الأخبار
معبر رفح فترة الحكم العثمانيردا على خطابه ..الحريري لحسن نصرالله: إنها عاصفة الحزم يا عزيزيمصر: منظمة اتحاد المحامين تتضامن مع حق الفريق أحمد شفيق في العودة إلى مصرخادم الحرمين الشريفين يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الأمريكي ولقاء مرتقب يجمع أوباما بقادة الخليججمال الخيول العربية الأصيلةالكنيسة تعوض ضحايا التحرش بـ120 مليون دولارالهيئة الفلسطينية للثقافة والفنون تبدأ التحضير لفعاليات إحياء الذكرى الـ67 للنكبةإيناس عز الدين متهمة بتصوير فيديو إباحي والمحكمة تقول كلمتهاالجيش الليبي يسيطر على موقع استراتيجي قرب طرابلسفي يوم الاسير ..وقفة تضامنية للاطفال في مخيم جبالياندوة حول مستجدات الصندوق المغربي للتقاعدطائرات عاصفة الحزم تشن 5 غارات على معسكر للحوثيين بمأربأمريكي يجالس طفلاً مختطفاً دون أن يعرفالحيوانات وحمى لعق الزجاجالإنسان والطبيعةعشرات القتلى في هجوم انتحاري شرق افغانستانمصر: معكم للتنمية تطالب باعادة فتح باب تسجيل متابعين جدد لانتخابات النوابهنا نابلس7 صور مميزة لتطلبيها من مصور الزفافالتحالف يستهدف الحوثيين وحلفاءهم بالقصر الرئاسي في تعزداعش يتبنى الهجوم على القنصلية الأمريكة في آربيلعرب 48: اطلاق اسم محمود درويش على شارع في الطيبةالجهاد تواصل زيارتها إلى مجلس عائلة جعرورمقتل أحد أهم القادة السعوديين في تنظيم القاعدةحلويات مقدسية
2015/4/18

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف