كاتب امريكي يزعم:معمر القذافي يحب ارتداء ملابس النساء ووضع الماكياج..وينام في حضن" تيدي"

كاتب امريكي يزعم:معمر القذافي يحب ارتداء ملابس النساء ووضع الماكياج..وينام في حضن" تيدي"
غزة - دنيا الوطن
يوما بعد يوم تظهر فضائح واخبار شخصية وسرية نفسية تتعلق بمعمر القذافي وعائلته حيث كشف كتاب “الحجاب.. الحرب السرية للمخابرات المركزية الأمريكية من 1981 إلي 1987″ لمؤلفه الكاتب الأمريكي الكبير “بوب وودوورد” مؤرخ جهاز السي آي ايه الرسمي معلومات معومات غريبة وطريفة .

ويتضمن الكتاب معلومات غاية في الدقة والخطورة عن العداء الأمريكي لمعمر القذافي في ليبيا وحبه لارتداء الأزياء النسائية وعشقه لدبة لعبة تدعي “تيدي” كان ينام في حضنها .

 والغريب أن الكاب يشير أن معمر القذافي كان مريض نفسيا بشهادة الاطباء النفسيين لدرجة وصفه أنه كان معتوه .

ويحكي المؤلف أن الرئيس الأمريكي رونالد ريجان كان في رحلة سرية مع مدير السي آي ايه وليام كيسي إلي جزر مايوركا الإسبانية لقضاء عطلة خاصة وفي أثناء الرحلة الجوية قدم  وليام كيسي آخر تقارير نفسية حيادية عن حالة معمر القذافي تقول أن معمر القذافي رجل مخنث يحب ارتداء الملابس النسائية سرا،  و يحب وضع المساحيق التجميلية النسائية علنا.

 كما يرتدي بشكل دائم أحذية ذات كعب عالٍ كانت تجعله يبدو أكثر طولا ورشاقة كانت تصنع له خصيصا في إيطاليا كما كان لديه دبة لعبة كان يعشقها تدعي تيدي كان لا ينام إلا وهو في حضنها .

وكان لديه هوس من مفارش وأغطية النوم، حيث انه عندما ينزل في أي فندق بالعالم كان يصنع لهم مشكلة من أجل تغيير الفراش بالكامل؛ ليتماشي مع نوعيات المفارش التي كان يحضرها معه لأنه كان ينام بملابس نسائية.

كان رد الرئيس اللامريكي على ذلك ضاحكا : “من ناحيتي لا يوجد لدي مانع أن يختار القذافي ما يشاء من دولاب ملابس زوجته نانسي ريجان”.

 حارسات القذافي

ويكشف الكتاب أن معمر القذافي كان يضاجع الحراس النساء والذكور لديه في أول اختبار فكان يختار الفتيات العذاري والشباب الأقوياء ، خاصة في أول يوم للخدمة بحراسة الرئاسة الليبية .

وفي كتاب الحجاب إشارات إلى عشق معمر القذافي للعاهرات وأنه كان لا يحب النساء العاديات بل كان يفضلهن عاهرات لمشاكل نفسية مركبة لديه ، وأن  المخابرات المركزية الأمريكية فكروا في خطة جديدة للنيل منه وكانت خطة تهدف لغتيال معمر القذافي عن طريق إرسال مجموعة عاهرات جدد إلي ليبيا للتعرف علي معمر القذافي ولكنهن مريضات بمرض الإيدز غير أن العملية فشلت لأن معمر القذافي كان عند استحضار أي عاهرة جديدة لقصره كان يخضعها للكشف الطبي ثم يرسلها للحمام الليبي الشعبي لتتجهز للقائه وكان عندما يكتشف وجود واحدة مصابة بأي مرض معدٍ كان يأمر بقتلها .

التعليقات