عصام شرف عبر فيسبوك : ما يحدث ليس مواجهات بين مسلمين ومسيحيين انما محاولات لاحداث الفتنة والفوضى

عصام شرف عبر فيسبوك : ما يحدث ليس مواجهات بين مسلمين ومسيحيين انما محاولات لاحداث الفتنة والفوضى
غزة - دنيا الوطن
علق الدكتور عصام شرف على الصفحة الخاصة به على الفيس بوك على احداث ماسبيرو،( أن ما يحدث الآن ليست مواجهات بين مسلمين ومسيحيين وإنما هي محاولات لإحداث فوضي وإشعال الفتنة بما لا يليق بأبناء الوطن الذين كانوا وسيظلون يد واحدة ضد قوي التخريب والشطط والتطرف.وإن إعمال القانون وتطبيقه علي الجميع هو الحل الأمثل لكل مشاكل مصر).

وأضاف شرف "أتوجه إلى كل أبناء الوطن الحريصين على مستقبله ألا يستجيبوا لدعاوي الفتنة لأنها نار تحرق الجميع ولا تفرق بيننا". 

كما ذكرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء أن د.عصام شرف يتابع تطورات الأحداث التي تشهدها حالياً منطقة ماسبيرو ويجري اتصالات مع قيادات جهاز الشرطة والقوات المسلحة وبعض القيادات السياسية والكنيسية وأعضاء لجنه العدالة الوطنية للتدخل لسرعة احتواء الموقف وتداعياته وتجنب تطوره على هذا النحو المرفوض، ودعا لتحمل المسؤولية تجاه أمن الوطن والمواطنين مؤكدا ان المستفيد الوحيد من هذه التصرفات وأعمال العنف هم أعداء ثورة يناير وأعداء الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه. 

جاء هذا بعد الإشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين امام ماسبيرو وقوات الامن، مما أسفر وقوع 3 شهداء وحوالى 100 مصاب من قوات الجيش – حسبما ذكر التلفزين المصري، ولم يذكر حتى الآن عدد المصابين أو القتلى في جانب المتظاهرين، ومازالت الاشتباكات مستمرة حتى الآن.

التعليقات