ثوار 17 فبراير يطالبون بطرد اليهود من الأراضى الليبية

ثوار 17 فبراير يطالبون بطرد اليهود من الأراضى الليبية
غزة - دنيا الوطن
  طالب ثوار ليبيا اليوم "الجمعة" -المجلس الانتقالى الليبى، بطرد اليهود من الأراضى الليبية، وذلك أثناء انطلاقهم فى مسيرة ضمت المئات من العناصر الشبابية بمدينة بنغازى غربى ليبيا.

ورفع الثوار خلال المسيرة علم الاستقلال الليبى ولافتات تندد ببقاء اليهود الذين استوطنوا على الأراضى الليبية منذ عام 1967 عقب العدوان الإسرائيلى على الدول العربية.
كما دعا النشطاء والسياسيون الذين انضموا إلى مسيرة ثوار 17 فبراير إلى اعتصام مفتوح بأحد الفنادق الشهيرة التى يتوافد عليها المراسلين الأجانب، لحين استجابة المجلس الانتقالى الليبى لمطلبهم .
تأتى هذه الاحتجاجات والمطالبات بطرد اليهود من الأراضى الليبية، عقب توافد عدد من الشخصيات اليهودية الليبية إلى العاصمة طرابلس، وأيضا ردا على تعنت إسرائيل أمام عودة الأشقاء الفلسطينيين إلى أراضيهم.
الجدير بالذكر أنه لايزال الثوار الليبيون يتوافدون للانضمام إلى صفوف إخوانهم الثوار، بعد أن نظم عدد آخر من النشطاء السياسيين الليبيين من شباب ثورة 17 فبراير، مسيرة بالسيارات تجوب حاليا شوارع العاصمة الليبية طرابلس، مطالبة المجلس الوطنى الانتقالي بترحيل "ديفيد جربى" الليبي من أصل يهودى، على رأس اليهود من الأراضى الليبية، لإثبات جدية تنفيذ مطالب الثوار بشكل فعلى.

التعليقات