الأخبار
بالفيديو .. أم شهداء الشمعة الثلاثة : أولادي تفحموا !يدير ميزانية تبلغ 14 مليار جنيه إسترليني.. تعرف على صلاحيات عمدة لندن المسلمفيديو: ارتفاع أسعار الغذاء عالميا الشهر الماضيبالفيديو: مداهمات امنية ناجحة في مكة وجدةبالفيديو: داعش يسيطر على منطقة شاعر في حمصبالفيديو: النازح الحسن يتحدث عن مقتل الطفل جمال الأشقربالفيديو: "مجمع الاغتيال" يكشف الاغتيالات الأميركية بطائرات دون طيارنشطاء حماس وفتح يُسارعون لتحميل المسؤولية لبعضهما البعض !السعودية.. فيديو مرعب يظهرغضب الطبيعة في القصيممصر تسلم إيطاليا سجلات هاتفية مهمة بخصوص مقتل ريجيني وروما تستعين بـ"غوغل"صادق خان أول عمدة مسلم للندنماذا قال باسم يوسف عن حنان عشراوي ؟مصادر عبرية: إطلاق 3 قذائف هاون من غزةكيف تُسقِط حماس في 5 أيام ؟المفتي: الأحد غرة شهر شعبانعالم بلا ملامحفريق جوجيتسو نادي الشارقة يحرز 11 ميدالية ملونهعرب 48: الحركة الاسلامية تحيي ذكرى الإسراء والمعراج في المسجد الاقصىبسبب شمعة : 3 شهداء في حريق مأساوي غرب غزة (صور)قوات العاصفة تدين العدوان الاخير على قطاع غزة وتؤكد ان المقاومة على اهبة الاستعدادفيديو مسرب من سجن حماة.. النظام يبدأ عملية الاقتحامأوباما: السباق إلى البيت الأبيض ليس من برامج تلفزيون الواقعفيديو: طريقة صنع الموز بالشيكولاته في المنزل: 20 دقيقة داخل الفرنخيري رمضان يشرح معنى كلمة «أنا مابخافش» التي قالها السيسيفيديو..السناوي: اقحام رئيس الوزراء في أزمة الداخلية والصحفيين "ظلم له"
2016/5/7

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى
تاريخ النشر : 2011-10-12
غزة - دنيا الوطن
اكتشف الثوار الليبيين عدد من الصور الفاضحة للعارضة اللبنانية ايلين سكاف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهانيبال القذافي البالغ 36 عاما الموجود منذ الشهر الماضي في الجزائر .
وتظهر الصور التى تم اكتشافها الزوجه ايلين سكاف اللبنانية الاصل مرتدية اللانجري في احد غرف الفنادق وفي صورة اخرى مرتدية المايو جالسة بجانب زوجها هانيبال على متن يخت.
وكانت العارضة ايلين سكاف قد تزوجت من هانيبال القذافي في العام 2003 بكوبنهاجن بشكل مدني عندما كان مازال يتعلم ، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي اسلامي في طرابلس الغرب بعد عامين وأثمر عن ولادة طفلهما الاول، هانيبال جونيور، في 2005 بالمستشفى الامريكي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها اليسار، وتنتظر الين طفلها الثالث حيث انها حامل بشهرها السادس في الجزائر.
يذكر ان الين سكاف عملت لفترة قصيرة كعارضة ازياء في لبنان الذي اعتادت على زيارته بعد الزواج مرة او مرتين في العام .

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف