الأخبار
لتثبيت أواصر التعايش السلمي والتسامح الدينى أعضاء الشبكة الدولية يعايدون الطائفة المسيحيةالعراق: ٢٠٪ زيادة المنتجات الزراعية في مدينة السوس الاحوازيةاليمن: رئيس جامعة الحديدة يثمن جهود ودعم سفير كوريا ويمنحه درع الجامعةمصر: توكيلات السيسى فى اسيوط عشرة اضعاف توكيلات صباحىمصر: محافظ أسيوط يفتتح محطة المياه القديمة بعد إحلالها وتجديدها بتكلفة 30 مليون جنيهالشعبية في بيروت شاركت في الوقفة التضامنية مع الأسرى والمعتقلينحركة فتح منطقة الشهيد صلاح خلف بغرب غزة تقدم واجب العزاء لعائلة الخطيب الكرامالشرطة تنظم محاضرة لمجلس الأمهات في قلقيليةجامعة فلسطين تستضيف رئيس المؤسسة الكندية لندوة بعنوان"كن ايجابيا"رجل اعمال بحريني يقرر شراء جزيرة إيطالية وتحويلها لجزيرة الاحلامحمد: الاهتمام بالكادر الفتحاوى ضرورة ملحة لنقل برامج العمل إلى جميع الأطر التنظيميةد. عودة: المؤسسة اليهودية المسيحية "يوفيل" تفتتح مقراً جديداً لها في "بوغوتا"مصر: محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة للتهنئة بعيد القيامة المجيدالعراق: بمناسبة عيد القيامة الفرع العشرين يزور قصبة القوشالحملة الشبابية تستنكر نية سينما نابلس عرض فيلم حلاوة الروح
2014/4/20

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف