الأخبار
جربي الأسلوب البوهيمي بتنورة تخفي الأردافمصر: محافظ الاسماعيلية يناقش مشكلات السائقين مع ممثلى وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البرىصورة: كارول سماحة تسمع جنينها كلمات أحدث أغانيهاتشريعي غزة: إجمال الإنفاق العام على غزة من الموازنة 10% فقطجمعية أحباء فلسطين تنفذ عدة مشاريع وتقيم عدة ورشات عملبالصور: نجمات قد يصدمك عمرهنّ الحقيقيشبيبة فتح: قرار مجالس طلبة بريطانيا بمقاطعة إسرائيل انتصار لقيم الحرية والعدالةوليد الهاروني ينضم إلى رؤيا انترناشيونالبالصور: ريم هلال تستقبل الصيف بـ "لوك" جريءبالفيديو والصور: الفيديو الأول من عرس ديمة قندلفت وصور واضحة لفستان الزفافالاردنيات الأقل سمنة عربياً.. والكويتيات ثاني أكثر نساء العالم سمنةًصورة: ربما تكون أجمل طفلة بالعالم .. كيف كانت نيللي كريم وهي صغيرةجامعة فلسطين تنظم يوماً تطوعياً لتنظيف الجامعةقراقع يدعو الى فك الشراكة الاوروبية الاسرائيلية بسبب انتهاك حقوق الاسرىالموقع الالكتروني لحزب الشعب يتعرض للقرصنةخادمة تنهي حياتها شنقاً في العقبةديوان الرقابة يختتم مشاركته في مؤتمر إقليمي في تونسالاسير احمد سعدات يهدد باضراب مفتوح عن الطعام بسبب منعه من الزياراتعلاء ولى الدين فى إعلان رمضانى.. وشقيقه يهددالمجلس اللوائي العمالي يعقد موتمر لعمال النقل العام باريحامايا دياب ترد على دعوة "داعشي" بممارسة جهاد النكاح معهابالصور: شقيقتا كيم كارداشيان تعلقان على تحول والدهما لامرأةمجموعة "الطيار" للسفر تفتتح أول منفذ بيع بنظام الامتياز التجاري " فرنشايز" بالرياضصور واقعية من الشوارعجمعية بلسم للتأهيل المجتمعي تنظم يوم طبي مجاني لذوى الاعاقة وأسرهم
2015/6/3

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف