الأخبار
مصر: محمد موسي يؤكد: لا توجد أي بلاغات ضدي من أحد ومانشر ببعض المواقع شائعات كاذبهاعتصام في اسطنبول تضامنا مع مخيم اليرموكعلى جمعة يهاجم إسلام بحيري: إنت اللى معفن وقليل أدب.. فيديوفيديو.. سبع دبابات أسطوريةتيسير خالد يدعو الدول الاوروبية الى التخفيف من القيود الصارمة في قوانين مكافحة الهجرة غير الشرعيةقوات الأمن الوطني تسلم منزلا لمواطنة في سلفيتعرب 48: الطيبي: المستوطنات جريمة حربالنائب أبو هولي : يطالب وزارة الصحة بسرعة استكمال ملفات جرحي الحربمصر: المتحدث باسم الخارجية: زيارة مبعوث أوباما ومسؤول التحالف ضد داعش تأكيد لدور مصر في مكافحة الإرهابمصر: رئيس جنايات القاهرة الأسبق: يحق للمتهمين والنيابة الطعن مرة أخرى على الحكم في أحداث استاد بورسعيدمحافظة سلفيت وقيادة الامن الوطني تتفقدان منزل قيد الترميم في كفر الديكبالفيديو.. داعش يعدم 28 إثيوبياً مسيحياً في ليبياعلى جمعة لواصفى التراث الإسلامى بــ"العفن":"أنت اللى معفن وقليل الأدب"مقتل 13 تكفيريا وتدمير بؤر إرهابية وسيارات لمسلحين بالشيخ زويد ورفحعميد دراسات الأزهر: الطلاق عبر الهاتف والإنترنت "بين" لا رجعة فيه7 قرارات لمركزية فتح بعد اجتماع برئاسة الرئيس ابو مازنأغنية "صدام حسين" تتسبّب في استقالة المتحدث باسم رئيس الحكومة العراقيةجمعية أركـــان الخيرية ، دنيا الوطن ملكة الصحافة والاعلام ، لها كل التقدير والاحترامالعراق: النائب عقيل الزبيدي: وزارة الكهرباء استعجلت في اصدار تسعيرتها ولم تشاور احدافي تصريحات هي الآولى… خامنئي : السلاح النووي الايراني "أسطورة" اختلقتها اميركامناشدة عاجلة للسيد الرئيس أبو مازنمناشدة لمعالي وزير الصحةالمنظمة العربية لحقوق الإنسان : إسرائيل مارست الغدر بعد إبرام صفقة شاليطالعثور على جثة شاب في رام اللهاليمن: العربي للنقابات يدعوا لإنهاء أزمة اليمن الكارثيه ووضع حد للانتهاكات ضدالمدنيين
2015/4/19
عاجل
مراسلنا: فصائل فلسطينية تجتمع في هذه الاثناء بوفد الحكومة بمدينة غزة

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر

صور نادرة .. عائشة القذافي من ابنة مدللة إلى هاربة بالجزائر
تاريخ النشر : 2011-09-04
غزة - دنيا الوطن
بعد اقتحام عددٍ من مجمّعات الرئيس الليبي الملاحق العقيد معمر القذافي وأولاده، فتح الثوار الباب لوسائل الإعلام للاطلاع على الجوانب الخاصة لحياة إحدى أشهر وأقوى العائلات الليبية. وأوردت وكالات الأنباء صورا جديدة لوحيدة القذافي عائشة أو كلوديا شيفر الليبية، كما أسمتها وسائل الإعلام.

وأظهرت الصور المسرّبة جانبا من حياة الابنة المدللة، حيث تبين أنها كانت من محبّات السفر والسياحة، بالإضافة إلى حفلات أعياد ميلادها، وصورا أخرى لصديقاتها، وغيرها الكثير.

ولطالما شكلت أية معلومات عن عائشة القذافي محطّ اهتمام الشعب الليبي والعربي وحتى العالمي، الذي كان يرجح أن تصبح خليفة والدها في يومٍ من الأيام نظرا لنشاطاتها السياسية والاجتماعية. وكانت عائشة شكلت في مرحلةٍ من مراحل حكم والدها الوجه الإعلامي المؤنث للنظام الليبي الملاحق.

يشار إلى أن عائشة القذافي فرّت مع والدتها واثنين من أشقائها الرجل إلى الجزائر بعد سقوط العاصمة طرابلس بأيدي الثوار، حيث كانت حاملا في الشهر التاسع وأنجبت مولودةً أطلقت عليها "صفية".

وفيما يلي مجموعة من الصور لعائشة القذافي:












 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف