جمال سليمان ينفي اعجابه بتغطية الجزيرة لثورة سوريا

جمال سليمان ينفي اعجابه بتغطية الجزيرة  لثورة سوريا
غزة - دنيا الوطن
نفي الفنان السوري نفى الفنان جمال سليمان ما تردد حول إشادته بتغطية قناة “الجزيرة” للثورة السورية  اثناء تواجده في الدورة الثالثة بمهرجان “تريبيكا الدولي” بالدوحة.

ورفض جمال سليمان التشكيك في وطنيته، وحذر من الاهتمام بأشخاص تقضي وقتها على “الفيس بوك” لتشويه صورة رموز سوريا لإحداث فتنه في ظل الظروف المتوترة  التي تمر بها البلاد .

على الجانب الفني يستعد  جمال سليمان لدخول سباق رمضان عقب عيد الأضحى بمسلسل “سيد بك السيد” ويجسد في المسلسل ثلاث شخصيات في ثلاث مراحل عمرية مختلفة، ويحمل الجزء الأول عنوان “العصا لمن عصى”، وتدور أحداثه في عام 1945 حيث يؤدي جمال سليمان شخصية “فضلون الجناري”، وهو رجل صعيدي غريب الأطوار لديه أربعة أولاد، ويفضل الزواج من الفتيات رغــم كبر سنه.

أما الجزء الثاني فيحمل عنوان “أبو القاسم” وتدور أحداثه في عام 1975، ويجسد من خلالها  سليمان شخصية الابن الأكبر لفضلون الجناري بطل الجزء الأول.

أما الجزء الثالث “السيد بك السيد” فتدور أحداثه في عام 2005 ويتناول قصة حفيد فضلون الجناري الذي يعود من المهجر إلى القاهرة وفي حوزته ملايين الجنيهات، المسلسل من تأليف ياسر عبد الرحمن.

يذكر أن جمال سليمان قدم في رمضان الماضي مسلسل “الشوراع الخلفية ” مع الفنانة المصرية ليلي علوي و سامى العدل وجيهان فاضل ومحمود الجندى وحورية فرغلى  وميار الغيطى ونخبة كبيرة من الوجوه الشابة، المسلسل عن قصة الكاتب الراحل عبد الرحمن الشرقاوى ورؤية وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل وإخراج جمال عبد الحميد “مخرج أول” و”محمد العدل “مخرج ثانٍ ومن إنتاج جمال العدل.

التعليقات