الأخبار
عرب 48: ريغف شخصيًا تتحمّل مسؤولية انهيار مديرية كرة السلة للنساء"مقاومة الجدار والاستيطان" تدعم صمود المواطنين في تجمع أبو نوار البدويالاردن: المنتدى العربي للسلام : التطرف الالكتروني يصنع 3الاف إرهابي حول العالم سنويارسالة مزلزلة من زوجة احد ضحايا سفينة مرمرة لأردوغان!سوريا: حداقي : أنا غير راضي عن أدواري في "ضيعة ضايعة" و"الطواريد".. وبعض الاعمال الدرامية تتجه نحو السياحية والمجانيةرمضان من فلسطين (21) : مخاتير فلسطين في رمضانسهل وسريع..ترايفلحيوان اللاما يعشق آلة المنفاخ الهوائيسوريا: "حميميم": ثلاثة خروقات للهدنة في ريف دمشقالملكة إليزابيث ساخرة: مازلت على قيد الحياة!اعتذار أردوغان لموسكو يذهل واشنطنالمعارضة السورية: على بروكسل معاقبة شركات روسيةإصلاح مسجل بيانات الطيران في الطائرة المصرية المنكوبةالسعودية تدين تفجيرات القاع اللبنانيةالاتحاد الأوروبي قد يلغي الإنجليزية لغة رسميةمن ضمنها توجيه وزير الداخلية رسالة لأجهزة الأمن بغزة .. قيادي حمساوي يتحدث عن "أسئلة"حركته لتمكين اجراء الانتخاباتواشنطن: المخابرات الروسية تضايق دبلوماسيينا"سوريا الديمقراطية" تسيطر على 30% من منبجقتلى وجرحى من "البنيان المرصوص" في معارك سرت"طالبان" تقتل 7 أسرى ردا على غارة أمريكية؟دعوى ضد أردوغان في ألمانيا تتهمه بـ"جرائم حرب"مجلس الأمن ينتخب 5 أعضاء مؤقتي العضويةتفاصيل اتفاق التطبيع بين تركيا وإسرائيلإعادة عائلة سعودية تقيم في سوريا إلى المملكةخريطة طريق اليمن إلى ما بعد العيد.. وأسلحة تدخل المعركة لأول مرة
2016/6/28

شائعة أم حقيقة : خبر زواج تامر حسني عرفيا من بسمة... يعود من جديد

شائعة أم حقيقة : خبر زواج تامر حسني عرفيا من بسمة... يعود من جديد
تاريخ النشر : 2011-09-08
غزة - دنيا الوطن
على الرغم من نفيه مسبقاً للخبر، فإن بعض الجرائد مازالت تؤكد ان الفنان تامر حسني تزوج منذ فترة عرفياً بالفنانة المغربية بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي في موسمه السادس.

حيث أكدت صحيفة "صوت الأمة" أن بسمة تعيش حالياً في فيلا تامر بمنطقة حدائق الأهرام ، بعد أن تزوجا عرفياً ليتوجوا قصة الحب الذي نشأت بينهما عندما تعرف تامر على بسمة العام الماضي خلال وجوده في المغرب لتقديم حفل غنائي هناك بمهرجان موازين، وهذا الإعجاب دفع تامر إلى تبنيه لموهبتها وإشراكها معه في دويتو "متسألنيش".

    جدير بالذكر ان تامر كان قد نفى هذه العلاقة جملة وتفصيلاً على صفحته الرسمية بموقع "الفيس بوك" مؤكداً أنه قدم بسمة كصوت جديد مثلما قدم غيرها من الأصوات مثل عليا وكريم محسن وحسام الحسيني.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف