الأخبار
15 معلومة عن باربي: عمرها 52 عامًا وتحمل رخصة طيار وتم ترشيحها لرئاسة الولايات المتحدةمن هو الطفل الغريق الذي هز العالم؟وزير الأوقاف المصري: فرحة الإماراتيين بحقل الغاز المصرى لا تقل عن "المصريين"نائب نقيب المحامين : مع بدء العام القضائي الجديد نتطلع لإنجاز وحدته في الوطنالحوثيون ينسحبون من "كرش" ويغلقون الطريق بين شمال وجنوب واليمندعوات للإضراب فى لبنان للمطالبة بإدراج القضايا المعيشية فى الحوار الوطنىمعارض تركى: نظام أردوغان شريك فى الجرائم التى ارتكبت بسوريا"داعش" يعلن مسئوليته عن تفجيرات العاصمة اليمنية صنعاءبالصور.. ناسا تكشف تفاصيل أول خسوف للسوبر قمر منذ 30 عاما.. العالم سيشهد الظاهرة النادرة 28 سبتمبراقامة ندوة سياسية في مدرسة الشهيد عرفات في مخيم البص بجنوب لبناناستطلاع: أكثر من نصف الاسكتلنديين يفضلون الاستقلال عن المملكة المتحدةالشرطة النمساوية تحرر 24 مهاجرا أفغانيا قبل اختناقهم داخل سيارةتركيا تعثر على إنجيلين يعود تاريخهما إلى ألفى عام مع مهرب سورىكوريا الجنوبية تتهم جارتها الشمالية بإطلاق طائرة بدون طيار عبر الحدودبالصور.. كانت لديهم حياة سعيدة آنذاك.. تعليق موقع عالمى على إيران السبعيناتيوفنتوس: 100 مليون يورو غير كافية لبيع بوجباألمانيا تستعد لـ"يورو 2016" فى سويسرا90 دقيقة "أستون فيلا".. علاج لطفل مريض بسرطان الدمنجوم منتخب ألمانيا ترحب باللاجئين السوريينحسام غالى على رأس أسوأ صفقات اللحظات الأخيرة فى ميركاتو العالممصر - بالفيديو.. سيد علي عن خلع بنطلون مرشح: برلمان البلابيص"سليمان" ترعى إختتام دورة المهارات الحياتيهالمجلس الاعلى للشباب العرب يطلب دعم الرياضة الفلسطينيةاحتراق منزل بالقدس بعد استهدافه بقنبلة غاز من قبل الاحتلالاليمن: منظمة "حماية الشباب" تدشن برنامج "التغذية الصحية" في عدن
2015/9/2

حقيقة زواج قصي خولي

حقيقة زواج قصي خولي
تاريخ النشر : 2011-10-02
غزة - دنيا الوطن
مع اقتراب تاريخ 11/11/2011 الموعد الذي أراده قصي خولي لخطوبته، على أن يقام زواجه في 12/12/2012، لا تزال الشائعات تلاحقه خصوصاً تلك المتعلقة بزواجه. إذ انتشرت صورة للممثل السوري في حفل زفاف إحدى شقيقاته، مما دفع بعض معجبيه يظن ّأنّها صورة من زفافه.
وسرعان ما انتشرت الصورة عبر المنتديات والمواقع الالكترونية. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ أقرباء قصي كانت تصلهم التهانئ. بينما يتواجد قصي حالياً في الولايات المتحدة، ليستكمل دراسة اللغة الانكليزية، قبل أن يبدأ تصوير عدد من الأفلام الهوليوودية.
يشار إلى أنّ قصي تعرض لشائعة مماثلة أيضاً قبل أسابيع. إذ تناقل بعض وسائل الإعلام نيته إعلان خطوبته رسمياً من كندة حنا، وهذا ما نفاه الممثلان في وقتٍ سابق.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف