الأخبار
بالصور.. أمل بشوشة: هذه اسباب نجاح مسلسل العراب لهذا الموسمالعراق: السوداني : الوزارة بصدد انشاء شبكة منظمات فاعلة في مجال الطفولة واليتامى والمعاقينحشرة "الحريش" تنشر الرعب على الإنترنتالعراق: العمل ومنظمة النجدة الشعبية توزعان مساعدات بين النازحين في الدور الايوائية التابعة للوزارةثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالأسيران نور وعمار عليان يعلقان إضرابهما عن الطعامالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىرفضت كي ملابس زوجها .. فكان عقابها "قانونياً"!أوباما: الخسائر التي مني بها "تنظيم الدولة" مؤخرا تثبت أنه سيدحرولي عهد دبي ينشر صور "البنت" التي سحرتهمصر: حزب الاستقلال تعليقا على أحداث سيناء: نحذر من اتساع دائرة العنف والانتقامقصة الإمام السعودي الذي جعل الناس يصومون في يوم العيدبالصور: الكلاب يمكنها أن تنام في أي مكان وزمانتركيا.. تركيب أثقل قطعة في جسر خليج إزميدالمنتدى التنويري بالتعاون مع اتحاد المعاقين يقيم الافطار السنوي السابع لذوي الاعاقةرئيس كولومبيا يقيل قادة كبار بعد فضيحة الإعداماتالاحتلال يطلق نيرانه صوب المزارعين شرق خانيونسالاحتلال يعتقل 10 مواطنين من مدن الضفةهنية يقدم أكثر من (60) ألف دولار دعماً لمنشآت وملاعب بعض أندية القطاعالفلبين تؤكد اكتشاف ثاني‭ ‬حالة إصابة بكورونا450 شاحنة لغزة عبر كرم ابو سالمالبحوث الإسلامية: شهر رمضان في مصر مرتبطا "بالهزل" والأعمال السينمائية تحتاج الى إبادةسعيد الهوا يفضح صديقه أحمد التباع بسبب "حُبه للحريم "بالفيديو.. عضو بـ "البحوث الإسلامية": مشاهدة مسلسلات رمضان "إثم"بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائزة من بيت لاهيا وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار للفائزة من القدس
2015/7/7

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر
تاريخ النشر : 2011-09-04
غزة - دنيا الوطن
بعد اقتحام عددٍ من مجمّعات الرئيس الليبي الملاحق العقيد معمر القذافي وأولاده، فتح الثوار الباب لوسائل الإعلام للاطلاع على الجوانب الخاصة لحياة إحدى أشهر وأقوى العائلات الليبية. وأوردت وكالات الأنباء صورا جديدة لوحيدة القذافي عائشة أو كلوديا شيفر الليبية، كما أسمتها وسائل الإعلام.

وأظهرت الصور المسرّبة جانبا من حياة الابنة المدللة، حيث تبين أنها كانت من محبّات السفر والسياحة، بالإضافة إلى حفلات أعياد ميلادها، وصورا أخرى لصديقاتها، وغيرها الكثير.

ولطالما شكلت أية معلومات عن عائشة القذافي محطّ اهتمام الشعب الليبي والعربي وحتى العالمي، الذي كان يرجح أن تصبح خليفة والدها في يومٍ من الأيام نظرا لنشاطاتها السياسية والاجتماعية. وكانت عائشة شكلت في مرحلةٍ من مراحل حكم والدها الوجه الإعلامي المؤنث للنظام الليبي الملاحق.

يشار إلى أن عائشة القذافي فرّت مع والدتها واثنين من أشقائها الرجل إلى الجزائر بعد سقوط العاصمة طرابلس بأيدي الثوار، حيث كانت حاملا في الشهر التاسع وأنجبت مولودةً أطلقت عليها "صفية".

وفيما يلي مجموعة من الصور لعائشة القذافي:












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف