سعد الصغير يعتذر للجمهور المصري بعد تصريحات حبه لحسني مبارك ..فيديو

سعد الصغير يعتذر للجمهور المصري بعد تصريحات حبه لحسني مبارك ..فيديو
غزة - دنيا الوطن
يبدو أن اخطاء المطرب الشعبي سعد الصغير متكررة ومستمرة ويكون دائما تصليح تصريحاتههي الخروج لمصالحة الجمهور واعتذار له ، حيث ظهر سعد الصغير في فيديو مصور له على الهاتف المحمول الخاص به وقام بوضعه على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي يتأسف فيه لجمهوره عما بدر منه خلال ظهوره في برنامج ” فاصل على الهواء ” مع الاعلامية ريهام سعيد  على قناة المحور الفضائية ، وتحدث خلالها عن حبة لحسني مبارك .

 وقال سعد الصغير في الفيديو  انه ذكر مع ريهام سعد ان حسني مبارك شحت على مصر 30 عاما ، وان ابناء علاء مبارك وجمال مبارك محترمين لأنهم قدموا لجمهور مباراة مصر والجزائر المياة اثناء تواجدهم في السودان .

 واوضح ” انا ياجماعة بتصور في البيت بالتليفون بكاميرا علشان اوضح للجمهور أن ماليش في السياسة ، والقهوجي هو من قال لي أن مبارك شحت علينا 30 عاما ، لذلك قولت هذا الكلام في البرنامج “.

واشار :” والله أنا خرفت في الكلام ، وكل الحكاية أني شفت مبارك وهو نايم على السرير حسيت انه مثل امي المريضة ، ولو كنت اعرف ظلمه هقول أنا بكرهه لكني رجل بسيط جدا ولا اعرف شئ نهائياً”.

اما فيما يخص جمال وعلاء :” انا قولت ذلك لأن انا شاهدت علاء وجمال وهما يقذفوا زجاجات الماء ، وفي الاخر طلعوا حرامية ونصابين”.







التعليقات