الأخبار
المطران عطاالله حنا يترأس قداسا في الجثمانية على نية مطارنة حلب المخطوفين"إسرائيل" تحتجز 2000 شاحنة تحمل مواد لغزة على كرم ابو سالمبعد اختراق أجوائها.. الاحتلال يتدرب على اعتراض طائرات من دون طيارقتيل وجريح في حادث سير قرب رام اللهتربية الخليل تنجز 110 مبادرات تربوية ملهمةالشيخ عكرمة صبري و المطران عطاالله حنا:مسلمون و مسيحيون معا في مواجه العنصريةالبطريرك ميشيل صباح و المطران عطاالله حنا:لا للانخراط في جيش الاحتلالالمطران عطاالله حنا يستقبل وفدا كنسيا قبرصياالاردن: أكثر من مئة وكيل سياحة وسفر وحج وعمرة اجتمعوا في المقر الجديد لمجموعة شركات جبل النور الأردنية السعوديةسعود بن نايف أمير المنطقة الناطقة بالطاقة شرقية الخير يرعى جائزة السويدان للتميز بنسختها الثانيةالاحتلال يفرج عن الأسير محمد السوقي من جنين بعد قضاء 6 سنوات خلف قضبان سجون الاحتلالالمالكي يودع ممثل الهند بمناسبة انتهاء مهامه في دولة فلسطينالوزير المالكي و وزير خارجية الأوروغواي يوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلديناليمن: مركز اليمن يطالب بإعادة الاعتبار لمدينة لحج وتراثها الثقافي والفني والأدبي في فعاليته الثقافية والفنية والأدبية التي أقامها يوم أمس في كلية الزراعة بلحجندوة صحفية ضد السطو على مسلسل " ألف ليلة و ليلة " لمنتجته "صوفيا أغيلاس "
2014/4/25

وزيرة السياحة الرومانية مثيرة بفستان جلدي على غلاف مجلة

وزيرة السياحة الرومانية مثيرة بفستان جلدي على غلاف مجلة
تاريخ النشر : 2011-11-05
غزة - دنيا الوطن
صدمت وزيرة السياحة الرومانية الشقراء إلينا يودريا الرأي العام في بلادها بعد ان حلت على غلاف مجلة «Tabu» ترتدي فستانا كاشف ضيقا من الجلد وحذاء ذا رقبة عالية وكان موضوع عدد هذا الشهر عن المرأة القوية وتحدثت في الداخل عن النساء القويات في العالم وكيف تقارن نفسها. وكتبت يودريا عن تجربتها في جلسة التصوير وصورها المنشورة في مدونتها الخاصة الأربعاء الماضي قائلة «هناك بعض السيدات قادرات على إظهار رغبتهن في أن تكن أكثر من مجرد موظفة عادية. وأنا أشير هنا إلى السيدات الأيقونيات اللاتي غيرن طريقة التعاطي مع السياسة في العالم».

وكانت قد تعرضت الى الانتقادات في السابق عندما ذهبت لمقابلة اللاجئين من الفيضان بشاحنة محملة بأحذية ذات كعب عال للنساء المتضررات، كي يشعرن بأنهن جميلات».
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف