الأخبار
الطوائف المسيحية تحتفل بالجمعة الحزينة في الزبابدة .. صور"حسام" وخدمات الشاطئ تنظمان مهرجانا كرويا بمناسبة يوم الأسير .مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح تنظم وقفة تضامنية بالتعاون مع نقابة المحاميين بغزةوزير الخارجية د. المالكي يؤكد اعتماد دولة فلسطين طرفاً وعضواً اصيلاً في معاهدة لاهاىصور.. مهرجان لـ "سرايا القدس" "دماء كسرت صمتاً" .. على شرف شهداء رفحهل سيرسم المجلس المركزي معالم استراتيجية وطنية جديدة....؟؟انتخاب هيئة ادارية جديدة لجمعية اهالي العباسية الخيرية في محافظة رام الله والبيرةالاعلان عن تشكيل فريق كروي لشارع صلاح الدين ضمن مبادرة دوري القطاع الخاص المقدسي لعام 2014عيد الفصح – انتصار الحياة على الموتمن الميدان - اخطر معارك بيروت : المتحف معركة النهايةد.غنام: تشرفت برسالة ثائر حماد من داخل السجون وهي نهج لكل مخلصمركز الأبطال لفنون القتال والدفاع عن النفس يخرج عدداً من طلاب الكاراتيهأنشد للطفل وأهداه كتاباً : هنية يزور عائلة "محمد مرسي" ويهنئهالتميمي يحذر إسرائيل إذا أقدمت على هدم المسجد الأقصى المبارك من انتفاضة اسلاميةالتوجيه السياسي يلتقي طلبة مدرسة النبي زكريا الأساسية المختلطة
2014/4/18

حقيقة زواج قصي خولي

حقيقة زواج قصي خولي
تاريخ النشر : 2011-10-02
غزة - دنيا الوطن
مع اقتراب تاريخ 11/11/2011 الموعد الذي أراده قصي خولي لخطوبته، على أن يقام زواجه في 12/12/2012، لا تزال الشائعات تلاحقه خصوصاً تلك المتعلقة بزواجه. إذ انتشرت صورة للممثل السوري في حفل زفاف إحدى شقيقاته، مما دفع بعض معجبيه يظن ّأنّها صورة من زفافه.
وسرعان ما انتشرت الصورة عبر المنتديات والمواقع الالكترونية. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ أقرباء قصي كانت تصلهم التهانئ. بينما يتواجد قصي حالياً في الولايات المتحدة، ليستكمل دراسة اللغة الانكليزية، قبل أن يبدأ تصوير عدد من الأفلام الهوليوودية.
يشار إلى أنّ قصي تعرض لشائعة مماثلة أيضاً قبل أسابيع. إذ تناقل بعض وسائل الإعلام نيته إعلان خطوبته رسمياً من كندة حنا، وهذا ما نفاه الممثلان في وقتٍ سابق.
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف