرة علي الإبتكار، مؤكدة أن مشاركتها في هذه الدورة كانت تتسم بالواقعية وطرح الاسئلة التفاعل أثناء المحاضرة .

الخريج بهاء الغصين أشار إلي أن هذه الدورة تساهم في تنمية وتطوير المعارف والمهارات اللازمة، وأضاف: "إن هذا التعاون بين المركزين يمثل تعاون مثمر .

أ. موسي الأغا مدير مركز الموسي التعليمي، عبر عن فخره الكبير بالتعاون مع مركز الفالوجا، مما يعكس حجم الثقة والخبرة المميزة لهذه المؤسسة..

وبين الأغا ،أن اختيار هذا الموضوع التدريبي جاء بناءً على تقييمنا لعدد من الدورات السابقة.

بدوره ، قال أ. محمد أبو شر المدرب في المركز العلمي الكندي :"إن هذه الدورة هي تتويج لجهود سابقة قدمها الجانبين في مجال النوع الاجتماعي، وأن الحضور اللافت من الإدارتين يؤكد حجم الاهتمام بهذا التدريب وسعي الجانبين لرفع كفاءة المتدربين في هذا المجال وتقديم تدريب متخصص لهم في هذه المرة يحمل عنوان "رخصة قيادة الذات" .

التعليقات