الأخبار
علماء: زلزال سيضرب البحر المتوسط يعرض 130 مليون شخص للخطرتوقيف 4 متهمين اعتدوا على موظف بلدية غزةاسرائيل: كتائب القسام تنوي تنفيذ عملية كبيرة في الجنوب دون ابلاغ القيادة السياسيةيحدث في حضانة برام الله : ست عضات وآثار ضرب على جسد رضيعةفيصل في جولة على مخيم عين الحلوة :أمن مخيم عين الحلوة والمخيمات الفلسطينية مسؤولية وطنية شاملةصائب عريقات في حوار شامل :سأُطلع ياسر عبدربه على تفاصيل محكمة الجنايات ونعمل على عقد جلسة وطني عاديةالخضري يرحب بدعوة 35 منظمة دولية قادة العالم للضغط على إسرائيل لرفع الحصار عن غزةالسفير قسيسيه يلتقي رئيس وزراء حاضرة الفاتيكان في روماجمعية ترقوميا الخيرية تشرع في توزيع حقائب وملابس مدرسية على الطلبة الايتام والمحتاجينالاتيرة : تجربة مدارس جينصافوط يجب تعميمها في مؤسسات الوطن للحفاظ على البيئةاعتقال مواطنين وإصابة صحفي في مسيرة بلعين الأسبوعيةإصابات وأسرى في مسيرة النبي صالح ألاسبوعيهإصابة شاب بالرصاص الحي والعشرات بالأعيرة المطاطية خلال قمع جيش الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعيةبالصور.. زواج في إيران العريس 14 عاماً والعروسة 10فيديو: ترامب يدافع عن شعره وامرأة تتفحص "صلعته" بنفسهاالقوات السعودية تصل إلى حدود صعدةاهتمام إعلامي وصمت رسمي بـ"إسرائيل" بعد تحقيق الجزيرةمسيرة في الأقصى تنديدا بالتصعيد الاسرائيلي الخطيرراصد جوي: فصل الصيف لم ينتهِ وموجة حارة الشهر القادم.. توقعات بشتاء قاسي البرودة على فلسطينتوقيف 17 شخصا بتركيا كانوا يخططون للانضمام لتنظيم داعشتايلاند تصدر أمر اعتقال للمشتبه به بانفجار قنبلة بالرصيف البحرى ببانكوكوفاة سفير سابق للفاتيكان متهم بالاعتداء الجنسى على أطفالالجنيه الأسترلينى أمام الدولار يقفز بعد صدور بيانات بريطانية إيجابيةاعتقال 3 اشخاص فى المجر بعد العثور على جثث المهاجرين فى شاحنة فى النمساحرائق تؤدى الى تشريد الآلاف فى شرق الكونغو الديموقراطية
2015/8/28

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف