الأخبار
إنطلاق المؤتمر الأمني الأول "الأمن القومي-التحديات المعاصرة" في أريحاوفد فتحاوي قيادي يزور مستشفى رفيديا بنابلس"الإعلام": محاكمة الاحتلال للطفلة الخطيب قمة الوحشيةيعلون يعترف بغارة القنيطرة: المجموعة خططت لعمليات نوعيةالملك سلمان شيّد أول مسجد بإسبانيا منذ سقوط الأندلسمصر.. وفاة 12 وإصابة 30 في أحداث ذكرى الثورةدنيا الوطن تنشر حصريا كتاب "صوت العاصفة" للكاتب نبيل عمرو ..الحلقة السابعة: "ازمة مع السادات"الإفراج عن الأسير محمد أبو عيد من طولكرمجمعية أركان الخيرية تختتم دورة مدى تطبيق قانون الإيجارات الجديد على النزاعات القائمةالمركز السعودي للثقافة والتراث يقيم بيت عزاء لليوم الثاني لخادم الحرمين الملك عبد الله في قطاع غزةلبنان: المطران يوحنا حداد يستنكر الاعتداء الارهابي الذي استهدف الجيش في راس بعلبكمصرع شاب في حادث سير بأريحابالصور ..بلدة "خزاعة" ترد الجميل وتفتح بيت عزاء للملك الراحل خادم الحرمين عبدالله بن عبدالعزيزالبطش: نستنكر الاعتداء والتهديد بحق الأخوين "النحال وأبو شماله "حركة فتح تحيي ذكرى إنطلاقتها في الدنماركبسمة أمل تطلق مخيم الفقيد الدكتور "إياد السراج" الخاص بمرضى السرطانالخارجية :سنواصل متابعة مخاطر ما جاء في تقرير الأمم المتحدة مع كافة الجهات الدولية المعنيةعشراوي تؤكد على دور مصر القيادي بالمنطقةالأوقاف تكرم الحافظات في المخيم القرآني جيل القرآن للأقصى عنوان 4فيديو: اشتباكات المطرية في ذكرى 25 ينايرالحكومة المصرية: مد حظر التجوال بشمال سيناء لمدة 3 أشهر أخرىبالفيديو.. القرضاوي يحرض الإخوان على العنفمصر.. سقوط قتيل باشتباكات الهرممصر.. طائرات الشرطة تحلق بـ"ميدان المطرية" لرصد تجمعات عناصر الإخوانمصر.. تداول صورة على "تويتر" لإخوان يتسببون فى انقلاب سيارة شرطة بـ"بلطيم"مصر.. "كهرباء القناة": مليون و500 ألف جنيه خسائر تفجيرات اليوم فقطاتحاد اليد في المحافظات الشمالية يجتمع مع هيئته العامة ويناقش انشطة الموسم 2015نواب الشمال يلتقون وكيل وزارة الأوقاف ومسؤول تجمع المؤسساتالمبادرة الأهلية العمانية " بادر " تواصل تسليم المنازل المتنقلة للأسر التي هدمت منازلها خلال الحربادارة اتحاد خان يونس تشكُر اتحاد الكرة على تعامله المهني
2015/1/25
عاجل
تونس: حركة النهضة تقول انها لن تمنح الثقة للحكومة الجديدةوزارة الصحة المصرية: 11 حالة وفاة و 30 اصابة في اشتباكات اليوملبنان: اشتباكات في جرود بريتال بين حزب الله و مسلحين

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف