الأخبار
وفد من وحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية ينظم زيارة للإدارة العامة للجوازاتالمكتب الصحفي لـ (فدا) يناشد صحافي العالم التضامن مع الصحفيين الفلسطينيينخمسة مشاريع شبابية ريادية تبصر النور قريبا وتقديم كرسي كهربائي لشابة ريادية من ذوي الإعاقةفتح : ممارسات الإحتلال الإسرائيلي سياسة صهيونية قائمة على الهدم و الدمأشاد بجهود الوزارة ومشاريعها في خدمة الشباب.. بحر يستقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة والمدراء العامونطلاب الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يتطوعون لتعزيز السلامة على الطريقالمخرج ميشيل خليفي سيزور فلسطين للمشاركة في مؤتمر "الفن والمقاومة" العالميمن بين الاقتصاد المدمر، الأونروا تمكن النساء المعيلات للأسر تطوير أعمالهن ليكن أكثر استقلالاًالتجمع الإعلامي الديمقراطي يدعو لإطلاق الحريات الإعلامية وتوفير الحماية الدولية للصحفيينوزارة الصحة تصدر 113.181 بطاقة تأمين مجاني خلال الربع الأول من العام 2016بالصور.. أشهر 9 زيجات للنجوم أثارت جدلا واسعا بسبب فارق السنمصر: النصر الصوفي: وزارة قطاع الأعمال العام بوابة مصر لتنمية الاقتصاد.. وعلى السيسي دعمهازيارة وفد لجنة التحقيق الدولية في الانتهاكات الاسرائيلية بحق البيئة الفلسطينيةالمقاومة الشعبية في ذكرى اليوم العالمي لحرية الصحافة تدعو إلى إعادة الاعتبار لدور الصحافةقائد منطقة جنين العقيد ركن محمد ابو هيفاء يشارك في تأبين الشهيد قدوره موسى في الذكرى الرابعةوفد من غرفة تجارة نابلس يزور جهاز الدفاع المدني ويطّلع على امكانياته12 مؤسسة تناقش أخر التطورات على القطاع الزراعي الفلسطينيعيسى: المستوطنات غير قانونية بغض النظر عن وضعها التخطيطيمباراة ودية في كرة الطائرة بين منتخبي موظفي الجامعة العربية الامريكية وموظفي التربية والتعليم في قباطيةبالفيديو.. ثلاثة ملايين مشاهدة لسحلية برأسين وجسد واحد تستمتع بوجبة "قمل"الاتحاد للطيران تعين مديراً عاماً جديداً لمكاتبها في الصينندوة بذكرى استشهاد ابو جهاد ويوم الاسير الفلسطيني في جنينفتح/ منطقة الشهيد نعيم خضر تكرم نائب محافظ جنين وعدد من ممثلي المجتمع المحليالأمريكية هيذر لارسن تُبهر العالم و تسير على الحبل بين برجين فى قلعة القدسشلالدة:السلطة غير جادة في الذهاب الى مجلس الامن الدولي لاستصدار قرار لمحاسبة اسرائيل على جريمة ملف الاستيطان
2016/5/3
عاجل
مجلس الوزراء يقرر اجراء انتخابات البلدية في كافة المحافظات قبل نهاية العام الجاري

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف