الأخبار
قبعة شاهد على المرحلةدعمت المبادرة الفرنسية وعقد مؤتمر دولي:المجلس الوزاري العربي يصف اسرائيل بـ"القوة القائمة بالاحتلال"!القيادي في حماس غازي حمد يكتب .. نحو مفهوم اخر للانتخابات: أن يفوز الوطن قبل الحزب !!سوري يتعرض للضرب المبرح على يد سائق حافلة سويدي.. شاهدوا‎نواكشوط... هل من جديد ..؟لبنان: لقـاء عام للجان القواطع في مقر اللجنة الشعبية لفصائل المنظمة بعين الحلوةاليمن: مؤسسة ثمار النهضة تقدم سلة غذائية متكاملة لعمال وموظفو صندوق النظافة والبكري يتبرع بعلاجهم مجاناً بردفانالبرغوثي يهاتف الرئيس عباس ويعزيه بوفاة شقيقهطريقة سهلة وبسيطة لاسترجاع رسائل واتس آب المحذوفةتفاقم خسائر شركات الاسمنت السعوديةمصر تطرح تجربة الاستثمار في "السويس""بوكيمون" يقاطع مؤتمر وزارة الخارجية الأمريكية!تفسير علمي لرؤية الموت خلال الصدمات والغيبوبةالبطنيجي لـ"دنيا الوطن": الشرطة تلقي القبض على قاتل المواطن محمود أبو سيدو بحي التفاح بمدينة غزةالدفاع الروسية ترد على ما نشر عن قصف قاعدة غربي سوريااشتباكات عنيفة في منبج بين المعارضة وداعشماذا سيقول السيسي خلال القمة العربية؟رونالدو يغيب عن مباراة "السوبر الأوروبية"قائد الرحلة "MH370" الماليزية تدرب على الانتحار!جاويش أوغلو إلى واشنطن لمفاوضتها على تسليم غولنانتخابات جمهورية دونتسك ستجري في الـ6 من نوفمبر المقبلقوات الأمن الوطني الفلسطيني تباشر أعمال البناء والترميم لمنزل مواطنه من بلدة الفندقوميةجبهة التحرير الفلسطينية تشيد بثورة 23 يوليو والتي يتزامن مع انتصار المقاومة في لبنان وفلسطينالحوثيون يسيطرون على آخر معاقل أنصار هادي في إبتعيين نائب لرئيس جنوب السودان بدلا من مشار
2016/7/24

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى

تسريب صور فاضحة لزوجة هانيبال القذافى
تاريخ النشر : 2011-10-12
غزة - دنيا الوطن
اكتشف الثوار الليبيين عدد من الصور الفاضحة للعارضة اللبنانية ايلين سكاف على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهانيبال القذافي البالغ 36 عاما الموجود منذ الشهر الماضي في الجزائر .
وتظهر الصور التى تم اكتشافها الزوجه ايلين سكاف اللبنانية الاصل مرتدية اللانجري في احد غرف الفنادق وفي صورة اخرى مرتدية المايو جالسة بجانب زوجها هانيبال على متن يخت.
وكانت العارضة ايلين سكاف قد تزوجت من هانيبال القذافي في العام 2003 بكوبنهاجن بشكل مدني عندما كان مازال يتعلم ، ثم عقدا زواجا ثانيا بعقد شرعي اسلامي في طرابلس الغرب بعد عامين وأثمر عن ولادة طفلهما الاول، هانيبال جونيور، في 2005 بالمستشفى الامريكي في باريس، وبعده بأقل من 3 سنوات ولدت طفلة لهما اسمها اليسار، وتنتظر الين طفلها الثالث حيث انها حامل بشهرها السادس في الجزائر.
يذكر ان الين سكاف عملت لفترة قصيرة كعارضة ازياء في لبنان الذي اعتادت على زيارته بعد الزواج مرة او مرتين في العام .

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف