الأخبار
قيادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية تعقد اجتماعها في حديقة النخيل بتفوح3590 طالباً وطالبة يتوجهون لتقديم امتحان الثانوية العامة في محافظة بيت لحمبلدية الخليل تنظم يوماً تطوعياً لتنظيف المقابر الاسلامية في المدينةمصر: بالصور .. أهالي عزبة "موسو" بالدقهلية يعانون من سوء حالة الطريق الوحيد المؤدي لمنازلهمالمنصوري يؤكد على أهمية تعزيز التعاون المشترك في قطاع الطيرانمحافظ محافظة الخليل السيد كامل احميد يتفقد قاعات إمتحان الثانوية العامة في مديرية تربية جنوب الخليلغزة .. و الطابور الخامس ..!!برعاية الدكتور إسماعيل هنية..غزة الرياضي وخدمات الشاطئ يطويان صفحة الخلاففوائد الخيار: ما لا تعرفينه عنها!محافظ سلفيت يتفقد قاعات التوجيهي في سلفيت وبديامحمد هنيدي يقدم نصيحة لجوني ديب بعد طلب زوجته الطلاق مضمونها يشعل مواقع التواصل الاجتماعيقوات الأمن الوطني الفلسطيني تتفقد قاعات امتحانات الثانوية العامة في مدينة جنينتونس تنعي جماعة فاضلةإكسسوارات العروس لإطلالة أميريةبالفيديو: معجب يضع شيرين بموقف محرج جداً بقبلاته!! وحرسها الشخصي يستنفركيف تقلّلين من تناول القهوة قبل رمضان وفي أثنائه؟سبعون عاما على التأسيسفي فلسطين تحتاج 23 عاماً من أجل تبنّي طفل يتيم !داخلية غزة تُطلق خدمة "الدعم النفسي" لطلبة التوجيهيحركة فتح بخيرالمغامسي: لو كانت الموسيقى حراماً لحرمها الله كـ "الربا والزنى"مصر: اليوم..الجالية المصرية بنيويورك تؤكد على سفرهم بـ"مصر للطيران"وزير الخارجية البريطاني يبحث في السعودية الأحد الأوضاع في المنطقةلبنان: اطلاق الدليل السياحي الأول للجنوب اللبنانيبكري يطالب بوضع"الاخوان" على المشانق واعدامهم جميعا .. فيديو
2016/5/28

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى
تاريخ النشر : 2011-10-12
غزة - دنيا الوطن
اكتشف الثوار الليبيين عدد من الصور الفاضحة للعارضة اللبنانية ايلين سكاف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهانيبال القذافي البالغ 36 عاما الموجود منذ الشهر الماضي في الجزائر .
وتظهر الصور التى تم اكتشافها الزوجه ايلين سكاف اللبنانية الاصل مرتدية اللانجري في احد غرف الفنادق وفي صورة اخرى مرتدية المايو جالسة بجانب زوجها هانيبال على متن يخت.
وكانت العارضة ايلين سكاف قد تزوجت من هانيبال القذافي في العام 2003 بكوبنهاجن بشكل مدني عندما كان مازال يتعلم ، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي اسلامي في طرابلس الغرب بعد عامين وأثمر عن ولادة طفلهما الاول، هانيبال جونيور، في 2005 بالمستشفى الامريكي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها اليسار، وتنتظر الين طفلها الثالث حيث انها حامل بشهرها السادس في الجزائر.
يذكر ان الين سكاف عملت لفترة قصيرة كعارضة ازياء في لبنان الذي اعتادت على زيارته بعد الزواج مرة او مرتين في العام .

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف