الأخبار
استشهاد شاب برصاص الاحتلال شمال غزةواشنطن تدين "بأشد العبارات" استشهاد الرضيع الفلسطينيإصابات بإطلاق نار قرب حيفاردود فعل غاضبة على تدمير المسجد السني الوحيد في طهرانبيع قفاز "مايكل جاكسون" بـ64 ألف دولاردراسة : الوقوف يحسن الكوليسترول ويحمي القلبمنظمة الصحة: العالم على شفا امتلاك لقاح فعال للعلاج من “إيبولا”تعيين "أختر منصور" زعيمًا لطالبان انتصارًا لباكستانإماراتيتان ترحلان في عمق أدغال أثيوبياتونس تعلن مد حالة الطوارئ لمدة شهرين آخرينمطار القاهرة يعفي المشاركين في افتتاح قناة السويس من رسوم تأشيرة الدخول"النقل": تشغّيل القطارات ومترو الأنفاق مجانًا يوم افتتاح قناة السويس الجديدّةنجل مرتضى منصور ينفعل خوفًا على الجماهيراسستسهاد 3 جنود سعوديين فى قصف يمنى لمركز حدودىبالصواريخ او اطلاق النار او العمليات الاستشهادية.حماس:المقاومة هي من تحدد طبيعة الرد والسلطة مسؤولةشاهد.. سجاد المساجد باستقبال أوباما يجتاح مواقع التواصلتعرف على هذه الثغرة الخطيرة في "واتس آب"السفير جمال الشوبكي : حرق الرضيع وأسرته جريمة حرب لاتغتفر وإنسانية المجتمع الدولي على المحكفتح تُطالب بتوزيع السلاح على المواطنين في الضفة : يجب تلقين المستوطنين درساً واعادتهم بأكياس جثثاًبالصور.. تحذير من عاصفة شمسية ستسبب فوضى عارمةحذار من غسل الدجاج قبل الطهي!(فيديو) .. وُلد بكلمة محمد : "ماعز معجزة" ثمنه 400 ألف دولار !مصر - يخت "المحروسة" يصل بحيرة التمساح استعدادا لافتتاح قناة السويس الجديدة8 مقاتلات إف 16 تجوب القاهرة والجيزة لإعلان دخولها الخدمة بالجيشالشوبكي : حرق الرضيع وأسرته جريمة حرب لاتغتفر وإنسانية المجتمع الدولي على المحك
2015/7/31
عاجل
استشهاد الفتى محمد حامد المصري 17 عاماً وإصــابة أخر برصاص قوات الاحتلال في بيت لاهيا شمال قطاع غزة

رام الله .. القبض على شخص صوّر فتيات خلسة في الشارع العام

تاريخ النشر : 2011-10-23
غزة - دنيا الوطن
 القت الشرطة اليوم القبض على شخص اقدم على تصوير الفتيات خلسة في الشارع العام وسط رام الله.

وأوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان احد عناصر شرطة المرور وأثناء عمله الاعتيادي اشتبه بشخص يقوم بتصوير الفتيات في الشارع فتم ايقافه وتحويله إلى شرطة المباحث الجنائية.

وأكد البيان انه وأثناء اخذ اقواله تبين ان المشتبه به قد اعتاد تصوير الفتيات في رام الله منذ أربعة شهور وان يحتفظ بالصور على شريحة خاصة وتم ضبط جهازه الخلوي والشريحة وإحالته للنيابة لاستكمال الإجراءات بحقه.

من جانبه اكد مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي ان هذه الحالة من القضايا الجنائية الحساسة التي تحال الى النيابة بتهمة "الفعل المنافي للحياء "، داعين الجميع الى ضرورة ابلاغ الشرطة عن هؤلاء المستهترين لاتخاذ الاجراء القانوني بحقهم.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف