الأخبار
شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تتبرّع بمولد وكوابل كهربائية لبلدية جيوسفتح بغزة تدين و تستنكر اعتداء"أمن حماس" على مهرجان الوفاء لدماء الشهداء ومنع إقامتهمصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح فعاليات أول مؤتمر قومى للمكتبات العامةفلسطين الأولى عالميا في عدد المشتركين الجدد في الفيس بوكجمعية الشبان المسيحية - برنامج التأهيل تقيم نشاطاً ترفيهياً وتفريغياً للأشخاص ذوي الإعاقةغنام توزع الهدايا لأبناء شهداء المحافظة وتؤكد أنهم أبناء لكل فلسطيني منتميطالبت باستقالته .. سها عرفات تشن هجوماً حاداً على الرجوب : "لا علاقة لك بمدرسة الشهيد ابو عمار"انطلاق فعاليات مهرجان الفقوس الثالث في دير بالوطالإعلام: قرار مجلس الأمن (2222) الخاص بحماية الصحافيين خطوة هامةالبنك العربي يفتتح فرعه الجديد في بيت جالاعرب 48: النائب غنايم يزور كلية أونو ويلتقي طلاب غرناطة سابقاً ويؤكِّد على ضرورة حل مشاكلهممصر: نقيب الفلاحين بالمحلة الكبرى يتقدم بشكوى لمحافظ الغربية ضد مسئولى جمعيات الاصلاح الزراعىادعيس : ستبقى المساجد مكانا يدعوا الى التسامح والمحبة والوحدةرياض ياسين: نرفض وجود إيران بـ"جنيف"الداخلية العراقية: مقتل خبير أفلام داعش الأمريكي الملقب "أبو سمرة"العثور على جثة شاب مشنوقاً في أريحاالعراق: العثور على 80 جثة لأكراد إيزيديين شمال الموصلالخضري: ذكرى "مرمرة" يجب أن تشكل بداية لتضامن دولي أوسع والعمل لإنهاء الحصار وبدء الاعمارزلزال قوته الأولية 8.5 درجة يهز الياباناليمن: حكومة هادي لا وجود لـ" مبادرة عمانية" لإنهاء الأزمةالعراق: مقتل قيادي بالحرس الثوري الإيراني في الرماديقذائف حوثية جديدة على منطقة جازان السعوديةدنيا الوطن ترسم خريطة فلسطين في المحافل الدوليةأبخل 10 مليارديرات في العالمغزة: زفاف جماعي لـ4000 عريس وعروس غدًا
2015/5/30

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر
تاريخ النشر : 2011-09-04
غزة - دنيا الوطن
بعد اقتحام عددٍ من مجمّعات الرئيس الليبي الملاحق العقيد معمر القذافي وأولاده، فتح الثوار الباب لوسائل الإعلام للاطلاع على الجوانب الخاصة لحياة إحدى أشهر وأقوى العائلات الليبية. وأوردت وكالات الأنباء صورا جديدة لوحيدة القذافي عائشة أو كلوديا شيفر الليبية، كما أسمتها وسائل الإعلام.

وأظهرت الصور المسرّبة جانبا من حياة الابنة المدللة، حيث تبين أنها كانت من محبّات السفر والسياحة، بالإضافة إلى حفلات أعياد ميلادها، وصورا أخرى لصديقاتها، وغيرها الكثير.

ولطالما شكلت أية معلومات عن عائشة القذافي محطّ اهتمام الشعب الليبي والعربي وحتى العالمي، الذي كان يرجح أن تصبح خليفة والدها في يومٍ من الأيام نظرا لنشاطاتها السياسية والاجتماعية. وكانت عائشة شكلت في مرحلةٍ من مراحل حكم والدها الوجه الإعلامي المؤنث للنظام الليبي الملاحق.

يشار إلى أن عائشة القذافي فرّت مع والدتها واثنين من أشقائها الرجل إلى الجزائر بعد سقوط العاصمة طرابلس بأيدي الثوار، حيث كانت حاملا في الشهر التاسع وأنجبت مولودةً أطلقت عليها "صفية".

وفيما يلي مجموعة من الصور لعائشة القذافي:












 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف