الفنان مروان الشامي وستيفاني فقيه في إطلالتهم الأولى على جمهورهم في الأردن

الفنان مروان الشامي وستيفاني فقيه في إطلالتهم الأولى على جمهورهم في الأردن
غزة - دنيا الوطن
في أولى إطلالتهم الفنية على جمهورهم في العاصمة الأردنية أحيا الفنان مروان الشامي وستيفاني فقيه أولى حفلاتهم الفنية في الأردن حيث كان الحفل الفني من الحفلات الفنية الناجحة .
وقدم الفنان مروان الشامي خلال تلك السهرة الفنية أغنياته الخاصة التي كانت جواز السفر للفنان مروان الشامي وتحظى بحب الجمهور الأردني خصوصا ليكي ليكي ، و فيكي تحلّي، والأغنية الأكثر من نجاحا شو هيدا لتجد تلك الأغنيات التي قدمها الفنان مروان الشامي اعجاب الحضور وهم يسمعونها مباشرة بعد ان رددها الكثير من الفنانين .
وكانت الفنانة الحائزة على الميدالية الذهبية في برنامج استديو الفن ستيفاني فقيه قد قدمت أغنياتها منوعة خصوصا أغنيتها الأخيرة غيرلي عمري والتي اعجاب الحضور مع الإحساس الرومانسي للفنانة ستيفاني فقيه ليكون شعار حفلهم الأول في الأردن السحر والجمال لمروان الشامي وستيفاني فقيه .
يذكر ان مصطفى فقيه تولى ادارة اعمال الفنانة ستيفاني فقيه والفنان مروان الشامي ليكون مشوارهم الفني نحو الانتشار عربيا حيث سيكون بعد هذه الإطلالة الأول للنجمين إطلالة أخرى في الأردن بتاريخ 25-12-2011 بالإضافة إلى حفلات فنية عربيا وفي بيروت خلال راس السنة الميلادية .



















التعليقات