لقاء مشترك بين حركة الناصريين الأحرار والحزب التقدمي الإشتراكي في بيروت

غزة - دنيا الوطن
عقد لقاء مشترك بين حركة الناصريين الأحرار برئاسة الدكتور زياد العجوز وقيادة بيروت في الحزب التقدمي الإشتراكي برئاسة وكيل الداخلية نشأت بو كروم ، حيث قدمت الحركة خلال زيارتها للمركز الرئيسي للحزب  التهنئة بمناسبة الإنتخابات القيادية الجديدة ، وأكد العجوز بأن العلاقة التنظيمية والسياسية التي تربط حركة الناصريين الأحرار منذ تأسيسها بالحزب التقدمي الإشتراكي عادت مجدداً لتأخذ موقعها الطبيعي في إطار التنسيق المشترك في مختلف المجالات في بيروت وإقليم الخروب وسائر المناطق اللبنانية .


وأشاد العجوز بمواقف رئيس الحزب التقدمي وليد جنبلاط الأخيرة التي عكست إرتياحاً كبيراً لدى أهالي بيروت وكل اللبنانيين الأحرار  ، معتبراً  جنبلاط رجل المواقف الصعبة في الظروف الصعبة . فإبن الزعيم كمال جنبلاط لا يمكن إلا أن يكون مع مبادىء حزبه في دعم الربيع العربي وثورة الأحرار فيه ولا يمكن إلا أن يكون في الموقع الصحيح مدافعاً عن العدالة ومحاكمة المجرمين في جرائم الإغتيالات السياسية وغيرها وعلى رأسها جريمة إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه . فلوليد جنبلاط  ولحزبه نوجه تحياتنا العروبية الصادقة على أمل أن نبقى موحدين الى أبد الآبدين.


وتابع العجوز ، لا يسعنا وأمام لقاء أخوة ورفاق نضال  لنا إلا أن نؤكد على ثوابتنا الوطنية والقومية ، ونقول لمن يعنيهم الأمر بأننا من الصابرين لا نمل ولا نيأس ولا نستسلم طالما نحن أصحاب حق وقضية . وقضيتنا اليوم في لبنان هي الحفاظ على كيانه في ظل محاولات إخضاعه ، والحقيقة التي لن نتنازل عنها هي قيام المحكمة الدولية لوقف آلة الإجرام التي فتكت وتفتك برجالات كبار في الدولة وقادة شرفاء أحرار ذنبهم أنهم آمنوا بحرية لبنان وعروبته وسيادته وإستقلاله.


بدوره رحب بو كروم بالعجوز والوفد المرافق له وأكد بأن الإنتخابات القيادية  الجديدة للحزب التقدمي الإشتراكي عكست إرتياحاً لدى القاعدة الشعبية وأن مواقف الزعيم وليد جنبلاط تعكس حالة وطنية وقومية كبيرة وهي نابعة من مدرسة الشهيد الكبير كمال جنبلاط .


وأكد بوكروم على أهمية عودة التواصل بين قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي وحركة الناصريين الأحرار وهي إن غابت لفترة ولكن الإتصالات لم تنقطع يوماً بيننا.

التعليقات