متابعة لمقتل صاحب محل كمبيوتر على يد رفقاء السوء الجناة استدرجوه ونفذوا مهمتهم .. وعادوا لسرقة الاجهزة من المحل

القاهرة - دنيا الوطن - كتب ــ إبــراهيـــم حشـــاد :
أزاحت مباحث دسوق الستار عن حالة الغموض التى صاحبت مقتل محمود إبراهيم عبد الكريم صاحب محل لبيع أجهزة الكمبيوتر بشارع السينما بدسوق حيث تبين أن وراء الحادث سائق تاكسى وثلاثة آخرين اعدوا العدة لقتل الشاب والاستيلاء على الأجهزة الموجودة بالمحل.. فاستدرجوا القتيل عن طريق صديقه الحميم ( سائق التاكسى ) إلى إحدى القرى وانقضوا عليه وقاموا بخنقه وألقوه بإحدى الترع بعد أن أخذوا مفتاح محله واستولوا على أجهزة الكمبيوتر التى يقوم بالاتجار فيها .

وتعود أحداث القضية عندما عثر الاهالى على جثه شاب طافيه بترعه البداله طريق دسوق سنهور المدينة بدائرة المركز وفى منتصف الليل وتبين أنها لشاب فى بداية العقد الثالث من العمر تقريبا ، يرتدى بنطلون جينز كحولى اللون ، وجورب ابيض فى اسود وتبين وجود حجر متوسط الحجم ومعلق بالفانلة الداخلية الخاصة به .. كما تبين وجود حبل بلاستيك اخضر اللون ملفوف حول عنق هذا الشخص ، وتبين وجود ساعة يد بساعد الأيسر ماركه سيتزن ، ولم يتم التعرف عليه من قبل الاهالى .

كلف اللواء صلاح عكاشة مساعد الوزير مدير امن كفر الشيخ فريق بحث من قوه المباحث لكشف ملابسات الحادث ، وتبين من التحريات التى قام بها رجال المباحث برئاسة العميد امجد عبد الفتاح مدير المباحث الجنائية وعبد اللطيف الحناوى رئيس الشعبة وسيد سلطان مدير فرع البحث الجنائى لغرب كفر الشيخ أن الجثة لشاب يدعى محمود إبراهيم عبد السلام محمد عبد الكريم الذى سبق لوالده التقدم ببلاغ عن غيابه بقسم شرطه دسوق وحرر بشأنه المحضر رقم 3270 لسنه 2011 أدارى قسم دسوق واتهم المدعو / صابر 0م 0 ا باختطافه وعلل ذلك لاتصال المجنى عليه بزوجته ليله اختفائه حوالى الساعة التاسعة مساءا وابلغها انه فى طريقه لمقابله صديقه فى مشوار عمل .. وكما توصلت تحريات فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ( صابر. م . ا ) و ( مجدى . م . ف ) و ( تامر . س . م ) و ( محمد . م . غ ) وعليه قررت النيابة ضبط وإحضار المذكورين وضبط المسروقات والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الجريمة وتم القبض عليهم .. وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث قرر المتهم الأول انه نظرا لعلاقته بالمجنى عليه فقد اقتصر دوره على استدراج المجنى عليه وأوهمه بان هناك مصلحه مهمة تخصه وطلب مقابلته عبر اتصال هاتفى بناحية محله أبو على ولطمأنته أرسل إليه المتهم الثانى والثالث بمركبه بخاريه ( موتوسيكل ) تخص المتهم الثانى وذلك لإحضاره من مدينه دسوق وقرر المتهمين الثانى والثالث أنهما اصطحبا المجنى عليه من مدينه دسوق بعد أن أوهماه أن المتهم الأول فى انتظارهما ناحية محله أبو على وتوجهوا سويا بمرافقتهما المجنى عليه على الدراجة البخارية إلى قرية محلة أبو على حيث كان المتهم الرابع فى انتظارهم بالزراعة بالقرب من عزبة البوصة حتى وصلوا إلى المكان المحدد وقاموا بتهديده بسلاح ابيض كان فى حيازتهم وتكبيله بالحبال والقوه فى مياه الترعة بعد خنقه وتعليق حجارة فى ملابسه حتى يسقط تحت الماء وذلك بعد أن اخذوا منه مفاتح المحل خاصته وبعد ذلك توجهوا إلى مدينه دسوق وقاموا بفتح المحل وسرقه الأجهزة وتوجهوا إلى ناحية محله أبو على بعد أن تخلصوا من مفاتيح المحل وتم ضبط المسروقات فى منزل المتهم الثالث وتبين أنها عبارة عن عدد 13 هارد كمبيوتر بالكيس الخاص بهم وعدد واحد هارد قديم نفس الماركة بالإضافة إلى عدد 2 شاشه l g بالكرتون الخاص بهما وتم التحفظ عليهما جميعا وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7688 لسنه 2011 أدارى مركز شرطه دسوق وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم أربعه أيام مع التجديد فى الميعاد المحدد.

التعليقات