الأخبار
مستشار ابو عمّار يكشف :ضربة "القنيطرة" موجهة لإيران .. ويوجّه تحذير لحزب اللهفيديو: انسحاب وهروب أحد ضيوف فيصل القاسم على الهواء مباشرةإعلان مهم للمُسجلين للسفر عبر "رفح"هاجم حماس واعلن شروط المصالحة.الأحمد يفجر قنبلة جديدة:دعوت لاعلان غزة اقليم متمرد ولا زلت مقتنع بذلكالارتباط العسكري الفلسطيني يؤمن الافراج عن مواطنين وطفلالضابطة الجمركية تضبط كميات كبيرة من شرائح السلكوم والأورانج والأجهزة الخلوية الإسرائيليةالاتحاد العام لعمال فلسطين يشارك في اجتماع المركزي الطاريء لعمال العرب بالقاهرةهنية: المقاومة في تصاعد ومدطفل مقدسي غاضب يحصد نصف مليون مشاهدة خلال ساعاتالجهاد الاسلامي تستقبل رئيس جمعية الوسط ومنسق الاتحاد العالمي للصحافةالشرطة والنيابة العامة يحققان بمقتل مواطن طعنا في رام اللهأحرار ينعى والد الأسير هلال يوسف المحكوم بـ17 عامااحتجاز وفد حملة الوفاء الأوروبية في مطار لارنكا"أبوهولي" يطالب حكومة "التوافق" بصرف مخصصات الأسر الفقيره والمهمشه فورااليمن: الحوثي يوجه دعوة الى الجنوبيين ويجدد اعلان موقفه من الوحدة ومسودة الدستوررئيس الجالية الفلسطينية في الكويت يكرم سيادة المطران عطا الله حنالبنان: افتتاح اليوم السينمائي في معهد فنون اللبنانيةالشرطة الفلسطينية بالتعاون مع اللجان الشعبية تزرع اشجار الزيتون بالاراضي المصادرة في ابو ديسزيارة المطران عطا الله حنا لدير الاباء الفرنسيسكان في القدس: "صلاة من أجل المحبة والاخوةالأربعاء يتحدد مصير افدم اسير اداريكاتب أغانى"شعبولا"يؤلف أغنية للسيسى ويرشح نفسه للبرلمانوفاة سيدة مصابة بأنفلونزا الطيور فى الجيزة..وإصابة 2 بالقاهرة والشرقيةوول ستريت جورنال: المخابرات الأمريكية فشلت فى تسليح الثوار السوريينبالفيديو - دنيا الوطن تستطلع آراء الغزيين... تخيل حياتك بدون "فيسبوك" !"إسرائيل" تنشر قبة فولاذية ثانية قرب مصفاة البترول في حيفاالوزير ادعيس: ليس هناك موعد محدد لسفر معتمري قطاع غزةإصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في يطانتنياهو: "من يلعب بالنار يحرق أصابيعهالقناة العاشرة: الكونغرس يوجه ضربة لنتنياهو بتجميده العقوبات ضد إيرانبالأرقام"ميسي - نيمار - سواريز" يحرجون بي بي سي و ريال مدريد
2015/1/28

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر
تاريخ النشر : 2011-09-04
غزة - دنيا الوطن
بعد اقتحام عددٍ من مجمّعات الرئيس الليبي الملاحق العقيد معمر القذافي وأولاده، فتح الثوار الباب لوسائل الإعلام للاطلاع على الجوانب الخاصة لحياة إحدى أشهر وأقوى العائلات الليبية. وأوردت وكالات الأنباء صورا جديدة لوحيدة القذافي عائشة أو كلوديا شيفر الليبية، كما أسمتها وسائل الإعلام.

وأظهرت الصور المسرّبة جانبا من حياة الابنة المدللة، حيث تبين أنها كانت من محبّات السفر والسياحة، بالإضافة إلى حفلات أعياد ميلادها، وصورا أخرى لصديقاتها، وغيرها الكثير.

ولطالما شكلت أية معلومات عن عائشة القذافي محطّ اهتمام الشعب الليبي والعربي وحتى العالمي، الذي كان يرجح أن تصبح خليفة والدها في يومٍ من الأيام نظرا لنشاطاتها السياسية والاجتماعية. وكانت عائشة شكلت في مرحلةٍ من مراحل حكم والدها الوجه الإعلامي المؤنث للنظام الليبي الملاحق.

يشار إلى أن عائشة القذافي فرّت مع والدتها واثنين من أشقائها الرجل إلى الجزائر بعد سقوط العاصمة طرابلس بأيدي الثوار، حيث كانت حاملا في الشهر التاسع وأنجبت مولودةً أطلقت عليها "صفية".

وفيما يلي مجموعة من الصور لعائشة القذافي:












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف