الأخبار
جامعة بوليتكنك فلسطين تختتم فعاليات 'أيام البوليتكنك 2015'ضاحي خلفان: هذا موعد انتهاء عملية " #عاصفة_الحزم " ؟الاحمد ينقل تحيات الرئيس عباس للرئيس الفيتناميميشلان تحتفل بـ 125 عاماً من الجودة والسلامة والتميز على حلبة مرسى ياس في أبوظبيالعالول: الهبة الجماهيرية في يوم الأرض تؤكد أن الأرض هي جوهر الصراع مع الإحتلالفعاليات وبرامج وأنشطة متنوعة في أيام الشارقة التراثية تستمر حتى نهاية إبريل الجاريتراجع أسعار الذهب يبلغ مداه في 2015واشنطن بوست: عداء السعودية لروسيا يترك مصر عالقة بينهماحكومة التوافق تشكر السعودية على التزامها بدعم الخزينة الفلسطينية بمبلغ 60 مليون دولاربلدية رفح تحيي ذكرى يوم الأرضاغنية دنيا الوطن (ملكة الصحافة )جمعية بادر تنظم ورشة عمل ختامية لمشروع تعزيز الوعي البيئي وتصنيع الفحم الحيوييوم الأرض في برلين .. ميس شلش تصدح لفلسطين.. " من شتاتنا عائدون.. وفي أرضنا صامدون"مركز التعاون ينظم ورشة عمل حول تنفيذ مخططات البلدات في منطقة " ج"قلقيلية : لقاء مفتوح مع مدير التربية والتعليم في مدرسة بنات الشيماء الثانويةبنك فلسطين وشركة بيدكو يوقعان اتفاقية لافتتاح فرع بنك فلسطين في منطقة غزة الصناعية في القطاعد.عيسى يلقي محاضرة حول يوم الأرض ومعركة الكرامةالرؤيا الفلسطينية تنفذ يوماً مفتوحاً لطلبة الثانوية العامة بالقدسخبراء التوريدات و الشحن يوصون ببناء قدرات الشركات الفلسطينية العاملة في مجال الاستيراد و التصديردورة ميدانية هامة لمزارعي الأفوكادو وفق الطرق الحديثةبالصور ..كتائب شهداء الأقصى فلسطين تشارك في إحياء فعاليات ذكرى الأرضطوباس : الامن الوطني يخرج دروة المراسم العسكرية " دورة الشهيد زياد ابو عين "15 شركة مدرجة تقدم تقاريرها السنوية للسنة المالية 2014النيابة العامة تعقد ورشة بعنوان ( تعزيز سبل حماية المال العام)الأقصى الرياضي يكرم نجوم الجولتين 14 و 15 من الدوري العام لكرة القدم
2015/3/31

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية

فضيحة صور هيفاء وهبي وهي تبدل ملابسها الداخلية
تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
تعتزم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مقاضاة أحد المحال التجارية التي نصبت كاميرا خفية في حجرة تغير الملابس والتقطت صورا لها تم تسريبها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية.

فبالرغم من أن هيفاء لا تشتري ملابسها سوي من أفخم المحال التجارية إلا ان هذا لم يمنعها من الوقوع في فخ نصب لها من أحد أصحاب المحلات الكبري التي اعتادت هيفاء على شراء ملابسها منه وبكميات كبيرة.

فلم يبال صاحب المحل بالأموال الطائلة التي تدخلها هيفاء له وبالشهرة التي تكسبها لمحله وقام بوضع كاميرات خفية لتصوير هيفاء ونشر صورها بشكل غير أخلاقي.

وبعدما علمت هيفاء بالأمر ثار غضبها واتصلت على الفور لتوبيخ صاحب المحل والتوعد بمقاضاته وتأديبه، وبالفعل اتصلت بأحد المحامين الذين يتعاملون معها، للتشاور في رفع قضية أمام المحاكم اللبنانية.

فعلي ما يبدو أن هذا هو ثمن الشهرة الذي كثيرا ما تدفعه هيفاء فهي لا تهاجم فقط من زملائها في الوسط الفني ولكنها أصبحت تتعرض للأذي كذلك من اشخاص لا تربطها بهم أى صلة لا يريدون سوي تشويه سمعتها.

وبعيدا عن هيفاء كونها نجمة فما تعرضت له بعيدا كل البعض عن المعايير الأخلاقية وما يزيد الدهشة هو ما حدث لها داخل وطنها لبنان.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف