الأخبار
الشوبكي يوجه الشكر للسلطات المصرية بعد فتح معبر رفحمصر: "جمال زهران": المواطن المِصري يَستَحقُ شخصية عام 2014 لأنه صاحب إعطاء الشرعية لـ "السيسي"مصر: "سعد الزنط": الرئيس السيسي شخصية عام 2014 ويُنافسه فيها "عدلي منصور"شركة الحجة للعقار والاستثمار تكرم شرطة مركز مدينة رام الله وترعى يوما بيئيا في قرية ابوشخيدمبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID .. مناهج مهنية من أنحاء العالم إلى جامعة بيت لحمايطاليا تمنح رئيسة بلدية بيت لحم رتبة قائد لوسام نجمة التضامن الإيطاليوزارة السياحة والاثار ومجلس محلي العيزريه يوقعان اتفاقيه مشتركهالمنظمات الحقوقيّة تستهجن قرار المحكمة الإسرائيلية العليا الذي يعرقل دعاوى تعويضات الغزيينبالصور: يوم ترفيهي لأطفال خزاعة للتخفيف من آثار العدوانطالع.. البيان الختامي للمؤتمر السنوي الخامس للنيابة العامة 2014بنجاح العملية الأولى ... وزارة الصحة تباشر المرحلة الخامسة من برنامج زراعة الكلى ونقل التقنيات"الكتاب والسنة" تحتفي بمئة طالب علم شرعي بغزةوفد من كلية دار الكلمة الجامعية ينهي مشاركته في معرض ميلانو العالمي في إيطاليالجنة زكاة نابلس المركزية تصرف ( 100 ) ألف شيقل مساعدات للأسر الفقيرةملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يزور مدينة برشلونة ويلتقي رئيس غرفة التجارة والصناعة فيهاتم خلالها إعتماد الحد الأدنى للرواتب نقابة المهندسين تعقد الجمعية العمومية التمثيلية وفقاً لقانون النقاباتمنتدى سيدات الأعمال- فلسطين يفتتح في رام الله معرض "هداياكم من عنا غير"ارتفاع عدد الأسيرات في سجون الاحتلال خلال ديسمبر إلى 24 أسيرةعندما تقتل غزة أبناءها .....!!!حركة فتح إقليم غرب غزة تجدد دعمها و وقوفها خلف الرئيس ابو مازن(قصة من داخل السجون) :عائلة تودي بابنها للهلاك من أجل جلب المال"عميلة"من غزة حاولت الوصول لكبار قادة المقاومة المختفين خلال الحربمصر: بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم..محافظة الاسماعيلية تنظم انطلاق القوافل التعليمية للمراجعاتبقيمة بلغت 75 ألف دولار أمريكي..الأعمال الخيرية تقدم معدات صيد لصيادي قطاع غزة المتضررينطاقم مشروع الدعم النفسي الاجتماعي يقيم يوم ترفيهي لأطفال المشروعمدونات عربيات خطفن الأنظار بجمالهن في 2014أبناء دورة أسر الشهداء يناشدون الرئيس صرف رواتبهمجمعية المواساة تكرم فريق قسم التأهيل المهني الخاصنادي الرباط الرياضي يزور منتدى التواصلالاسراء تقدم التهنئة لشرطة اريحاطلبة المهن الهندسية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يتعرفون على آلية عمل الأنظمة الصحية بقطاع غزةعرب 48: بركة يستقبل وفداً من تكتل ابناء فلسطين الـ48بشور يتلقى رسالة من نجل طارق عزيز حول حالته الصحية الحرجة بعد نقله إلى معتقل الناصريةجبهة النضال الشعبي بطولكرم تعقد اجتماعا لكوادرها الطلابية وتبحث قضايا وهموم الطلبةطلبة المهن الهندسية بالكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يتعرفون على آلية عمل الأنظمة الصحية بقطاع غزة
2014/12/20

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر
تاريخ النشر : 2011-09-04
غزة - دنيا الوطن
بعد اقتحام عددٍ من مجمّعات الرئيس الليبي الملاحق العقيد معمر القذافي وأولاده، فتح الثوار الباب لوسائل الإعلام للاطلاع على الجوانب الخاصة لحياة إحدى أشهر وأقوى العائلات الليبية. وأوردت وكالات الأنباء صورا جديدة لوحيدة القذافي عائشة أو كلوديا شيفر الليبية، كما أسمتها وسائل الإعلام.

وأظهرت الصور المسرّبة جانبا من حياة الابنة المدللة، حيث تبين أنها كانت من محبّات السفر والسياحة، بالإضافة إلى حفلات أعياد ميلادها، وصورا أخرى لصديقاتها، وغيرها الكثير.

ولطالما شكلت أية معلومات عن عائشة القذافي محطّ اهتمام الشعب الليبي والعربي وحتى العالمي، الذي كان يرجح أن تصبح خليفة والدها في يومٍ من الأيام نظرا لنشاطاتها السياسية والاجتماعية. وكانت عائشة شكلت في مرحلةٍ من مراحل حكم والدها الوجه الإعلامي المؤنث للنظام الليبي الملاحق.

يشار إلى أن عائشة القذافي فرّت مع والدتها واثنين من أشقائها الرجل إلى الجزائر بعد سقوط العاصمة طرابلس بأيدي الثوار، حيث كانت حاملا في الشهر التاسع وأنجبت مولودةً أطلقت عليها "صفية".

وفيما يلي مجموعة من الصور لعائشة القذافي:












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف